اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم الــأحــــــد22-10-1433هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
شيماء أسامة

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 09-08-2012, 10:05 PM
بنت*النصر
مستشارين الوفاء
بنت*النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 5346 يوم
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم : 13570
 معدل التقييم : بنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم الــأحــــــد22-10-1433هــ



:234:

:us8e:
اليخاندرو يقود النصر في لقاء هجر .. والإدارة تظفر بتوقيع موهبة ضمك

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم السبت آخر تدريباته تحت اشراف الاوورغوياني اليخاندرو, قبل خوض مواجهة ودية مع فريق الرائد مساء يوم الاحد وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز, بسبب انشغال الملعب الرئيسي في النادي بأعمال الصيانة.
من جانب آخر, كشفت مصادر لـ"سبورت السعودية" أنه في حال تأخر وصول المدرب الجديد إلى يوم الأربعاء المقبل, لن يكون بمقدوره الاشراف على الفريق في لقاء هجر يوم السبت المقبل, حيث سيواصل اليخاندرو مساعد ماتورانا مهمة الاشراف على الفريق حتى اللقاء, وسيكتفي المدرب بمشاهدة الفريق من المدرجات.
وعلى صعيد آخر, نجحت إدارة النادي في التوقيع مع الموهبة بلال الاحمري الذي يجيد اللعب في مركز المحور حيث سيمثل فريق درجة الناشئين في الموسم الحالي, ويأتي التعاقد معه بعد أن برز بشكل لافت مع فريقه ضمك. يجدر ذكره ان نادي النصر ضم في الموسم قبل الماضي اللاعب محمد الشهراني من نادي ضمك وهو يمثل منتخب الناشئين حالياً.


:admin995661715:
تسمية حكام الجولة السادسة: المرداسي يعود لإدارة المباريات .. وأجانب لديربي جدة


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السبت اسماء قضاة الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين, والتي ستنطلق الجمعة المقبل بأربع مواجهات على أن تستكمل السبت بثلاث مواجهات أخرى. وجاءة أبرز التكاليف بإدارة حكام أجانب للقاء الديربي الذي يجمع الاتحاد بالاهلي في جدة, بينما سيقود الحكم فهد المرداسي لأول مرة هذا الموسم مباراة في الدوري وذلك بين فريقي الرائد والشباب والتي تعد من المباريات المثيرة في هذه الجولة, كما سيقود الحكم عبدالرحمن المالكي مباراة النصر وهجر والتي ستقام في العاصمة الرياض. هذا وجاءت بقية التكاليف على النحو التالي:
اليوم
الفريقان
المدينة
حكم ساحة
مساعد اول
مساعد ثاني
حكم رابع
الجمعة
27/10
الاتفاق × الفيصلي
الدمام
مشاري المشاري
وليد البعيمي
نواف العتيبي
عبدالرحمن الاحمري
الاتحاد × الاهلي
جدة
********
********
********
********
الشعلة × الهلال
الخرج
محمد الهويش
ناصر مظفر
عبدالله الشلوي
محمد القرني
التعاون × الفتح
بريدة
فهد العريني
مؤيد الصايغ
محمد العبكري
صالح الهذلول
السبت
28/10
النصر × هجر
الرياض
عبدالرحمن المالكي
يحيى المعتق
هشام الرفاعي
عبدالرحمن السلطان
الرائد × الشباب
بريدة
فهد المرداسي
احمد فقيهي
ماجد الناصر
تركي الخضير
الوحدة × نجران
مكة
يحيى هزازي
عبدالله الاحمري
محمد الخضيري
عبدالرحمن الكعبي


صـحـيـفـة العصر

عباس ينفي : لا حساب لي في تويتر


نفى لاعب نادي النصر أحمد عباس أن يكون لديه حساب في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وطلب ممن ينتحل شخصيته ويغرد باسمه التوقف عن ذلك حتى لا يتسبب له في حرج مع الآخرين.

ووصف عباس مثل هذه الأشياء بأنها ضريبة الشهرة لأنه في ذات الوقت لم يقم بالتواصل مع أحد من الجماهير وليس لديه معرفة في تويتر.



:admin995661715:

المالكى يقود مواجهة النصر وهجر .. وأجانب لديربى جدة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تكليف الدولي فهد المرداسي بقيادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد والشباب السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين ويساعده أحمد فقيهي وماجد ناصر ، وسيدير محمد الهويش مواجهة الشعلة و الهلال ويساعده ناصر مظفر وعبدالله الشلوي ، ويتولى فهد العريني قيادة مباراة التعاون والفتح ويساعده مؤيد الصايغ ومحمد العبكري ، ويقود عبدالرحمن المالكي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وهجر ويساعده يحيى ال معتق وهشام الرفاعي ، ويدير يحيى هزازي مباراة الوحدة و نجران ويساعده عبدالله الأحمري ومحمد الخضيري ، فيما كلفت اللجة مشاري المشاري بقيادة مباراة الاتفاق والفيصلي ، الجدير بالذكر ان مباراة الاتحاد والأهلي سيقودها طاقم حكام أجنبي .


:admin995661715:

النصر يعترض على ( دوسرى الهلال ) !!!


غرد الكاتب الصحفى بندر الرشود قبل قليل من حسابه قائلآ : خلال إجتماع رابطة المحترفين الذى يقام الأن إعترض ممثل نادى النصر فى الإجتماع على وجود صورة لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسرى على غلاف شريط فيفا 13 بليستيشن.


:admin995661715:


أنباء : الفريدى ينتظر يناير على أحر من الجمر للإنتقال للعالمى ( صورة )


أكد الإعلامى الأستاذ عبدالعزيز المريسل والإعلامى الأستاذ بندر الرشود فى تغريدات لهم قبل قليل على موقع التواصل الإجتماعى تويتر بطريقة غير مباشرة توقيع لاعب وسط الهلال أحمد الفريدى لعقد الإنتقال إلى صفوف العالمى فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم وأكد الأستاذ عبدالعزيز المريسل أن الفريدى ينتظر على أحر من الجمر للإنتقال للعالمى وزاد عليه الأستاذ بندر الرشود بأنه يمتلك صورة من العقد.!

يذكر أن الفريدى ما زال يماطل إدارة الهلال حتى الأن لتجديد تعاقده ورفض أكثر من عرض تقدمت به الإدارة للتجديد معه.





:admin995661715:
تأجيل وصول مدرب النصر الأوروجوياني دانيال كاربينيو


يسابق النصراويون الزمن انتظاراً لحضور المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم الأوروجوياني دانيال كاربينيو إلى الرياض وبدء مهمته مع الفريق.

وكان من المنتظر وصول المدرب بعد غد إلا أن الحجوزات والتأشيرة لم تجهز حتى الآن، وبذلك لن يتمكن المدرب من قيادة الفريق أمام هجر في حال وصوله الخميس المقبل، وهو الموعد المقرر لحضوره مع الجهاز التدريبي المعاون له إلى الرياض للإشراف على الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسيقود المدرب المؤقت اليخاندرو الفريق في مباراته أمام هجر السبت المقبل ضمن الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين.

من جانب آخر، ذكرت الوطن أن المدرب الجديد سيعيد تقييم مدرب الحراس هيجيتا، وسيحدد مدى استمراره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة لتدريب حراس مرمى النصر.



:admin995661715:
إنقاذ ودية النصر والرائد من الإلغاء .. وعوض يطير إلى أسباير


أنقذ مكتب رعاية الشباب في المنطقة الوسطى تجربة فريق النصر لكرة القدم، الودية مع نظيره الرائد المقررة مساء اليوم، من التأجيل أو الإلغاء، حيث وافقت على أن تلعب في ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، ولا سيما بعد أن فشلت إدارته في إيجاد ملعب لإجرائها في ظل انشغال ملعب النادي بأعمال الزراعة.

وينتظر أن يمنح اليخاندروا الذي يتولى الإشراف الفني على الفريق الأصفر عقب إقالة المدرب الكولومبي ماتورانا، فرصة المشاركة للعديد من اللاعبين، نظرا لغياب عدد من العناصر المحلية والأجنبية، علما بأن النصر ربما يكتفي بهذه التجربة في إطار استعداده لمواجهة هجر السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري زين السعودي.

وكشفت مصادر أن اليخاندروا سيتولى أيضا الإشراف فنيا على مواجهة هجر، خصوصاً أن الفترة المتبقية لها لن تكون كافية للأرجواني دانيال كارينيو المدرب الجديد من أجل التعرف على الفريق ووضع تصوره وخططه التدريبية رغم حصوله على معلومات مهمة عن اللاعبين وطلبه تسجيلات لمبارياته الماضية.

يذكر أن اليخاندروا سيتم الاستغناء عنه مجرد وصول دانيال الذي سيحضر معه طاقمه المساعد على نحو ما اتفق عليه مع الإدارة، فيما تجري الأخيرة مشاورات لمدى إمكانية الاستفادة منه في أحد الفرق السنية، بعد العمل الجيد الذي ظل يقدمه طوال الفترة الماضية.

من ناحية أخرى ذكرت الاقتصادية أن اللاعب عوض خميس سيغادر إلى الدوحة لإجراء برنامج تأهيلي في أكاديمية أسباير بعد خضوعه لعملية الرباط الأسبوع الماضي على يد الدكتور سالم الزهراني، حيث يمر في الفترة الحالية بمرحلة تأهيل أولية يشرف عليها طبيب النادي.

وفنيا واصل الفريق تدريباته، واشتملت أمس على الجوانب اللياقية الخفيفة، فيما نفذ اللاعبون بعض التدريبات التكتيكية المتنوعة دفاعيا وهجوميا.


:admin995661715:
الطخيم : الهلال لا يستحق نتيجة الديربي .. ومانسو لا يستحق البقاء


أكد عضو شرف نادي النصر فهد الطخيم، أن إدارة ناديه لا تستشير الشرفيين عندما ترغب في التعاقد مع مدرب جديد، وقال: «إدارة النادي لا تستشير الشرفيين في اختيار المدرب، لأنه ليس من المعقول أن يأخذوا رأي 250 عضو شرف، كما ينبغي أن يكون اختيار المدرب في دائرة ضيقة».

وعن الاستعانة بالمدرب الوطني كمساعد للمدرب الأجنبي قال للشرق : «لا أرى أن هناك جدوى من هذا الأمر. سيكون هناك تضارب في الآراء، واختلاف في الأفكار لو حدث ذلك. ليس من السهل أن تصهر أفكار شخصين، أحدهما من الغرب والآخر من الشرق. المدرب الوطني يعتذر عادة عن استلام الفريق وقت الأزمات، لأنه يتأثر بالجماهير، ويخشى الإعلام».


مضيفا: «أغلب المدربين الوطنيين لم يطوروا قدراتهم، وغير واثقين بأنفسهم. صحيح أن هناك مدربين جيدين وأكفاء كخالد القروني، ويوسف خميس، وناصر الجوهر، لكنهم لا يثقون بأنديتنا لأن فكرة الاستغناء عنهم في أية لحظة وجلوسهم باقي المدة عاطلين عن العمل في بيوتهم واردة بقوة». وتساءل.. كيف نأتي بمدرب ليبدع وهو في الأصل غير متفرغ؟. ورأى ضرورة بقاء المدرب الوطني، والاكتفاء بوجوده إلى جانب المدرب الأجنبي ليكتسب الخبرة ويطور من نفسه، حتى يكون مكسبا للأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلا.


وعن مباراة فريقه الأخيرة مع الهلال التي خسرها 1/3، وقول البعض إن المنافسة بين الفريقين انتهت، أوضح قائلا: «من يقول إن «الديربي» انتهى لا يفقه في الكرة شيئا. عندما نشاهد المقاعد شاغرة دون جمهور في مباريات الفريقين، عندها فقط نستطيع أن نقول إن «الديربي» انتهى». وقال: «وصف أحد المحللين مباراة الشباب والفتح بالقمة، ومع ذلك لم يحضرها إلا 1500 شخص، بينما حضر مباراة الهلال والنصر أكثر من 15000 متفرج.


وتابع: «في لقاء الديربي الأخير لم يفز الهلال بمجهودات لاعبيه، حيث إن الحكم ألغى هدفا للنصر، أجمع جميع المحللين والنقاد على صحته، إضافة إلى أن»تخبيص» المدرب تسبب في خسارة الفريق». وأوضح الطخيم أن فريقه لم يوفّق في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني مانسو الذي لم يقدم ما يشفع له البقاء مع الفريق. مبينا أن الفريق يملك عناصر محلية جيدة جدا.








البــلـــد
حسني عبد ربه يقاضي صحفيًا مصريًا بسبب حوار "مفبرك" لصحيفة سعودية
قرر حسني عبد ربه لاعب وسط النصر السعودي المتواجد بالقاهره لمتابعة برنامجه العلاجي رفع دعوه قضائيه ضد صحفي مصري يعمل مراسلاً لإحدى الصحف السعوديه بسبب نشره حديثاً صحفياً تضمن تصريحات ساخنة على لسانه بأن زملاءه يغارون منه وأن الأنانية سبب تراجع ناديه السعودي.


ووفقًا لموقع كورةالعربي كشف طارق عبد ربه شقيق اللاعب في تصريح تليفزيونى عن أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الصحفي اعترف له فيه بعدم إجرائه الحوار من الأصل، وأبدى له استعداده لتقديم اعتذار عما جاء فيه.


وأبدى عبد ربه دهشته من أن الصحفي قال له إن إدارة الصحيفة بالسعوديه هى التي قامت بإضافة التصريحات الساخنة في الحوار.


يذكر أن هذا الحوار تسبب في أزمة لحسني عبد ربه في نادي النصر غير أنه سارع بنفي ما جاء به.




:84h:
النصر يعاقب عزيز بالحسم 70 بالمئة



تسلمت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس (السبت) خطابا من إدارة نادي النصر تشعر فيه خصم 70 بالمائة من مرتب لاعب خط الوسط خالد عزيز لغيابه عن التدريبات الاسبوع الماضي.

من جهة ثانية أبلغت إدارة الكرة مساعد المدرب الأورغواني أليخاندرو أمس بأنه الأقرب للإشراف على الفريق في مباراته أمام هجر (السبت) في الجولة السادسة من دوري زين لصعوبة استخراج تأشيرة السفر للمدرب الجديد الأورغواني دانيال كانيرو في الساعات القليلة المقبلة.


:admin466650336:
أكد أن المدربين الوطنيين لا يثقون بأنفسهم .. وقال إن الهلال لا يستحق نتيجة الديربي

الطخيم لـ الشرق: إدارة النصر لا تستشير أعضاء الشرف.. ومانسو لا يستحق البقاء

أكد عضو شرف نادي النصر فهد الطخيم، أن إدارة ناديه لا تستشير الشرفيين عندما ترغب في التعاقد مع مدرب جديد، وقال: «إدارة النادي لا تستشير الشرفيين في اختيار المدرب، لأنه ليس من المعقول أن يأخذوا رأي 250 عضو شرف، كما ينبغي أن يكون اختيار المدرب في دائرة ضيقة».
وعن الاستعانة بالمدرب الوطني كمساعد للمدرب الأجنبي قال: «لا أرى أن هناك جدوى من هذا الأمر. سيكون هناك تضارب في الآراء، واختلاف في الأفكار لو حدث ذلك. ليس من السهل أن تصهر أفكار شخصين، أحدهما من الغرب والآخر من الشرق. المدرب الوطني يعتذر عادة عن استلام الفريق وقت الأزمات، لأنه يتأثر بالجماهير، ويخشى الإعلام». مضيفا: «أغلب المدربين الوطنيين لم يطوروا قدراتهم، وغير واثقين بأنفسهم. صحيح أن هناك مدربين جيدين وأكفاء كخالد القروني، ويوسف خميس، وناصر الجوهر، لكنهم لا يثقون بأنديتنا لأن فكرة الاستغناء عنهم في أية لحظة وجلوسهم باقي المدة عاطلين عن العمل في بيوتهم واردة بقوة». وتساءل.. كيف نأتي بمدرب ليبدع وهو في الأصل غير متفرغ؟. ورأى ضرورة بقاء المدرب الوطني، والاكتفاء بوجوده إلى جانب المدرب الأجنبي ليكتسب الخبرة ويطور من نفسه، حتى يكون مكسبا للأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلا.
وعن مباراة فريقه الأخيرة مع الهلال التي خسرها 1/3، وقول البعض إن المنافسة بين الفريقين انتهت، أوضح قائلا: «من يقول إن «الديربي» انتهى لا يفقه في الكرة شيئا. عندما نشاهد المقاعد شاغرة دون جمهور في مباريات الفريقين، عندها فقط نستطيع أن نقول إن «الديربي» انتهى». وقال: «وصف أحد المحللين مباراة الشباب والفتح بالقمة، ومع ذلك لم يحضرها إلا 1500 شخص، بينما حضر مباراة الهلال والنصر أكثر من 15000 متفرج.
وتابع: «في لقاء الديربي الأخير لم يفز الهلال بمجهودات لاعبيه، حيث إن الحكم ألغى هدفا للنصر، أجمع جميع المحللين والنقاد على صحته، إضافة إلى أن»تخبيص» المدرب تسبب في خسارة الفريق». وأوضح الطخيم أن فريقه لم يوفّق في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني مانسو الذي لم يقدم ما يشفع له البقاء مع الفريق. مبينا أن الفريق يملك عناصر محلية جيدة جدا.


:8y:
الرائد يغادر للرياض لملاقاة النصر ودياً اليوم...والخضير يتكفل باستضافة الفريق
دى الفريق الأول بالرائد تدريبه على ملعب النادي عصرامس السبت في الساعة الخامسة والنصف واستمر التدريب لمدة ساعة ونصف وبدأ التدريب بتمارين الإحماء أعقبها عدداً من التدريبات اللياقية والتكتيكية وأجرى بعدها مدرب الفريق التونسي عمار السويح مناورة على منتصف الملعب قبل أن يختتم التدريب بتمارين على الكرات العرضية والثابته، وبعد نهاية الحصة التدريبية غادرت بعثة الفريق الأول إلى مدينة الرياض لملاقاة فريق النصر ودياً الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الاحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وعلى نفس الصعيد قدم رئيس النادي فهد المطوع شكره لعضو شرف النادي عبداللطيف الخضير على تكفله باستضافة الفريق بالرياض، وقال ان مايقدمه الخضير من دعم ليس بالمستغرب، فهو من الاعضاء الداعمين للنادي وهذا الدعم محل تقدير كافة رجالات الرائد ومحبيه، من جهة أخرى وصل مهاجم الفريق ريان بلال مساء امس السبت إلى دولة قطرحيث سيجري اللاعب غداً الاحد كشف طبي على موضع إصابته في المفصل في أكاديمية أسباير،



:ksed:





رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 10:36 PM   #2
عالمي الوفاء
اداري سابق


الصورة الرمزية عالمي الوفاء
عالمي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6035
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 11-21-2013 (12:36 AM)
 المشاركات : 268 [ + ]
 التقييم :  847
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يرضى عليك مراقبتنا على المجهود الوافر في تغطية أخبار العالمي في الصحافه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 10:44 PM   #3
عالمي الرياض
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية عالمي الرياض
عالمي الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4544
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 11-19-2012 (09:43 AM)
 المشاركات : 1,494 [ + ]
 التقييم :  1492
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور وماقصرت ياغاااالي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 10:50 PM   #4
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمو بنت النصر جد شكرا على الاخبار اللى تزودينا فيها كل يوم
يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 10:55 PM   #5
wolfpac
اداري سابق


الصورة الرمزية wolfpac
wolfpac غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم :  15814
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف الف عافيه مراقبتنا على تغطيه أخبار العالمي في الصحافه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 11:28 PM   #6
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه قلبي ع التغطيه الاخباريه
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 11:28 PM   #7
ابو خلود العالمي
وفـي


الصورة الرمزية ابو خلود العالمي
ابو خلود العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7020
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 02-12-2014 (02:45 AM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  283
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي جيزان



شكرا على الاخبار

احمد الفريدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تصح الاخبار ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2012, 03:23 AM   #8
عاشق الرمز الملكي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية عاشق الرمز الملكي
عاشق الرمز الملكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6926
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-16-2019 (03:50 AM)
 المشاركات : 697 [ + ]
 التقييم :  1912
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره على التغطيه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2012, 04:47 AM   #9
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



يعطيك العافيه على الاخبار

بالتوفيق لنصصصري


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2012, 07:13 AM   #10
نصراوي عنزي
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية نصراوي عنزي
نصراوي عنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6648
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 09-27-2013 (04:32 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  1442
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أشكرك على الاخبااار

وبالتوفيق لنصرنا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الـصحـافـه, الــأحــــــدهــ, الــع, اخــبــار, ــالــمـــي, فــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم الــجـــمـــعــه17-12-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 11-02-2012 11:08 AM
اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم الــخـــمــيـس16-12-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 11-01-2012 05:27 PM
اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم ألاحـد12-12-1433هــ جـوودي♥ أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 10-28-2012 05:00 PM
اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم الــجـــمــعـه12-11-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 09-28-2012 12:57 PM
اخــبــار الــع ــالــمـــي فــي الـصحـافـه لـيوم الــأربــعــاء10-11-1433هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 09-26-2012 05:56 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe