أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الخميس 18 / 11 / 1433 هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
شيماء أسامة

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-03-2012, 07:47 PM
wolfpac
اداري سابق
wolfpac غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 4762 يوم
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم : 15814
 معدل التقييم : wolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond reputewolfpac has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الخميس 18 / 11 / 1433 هـ



:234:






:8y:




العالمي يفكر بالاستغناء عن مانسو الارجنتيني والبديل الاكوادوري اريو






بدأت إدارة النصر في التحرك للبحث عن بديل للأرجنتيني مانسو بعد المستويات الضعيفة التي قدمها مع الفريق والتي أجبرت مدرب الفريق الحالي الأرجوياني دانيال كارينو على استبعاده من القائمة الأساسية والاحتياطية لمباراة الفريق الماضية أمام الوحدة في خطوة تؤكد الغاء عقد اللاعب الفترة المقبلة.

وعلمت مصادر أن وسيط تعاقدات عرض على إدارة النصر التعاقد مع لاعب وسط منتخب الأكوادور ونادي سوسيداد ديبورتيفو كويتو مايكل أرويو 25 عامًا خلال فترة الانتقالات الشتوية ولا تزال إدارة النصر تدرس ملف أكثر من لاعب في ظل وجود متسع من الوقت على فترة الانتقالات الشتوية .







:admin1528016934:



غداً الخميس مؤتمر صحفي لمدرب النصر واللاعب عبدالرحمن القحطاني للحديث عن مباراة الشباب






يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .









:us8e:



كارينيو والقحطاني يتحدثان عن لقاء الشباب وتجهيزات جماهيرية للقاء





من المقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس مؤتمرا صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وكان الفريق قد واصل تحضيراته المغلقة يوم الأربعاء على ملعب الاكاديمية استعداداً لهذه المباراة المرتقبة, تحت اشراف الجهاز الفني الاوروغوياني بقيادة دانيال كارينيو والذي من المتوقع أن يجري عدة تغييرات على تشكيلة الفريق خاصة مع عودة حسني عبدربه لوسط الميدان بعد غيابه عن الثلاث مباريات الماضية.

من جانب آخر, بدأ مجلس الجمهور بنادي النصر تحضيراته للقاء من خلال التحفيز الجماهيري, حيث بدأت حملات عبر مواقع النصر الالكترونية مطالبة الجماهير بالتواجد لتحفيز الفريق لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في بطولة الدوري .






:0we:



مؤتمر صحفى لكارينيو والقحطانى للحديث عن مواجهة النصر والشباب






يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .


:admin1396486724:
تجديد محاولات إعادته للفريق الأصفر بعد توقيعه لـ «مافرا» البرتغالي

النصر يطالب بـ 300 ألف بدل تدريب السحيمي





بندر الرشود

طلبت إدارة نادي النصر من نظيرتها في مافرا البرتغالي حصتها التي تقارب 400 ألف ريال، عبارة عن بدل التدريب لعمر السحيمي لاعب الأولمبي الذي انتقل إلى صفوف الأخير، عن طريق وكيل أعماله إبراهيم موسى الذي استغل إحدى ***ات الاحتراف التي تجيز للاعب البالغ من العمر 18 عاما التوقيع لأي ناد خارجي دون العودة لناديه أو طلب خدماته من ناديه الأصلي.
وكان اللاعب قد انتقل للفريق البرتغالي لمدة موسم كامل مقابل حصوله على راتب شهري قدره ألفا يورو دون أي مقدم عقد، علما أنه أمضى قرابة أربعة مواسم في النادي.

وتم اتصال بين وكيل أعمال اللاعب وسالم العثمان مدير عام إدارة كرة القدم في النادي الأصفر لبحث إمكانية عودة اللاعب وتوقيعه عقدا مع نادي النصر بعد أن ينهي موسمه الأول، حيث وجد الاتفاق على العودة وتوفير عقد احترافي مناسب له، لكن اختلف الطرفان على النواحي المالية.


يذكر أن إدارة النصر سبق لها أن رفعت خطابا مماثلا لنظيرتها في الهلال من أجل الحصول على بدل تدريب نظير انتقال اللاعب عبد العزيز العازمي إلى صفوفه قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وينتظر أن تحصل على قرابة 300 ألف ريال، لاسيما أنها رفضت تلبية رغبته وضمه لقائمة اللاعبين المحترفين، في الوقت الذي حصدت فيه أكثر من 800 ألف ريال بعد أن كسبت قضيتها ضد المدرب الهولندي السابق فوكي بوي.



:84h:

النصر مخاطباً لجنة الاحتراف: الغوا عقد عزيز فغياباته متكررة

بندر العتيبي

رفعت إدارة نادي النصر خطاباً للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه إلغاء العقد الاحترافي للاعب خط الوسط خالد عزيز لكثرة غياباته طيلة الفترة الماضية بدون عذر.

من جهة ثانية استدعى مدرب الحراس الكولمبي ماتورانا حارس الفريق الأولمبي عبدالله الشمري للتدريبات مع الفريق الأول بعد إصابة الحارس بدر الدعيع وتذبذب مستوى الحارس البديل متعب عسيري،وفرض مدرب الفريق الأورغواني دانيال كارينيو مناورة أمس (الاربعاء)اعتمد خلالها على لاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه في خط الوسط بدلا من عبده عطيف.

وقدم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مكافأة فوز للاعبين أمس نظير تجاوزهم للوحدة 3-1.

وفي شأن آخر يعقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم (الخميس) مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق دانيال كارينيو ولاعب خط الوسط عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء غد (الجمعة) ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

:admin995661715:
خمسة لاعبين يرفضون عروض النصر

الرياض - بدر العصيمي
رفض خمسة من لاعبي النصر لدرجة الشباب توقيع عقود احتراقية مع النادي بعد أن عرضت عليهم الإدارة التوقيع لمدة خمسة اعوام مقابل خسمئة الف ريال، وكشفت مصادر أن أحد الإداريين في النادي أقنع اللاعبين بعد التوقيع بحجة ضعف المردود المادي الأمر الذي أثار غضب إدارة النادي وربما يصدر قرار أبعاده عن النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكانت الطريقة التي انتقل فيها اللاعب عمر السحيمي إلى البرتغال قد أجبرت مدير فريق درجة شباب النصر محمد الشلقان على الرفع بمقترح التوقيع مع عدد من اللاعبين المميزين وهم عبدالله شبيب أيمن فتيني وعبدالمجيد الدوسري وخالد الحوطي ومحمد العيسى وفيصل القحطاني إلا أنهم رفضوا التوقيع باستثناء فيصل القحطاني الذي وقع على عقد لمدة خمسة أعوام.
:5f:

مكافآت نصراويه للفوز على الشباب والمدرب يعد بمفاجأه




عادل التركي

كشفت مصادر قريبة من البيت الأصفر أن شخصيات صفراء وعدت إدارة النادي بتقديم مكافآت مجزية للاعبين في حال الفوز على الشباب في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري زين السعودي لكرة القدم وطالبت الشخصيات النصراوية من إدارة النادي إبلاغ اللاعبين بتقديم المكافآت إلى جانب مكافآت ستقدم من إدارة النادي في حال الفوز على الشباب، وأعلنت الإدارة ذلك للاعبين الأمر الذي رفع من الروح المعنوية لدى لاعبي النصر وأعربوا عن استعدادهم لتخطي الشباب.

من جهة ثانية، أخفى الجهاز الفني في نادي النصر معالم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريق الأصفر لقاءه أمام الشباب وذلك بعد أن ابتعد عن الكشف عن التشكيلة خوفًا من الأعين الشبابية التي قد ترصد الخارطة الصفراء وينتظر أن يقدم الجهاز الفني في نادي النصر مفاجأة للاعبي الشباب في المباراة.
الجدير بالذكر أن مباريات النصر والشباب في الفترة الأخيرة أخذت أبعادًا واسعة من خلال شدة التنافس بين الفريقين داخل الملعب وخارجه.







:8wjs:

مدرب النصر يجهز عبدربه



حسن الصفيان

اطمأن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروجوياني كارينيو للوضع الطبي واللياقي للمحترف المصري حسني عبدربه بعد الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي أمام التعاون.
وضم كارينيو اللاعب لقائمة الـ18 التي ستلاقي الشباب غدا ضمن الجولة التاسعة لدوري زين للمحترفين، ولم يتأكد بعد دخوله بشكل أساسي إلا أنه أقرب للجلوس على دكة الاحتياط، حيث من المنتظر أن تتاح له الفرصة للعب في الحصـة الثانية للمباراة. ولن تشهد قائمة الفريق أي تبديلات في القائمة الأساسية التي شاركت أمام الوحدة في الجولة السابقة.


من جانب آخر، يعقد كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني مؤتمرا صحفيا بمقر المركز الإعلامي بالنادي في الـ5.30 مساء اليوم، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب مساء غدٍ على ملعب الأمير فيصل بن فهد


:0se:

النصر يرتب للتخلص من عزيز وعسيري

وقعت الإدارة النصراوية ممثلة في إدارة الفريق الأول لكرة القدم في حرج تجاه رغبتها في الاستغناء عن بعض لاعبيها المحليين في الفترة الشتوية القادمة وذلك نظير الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها الخزينة الصفراء حيث يتطلب الإبقاء على هؤلاء اللاعبين سداد مقدمات عقود ومستحقات ورواتب متأخرة وهي ما لا تملكه الإدارة النصراوية في الوقت الراهن.
وتتجه نية الإدارة نحو الاستغناء عن اللاعب المخضرم خالد عزيز وطلال عسيري لأسباب انضباطية واللاعب أحمد الزاهري لأسباب فنية.
من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليومية تأهباً لقمة الجولة التاسعة من دوري زين السعودي غدا الجمعة حيث حرص المدير الفني الأورجواني دانيال كارينيو إلى تدعيم خط وسطه باللاعب حسني عبدربه والثبات في خط المقدمة على اللاعبين سعود حمود وخايمي أيوفي وذلك بعد خسارة الفريق لخدمات اللاعب محمد السهلاوي مدة أسبوع كامل. كما يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس مؤتمر صحفي لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.



:0we:
مؤتمر صحفى لكارينيو والقحطانى للحديث عن مواجهة النصر والشباب

يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .




:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 08:07 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك اخوي بالتوفيق يارب للنصصررر


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 08:22 PM   #3
حسونه العالميه
مـلكـة الـمـسـابـقـات


الصورة الرمزية حسونه العالميه
حسونه العالميه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3107
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 06-26-2014 (09:32 PM)
 المشاركات : 2,564 [ + ]
 التقييم :  10158
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للعالمي يارب

يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 08:33 PM   #4
عالمي الوفاء
اداري سابق


الصورة الرمزية عالمي الوفاء
عالمي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6035
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 11-21-2013 (12:36 AM)
 المشاركات : 268 [ + ]
 التقييم :  847
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يامال العافيه على الجوله الأخباريه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 08:34 PM   #5
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلا بالغالي


يعطيك العافية على الطرح

وبالتوفيق للعالمي امام الشباب وانا متأكد حيكون منعطف قوي بعد الانتصار

تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 08:41 PM   #6
نايف ,,,
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية نايف ,,,
نايف ,,, غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5532
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-11-2016 (08:47 AM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  3783
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




يع’ـطيك العَ ــآآفـيه يَ الغـالـي
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 09:09 PM   #7
كودرد
وفـي مـــلـــكـي


الصورة الرمزية كودرد
كودرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5174
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-28-2013 (10:15 PM)
 المشاركات : 3,972 [ + ]
 التقييم :  4613
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووووووور ياغااالي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 09:16 PM   #8
كودرد
وفـي مـــلـــكـي


الصورة الرمزية كودرد
كودرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5174
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 05-28-2013 (10:15 PM)
 المشاركات : 3,972 [ + ]
 التقييم :  4613
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ااااااااااااالف شكر لك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 09:51 PM   #9
نصراوي العصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية نصراوي العصر
نصراوي العصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2225
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-25-2014 (10:30 PM)
 المشاركات : 7,154 [ + ]
 التقييم :  15757
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا على النقل وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 10:40 PM   #10
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1433, أخبار, ليوم, الخميس, الصحافه, الـع, ـــالـمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأحد 21 / 9 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 10-07-2012 01:56 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الخميس 11 / 11 / 1433 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 09-27-2012 04:11 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الخميس 4 / 11 / 1433 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 09-20-2012 08:36 PM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأحد 24 / 9 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 08-12-2012 11:43 AM
أخبار الـع ـــالـمي في الصحافه ليوم الأحد 10 / 9 / 1433 هـ عالمي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 28 07-29-2012 07:16 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe