أخبار العالمي في الصــحافه ليوم الآثنين 13-12-1433هــــــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
نوران نور

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-28-2012, 07:16 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 5094 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg أخبار العالمي في الصــحافه ليوم الآثنين 13-12-1433هــــــ



:234:
sw:

تجاهلهُ الهلاليين , وأبدأ غضبة .. الفريدي خطوة وإلى النصر


الامير عبدالرحمن بن مساعد يستلم دعماً سابقاً من الامير سعود بن سلمان


منذ 3 ساعة 06:17
صحيفة المرمى ـ عبدالله النفيسة :

الفريدي والقصة التي شغلت الرأي الرياضي خلال الاشهر الماضية , احمد الفريدي والذي صرح في عدة مرات على عدم رغبته في التجديد مع فريق الهلال ورغبته بالخروج نظراً لفقد الطموح والحماس لما حققة من انجازات مع الفريق الازرق . الا ان هذا الحديث قد تبدد خلال الشهرين الماضية حيث ابدأ الفريدي رغبته في الاستمرار مع الهلال في حال حصولة على عرض كبير يُوازي ما ( قدمة مع الهلال ) , الا ان عرض الهلال والذي قُدم من السنة الماضية وحتى الان لا يُلبي رغبات الفريدي . إدارة النصر وبدعم من شرفي كبير كان لة دور في انهاء عدد من الازمات النصراوية في السنوات الماضية يُقدم عرضاً لوكيل اللاعب احمد الفريدي ( سلطان البلوي ) بمقدار [ 7.4 مليون للسنة الواحدة ] على ان يُدفع مقدم عقد بقيمة ( 15 مليون ) ووجد هذا العرض ترحيباً كبيراً من النجم احمد الفريدي الذي كان مُتردداً في ابدأ رغبتة النهائية بالموافقة والانتقال لنادي النصر . وبعد لقاء الهلال والرائد والمستوى اللافت الذي ظهر به احمد الفريدي واشحاذ همم اعضاء شرف فريق الهلال من قبل رئيس النادي الذي ظهراً في عدد من المقابلات وعبر حساب الرسمي بالموقع الاجتماعي ( تويتر ) بعدم قدرته على زيادة مبلغ العقد والتي قُدم لأحمد الفريدي وكان لرئيس الهلال ما يُريد بعدما قدم عضو شرف فريق الهلال الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز وعداً لرئيس الهلال بدفع ( 5.5 مليون) لزيادة قيمة عقد احمد الفريدي والذي ابدأ الفريدي ليونتاً في تجاوبة مع ما قدمة الامير سعود بن سلمان الا ان سعود بن سلمان قد سحبة وعدة من دفعة لهذا المبلغ بعد خروج الهلال من دوري ابطال اسيا . هذا الامر والذي شجع احمد الفريدي على التفكير بجدية في عرض النصر والانتقال للفريق الاصفر . وهذا ما كان علية عندما اجتمع احمد الفريدي مع وكيل اعمالة سلطان البلوي في جدة قبل إداء اللاعب لفريضة الحج والتباحث حول عرض شرفي النصر والذي أبدا الفريدي موافقته المبدئية على العرض .

لذا يُصبح احمد الفريدي على بُعد خطوة واحدة من الانتقال لفريق النصر . وحول هذا الجانب صرح وكيل اعمال اللاعبين سلطان البلوي عبر برنامج ( في المرمى ) عن رغبة احمد الفريدي بالحديث الكامل عن المفاوضات والعروض بعد المشوار الاسيوي مع فريق الهلال وهذا ما ذكرناه . اخيراً علمت ( المرمى ) عن نهاية عقد الفريدي بشكل رسمي مع نادي الهلال ستكون بـ ( الثامن والعشرين من شهر يناير ) مما يسمح لة المشاركة مع اي فريق ينتقل لة بالفترة الثانية .

:us8e:

نجوم دوري زين يستغلون فترة التوقف في أداء فريضة الحج

28 أكتوبر 2012 ــ 4:54 م|سعيد السالم


استغل عدد من لاعبي دوري زين للمحترفين توقف بطولة الدوري لزيارة المشاعر المقدسة وأداء فريضة الحج, في الوقت الذي حُرم فيه لاعبو الاتحاد والأهلي بسبب انشغالهم بالمشاركة في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأعلنت العديد من الاندية المساح للاعبيها بالمغادرة إلى مكة ومن ضمنهم ثلاثي التعاون محمد الراشد والحاج بوقاش وخضر الزهراني, ورباعي النصر حسني عبدربه وشوكت وعبدالعزيز الذيابي وفهد الرشيدي, بالإضافة لثنائي الهلال محمد الشلهوب وأحمد الفريدي, ولاعب الفتح عبدالله العبدالله.

هذا وسيعاود اللاعبون مساء يوم الثلاثاء التدريبات مع فرقهم بعد اختتامهم لمناسك الحج يوم الاحد.


:admin995661715:

النصر يجري تدريباته تحت زخات المطر وكارينيو يعيد التدريبات الصباحية – صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الاحد تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين, وذلك على ملاعب أكاديمية النادي للفئات السنية, وسط أجواء ممطرة شهدت بدايتها اجتماع للمدرب كارينيو مع اللاعبين بارك فيها بالعيد وبين لهم برنامجه للأيام القادمة التي تسبق لقاء الفريق بالشعلة مساء الجمعة القادمة ثم انطلق التدريب بتركيز كبير على الجوانب اللياقية اتبعه بتدريب تكتيكي و اختتمه بمناورة كروية.
وبعد نهاية التدريب أقامت الإدارة العامة لكرة القدم حفل معايدة بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان والجهازين الاداري والفني والطبي واللاعبين. فيما تقرر أن تكون تدريبات الفريق يوم الاثنين على فترتين صباحية عند الساعة الثامنة ومسائية عند الساعة السادسة.





:admin995661715:
الفيفا يحتفل بيوم ميلاد ماجد عبدالله



احتفل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعيد ميلاد ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية وهداف نادي النصر, وذلك بعد أن أتم يوم الاحد 52 عاماً.
أكد الفيفا عبر موقعه الرسمي أن ماجد عبدالله يعتبر أحد العلامات البارزة في الكرة السعودية موضحاً أن مهاراته وإنجازته لا تنسى بعد أن ساهم في فوز الاخضر بلقب كاس آسيا مرتين، كما نال مع فريقه النصر الكثير من البطولات.

وأشار إلى أن ماجد توج بالدوري (5 مرات) وكأس الملك (4 مرات) وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر الآسيوي، إضافة إلى كأس الأندية الخليجية (مرتين). أما فرديا فقد توج بلقب أفضل لاعب آسيوي (3 مرات) كما توج هدافا للدوري المحلي (6 مرات) وختم مسيرته بعد عقدين من اللعب وفي حوزته أكثر من 500 هدف.

وكان من ضمن اللاعبين المحتفى بهم في يوم الاحد, كل من محمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية وماركو فان باستن اسطورة الكرة الهولندية, وقائد الاوروجواي لوجانو ولاعب الارجنتين السابق بابلو ايمار, ونجم منتخب تونس الحالي يوسف المساكني.





:9oe:

اللاعب البرازيلي ريتشي لاعب النصر السابق يوقع وبشكل رسمي مع الوحدة السعودي و يبدا تدريباته مع الوحده في معسكره بالشارقه



موقع الفيفا يبرز عيد ميلاد ماجد عبد الله


أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تاريخ ميلاد الأسطورة السعودية النصراوية ماجد عبد الله وذلك بعدما أتم يوم الاحد عيد ميلادة الـــ 52 .
وذهب الموقع للتحدث عن إنجازات ماجد الكروية حيث توج بالدوري (5 مرات) وكأس الملك (4 مرات) وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر الآسيوي، إضافة إلى كأس الأندية الخليجية (مرتين). أما فرديا فقد توج بلقب أفضل لاعب آسيوي (3 مرات) كما توج هدافا للدوري المحلي (6 مرات) وختم مسيرته بعد عقدين من اللعب وفي حوزته أكثر من 500 هدف.


وأضاف الموقع أن ماجد عبدالله يعتبر أحد العلامات البارزة في الكرة السعودية موضحاً أن مهاراته وإنجازته لا تنسى بعد أن ساهم في فوز الاخضر بلقب كاس آسيا مرتين، كما نال مع فريقه النصر الكثير من البطولات.
وضمت قائمة اللاعبين والذي أحتفل بهم الموقع كلاً من محمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية وماركو فان باستن اسطورة الكرة الهولندية, وقائد الاوروجواي لوجانو ولاعب الارجنتين السابق بابلو ايمار, ونجم منتخب تونس الحالي يوسف المساكني.


النصر يستأنف تدريباته اليوم وعوض خميس لم يتحدد مغادرته إلى الدوحة



28-10-2012 02:33


يستأنف النصر تدريباته اليوم بعد أن تمتع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى مدتها ثلاثة أيام، وسيركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجوياني دانيال كارينيو على رفع العامل اللياقي، تأهبا للقاء الشعلة الجمعة المقبل، وبحسب الاقتصادية يلتحق الثنائي المصري الدولي حسني عبد ربه، والأوزبكي شوكت اللذان يؤديان مناسك الحج بالتدريبات غدا حسب تأكيدت الجهاز الإداري.


ومن جانب اخر لم يتحدد موعد مغادرة عوض خميس لاعب فريق النصر لكرة القدم إلى الدوحة حتى الآن، لاستكمال برنامجه العلاجي التأهيلي في أكاديمية سباير، حيث تنتظر إدارة الكرة تقريراً طبيا من طبيب النادي، يؤكد من خلاله استيفاءه للمرحلة العلاجية الأولى لكي يتسنى له الدخول في البرنامج التأهيلي.

وكان خميس قد أصيب بالرباط الصليبي في تدريبات فريقه قبل مواجهة التعاون ضمن الجولة الرابعة من دوري زين السعودي، وأجرى عملية الرباط في مستشفى الحبيب الطبي بعد تكفل تركي المشيقح عضو شرف النادي بمصاريفها.

يذكر أن عوض القادم من نجران مطلع الموسم الحالي مقابل عشرة ملايين ريال "نصيبه منها أربعة ملايين ريال"، لن يتمكن من المشاركة مع فريقه طوال منافسات الموسم الجاري، وستكون عودته الموسم المقبل.


:admin1396486724:
تكررت للمرة الثانية خلال الموسم الحالي

النصر للشلقان: اضبط نفسك





تدريب لياقي فرضه كارينيو في تدريب النصر أمس. تصوير: عبد العزيز النومان ـ "الاقتصادية"
بندر الرشود من الرياض

نبهت إدارة نادي النصر محمد الشلقان مدير فريق درجة الشباب لكرة القدم لضبط النفس خلال مواجهات الفريق المقبلة في كأس الاتحاد، بعد وصول قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي للعبة، القاضي بتغريم الشلقان عشرة آلاف ريال، للمرة الثانية خلال هذا الموسم.

وكان لجنة الانضباط قد فرضت عقوبة الإيقاف مباراة رسمية واحدة على الشلقان، اعتبارا من 9/12/1433هـ، مع غرامة عشرة آلاف ريال لاعتراضه على قرارات حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد للشباب "الفئة الممتازة، بموجب تقرير الحكم، وحيث إن هذه المخالفة تكررت من الإداري المذكور للمرة الثانية في هذا الموسم، وبناءً على المواد (153/2)، (39)، (12/2)، (11/3).

وفي شأن آخر ينتظر أن يلج خزانة النادي في الأول من تشرين الثاتي (نوفمبر) المقبل مبلغ مليون ريال، وهو أحد الدفعات المجدولة من الشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية stc ، فيما مازالت الإدارة تنتظر مبلغ مليون ونصف المليون المخصصة لجوال النادي لم يتم تسلمها رغم أن موعدها مقرر في الأول من سبتمبر الماضي.

يذكر أن نهاية عقد نادي النصر إلى جانب الأهلي والاتحاد مع شركة الاتصالات السعودية والمحدد بخمسة أعوام، في الأول من أيار (مايو) 2013، ولم يتحدد مدى إمكانية تجديد العقود من عدمها، علما أن هذه الأندية ستقع في ورطة مالية حقيقية ما لم يتم تجديد العقود في ظل ضعف إقبال شركات القطاع الخاص على الاستثمار في الأندية السعودية.

وفنيا، عاود الفريق تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الشعلة ضمن الجولة الـ 11 الجمعة المقبل، وينتظر أن يستعين الأوروجوياني دانيال كارينيو باللاعب عبده عطيف في القائمة الأساسية ليتواجد خلف المهاجمين في ظل قدرة عطيف على صناعة اللعب. ورغم غياب الثنائي حسني عبدربه والأوزبكي شوكت عن التدريبات أمس لتأديتهما مناسك الحج، إلا أن وجودهم في القائمة الأساسية للمباراة وارد بشكل كبير.


:84h:
مستحقات لاعب إيراني تزيد من مشاكل النصر داخل (الفيفا)


لاعبو النصر والجهاز الفني خلال المعايدة

الرياض-بندر العتيبي

تسلمت إدارة النصر خطاباً من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يؤكدون خلاله البت قريبا في الشكوى التي تقدم بها اللاعب الإيراني مهدي شيري والذي وقع النصر آواخر عام٢٠٠٨، واضطرت إدارة النصر لفسخ عقده بعد أسبوعين لرفض تسجيله من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم، وتشير المصادر إلى أن الإتحاد الدولي سيفرض غرامة كبيرة على الإدارة النصراوية.

من جهة ثانية عاود الفريق أمس (الأحد) تدريباته بعد تمتعهم بالإجازة ٧٢ساعة، وغاب عنها المدافع الأوزبكي شوكت ولاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه لتواجدهما في الحج، وسينضم الثنائي للتدريبات اليوم والتي قرر مدرب الفريق الأورجواني دانيال كارينيو أن تكون صباحية ومسائية، وأقام الجهاز الإداري حفل معايدة بعد نهاية تدريب أمس.



:admin466650336:
«الفيفا»: ماجد علامة بارزة في تاريخ الكرة السعودية


احتفى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بلاعب المنتخب السعودي والنصر السابق ماجد عبدالله بمناسبة عيد ميلاده الـ52، وذلك في ال***ة التي يقدمها الموقع بصفة مستمرة تحت عنوان «عيد ميلاد سعيد»، واصفا إياه بأنه من العلامات البارزة في تاريخ الكرة السعودية، منوها بمشاركته مع المنتخب السعودي في دورة الألعاب الأولمبية عام 1984م، في لوس أنجلوس، وكأس العالم في العام 1994م، في أمريكا، مشيرا إلى أن أبرز إنجازات اللاعب هو قيادة الأخضر للفوز بكأس آسيا مرتين على التوالي عامي 1984 و1988م.
وقال «الفيفا»: لم يعرف ماجد سوى عملاق العاصمة، فريق النصر، ومعه نال كثيرا من الألقاب الجماعية والفردية، حيث توج بالدوري (5 مرات) وكأس الملك (4 مرات) وكأس الكؤوس الآسيوية والسوبر الآسيوي، إضافة إلى كأس الأندية الخليجية (مرتين)، أما إنجازاته الشخصية، فقد توج بلقب أفضل لاعب آسيوي (3 مرات) كما توج هدافا للدوري المحلي (6 مرات) وختم مسيرته بعد عقدين من اللعب وفي حوزته أكثر من 500 هدف.

يذكر أن الفيفا احتفى أيضا بعدد من نجوم الكرة العربية والعالمية منهم النجم المصري محمود الخطيب، والنجم التونسي يوسف المساكني، والأسطورة الهولندية ماركو فان باستن، والأورجوياني دييجو لوجانو، والأرجنتيني بابلو آيمار.



:ksed:





رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 07:21 PM   #2
جـوودي♥
مصممه مميزه


الصورة الرمزية جـوودي♥
جـوودي♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7130
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-04-2013 (11:42 AM)
 المشاركات : 2,266 [ + ]
 التقييم :  6076
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكـ العافيه ياروحي
وباتوفيق لنصرناا


 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 07:45 PM   #3
مشعل الثنيان
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية مشعل الثنيان
مشعل الثنيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6494
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 07-02-2014 (11:11 AM)
 المشاركات : 589 [ + ]
 التقييم :  1463
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شـاكرلك أختي طبعي الوفاء على التغطيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 08:14 PM   #4
بنت*النصر
مستشارين الوفاء


الصورة الرمزية بنت*النصر
بنت*النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم :  13570
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكك الف عافيه ي الغلا ع التغطيه الرائعه...الله يتقبل من الحجاج ان شاءالله...ماجد كل سنه وانت طيب...كل التوفيق للعالمي ان شاءالله


 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 08:26 PM   #5
نصرآويه ذوق
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية نصرآويه ذوق
نصرآويه ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6602
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 04-28-2013 (03:32 PM)
 المشاركات : 1,705 [ + ]
 التقييم :  4774
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للعالمي ي رب
وبالتوفيق للاعبي العالمي الحجاج
وي روحي يسلممممممممممممممو ع هيك تغطيه اخباريه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 09:24 PM   #6
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 10:24 PM   #7
الكايد
وفـي


الصورة الرمزية الكايد
الكايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7050
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 12-03-2012 (04:58 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 11:17 PM   #8
سلمان الاسلمي
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سلمان الاسلمي
سلمان الاسلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6787
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 04-06-2013 (04:32 PM)
 المشاركات : 335 [ + ]
 التقييم :  1037
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورين على الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 01:11 AM   #9
جرة قلم
وفـي


الصورة الرمزية جرة قلم
جرة قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5350
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 12-01-2013 (07:05 AM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  916
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافية


 

رد مع اقتباس
قديم 10-29-2012, 01:36 AM   #10
ابوريان
وفـي جديد


الصورة الرمزية ابوريان
ابوريان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6472
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-05-2014 (01:15 AM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لك علي المجهود والي الامام


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
13-12-1433هــــــ, أخبار, ليوم, الأثنين, الصــحافه, العالمي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في الصحافة ليوم الأثنين 9 - 2 - 1436هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 12-01-2014 01:02 PM
أخبار العالمي في الصــحافه ليوم الثلاثاء 13-12-1433هــــــ ‏( مشاري الظفيري المواضيع المكرره 0 10-30-2012 06:09 AM
أخبار الع ـــالمـي في الصحافه ليوم الأثنين 26 / 8 / 1433 هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 26 07-16-2012 06:27 PM
أخبار العالمي ليوم الأثنين 2-6-1433هـ اسير النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 04-23-2012 02:41 PM
أخبار العالمي في الصحف ليوم الأثنين 15/2/1433 هـ wolfpac أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 01-09-2012 09:06 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe