اخبار العالمي في الصحف ليوم الجمعه20-3-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
الطحان افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
بقلم : مايكروسيستم
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 01-31-2013, 09:44 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 5079 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار العالمي في الصحف ليوم الجمعه20-3-1434هــ



:234:
:us8e:
أحد الشهود: حسين لم يتلفظ .. والسعيد حاول استفزاز النصراويين
31 يناير 2013 ــ 9:33 م|صالح الحربي





نفى رياض المزهر مراسل القناة الرياضية صحة ادعاءات امين عام لجنة المنشطات بدر السعيد حول قيام قائد النصر حسين عبدالغني بالتلفظ على العاملين في لجنة الانضباط عقب مباراة النصر والاهلي في كأس ولي العهد.

وقال المزهر عبر تغريدات له على موقع تويتر أن حسين لم يتلفظ على أي شخص, موضحاً ان أمين اللجنة بدر السعيد هو من تواجد في المضمار وتحديداً بالقرب من دكة بدلاء النصر بعد خروج اللاعبين من الملعب.
يشار إلى ان بدر السعيد كان قد بعث خطاباً للجنة الانضباط يطلب فيها ايقاف حسين عبدالغني عن مباراة فريقه ضد الهلال بسبب التلفظ على العاملين باللجنة!
:admin1528016934:
الهلال يتعثر بالتعادل ويفتح الطريق أمام النصر والاتحاد لصدارة دوري الناشئين
31 يناير 2013 ــ 7:51 م|


تعادل فريق الهلال مع ضيفه الاتفاق بهدف لكل منهما ضمن دوري المملكة الممتاز لدرجة الناشئين عصر يوم الخميس وذلك بنتيجة هدف لكل منهما ليبقى في الصدارة مؤقتاً, ولكنه فتح الطريق أمام منافسية النصر والاتحاد لخطف الصدارة.
وكان فريقا الاتحاد والنصر قد غابا عن مباريات اليوم, حيث تم تأجيل مواجهة الاول مع التعاون ليوم الجمعة بسبب انشغال الملاعب بلقاءات أخرى, فيما تم تأجيل لقاء النصر مع الشباب لموعد آخر للمشاركة في بطولة قطر الدولية.
وفي لقاءات أخرى ضمن دوري الناشئين, مزق فريق الاهلي شباك ضيفه العربي بخمسة أهداف دون مقابل, في الوقت الذي فاز فيه الطائي على الوحدة بهدفين لهدف, كما فاز القادسية على العيون بهدفين نظيفين.
جدول الترتيب
http://www.sportksa.net/main/archives/28803
:admin1528016934:
باستوس يغرد بالعربية بعد الفوز في أول ديربي
31 يناير 2013 ــ 4:54 م|سبورت


غرد المحترف البرازيلي ومهاجم نادي النصر اللاعب رافائيل باستوس على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر باللغة العربية مخاطباً جماهير نادي النصر صديق عظيم النصر!! شكرا لاهتمامك.”.
وعاود باستوس مغرداً بالانجليزية ” أتمنى أن تكون الترجمة صحيحة, لأنني استخدمت جوجل للترجمة”.
وكان نادي النصر قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي باستوس قادماً من نادي كلوج الروماني خلال يناير الحالي, وأستطاع اللاعب أن يقدم أوراق اعتماده للجماهير النصراوية بتسجيله هدفين منذ قدومه حتى الآن.

:admin1528016934:

راحة يومين للنصر ومكافآت مالية.. والإدارة تجدد لكارينو




فيصل خليل

قدم عضو شرف نصراوي مكافأة مالية تصل إلى 5000 ريال لكل لاعب نصراوي نظير الجهد الذي قدموه في المباريات الأخيرة لاسيما موقعة الديربي أمام الهلال. إلى ذلك قرر الجهاز الفني للنصر منح اللاعبين راحة ليومي الخميس والجمعة على أن تعاود التمارين انطلاقها يوم السبت تأهباً لمواجهة الرائد في كأس ولي العهد السعودي.
وفي شأن آخر ينتظر أن تعلن إدارة النصر عن تجديد عقد المدرب دانيال كارينو لمدة عامين بعد المستويات المتصاعدة التي يقدمها الفريق تحت قيادته.
وينتظر الفريق النصراوي مشوار حافل من المنافسات بداية في كأس ولي العهد ( دور الأربعة) ثم دور الثمانية في كأس العرب إضافة إلى ما تبقى من مباريات الدور الثاني الحاسمة في دوري زين وكأس الأبطال في نهاية الموسم.



:admin1528016934:


براعم النصر يقسون على الهلال ويصعدون لنهائيات المملكة



حقق فريق درجة البراعم لكرة القدم بنادي النصر مواليد 98-99م بطولة دوري منطقة الرياض بعد فوزهم يوم الخميس على نظيره الهلال بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وحيد. سجل أهداف النصر كل من فارس العقيل “هدفين” وشايع الدوسري وحمد الشايع، فيما جاء هدف الهلال من ركلة جزاء و تصدى حارس النصر عبدالرحمن الظفيري لركلة جزاء أخرى. وبهذه النتيجة يتأهل النصر رسمياً لنهائيات المملكة حيث سينتظر تحديد القرعة لدور الـ16 خلال الايام القادمة.


:9e:
19 ربيع الأول 1434-2013-01-3101:26 PM
قال: "يا أهل تبوك قلوبنا معاكم عسى المولى من الأخطار يحماكم"


مغردون يتداولون صورة لمشجع نصراوي يعلن تضامنه مع متضرري الأمطار




بدر الجبل - سبق - تيماء: تناقلت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وخدمة "الواتس آب" مساء أمس، صورة لأحد مشجعي فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل فوز فريقه على نادي الهلال بهدف مقابل لا شي، عبّر فيها عن تضامنه مع أهالي منطقة تبوك، وقال هذه العبارة: "يا أهل تبوك قلوبنا معاكم عسى المولى من الأخطار يحماكم"، وختمها بعبارة "جماهير النصر الوفية".

وكانت منطقة تبوك قد شهدت خلال اليومين الماضيين أمطاراً غزيرة وصفت بالكارثية؛ حيث غطت المياه معظم أحيائها وشوارعها.

يذكر أن "سبق" غطت أمطار تبوك بتقارير وأخبار وصور عدة، عن المنطقة أثناء هطول الأمطار عليها.

sw:
واقعيه كارينيو تتفوق على كبرياء كومبارية+ فيديو+صور حصرية






منذ يوم 12:18
صحيفة المرمى-إدارة التغطيات
تمكن نادي النصر من الخروج بنقاط المباراة ضد شقيقهم نادي الهلال في ديربي الرياض حيث كسب النصر اللقاء بتكتيك المدرب كاريينو الذي اجاد قراءه اللقاء بشكل مميز وكانت البداية قوية من الجانب النصراوي حيث كان الخلل واضح في الجهة اليمنى للفريق الهلالي حيث كانت الإنطلاقه للهجمات النصراوية عبر البرازيلي باستوس وكانت البداية عبر عرضية نصراوية ترجمها اللاعب محمد السهلاوي بشباك الحارس عبدالله السديري معلناً هدف نصراوي اول في اللقاء في الدقيقة 12 , كان الحضور الهلالي في الجزء الثاني من اللقاء لمحاولة التعديل في اللقاء ولكن حضور الدفاع النصراوي كان جيداً ليعلن الحكم الألماني نهايه الشوط الاول من اللقاء بتقدم نادي النصر بهدف السهلاوي ومع الشوط الثاني كانت البداية من الجانب الهلالي قوية ولكن دون جدوى ومع تبديلات المدرب كومبارية التي منحت النصر افضلية بإخراج سالم الدوسري وسلمان الفرج وإشراك الشلهوب و اللاعب الكوري يو بيونج الذي لم يشكل إضافه كبيره كون الوسط الهلال عزل تماما ومع دخول عبده عطيف في الجانب النصراوي والمهاجم حسن الراهب التبديلات التي منحت الفريق النصراوي الافضلية في الوقت الأخير لتنتهي النتيجة بفوز بهدف وحيد مقابل لاشي http://almrmaa.com/news.php?action=show&id=5904



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


:t9:
هدف صاروخي من أيمن فتيني في مرمى الاتفاق يؤكد بعد نظر كارينيو ( فيديو )





31-01-2013 10:00
كتب : خالد بن عبدالله
هدف صاروخي من أيمن فتيني في مرمى الاتفاق في درجة الشباب
يدل على مهارات الاعب المتعدده مدرب كارينيو لم يتردد
بمشاركة هذا الاعب في مبارة الديربي لانه يعلم بإنه يملك امكانيات كبيرة
بالتوفيق للنجم الصاعد أيمن فتيني مع النصرفي قادم المباريات



:88:
يوسف خميس لفيصل بن تركي: أنا ابن النصر قبلك .. أترك الإعلام تنجح




طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، المحلل واللاعب الدولي النصراوي السابق (يوسف خميس) بعدم انتقاد الفريق ولو مرة واحدة، متمنيا أن يشيد بالأداء في مباراة الهلال التي كسبها النصر بهدف.

وكان رئيس النصر يتحدث بعد المباراة الكبيرة أمس متسائلا عن المحللين، فأوضح له الزميل عبدالله العضيبي بوجود عادل البطي ويوسف خميس، فوجه الرسالة المشار إليها مبينا أن يوسف دائما ما ينتقد الفريق في مختلف المباريات.

ورد يوسف خميس "مع احترامي الكبير للأمير فيصل بن تركي، أنا هنا انقد كل الأندية وأقول رأيي الخاص فنيا من واقع قناعة، أنا في هذا المكان بالاستديو لست نصراويا، بل ناقد ومحلل فني، وأنا في الأصل ابن النصر قبل الأمير فيصل منذ كنت لاعبا قبل 38 سنة".

وشدد يوسف خميس على أنه لا يجامل أحدا وينقد من مسؤولية.

ووجه رسالة للأمير فيصل بن تركي، قائلا "عندما ركز الأمير على العمل وترك الاعلام بدأ ينتج وتطور الفريق، وأتمنى منه ألا يستمع للمغرضين، وأنا ابن النصر وهو بيتي الثاني وأتحدث للمصلحة العامة".

:84h:

كارينيو يمنع فتيني من الشباب
الاتحاد المصري يلخبط أوراق النصر




بندر العتيبي

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم طلب إدارة النصر بالسماح للاعب خط الوسط حسني عبدربه بالبقاء مع الفريق وعدم الإلتحاق بمعسكر المنتخب المصري استعدادا للمباراة الودية أمام المنتخب التشيلي مساء (الاربعاء) المقبل، كون النصر سيواجه بعدها ب٧٢ساعة فريق الرائد ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، وسيغادر اللاعب حسني عبدربه والمهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي لبلادهما للانضمام لصفوف منتخبيهما، وتعهد الاتحاد المصري بإعادة اللاعب حسني عبدربه للرياض مساء (الخميس) المقبل.

من جهة أخرى أبلغ عضو شرف لايرغب بذكر اسمه الإدارة النصراوية بتسليمه خمسة آلاف ريال لكل لاعب نظير فوزهم على الهلال بهدف دون مقابل. وفي شأن آخر منح المدرب الأورجواني دانيال كارينيو الفريق راحة حتى يوم غد (السبت)

ورفض السماح بمشاركة لاعب خط الوسط أيمن فتيني أمام الهلال اليوم (الجمعة) ضمن الدوري الممتاز لدرجة الشباب.

:9o:


السهلاوي سجل في مختلف حراس الهلال




احمد العتيبي

واصل المهاجم النصراوي تخصصه في التسجيل في مرمى الهلال بعد نجح امس الاول في تسجيل الهدف السابع في رابع موسم له مع النصر،
واللافت ان اهداف السهلاوي السبعة جاءت في مختلف حراس الهلال حيث كانت البداية مع محمد الدعيع ومن ثم خالد شراحيلي ومن بعده حسن العتيبي واخيراً عبدالله السديري. واكد السهلاوي بهذا الهدف حضوره الدائم في مواجهات الديربي حتى بات من اهم من الاسماء التي يتفاءل بها انصار العالمي. السهلاوي على رغم قيادته فريقه لتجاوز الهلال في الدوري ابدى حزنه لعدم استدعائه لقائمة المنتخب التي تشارك في تصفيات كأس آسيا والتي يفتتحها بمواجهة الصين الاربعاء المقبل في الدمام، مؤكداً أن الفرصة لم تمنح له في المشاركة في المباريات الماضية وخاصة في كأس الخليج حيث كان يشارك في العشر دقائق الاخيرة والمنتخب متأخر بهدف أو هدفين وبالتالي من الصعوبة أن يقدم أي شيء.

:admin466650336:

نجح كارينو .. وفشل كومبواريه في اختبار الديربي

النصر أجاد بانضباط لاعبيه .. والهلال بلا روح





قراءة المدرب الوطني: يوسف الغدير

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في وضع حد لهيمنة منافسه التقليدي الهلال في مباريات الديربي الأخيرة بفوزه عليه بهدف نظيف سجَّله اللاعب محمد السهلاوي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري زين للمحترفين.
وكانت المباراة قمة في الإثارة خصوصاً من جانب الفريق النصراوي الذي امتاز بالانضباط في الشقين الهجومي والدفاعي والتحوّل السريع على مدار الشوطين، فيما عاب الهلال البطء في تحضير الهجمات وعانى من ضعف الجهة اليمنى التي لم تمثل أي قوة دفاعية أو هجومية طوال زمن اللقاء.
وأفقدت أخطاء التمرير الهلال روحه وأسلوبه في اللعب السهل والوصول إلى دفاع الفريق النصراوي، فيما تميّز النصر بالضغط على حامل الكرة وإجادة اللعب على الهجمات المرتدة السريعة.
وساعد النصر على تحقيق الفوز تكتيك مدربه الأورجواني كارينو وأسلوبه عندما فاجأ مدرب الهلال الفرنسي كومبواريه بطريقة (٢-١-٣-٤)..بإعطاء الحريه لباستوس أو غالب في المساندة لايوفي والسهلاوي، وشكّل الثلاثي خطورة كبيرة على الهلال الذي تفرّغ لاعبوه للعب الفردي غير المجدي.
وقدم اللاعب إبراهيم غالب جهوداً كبيرة، كما وفق مدرب النصر في الزج باللاعب شراحيلي بديلاً عن الغامدي، ومنح الثقة للاعب أيمن فتيني الذي يعد مشروع لاعب كبير في المستقبل.
واستحق النصر العلامة الكاملة والثلاث نقاط التي قد تهوي بالهلال إلى مشكلات لا تنتهي وستؤثر على مسيرته في دوري زين للمحترفين.

:admin1396486724:

أجانب النصر.. الحجوزات مؤكدة للرائد

بندر الرشود

منح الأرجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم اللاعبين راحة ليومين عقب الفوز على الهلال أمس الأول في الجولة الـ 18 من دوري زين السعودي، نظراً لتوقف الأنشطة الرياضية بسبب مشاركة الأخضر في التصفيات الآسيوية على أن يعودوا لتدريباتهم غدا استعداداً لمواجهة الرائد ضمن الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد.

وكان لاعبو الفريق الأجانب قد غادروا للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في العديد من المناسبات حيث توجه البحريني محمد حسين إلى المنامة حيث ينتظر منتخب بلاده لقاءً أمام اليمن، فيما الأوزبكي شوكت والذي تم استبعاد اسمه من كشوفات الفريق رغم بقائه كلاعب نصراوي يغادر إلى أوزبكستان للمشاركة مع منتخب بلاده أمام هونج كونج، وسيرافق المصري حسني عبد ربه منتخب بلاده للعب مباراة ودية أمام تشيلي على أن يلعب الإكوادوري جيمي لقاء وديا مع منتخب بلاده أمام البرتغال.
يشار إلى أن جميع تلك المباريات تقام في السادس من شباط (فبراير) الحالي، وقد حرص الجهاز الإداري في النادي على توفير حجوزات عودة للاعبيه الأجانب لكي تتسنى لهم المشاركة في لقاء الرائد الذي يقام في التاسع من الشهر نفسه.

يذكر أن اللاعبين حصلوا على مكافأة مالية من شرفي بقيمة خمسة آلاف ريال لكل منهم ثمن تجاوزهم الهلال أمس الأول.



:admin995661715:



ظهر سعيداً بانتصار «الديربي».. وأشاد بروح اللاعبين وإصرارهم

حسين: الهلال «ماض».. هدفنا «ذهب»





بندر الرشود

أظهر البحريني محمد حسين مدافع فريق النصر لكرة القدم سعادة كبيرة، بفوز فريقه أمس الأول على منافسه التقليدي الهلال 1/0، على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من منافسات دوري زين السعودي.
وبين قائد المنتخب البحريني الذي خاض لقاءه الأول مع النصر الأربعاء الماضي، أن المباراة كانت صعبة، مشيراً في حواره مع "الاقتصادية" إلى أن إصرار لاعبي النصر على الفوز وقف سداً منيعاً أمام لاعبي الهلال، ورغبتهم في تعديل النتيجة.
محمد حسين في الحوار التالي، تمنى أن يواصل النصر تحقيق النتائج الإيجابية في قادم المباريات محلياً وخارجياً، إذ ينتظر النصر لقاء أمام الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد، إلى جانب لقاءي ذهاب وإياب أمام العربي الكويتي في دور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية.


في البداية نبارك لكم الفوز على الهلال.
الله يبارك فيك، الحمد لله أولاً وأخيراً، نتيجة مستحقة، أشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على جهودهم التي بذلوها قبل المباراة وأثناءها.



كيف تصف لنا المباراة؟
كنت على علم أنها ستكون قوية ومثيرة ورتمها عاليا، ولاعبو الفريقين لن يرضوا إلا بالفوز، فمباريات النصر والهلال من المباريات التي تكون محط الأنظار، والجميع يحرص على متابعتها، وكل فريق يحرص على تجاوز الآخر، ولكننا كلاعبين لفريق النصر لم نجد صعوبة تذكر في المباراة رغم الهجوم الهلالي بعد تسجيلنا الهدف والرغبة في تعويض النتيجة، إلا أن تماسك لاعبي النصر وحرصهم على الخروج بالفوز وقفا سداً أمام الرغبة الهلالية، والحمد لله الذي وفقنا في المحافظة على الهدف الذي سجله زميلي محمد السهلاوي وجلب لنا ثلاث نقاط مهمة.



ألم تخش هذا اللقاء، خصوصاً أنه الأول لك أمام الهلال؟
طبعاً فريق الهلال فريق قوي وكبير وينافس على لقب مسابقة دوري زين، إلى جانب امتلاكه عناصر جيدة، ولكن في المقابل النصر لديه لاعبون على مستوى عال، وأنا لدي من الخبرة ما يجعلني أتجاوز مثل هذه المباريات.
خلال مشواري الكروي كانت لي العديد من المحطات مع فرق خليجية، لعبنا فيها مباريات قوية، وسبق أن واجهت الهلال عندما كنت بشعار أم صلال القطري.



هل حرصت على متابعة لقاءات الهلال الأخيرة؟
منذ الأسبوع الماضي حرصت على مشاهدة مباراة الهلال أمام الاتفاق وتعرفت على طريقة اللعب الهلالية وكيفية أداء اللاعبين، ولكن اللاعب وحده لا يستطيع أن يفعل شيئا.



كيف تمكنتم من الفوز ؟
لأن النصر يملك عناصر مميزة في خطوط الدفاع والوسط والهجوم، للأمانة هذه العناصر أسهمت بشكل كبير في الفوز، ووقف الهجوم الهلالي، إنه لمن الجميل أن تكون بداية اللاعب مع فريقه أمام منافس وتكون النتيجة إيجابية، وبإذن الله ستتواصل العطاءات المميزة في قادم المباريات.



هل وجدت صعوبة في التأقلم مع لاعبي النصر؟
بالعكس الجهاز الفني اعتمد أسلوبا محددا للمباراة، وجميع اللاعبين أجادوا تنفيذ الطريقة التي طلبها المدرب، وكان هناك تناغم بين اللاعبين وتغطية دفاعية وكذلك واجبات هجومية ورغبة كبيرة من اللاعبين لتحقيق الفوز، وهذا الأمر شاهدته خلال الحصص التدريبية التي سبقت المباراة، وكان للجهاز الفني بقيادة كارينيو دور كبير في تجهيز الفريق، إضافة إلى الدور الإداري، وبالنسبة لنا المباراة تعد من الماضي.



النصر تنتظره منافسة على أكثر من بطولة كيف تنظر إليها؟
كل ما أتمناه من جماهير نادي النصر أن تثق بفريقها الذي لديه لاعبون قادرون على إسعادهم، ونحن لدينا بطولتا كأس ولي العهد وكأس الاتحاد العربي، يهمنا أن نقدم خلالهما منافسة قوية والظفر بلقبيها، وسنعمل من أجل ذلك في الأيام القادمة، فمحطتنا القادمة أمام الرائد في دور نصف النهائي من كأس ولي العهد، وسيكون الاستعداد لها بالشكل المناسب.



هل تم استدعاؤك للمشاركة مع المنتخب البحريني؟
نعم، ومنتخب البحرين سيخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا القادمة، ونحن لدينا مواجهة الأربعاء المقبل أمام منتخب اليمن في الإمارات، وبإذن الله تكون بداية قوية وموفقة للأحمر البحريني، خصوصاً بعد خسارتنا لقب كأس الخليج الماضية التي جرت في البحرين، وكنا حريصين على تحقيقها ولكن خسارتنا في الدور نصف النهائي أمام العراق، حرمنا فرصة الوصول للمباراة النهائية، ولكن سنعمل على تعويض ذلك من خلال الوصول إلى النهائيات الآسيوية التي ستقام في أستراليا مطلع 2015.


:admin995661715:


يرى أن فريقه كسب مباراة مهمة.. وكشف سر المشاركة

الراهب: تمنيت «التسجيل»


بندر الرشود

شدد حسن الراهب، مهاجم فريق النصر لكرة القدم، على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه في لقاء أمس الأول أمام الهلال 1/0، على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من منافسات دوري زين السعودي.
وقال الراهب في حديث خاص لـ "الاقتصادية": "كسبناها، مباراة مهمة، آثارها ستكون إيجابية في المباريات القادمة".
وأضاف الراهب متحدثاً عن سعادته بالانتصار الأول له مع النصر، والذي انضم إليه في فترة التسجيل الشتوية الأخيرة بقوله: "سعادتي تكمن بفوز فريقي في مباراة ديربي مهمة تجمعنا بالفريق الهلالي، إلى جانب أنها المباراة الأولى لي بقميص فريق النصر ويتحقق الفوز، وهذا أمر جيد، ونحن على علم أن المباراة ستكون صعبة وتحتاج إلى بذل مجهود كبير وتطبيق تعليمات معينة، وتأتي في ظل بحث الفريقين عن النقاط الثلاث مع اقتراب مرحلة الحسم في دوري زين الذي لم يتبقَ منه سوى ثماني جولات إلا أننا كلاعبين في النصر كنا على قدر الثقة المنوطة بنا من خلال الإحساس بالمسؤولية الملقاة علينا من إدارة النادي والجمهور، وهي ما تولد لدينا الحماس الكبير والرغبة والروح والإصرار بأن نظهر بالمستوى الفني الجيد ونحقق نتيجة إيجابية، وهو ما حدث بالفعل".
وحول جاهزيته للمشاركة في المباراة، وسر ظهوره بمستوى جيد قال: "وبالنسبة لي فقد انضممت لفريق النصر في اليومين الماضيين، وقد تحدثت مع الأورجوياني كارينيو مدرب الفريق بأنني جاهز للمباراة ومستعد بدنياً ومعنوياً للمشاركة في هذا اللقاء الذي بالتأكيد ينظر له الجميع على أنه من المباريات المهمة في كرة القدم السعودية، ولكني لم أجد صعوبة في ظل أنني قابلت الهلال في العديد من المباريات، سواء بشعار الأهلي أو نجران، وسبق وأن سجلت في شباك الهلال وكنت أتمنى أن أضع لي بصمة في هذه المواجهة ولكن الأهم تحقق وهو تحقيق الفوز، وهذا ما كنا نسعى له، وفي ظل أنني أحد لاعبي النصر فيجب علي مضاعفة الجهد في التدريبات والتركيز بشكل كبير لخدمة الفريق ورد الدين لإدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي الذي مهما تحدثت عنه فلن أمنحه حقه من خلال تعامله الاحترافي الأكثر من رائع معي".



:admin995661715:


ذو الـ 18 ربيعا ينجح في الاختبار الأول
فتيني: صعبة.. شكرا لمن وثق بي



بندر الرشود

اعترف الشاب أيمن فتيني لاعب وسط فريق النصر بصعوبة المباراة التي دخلها لأول مرة مع فريق النصر الأول لكرة القدم، وكانت أمام الهلال وكسبها الأصفر 1/0، أمس الأول في الرياض ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من منافسات دوري زين السعودي.
وقال فتيني: "بدون شك أي لاعب سيكون في وضعي ومكاني ستكون المباراة صعبة عليه بشكل كبير، خصوصا أنها جاءت أمام فريق منافس وبحضور جماهيري كبير، ولكن بكل أمانة وبدون غرور يعود الفضل بعد الله إلى دعاء والدتي لي وتواصلها معي قبل المباراة وقبل ذلك ثقتي بنفسي وبإمكاناتي الفنية ولا أنسى وقفة زملائي اللاعبين وتوجيهاتهم لي داخل الملعب وهو ما سهّل لي الكثير من صعوبة المباراة".
ونجح أيمن فتيني (18 عاما) في تنفيذ المهمة الموكلة لي من قبل مدرب فريقه الأورجوياني دانيال كارينيو، خصوصا وأنها المشاركة الأولى والرسمية له مع الفريق الأول لكرة القدم.
وأضاف فتيني: "المباراة كانت جيدة في مستواها الفني بين الفريقين، وكما هي عادة لقاءات النصر بالهلال على مدى التاريخ وأتمنى أن يكون هذا الانتصار هي بداية العودة للطريق الصحيح في المنافسة على البطولات".
وشكر فتيني إدارة النادي والمدرب كارينيو وجميع من وضع الثقة فيه بقوله: "أشكر إدارة النادي والجهاز الإداري الذي هو الآخر وفّر كل الأجواء الصحية لنا كلاعبين قبل هذه المباراة، ما زالت لدي طموحات كبيرة وأسعى لتحقيقها مع النادي وأنا في أول الطريق وأعد كل من وضع ثقته بي بأني سأبذل كل جهدي من أجل تثبيت نفسي مع الفريق كلاعب أساسي، وسأحاول التمسك بهذه الفرصة التي كنت أنتظرها بفارغ الصبر منذ فترة طويلة والشكر أيضا لمدرب الفريق الأرجوياني كارينيو الذي وضع ثقته بي وبكل لاعبي الفريق الأولمبي وأكد لنا بأنه سوف يمنحنا الفرصة وبأنه سوف يعتمد علينا كثيرا في المستقبل القريب".
وعن انضمامه لقائمة اللاعبين المحترفين في سن مبكرة من بداية مشواره: "وقعت عقدا مع النادي لمدة ثلاثة مواسم وأشكر الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح على جهودهم معي شخصيا ولعضو الشرف الداعم الذي تكفل بعقدي وأتطلع بكل طموح للوصول لأفضل المستويات وأن أكون عند حسن ظن الجمهور بي".



:admin995661715:


المشيقح: بـ «الرغبة» كسبناهم



بندر الرشود

بين العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر أن رغبة الانتصار التي كان عليها لاعبو فريق كرة القدم بالنادي في لقائهم أمس الأول أمام الهلال ساهمت بشكل كبير في فوز الفريق بنتيجة 1/0 في المباراة التي شهدها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض, ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من منافسات دوري زين السعودي.
كما أوضح المشيقح أن رغبة الفريق في مواصلة التقدم نحو المراكز الأولى, ساعدت اللاعبين كثيراً, مشيداً بالمستوى الذي ظهر به الفريق والعمل الكبير الذي يبذله الأورجوياني كارينيو مدرب الفريق.
وقال نائب رئيس النصر لـ"الاقتصادية" :" إن رغبة الفريق في التقدم خطوة إلى الأمام, ورغبة اللاعبين في تحقيق الفوز في المباراة, ساهمت بالخروج بنتيجة الانتصار وكسب النقاط الثلاث".
وأضاف :" لدي ثقة بعناصر فريقي على تجاوز أي منافس يواجهونه لأننا نمتلك خامات جيدة على الصعيد المحلي والأجنبي وبالتأكيد مواجهات النصر والهلال يكون لها طابع خاص وأسلوب مختلف ونحن في مواجهتنا الأخيرة أمام الهلال لم نوفق في حصد نتائج إيجابية لذا كنا حريصين على تغير هذا الأمر وكسب المواجهة التي تعطي مؤشرا على أن النصر يسير في الطريق الصحيح وتمنح اللاعبين الثقة بأنفسهم وبقدرتهم على العطاء وتحقيق الانتصارات متى ما كانت الروح والعزيمة حاضرة".
وفوز أمس الأول جاء بعد ثلاثة مواسم من الانتصار الأخير للنصر على الهلال, وبعد أن كسبه 2/1 في مباراة الدور الثاني لمسابقة دوري زين موسم 2010, لم يتمكن من الفوز في جميع اللقاءات التي جمعته بالهلال سواء في مسابقة دوري زين، أو كأس ولي العهد، أو مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
وحول المكاسب التي جناها النصر من المباراة قال :" قلصنا الفارق مع أصحاب المراكز المتقدمة إضافة إلى أننا ابتعدنا قليلاً عن الفرق التي تتخلف عنا في الترتيب وهو أمر جيد لأننا نبحث عن مقعد آسيوي في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا".
والنصر أمس الأول, أعاد للأذهان انتصاره الأخير على الهلال بهذه النتيجة, عندما كسبه بهدف دون رد يوم الخامس من أيلول (سبتمبر) لعام 2005, حينما تواجه الفريقان لحساب الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد, وسجل ذلك الهدف مدافع الهلال عبدالعزيز الهليل بالخطأ في مرمى فريقه.
وأشاد المشيقح بمستوى اللاعبين حيث قال :" كانوا نجوما خلال المواجهة التي تفوق فيها اللاعب الشاب أيمن فتيني وقدم نفسه بأسلوب مختلف رغم أنها المباراة الأولى التي يلعب فيها ضمن قائمة الفريق وهو أمر يحسب للمدرب كارينيو الذي منحه فرصة المشاركة، وبالطبع حظوظنا في بطولة الدوري ضعيفة ولكن لدينا منافسات قوية وبطولات نسعى لتحقيقها وبإذن الله نوفق في ذلك ولكن نحن في إدارة النادي لن نستغني عن وقوف ودعم أعضاء شرف النادي وتواجدهم بالقرب من الفريق في هذه الفترة التي يشهد فيها مستوى الفريق تصاعد".



:admin995661715:

ماتورانا وكومبواريه.. رأس برأس

بندر الرشود

قبل ديربي العاصمة، وضع النصر أمامه هدفين لا ثالث لهما عندما يلتقي الهلال في الجولة الـ 18 من دوري زين السعودي، الأول مواصلة انتصاراته للمنافسة على مراكز متقدمة في سلم الترتيب العام، والآخر رد اعتباره من غريمه التقليدي إثر خسارته منه 1/3 في الجولة الخامسة من الدور الأول.
إلا أن الهدف الثالث ظهر على السطح بعد أن أطلق الحكم الألماني ثورستن كنهوفر، بعد أن تواترت الأنباء عن نية إدارة الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد إقالة الفرنسي انتوان كومبواريه وتكليف الكرواتي زلاتكو مدرب الفريق الأولمبي أو المدرب الوطني سامي الجابر الذي يخضع إلى فترة تجربة ميدانية مع أوكسير الفرنسي بالمهمة، قبل أن تتأكد الأنباء بشكل رسمي ظهر أمس، ويعلن النادي تكليف زلاتكو بتدريب الفريق الأزرق الذي يعرف خفاياه بحكم قربه منه وعمله مع الفريق الأولمبي ثمانية أشهر.
وكان الهلال قد تسبب في فض العقد المرتبط بين النصر والمدرب الكولومبي ماتورانا بعد الخسارة من 3/1، فأسندت إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي المهمة إلى المدرب الأرجوياني دانييال كارينيو الذي أعاد روح النصر إلى نصره من جديد، وثأر من إقالة سلفه بإقالة كومبواريه بعد 13 جولة.



:admin995661715:


كبوت.. كبوت




بتال القوس

بعد أن شاهد مباريات الهلال أمام فريقه في السنوات الخمس الأخيرة، قال دانيال كارينيو لمساعديه: يفوزون لثلاثة أسباب رئيسة، الأول: رهبة نفسية موجودة في نفوس لاعبي فريقنا، تولِّد السبب الثاني وهو الأخطاء الدفاعية الفردية، والثالث مواجهة اللاعب النصراوي للمرمى الأزرق بنفس منكسرة تقدم المحاولة فقط على الثقة في إصابة الهدف، وأكمل: أما تكتيكيا فالأمر ليس صعبا.
لملم أوراقه وأغلق التلفزيون الذي كان يعرض تسجيل آخر مباراة للفريقين وقال: أمامنا عمل كبير. التفت دانيال الشاب الأربعيني ابن مونتفيديو عاصمة أكبر بلد مصدر ومستورد للبرمجيات في أمريكا الجنوبية، إلى مساعديه وهو يفتح جهاز الحاسب المحمول أمامه، وقال: هجيتا.. أحتاج منك تدريبا مكثفا للعنزي عند الخروج في العرضيات، يجب أن يكون حاضرا لاحتواء أي خطأ فردي قد يحدث من مدافعينا، مشيرا إلى أن هذه الأخطاء حدثت كثيرا. ثم قال لمساعده الأول أديجاردو: هذا الأسبوع نحتاج إلى تمارين كثيرة تدعم احتفاظنا بالكرة، وتابع موضحا: الهلال فريق جماهيري وعندما تتناقل الكرة أمامه بسلاسة وتحتفظ بها فإن هذا يجرح كبرياءه، وعندها يبدأ لاعبوه في الوقوع في أخطاء فردية.
على يمينه كان يجلس جابريال، أستاذ علم اللياقة السابق في جامعة يونيفر سيداد دو لا ريبا بليكا مونتفيديو، وقال له: بروفيسور هل يمكن زيادة الأحمال خلال تمرين هذا اليوم وغدا، سأحتاج إلى بعض المهام من لاعبين معينين مثل عبد الغني، غالب، إيوفي، باستوس، وحسني؟ هز البروفيسور كتفيه إلى الأعلى وهو يميل رأسه إلى اليسار ويمط شفتيه للأمام وقال: نستطيع لكن بحذر.
وزع كارينيو مهام العمل على فريقه المساعد، ثم وضع كفيه على مؤخرة رأسه وهو يلقي بظهره على مسند الكرسي، نظر إلى سقف الغرفة، كأنما يستشرف مشهدا منتظرا، وتمتم: سننتصر.
خلال خمسة أيام، تلت مواجهة التعاون، نفذ المساعدون البرنامج بدقة، وحين اقتربت ساعة الصفر، اجتمع المدرب الملهم بجنوده، وقال: في مسيرتي كلاعب، شاركت في ديربيات كثيرة، ولدي قناعة تامة أن الفريق الأكثر تركيزا ذهنيا، والأقل أخطاء يفوز، وواصل محاضرته: لذلك لا بد أن نكون حاضرين في المباراة، هذه المواجهات ستلعب إلى آخر دقيقة، وستكون فيها مواقف صعبة، قد نتعرض لخمس ركنيات في دقائق قليلة جدا جراء الضغط، قد ينكشف مرمانا ولا يسجلون، في هذه اللحظات بالذات أريدكم أن تتماسكوا وأن يكون التحمل الذهني لديكم في أقصى مداه.
بحماسة رسم دانيال دائرة على السبورة، ووضع نقطة خلفها بسنتيمرات، وقال للشاب أيمن فتيني: ستكون هنا، لا تذهب لأي مكان آخر، أريدك أن تكون مزروعا في العمق.. العمق فقط يا أيمن، ثم وجه حديثه للمجموعة: سنهاجم بخمسة لاعبين، سهلاوي، إيوفي، باستوس، وغالب أو حسني فقط، وظهير واحد فقط، لدينا حلول هجومية أفضل منهم. جلس على الكرسي وزفر هواء كمن يزيح أحمالا عن كتفيه، وتابع نصائحه: من يخطئ في التمرير لا أريده أن يفكر في الخطأ، لا أريد أن تكون نسبة الاستحواذ على الكرة فارقة بشكل كبير، وختم: بالتركيز العالي سننتصر.
في المعسكر ليلة المباراة، أربعة من لاعبيه يتسلون بلعبة البلوت، اقترب منهم، ومد رأسه داخل الجلسة الرباعية يتابع مثل أي سعودي آخر ينتظر دوره في اللعبة في مشهد يعرفه السعوديون جيدا، أصابته الحيرة عندما صاح أحدهم: كبوت. والبقية يلقون ورقهم بدون أدنى مقاومة. سألهم: ماذا يعني كبوت؟ أجابه الفائز: يعني التهمناهم لم يفعلوا شيئا، لم يكسبوا ورقة واحدة.
بعد نهاية المباراة والأصفر يظفر بنقاطها ويخرج بشباك سليمة، وفي خضم الأفراح احتضن كارينيو لاعب البلوت نفسه، وأحاط وجهه براحتي يديه، وهو يصرخ: انتصرنا. سكت الأورجوياني المثير برهة كأنه يقلب ذاكرته وصاح في لاعبه: كبوت.. كبوت.

:4r:

الراهب: النصر كبير
فتيني: بداية العودة إلى «الطريق الصحيح»




علي المرشود

أكد مهاجم النصر الجديد حسن الراهب أنهم كلاعبين محترفين كانوا على قدر الثقة المناطة بهم في مباراة أول من أمس (الأربعاء)، التي جمعتهم بالهلال، قبل أن يعود إلى التأكيد على انتقاله للنصر جاء بعد تقديم إدارته للعرض الأكثر جدية، رافضاً التعليق على أحاديث رئيس الاتفاق حول أن الراهب هو من عرض نفسه على النادي الشرقي.
وقال الراهب لـ«الحياة» بعد المباراة التي شهدت مشاركته الأولى مع النصر: «كنا نعرف مسبقاً أن المباراة صعبة، خصوصاً وأنها تأتي في ظل بحث الفريقين عن النقاط الثلاث مع اقتراب مرحلة الحسم في دوري المحترفين، إلا أننا كلاعبين في النصر كنا على قدر الثقة المناطة بنا من خلال الإحساس بالمسؤولية الملقاة علينا من إدارة النادي والجمهور، وهو ما خلق حماسة كبيرة لدينا وخلق رغبتنا الجامحة في الفوز».
وحول مشاركته الأولى ومدى صعوبتها في لقاء الـ«دربي»: «حضرت إلى نادٍ كبير، لذلك علي أن أضاعف مجهودي في التدريبات وأركز في شكل كبير لأرد الدين لإدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي، الذي مهما تحدثت عنه فلن أمنحه حقه، نظير تعامله الاحترافي الرائع معي ومع اللاعبين كافة، وأشكر جمهور النصر الذي دعمني وأشعرني بأنني أحد أبناء النادي».
ورداً على أحاديث رئيس الاتفاق الدوسري الذي أكد أن الراهب عرض نفسه عليهم قال اللاعب: «لكل شخص ظروفه ووجهة نظره وتبريراته الخاصة به، ولكن أحب أن أؤكد للوسط الرياضي أن عرض النصر كان الأكثر جدية من بين العروض، بما فيها عرض الاتفاق، خصوصاً أن النصر دفع المبلغ الذي أستحقه مباشرة (نقداً)، والقريبون مني يعرفون خفايا الصفقة، وأشكر وكيل أعمالي أحمد القرون، الذي وعلى رغم بُعده وظروف وجوده في البرازيل إلا أنه ظل يتابع معي لحظة بلحظة، وكان حريصاً على مستقبلي حتى تمّ التوقيع لمصلحة النصر رسمياً».
لاعب النصر الشاب أيمن فتيني كان الأكثر سعادة بين زملائه، خصوصاً وأنها المشاركة الأولى الرسمية له مع الفريق الأول وقال في حديثه لـ«الحياة»: «حقيقة المباراة كانت جيدة في مستواها الفني بين الفريقين، وكما هي عادة لقاءات النصر بالهلال على مدى التاريخ، وأتمنى أن يكون هذا الانتصار بداية العودة إلى الطريق الصحيح في المنافسة على البطولات».
ورداً على سؤال حول صعوبة المباراة عليه، قال: «من دون شك أي لاعب سيكون في وضعي ومكاني ستكون المباراة صعبة عليه في شكل كبير، خصوصاً أنها جاءت أمام فريق منافس وبحضور جماهيري كبير، ولكن بكل أمانة ومن دون غرور يعود الفضل بعد الله إلى دعاء والدتي لي وتواصلها معي قبل المباراة، وقبل ذلك ثقتي بنفسي وبإمكاناتي الفنية، ولا أنسى وقفة زملائي اللاعبين وتوجيهاتهم لي داخل الملعب، وهو ما سهّل مهمتي، كما أشكر إدارة النادي والجهاز الإداري الذي وفّر كل الأجواء الصحية لنا كلاعبين قبل هذه المباراة، وزاد: «لازالت لدي طموحات كبيرة وأسعى لتحقيقها مع النادي وأنا في أول الطريق، وأعد كل من وضع ثقته بي بأن أبذل كل جهدي من أجل تثبيت نفسي مع الفريق كلاعب أساس، وسأحاول التمسك بهذه الفرصة التي كنت أنتظرها بفارغ الصبر منذ فترة طويلة، والشكر أيضاً لمدرب الفريق الأرغوياني جوزيه دانيال كارينيو الذي وضع ثقته بي وبكل لاعبي الفريق الأولمبي، وأكد لنا بأنه سوف يمنحنا الفرصة وبأنه سيعتمد علينا كثيراً في المستقبل القريب».
وعن انضمامه لقائمة اللاعبين المحترفين في سن باكر علق: «وقعت عقداً مع النادي لمدة ثلاثة مواسم، وأشكر الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح على جهودهم معي شخصياً، ولعضو الشرف الداعم الذي تكفل بعقدي، وأتطلع بكل طموح للوصول إلى أفضل المستويات، وأن أكون عند حسن ظن الجمهور بي».

:admin995661715:


شرفي يكافئ اللاعبين

قررت إدارة النصر رسمياً الرفع بشكوى للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل صباح غدٍ (السبت) ضد اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات وأمينها بدر السعيد، وذلك عندما تلقت خطاباً يتضمن إيقاف اللاعب حسين عبدالغني صباح مباراة الفريق أمام الهلال.

من جهته، كافأ عضو شرفي نصراوي داعم - رفض الإفصاح عن هويته - لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمبلغ 5000 ريال لكل لاعب، شاملة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على الغريم التقليدي الهلال أول من أمس (الخميس) في دوري زين للمحترفين، ووعد العضو الشرفي اللاعبين بمضاعفة المكافآت في حال استمرار الانتصارات في كل مشاركات الفريق المحلية والخارجية، تحديداً في البطولة العربية، هذا وكان مدرب الفريق الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو منح أفراد الفريق كافة إجازة ليوم أمس واليوم (الجمعة)، على أن تعود التدريبات غداً (السبت) للدخول في التحضيرات والاستعدادات لمواجهة الرائد السبت ما بعد المقبل في بريدة، ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد، فيما غادر الثلاثي الأجنبي في الفريق الرياض للانضمام لمنتخباتهم، وهم حسني عبدربه الذي سيلعب مع مصر ضد تشيلي ومحمد حسين للبحرين مع اليمن وجيمي أيوفي مع منتخب بلاده ضد البرتغال، على أن تكون عودتهم قبل مواجهة الرائد، تحديداً الـ7 من الشهر الجاري، بعد أن عملت لهم إدارة النادي الحجوزات كافة، وذلك لضمان مشاركتهم أمام الرائد.
ومنحت إدارة النصر البحريني 30 ألف دولار كجزء من مستحقاته نظير انتقاله من ناديه الرفاع البحريني إلى النصر.



:admin995661715:


لاعبو «العالمي» يطالبون «المنتخب» بضمّهم

طالب حارس النصر عبدالله العنزي إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بإيضاح الأسباب التي أدت إلى غيابه عن قائمة المنتخب السعودي، مشدداً على أن ما قدمه هذا الموسم يؤهله للانضمام، مرجعاً سبب هذه المطالب إلى أسئلة الجماهير التي وجهت له.
وقال العنزي في حديثه إلى «الحياة» بعد فوز النصر على الهلال أول من أمس: «أتمنى من إدارة المنتخب السعودي أن توضح أسباب عدم انضمامي للمنتخب السعودي الأول في أكثر من مناسبة، وتحديداً في هذا الموسم، لأنني لا أعتقد أن غيابي يأتي بناء على مستواي أو أمور فنية أخرى، فالأرقام تتحدث عن نفسها، والكل يعرف أخلاقياتي، وعلاقتي المميزة بالجميع، تلقيت كثيراً من الاستفسارات الجماهيرية حول هذا الموضوع، ولا زلت أجهل سبب الغياب».
وعن الفوز الذي حققه النصر قال: «ما من أمر مستغرب، فمن الطبيعي أن يفوز النصر أو العكس، فهذا أمر طبيعي، قدمنا المستوى الفني الذي منحنا النقاط الثلاث الأهم»، كما طمأن الجماهير على حاله بعد الإصابة التي تعرض لها، موضحاً أنها كدمة طفيفة ولن تعوقه عن مشاركة الفريق في المواجهات القادمة.
مهاجم النصر محمد السهلاوي شاطر زميله عبدالله العنزي الرأي حول قائمة المنتخب فقال: «أنا مواطن سعودي قبل أن أكون لاعباًَ، وأتمنى لمنتخب بلادي كل التوفيق في أية بطولة يشارك فيها، وغيابي عن القائمة لن يكون نهاية المطاف لأنني سأعمل وأجتهد لأجل العودة من جديد، ولكني أتمنى ألا تكون بطولة كأس الخليج الأخيرة هي البطولة التي تقوم مستواي الشخصي مع المنتخب، خصوصاً وأن مشاركتي لم تتجاوز حاجز الـ10 دقائق في كل المباريات، وأتمنى أن يتم الاختيار بناء على مقاييس عادلة بين كل المهاجمين».
:ksed:








رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 10:01 PM   #2
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عووووووووواااااااااااااااافي يالغلآ ع التغطية لاهنتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 10:07 PM   #3
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف شكر على تغطية الآخبار المميزة
يعطيك العافية
بالتوفيق لنصرنا الغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 10:36 PM   #4
7MODY
وفـي جديد


الصورة الرمزية 7MODY
7MODY غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 01-31-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي :



يعطيكك العااافيـ’ه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 10:37 PM   #5
ممدوح
مـصـمم مـبدع


الصورة الرمزية ممدوح
ممدوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4720
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 12-27-2016 (08:03 PM)
 المشاركات : 1,945 [ + ]
 التقييم :  24916
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قال: "يا أهل تبوك قلوبنا معاكم عسى المولى من الأخطار يحماكم"

تبوك صارت بحر وتضرر الكثيرون ,,الحمدلله على كل حال

عوافي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 11:29 PM   #6
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه غلاتي ع التغطية الاخباريه
بالتوفيق للعالمي دوم يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 11:41 PM   #7
wolfpac
اداري سابق


الصورة الرمزية wolfpac
wolfpac غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5019
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:43 AM)
 المشاركات : 8,992 [ + ]
 التقييم :  15814
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف الف عافيه مشرفتنا على الجهد المميز والتغطيه الإخباريه لأخبار العالمي في الصحافه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 12:15 AM   #8
مهند العتيبي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية مهند العتيبي
مهند العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-23-2015 (07:37 AM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم :  2035
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوااافي روحي العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 01:02 AM   #9
جـوودي♥
مصممه مميزه


الصورة الرمزية جـوودي♥
جـوودي♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7130
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-04-2013 (11:42 AM)
 المشاركات : 2,266 [ + ]
 التقييم :  6076
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوافي ي ر وحي :$


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 03:52 AM   #10
الكونكورد
وفـي نشيط


الصورة الرمزية الكونكورد
الكونكورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7196
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 07-19-2013 (03:52 AM)
 المشاركات : 152 [ + ]
 التقييم :  349
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكراً لك عبر الأثير محملةً بالتقدير والإحترام .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الجمعه20-3-1434هــ, الصحف, العالمي, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار العالمي في الصحف ليوم السبت 17-10-1434هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 08-24-2013 04:51 PM
اخبار العالمي في الصحف ليوم الجمعه 17-5-1434هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 03-29-2013 11:22 AM
اخبار العالمي في الصحف ليوم الخميـس11-4-1434هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 02-21-2013 09:05 PM
اخبار العالمي في الصحف ليوم الخميـس 26-3-1434هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 02-07-2013 05:55 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe