اخــبـــار الــع ــالــمــي فـي الصحافــه لـيـوم الــثـلآثــاء7-5-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : سُبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - اللهُ أكبر - سُبحان الله و بحمده - سُبحان الله العظيم الصاعقه من مكتبتي الخاصة : استغفر الله و أتوبُ إليه - لا حول و لا قوة إلا بالله - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد - لا إله إلا الله محمد رسول الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
yyy saudi
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 03-18-2013, 08:20 PM
بنت*النصر
مستشارين الوفاء
بنت*النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1066
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 5223 يوم
 أخر زيارة : 01-07-2017 (08:40 AM)
 المشاركات : 13,168 [ + ]
 التقييم : 13570
 معدل التقييم : بنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond reputeبنت*النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبـــار الــع ــالــمــي فـي الصحافــه لـيـوم الــثـلآثــاء7-5-1434هــ



:234:

:t6:

تدريبات النصر صباحاً قوة وتحمل .. وفى المساء لمسة واحدة ( صور )


حول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كارينيو التدريبات الصباحية لصالة الأمير سلطان بن سعود( يرحمه الله ) وذلك بسبب الغبار الكثيف الذي غطى سماء الرياض وكان التدريب عبارة عن تدريبات للقوة والتحمل باستخدام الأحمال والحواجز .

في حين ركز المدرب في التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية بعد أن جاءت البداية بالجانب اللياقي ثم تدريب على لعب الكرة الطائرة بالقدم تلى ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة منها تدريب على التمريرات البينية القصيرة واللعب في المساحات الضيقة من لمسة واحدة ثم تدريب على الكرات العرضية الأرضية مع التسديد المباشر على المرمى واستمر التدريب لمدة ساعتين .

وسيكتفي الفريق غداً بحصة تدريبية مسائية.

الجدير بالذكر أن مباراة النصر الودية امام الفتح ستقام مساء السبت القادم.

من ناحية أخرى حقق فريق نادي النصر لرفع الاثقال المركز الثاني في بطولة المملكة لمناطق الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية التي أقيمت بجدة ومثل النادي فيها كل من ( خالد العبسي الذي تم اختياره للمشاركة مع منتخب الشباب في بطولة العالم في اوزبكستان ـ باسم محمد ـ عبدالرحمن مشاجي ـ سعيد البيشي ـ فيصل السميح ـ عبدالله عنبر ـ محمد هزازي ).

وحصل لاعبي النصر ( باسم محمد ـ عبدالرحمن مشاجي ـ خالد العبسي ) على المراكز الثلاثة كأفضل لاعبين في البطولة وقادهم فنياً المدرب الوطني الكابتن عبدالله الدويهم وإدارياً بنيان الدوسري.


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

:admin995661715:

ثامر الشمري : من يقف خلف النصر ؟!


إنتقد الكاتب الرياضى الأستاذ ثامر الشمرى فى مقالته فى صحيفة ( الرياضى ) تصريحات الأمير فيصل بن تركى والتى قال فيها إن مجموع ما دفعه هو ووالده لنادى النصر حتى الآن 140مليون ريال وقال له العبرة بالكيف وليست بالكم وهذا ما أثبته فكر رئيس نادى الفتح العفالق.

وإلى نص المقالة :

في حوار أجرته معه (سبق)، قال الأمير فيصل بن تركي إن مجموع ما دفعه هو ووالده للنادي حتى الآن (140 مليون ريال)، ثم أردف قائلاً: إذا كان الأمير خالد بن سلطان يقف وراء الشباب، والأمير خالد بن عبدالله يقف وراء الأهلي، فأنا ووالدي نقف وراء النصر!

أنا أقول: لولا البطولات التي حققها الأهلي والإنجازات التي حققها الشباب لما سأل أحد عمن يقف خلفهما؟ هل سمعت بأحد يسأل عمن يقف خلف الوحدة؟ أو عمن يقف خلف التعاون؟ فحالك من حاليهما على مستوى الإنجازات والبطولات!

بل انظر إلى نادي الاتحاد نفسه حينما كان يسطر المجد كانت الجماهير تعرف الداعم وتعرف الفعال وتسأل عن ما يدفعه منصور البلوي، الآن هل هناك أحد يكلف نفسه ويسأل: من يقف خلف الاتحاد؟!

العبرة بالكيف وليست بالكم، هذا ما أثبته فكر العفالق، سبحان الخالق.

الذين يطبلون لفيصل بن تركي في تويتر ليل نهار رغم أنه لم يحقق ما يوازي إيرادات خزينة النصر في عهده، هم كالذين يخرجون للرقص وإثارة الشغب والفوضى بالشوارع بحجة الاحتفال باليوم الوطني!

فالفكر التعيس الذي يختزل الوطنية بهز الوسط وتدمير الممتلكات العامة هو نفس الفكر الذي يختزل الإخلاص للنادي بالتطبيل للرئيس رغم أنه لم يحقق أي إنجاز حتى الآن!

الوطنية انتماء وولاء للأرض واحترام لكل من يعمرها ويطورها ويحافظ عليها، كذلك ميولك للنصر انتماء للكيان واحترام لكل من يزيد مكتسباته ويحافظ عليها وليس لمن يسحقها ويمحقها (ويخلي اللي ما يشتري يتفرج)!

ليست المشكلة أن تخبرنا بمن يقف خلف النصر، المشكلة أننا لانزال نرى أغلب الأندية أمامه!

:admin995661715:

المسابقات تتجه لتأجيل مباراة النصر ونجران بسبب الحجوزات



أشارت مصادر صحفية بحسب ( سبورت ) إلى أن مباراة نجران والنصر المقرر أن تقام في نجران يوم 29 من الشهر الجاري ضمن دوري زين مهددة بالتأجيل، في حال لم تقم لجنة المسابقات بتوفير حجوزات لاربعين فرداً من فريق النصر قبل يوم من المواجهة.

وجاءت هذه الازمة بعد تأجيل لجنة المسابقات الجولات الاربع الاخيرة من الدوري بسبب اقامة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكراً في ماليزيا استعداداً للقاء اندونيسيا ضمن تصفيات كأس أمم آسيا.

وقالت المصادر أن اللجنة قد تلقت طلب المساعدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي ينتظر أن يخاطب الخطوط السعودية من أجل زيادة سعة الطائرات التي ستتوجه للمدن التي تقام عليها المباريات، للقضاء على المشكلة.

:admin995661715:

عبدربه : أخذت موافقة كارينيو .. وأتمنى الإستمرار فى النصر ( فيديو )


إعتذر المحترف المصري في نادي النصر حسني عبدربه لإدارة النادي عن مغادرته السعودية متجهاً إلى بلده قبل الموعد المحدد بأربعة أيام من دون أن يستأذن منها أو يخبر مدير الفريق على الأقل بسفره.

وقال عبدربه فى تصريحات لبرنامج ( فى المرمى ) على قناة العربية لم أعلم أن مغادرتي على هذا النحو ستتسبب في حدوث مشكلات خصوصاً أني قد حصلت على إذن بالمغادرة من مدرب الفريق كارينيو الذي شرحت له حاجتي إلى الذهاب لمصر والبقاء فيها يومين قبل أن أنضم إلى معسكر المنتخب فتفهم مشكوراً ظروفي وسمح لي.

وأضاف بالتأكيد لدي رغبة فى الإستمرار فى النصر والنصر فريق كبير وسأجلس مع الإدارة فور عودتي وسنحسم أمر التجديد من عدمه.

ونفى لاعب الوسط المصري كل التصريحات الإعلامية التي نقلت على لسانه أو على لسان شقيقه.






:admin995661715:
باستوس : أبذل قصارى جهدي من أجل النصر


أكد المحترف البرازيلي رافائيل باستوس أنه لم يكن جيداً في الفترة الأخيرة مع النصر وإعترف بالتراجع في مستواه وأنه لم يظهر كل ما لديه من إماكنيات .

وقال باستوس مغرداً عبر حسابه الشخصي على تويتر : أشكر كل المحبين والمتابعين الذين أثنوا علي يتغريداتهم التي أمتن بها وأؤكد لكم أنني أعمل بجد واجتهاد في سبيل إعلاء شأن النصر في الفترة الحالية.

وأضاف أنا أعمل بكل قوة في التدريبات وأحاول التأقلم مع الفريق لتحقيق الاستفادة، وقد أكون في الفترة السابقة لم استطع الظهور جيدا ولكن لا بد أن يعلم الجميع أنني لا أدخر جهدا في العمل والتمرن وأبذل قصارى جهدي من أجل النصر.

:admin466650336:

الهلال يغري شراحيلي النصر بمليونَيْ ريال سنوياً






كشفت تقارير صحفية أن الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شايع شراحيلي، دخل دائرة اهتمام إدارة نادي الهلال من أجل الظفر بخدماته في الفترة المقبلة، وبحسب ما نقله موقع «جول.كوم» فإن أحد وسطاء الهلال استغل عدم رضا اللاعب عن العرض النصراوي المقدم له للتجديد، وفاتحه برغبة الهلال في التعاقد معه. وقال الموقع: إن الهلال قدم عرضاً بمبلغ مليوني ريال للاعب في الموسم الواحد قابل للزيادة، وأن مدة العقد ستكون ثلاث سنوات، لكن اللاعب أرجأ الرد على العرض الهلالي حتى يتضح موقفه مع الإدارة النصراوية.
وكانت إدارة النصر قدمت مليون ريال لشراحيلي للتجديد معه لمدة سنة ،وهو ما رفضه اللاعب.
من جهة أخرى، كشف مهاجم الهلال السابق المغربي يوسف العربي في تصريحات للصحف الإسبانية، أنه لم يقدم ما هو مأمول منه حتى الآن مع فريقه الجديد غرناطة، معترفاً بأن مشاركته مع المنتخب المغربي في أمم إفريقيا كان لها دور كبير في انخفاض مستواه لاسيما البدني.
ولم يسجل المهاجم الذي رحل عن الهلال في فترة الانتقالات الشتوية لغرناطة الإسباني سوى أربعة أهداف حتى الآن، وقال: «كنت أتمنى أن أكون في كامل جاهزيتي لمساعدة فريقي خلال الموسم الحالي، لكن مع الأسف لم أقدم المنتظر مني.. أعترف بأنني كنت غير مقتنع بأدائي، لكنني مصمم على بذل مزيد من الجهد لاستعادة مستواي.



:us8e:

بالصور: الغبار الكثيف يجبر النصر على نقل تدريباته للصالة


حول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كارينيو التدريبات الصباحية لصالة الأمير سلطان بن سعود “يرحمه الله” وذلك بسبب الغبار الكثيف الذي غطى سماء الرياض وكان التدريب عبارة عن تدريبات للقوة والتحمل باستخدام الأحمال والحواجز.
في حين ركز المدرب في التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية بعد أن جاءت البداية بالجانب اللياقي ثم تدريب على لعب الكرة الطائرة بالقدم تلى ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة منها تدريب على التمريرات البينية القصيرة واللعب في المساحات الضيقة من لمسة واحدة ثم تدريب على الكرات العرضية الأرضية مع التسديد المباشر على المرمى واستمر التدريب لمدة ساعتين. وسيكتفي الفريق الاثنين بحصة تدريبية مسائية.
الجدير بالذكر أن مباراة النصر الودية امام الفتح ستقام مساء السبت القادم.





:admin995661715:

باستوس يعترف بالتراجع ويعد الجماهير بالأفضل




أكد المحترف البرازيلي رافائيل باستوس أنه لم يكن جيداً في الفترة الأخيرة مع النصر واعترف بالتراجع في مستواه وأنه لم يظهر كل ما لديه من إماكنيات .

وقال باستوس مغرداً عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :” أشكر كل المحبين والمتابعين الذين أثنوا عليّ يتغريداتهم التي أمتن بها، وأؤكد لكم أنني أعمل بجد واجتهاد في سبيل إعلاء شأن النصر في الفترة الحالية”.

وأضاف:” أنا أعمل بكل قوة في التدريبات وأحاول التأقلم مع الفريق لتحقيق الاستفادة، وقد أكون في الفترة السابقة لم استطع الظهور جيدا ولكن لا بد أن يعلم الجميع أنني لا أدخر جهدا في العمل والتمرن، وأبذل قصادرى جهدي من أجل النصر”.

:admin995661715:

المسابقات تتجه لتأجيل مباراة النصر ونجران بسبب الحجوزات




أشارت مصادر صحفية إلى أن مباراة نجران والنصر المقرر أن تقام في نجران يوم 29 من الشهر الجاري ضمن دوري زين مهددة بالتأجيل، في حال لم تقم لجنة المسابقات بتوفير حجوزات لاربعين فرداً من فريق النصر قبل يوم من المواجهة.

وجاءت هذه الازمة بعد تأجيل لجنة المسابقات الجولات الاربع الاخيرة من الدوري بسبب اقامة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكراً في ماليزيا استعداداً للقاء اندونيسيا ضمن تصفيات كأس أمم آسيا.

وقالت تقارير صحفية أن اللجنة قد تلقت طلب المساعدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي ينتظر أن يخاطب الخطوط السعودية من أجل زيادة سعة الطائرات التي ستتوجه للمدن التي تقام عليها المباريات، للقضاء على المشكلة.


:admin995661715:
عبدربه: كارينيو سمح لي بالمغادرة إلى مصر


أبدى حسني عبد ربه لاعب وسط نادي النصر استيائه مما يثار في الصحافة أنه غادر فريقه وسافر إلي القاهرة دون الحصول علي إذن من إدارة النادي مؤكدا أن هذا الأمر عار تماما من الصحة.
أكد عبد ربه في تصريحات نقلها موقع كورابيا المصري أنه تحدث إلى المدير الفني للفريق بشأن سفره إلي القاهرة قبل الموعد المحدد له مضيفا أن كارينيو أعطاه إذن بالسفر إلي القاهرة قبل الموعد المحدد.
أضاف لاعب وسط النصر أنه لاعب محترف يعرف ما له وما عليه مبديا استياءه الشديد مما يروج له بخصم 20 % من راتبه الشهري عن كل يوم مشيرا إلى أنه لم يخطي في حق النادي حتى يتم عقابه.
أشار عبد ربه إلي أن النادي لم يكن مرتبط بأية ارتباطات في الفترة نظرا لتوقف الدوري بالسعودية لمدة 20 يوم نظرا لمشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس آسيا 2015 مما دفع للاستئذان من الأوروجوياني كارينيو الذي سمح له بالسفر من أجل الإندماج مع المنتخب.


:88:
أجرى تمارين قوة وتحمل

النصر يواجه الفتح وديا..والغبار الكثيف يحول تدريباته للصالة





يؤدي فريق النصر مباراة ودية أمام الفتح مساء السبت القادم في فترة توقف دوري زين.

من جانب آخر حول كارينيو مدرب الفريق التدريبات الصباحية لصالة الأمير سلطان بن سعود (يرحمه الله )، وذلك بسبب الغبار الكثيف الذي غطى سماء الرياض اليوم الاثنين، وكان التدريب عبارة عن تدريبات للقوة والتحمل باستخدام الأحمال والحواجز، في حين ركز في التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية بعد أن جاءت البداية بالجانب اللياقي.












:admin1396486724:
الهلال للداود: لا نريد شائع




عبد العزيز العجلان ونايف الثقيل من الرياض

كشفت المصادر، أن إدارة نادي الهلال، رفضت فكرة التوقيع مع شائع شراحيلي لاعب نادي النصر، بعد أن تم عرضه عليها من قبل وكيل أعماله، رغم توقف المفاوضات بينه وبين ناديه وفق ما أثير أخيرا.
وعرض الوسيط السعودي صالح الداود وكيل أعمال شراحيلي، اللاعب على إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، مقابل ضعف المبلغ الذي عرضته عليه إدارة النصر للتجديد معه، إلا أنها رفضت ذلك.
وتوقفت مفاوضات إدارة النصر مع اللاعب شراحيلي، الذي تبقى في عقده ستة أشهر، بعد أن رفض العرض الذي تقدّمت به وقدره ثلاثة ملايين ريال لثلاثة مواسم، مفضلاً الحصول على أجر أعلى، أو الانتقال إلى نادٍ آخر.
وترى إدارة النصر أن اللاعب شراحيلي الذي انضم إلى قائمة المنتخب السعودي أخيرا، لا يستحق أكثر من هذا المبلغ، فضلاً أنه سيتم تصعيد عشرة لاعبين من الفريق الأولمبي، فيهم مَن يجيد اللعب في الظهير الأيمن والوسط المتأخر، وهما المركزان اللذان يجيد اللعب فيهما.
في ملف آخر، بدأت إدارة الهلال فعليا البحث عن مدافعين محليين خاصة في ظل الضعف الواضح الذي يعاني منه الفريق الأولمبي ودرجة الشباب، وهو الأمر الذي كشف عنه الأجهزة الفنية في الدرجات السنية لإدارة النادي، ما جعلها تبادر بإطلاق الكشافين للبحث عن مدافعين مميزين في دوري ركاء للمحترفين والدرجة الثانية، لتعزيز دفاع فريقها، وأن يكون خطا يتكون من لاعبين محليين، للاستفادة من الأجانب في الخطوط الأخرى، ولا سيما خط المنتصف "المحور، وصناعة اللعب"، حيث تتجه النية إلى عدم التجديد مع المدافع البرازيلي أوزيا رغم المستويات الجيدة التي يقدمها منذ تمثيل فريقها في فترة الانتقالات الشتوية، فيما سيكون مصير المحور الكولومبي جوستافو بوليفار مرهونا بالتقارير الفنية.
يُذكر أن مفاوضات الدائرة بين الهلال وبين عبد الله الحافظ المحترف في الدوري البرتغالي ستحدد مدى الاستفادة من المدافعين الجدد في حالة عدم التوقيع معه. إلى ذلك، كشفت مصادر عن تكوين لجنة هلالية تضم خمسة من كبار أعضاء شرف النادي الداعمين، تعقد ورش عمل واجتماعات دورية مهمة للتخطيط لمستقبل النادي حيث ستعلن قرارت مصيرية في تاريخه.
من جهة ثانية، ينتظم عبدالله عطيف في تدريبات الهلال بعد أن تم توفير مبلغ 2.4 مليون ريال من عقده الذي يصل إلى 8 ملايين ريال.



:84h:
النصر يتهم الدواد بمخالفة أنظمة الاحتراف

الرياض - بندر العتيبي
أكد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن وكيل التعاقدات صالح الداوود ارتكب مخالفة لأنظمة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد إرساله خطاباً لإدارة النصر يرفض خلاله العرض لتجديد عقد المدافع شايع شراحيلي لثلاثة اعوام مقابل ثلاثة ملايين ريال، وتكمن المخالفة بوجود اللاعب في المنتخب السعودي وأنظمة الاحتراف تمنع التفاوض مع اللاعبين أثناء استحقاقات المنتخبات السعودية.
من جهة ثانية اضطر المدرب الأورجواني دانيال كارينيو لتحويل التدريبات الصباحية الى صالة الأمير سلطان بن سعود بسبب الغبار الكثيف الذي غطى سماء الرياض، وركز كارينيو في التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية، ثم على لعب الكرة الطائرة بالقدم، واختتمها بالتدريب على الكرات العرضية الأرضية مع التسديد المباشر على المرمى.

:4r:

كارينيو يضم موسى وشراحيلي ويؤزم مأزق «الأولمبي»



طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الأورغوياني جوزيه دانيال كارينيو بتصعيد مدافع الفريق الأولمبي عبدالله موسى مع الالتزام باستمراره في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن أبدى إعجابه بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها.
ورفض اللاعب عبدالله موسى السبت الماضي المشاركة مع الفريق الأولمبي أمام الاتحاد بحجة عدم استلامــه مقــدم عقــده.
وعلى الصعيد ذاته، أبدى كارينيو إعجابه بلاعب وسط «الأولمبي» رياض شراحيلي، بعد أن تابعه عن قرب في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.
ويبدو أن قرارات كارينيو ستعمق من أزمة الفريق الأولمبي «الأصفر» الذي يعاني من ظروف صعبة قبل ملاقاة الغريم التقليدي الهلال الأسبوع المقبل في ظل غياب تسعة لاعبين، لأسباب تتفاوت بين الإصابات والإيقافات.
من جهة أخرى، أجبر الغبار الذي داهم الرياض أمس مدرب النصر على تحويل التدريبات الصباحية من الملعب الرئيس إلى الصالة الرياضية المغلقة، بينما اكتفى في الصباح بتدريبات الحديد وقوة التحمل.
ومدد كارينيو الحصة المسائية لتستغرق ثلاث ساعات، تراوحت بين الجوانب التكتيكية والمهارية، وشارك فيها اللاعبون كافة.



:9efi:
لاعبو النصر يتدربون على الطائرة بالقدم

حول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كارينيو التدريبات الصباحية لصالة الأمير سلطان بن سعود( يرحمه الله ) وذلك بسبب الغبار الكثيف الذي غطى سماء الرياض وكان التدريب عبارة عن تدريبات للقوة والتحمل باستخدام الأحمال والحواجز . في حين ركز المدرب في التدريب المسائي على الجوانب التكتيكية بعد أن جاءت البداية بالجانب اللياقي ثم التدريب على لعب الكرة الطائرة بالقدم تلى ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة منها تدريب على التمريرات البينية القصيرة واللعب في المساحات الضيقة من لمسة واحدة ثم تدريب على الكرات العرضية الأرضية مع التسديد المباشر على المرمى واستمر التدريب لمدة ساعتين .الجدير بالذكر أن مباراة النصر الودية امام الفتح ستقام مساء السبت القادم .
من جهة اخرى حقق فريق نادي النصر لرفع الاثقال المركز الثاني في بطولة المملكة لمناطق الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية التي أقيمت بجدة ومثل النادي فيها كل من ( خالد العبسي الذي تم اختياره للمشاركة مع منتخب الشباب في بطولة العالم في اوزبكستان ـ باسم محمد ـ عبدالرحمن مشاجي ـ سعيد البيشي ـ فيصل السميح ـ عبدالله عنبر ـ محمد هزازي ).وحصل لاعبي النصر ( باسم محمد ـ عبدالرحمن مشاجي ـ خالد العبسي ) على المراكز الثلاثة كأفضل لاعبين في البطولة وقادهم فنياً المدرب الوطني الكابتن عبدالله الدويهم وإدارياً بنيان الدوسري.



:88:

أكد أن الإدارة ستصدر خلال الساعات القادمة بيانا تنفي فيه الموضوع

الراهب لـ(قووول): فسخ عقدي مع النصر بواسطة وكيلي إشاعة

نفى حسن الراهب لاعب النصر حصريا لـ(قووول اون لاين) ما يتم تداوله ضمن بعض وسائل الإعلام حاليا عن مطالبته بفسخ عقده مع النصر، عن طريق وكيل أعماله.

وبين الراهب أن الأمر مجرد شائعة وان إدارة النادي ستصدر خلال الساعات القادمة بيان تؤكد فيه نفي هذا الأمر .

:t1:
«الحجوزات» تهدد بإلغاء مباراة نجران والنصر

أشارت مصادر(النادي) الموثوقة إلى أن مباراة نجران والنصر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين في نجران مهددة بالإلغاء، ما لم يتم تأمين مقاعد لعدد 40 فردا من أفراد فريق النصر الأول لكرة القدم، المغادرين إلى نجران جوا في الـ28 من شهر مارس الحالي، وكانت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قد تلقت مخاطبات عدد من أندية دوري زين السعودي، لأجل التدخل وإيجاد حلول لأزمة حجوزات السفر التي واجهت الأندية، بعد تعديل جدول مسابقة دوري زين، وتأجيل الجولات الأربع المقبلة، وتلقت اللجنة طلب المساعدة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي ينتظر أن يخاطب الخطوط السعودية من أجل زيادة سعة الطائرات التي ستتوجه للمدن التي تقام عليها المباريات، للقضاء على المشكلة، وكشفت مصادر (النادي) أن رئيس لجنة المسابقات والفنية، فهد المصيبيح، تلقى طلبات جميع فرق دوري زين التي تلعب خارج أرضها، ما عدا فريقي هجر والفتح اللذين يلتقيان في ديربي الاحساء، ولا يحتاجان معه للتنقل.

:ksed:







رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 08:32 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
ولاهنتي يالغلا ماقصرتي
بالتوفيق للنصر الغالي يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 08:46 PM   #3
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه غاليتي ع التغطيه الاخباريه
بالتوفيق للنصردوم يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 09:07 PM   #4
NnSsRr10
وفـي نشيط


الصورة الرمزية NnSsRr10
NnSsRr10 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11003
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-14-2013 (10:31 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  1265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آلف شكر آختي ..

بآلتوفيق لنصصصرنــآآ ..~


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 09:11 PM   #5
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم يمينك خيتؤؤؤ بنت النصصصر


بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 09:21 PM   #6
كبرياء_نصراويه


الصورة الرمزية كبرياء_نصراويه
كبرياء_نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8180
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-01-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 902 [ + ]
 التقييم :  4503
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه غاليتي

والله يوفق النصر


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 09:42 PM   #7
عنزي النصر
مـبـدع مـمـيـز


الصورة الرمزية عنزي النصر
عنزي النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4076
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-06-2014 (10:09 AM)
 المشاركات : 3,543 [ + ]
 التقييم :  13163
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه ي رب ...

تم تقييم الموضوع .. ودي اقيمك بس سمعات


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 10:01 PM   #8
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
بالتوفيق لنصرنا الغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 11:46 PM   #9
جوجل
عـضـو مـمـيـز


الصورة الرمزية جوجل
جوجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-05-2015 (07:45 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  13598
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافية على التغطية الصحفية المميزة
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 11:54 PM   #10
كحيلان قلبي
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية كحيلان قلبي
كحيلان قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1114
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 10-06-2013 (04:48 PM)
 المشاركات : 2,722 [ + ]
 التقييم :  2764
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية يااااااااااااااااااااارب.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيـوم, الصحافــه, الــثـلآثــاء7-5-1434هــ, الــع, اخــبـــار, ــالــمــي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبـــار الــع ــالــمــي فـي الصحافــه لـيـوم الـأثــنــيــن20-5-1434هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 04-01-2013 04:06 PM
اخــبـــار الــع ــالــمــي فـي الصحافــه لـيـوم الاثنين6-5-1434هــ النادي العاصمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 03-18-2013 07:42 PM
اخــبـــار الــع ــالــمــي فـي الصحافــه لـيـوم الـأحــــــد5-5-1434هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 03-17-2013 08:58 PM
اخــبـــار الــع ــالــمــي فـي الصحافــه لـيـوم الســبــت4-5-1434هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 03-16-2013 04:27 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe