اخبار الـعـالـمي في الصحافه لـيوم الـــــــثــــلاثـــــاء 7-9-1434هــــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 07-15-2013, 09:51 PM
الذئب البشري
عضو ملكي
الذئب البشري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4083 يوم
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم : 10758
 معدل التقييم : الذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond reputeالذئب البشري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار الـعـالـمي في الصحافه لـيوم الـــــــثــــلاثـــــاء 7-9-1434هــــ



:234:

:us8e:

رئيس النصر يفي بوعده ويغلق صفقة انتقال الشهري



قدم الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مبلغ 18 مليون ريال من حسابه الشخصي اليوم لاغلاق صفقة انتقال يحيى الشهري, حيث يحصل نادي الاتفاق على 10 ملايين بينما تذهب بقية المبلغ للاعب ووكيل اعماله.

وقال الاعلامي بندر الرشود عبر حسابه “(18) مليون ريال بشيكات مصدقة يقدمها الامير فيصل بن تركي الليلة لإدارة الاتفاق ويحيي الشهري ووكيله وجميعها من حسابة الشخصي”.

يشار إلى أن الامير فيصل كان قد وعد في تصريح فضائي أنه سيتكفل وحده بقيمة انتقال يحيى الشهري ولن يكلف النادي أي مبلغ من قيمة الصفقة التي وصلت قيمته لاكثر من 40 مليون ريال.


:admin995661715:


الأكاديمية الدولية تستقبل براعم النصر


انطلقت البرامج الرمضانية الرياضية لكرة القدم للأكاديمية الدولية بحي الهدا في الرياض ، والذي يشرف عليه نخبة من الاداريين والمدربين الحاصلين على رخصة التدريب من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين يتراوح أعمارهم ما بين 8-14 سنة ، وخصصت الأكاديمية ملعبا لكل فئة عمرية من ملاعب الأكاديمية الأربعة على أن تبدأ التدريبات الساعة العاشرة مساءا لمدة ساعة ، وشهد البرنامج تسجيل عدد لاعبي وبراعم أكاديمية نادي النصر بعد توقف الأكاديمية ورغبة اللاعبين الصغار وآباؤهم في الاستمرار بممارسة كرة القدم ، من جهة أخرى تقيم الأكاديمية الدولية دورة رمضانية لكرة الطائرة تنطلق في العاشر من رمضان على ملعب الطائرة الرملي في الاكاديمية بمشاركة 10 فرق ، وسيتم الاعلان عن البطولة ونتائجها عبر موقع الاكاديمية على الانترنت http://www.ifa-ksa.com/


:admin995661715:

المريسيل : جميع تعاقدات النصر الأخيرة من جيب الأمير فيصل شخصياً


أشاد الكاتب الرياضي عبد العزيز المريسيل بما يقوم به الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر حيث قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جميع تعاقدات النادي الأخيرة من جيب رئيس النادي شخصياً .

المريسيل قال :” أمر مهم لابد التنويه له .. جميع تعاقدات النصر التي تمت ليس لها علاقة بعقد الرعاية فكل ماتم دفعه وسيدفع هو من جيب رئيس النصر شخصياً” .

من جهة أخرى ينتظر أن يوقع اللاعب ربيع السفياني على عقد انضمامه للفريق مساء اليوم بحسب ما صرح به وكيل أعماله حيث قال :” ربيع السفياني يتجاوز مرحلة الكشف الطبي وتم تحديد موعد التوقيع مساء بعد صلاة التراويح بنادي النصر


:t9:

النصر يواصل مسلسل «صفقاته المحلية»... ويخطف سفياني



أنهت إدارة النصر أمس اتفاقها النهائي لضم مهاجم فريق الفتح ربيع السفياني وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الاحترافي مع ناديه ووصوله إلى المفاوضات بينه وإدارته إلى طريق مسدود من بعد الاختلاف على مقدم العقد.

وينتظر أن يجري السفياني اليوم (الأحد) بحسب خبر الزميل على المرشود فى صحيفة ( الحياة ) الكشف الطبي الذي اشترطته إدارة النصر قبل التوقيع الرسمي والنهائي معه اليوم في مقر نادي النصر.

وسيتقاضى السفيانى مبلغ 9 ملايين ريال مدة ثلاثة مواسم بعد أن أبدى مدرب الفريق الأوروغوياني جوزيه كارينيو إعجابه بإمكانات اللاعب الفنية.

وكان السفياني غادر مع بعثة فريق الفتح لإقامة معسكر إعدادي في ألمانيا ومن المفترض أن تكون البعثة وصلت إلى الدمام صباح اليوم.


:admin1528016934:


إدارة النصر توافق على مشاركة عبدالغني ونور في تكريم الخليوي رحمه الله




وافقت إدارة النادي على مشاركة نجمي الفريق الأول لكرة القدم حسين عبدالغني ومحمد نور في المباراة الخيرية التي تجمع الأهلي بالاتحاد في الحادي عشر من شهر رمضان 1434هـ تكريماً للكابتن محمد الخليوي يرحمه الله جاء ذلك بناء على خطاب تلقاه النادي من النادي الأهلي تضمن دعوة النجمين حسين عبدالغني ومحمد نور للمشاركة في المباراة


:admin1528016934:


الأمير فيصل بن تركي : لا أفكر في فترة رئاسية ثانية ... ونحن الأقل ديوناً


«على هذا الموسم وحده ينصبُّ تركيزي»، بهذه الجملة رد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي على سؤال الزميل على المرشود فى صحيفة ( الحياة ) حول نيته الترشح لرئاسة النادي أربعة مواسم مقبلة، رافضاً الخوض في تفاصيل علاقته بالنادي فور نهاية فترته الرئاسية القانونية التي تنتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال فيصل بن تركي : «كي أكون صريحاً مع الجماهير النصراوية أعمل بكل قوة لهذا الموسم، رغبة في تجهيز الفريق، ولم أفكر بعدُ في خطوة تمديد فترتي الرئاسية التي تحتاج إلى درس قبل اتخاذ القرار، كل تفكيري ينصب على الموسم الحالي والخروج منه بأفضل النتائج».

النصر الذي نجح في إغلاق ملف لاعبيه الأجانب بشكل سريع يبدو راضياً عن اختياراته بحسب تأكيدات رئيسه الذي يقول: «انتهينا من ملف اللاعبين الأجانب، ولن يكون هناك أي تغيير إلا إن أجبرتنا إصابة مفاجئة على التعاقد مع بديل»، لكن الأمر ذاته لا ينطبق على التعاقدات المحلية التي لا تزال أبوابها مفتوحة، إذ يعلق فيصل بن تركي: «بالنسبة إلى اللاعبين المحليين الفترة لم تنتهي بعد، ولا يزال أمامنا وقت طويل قبل اغلاقها، وإن دعتنا الحاجة إلى التعاقد مع لاعب متاح فلن نتأخر، لكننا لا نضع نصب أعيينا أي لاعب في الفترة الحالية، ونحن اكتفينا تقريباً».

على رغم كل التعاقدات المحلية والأجنبية المميزة في النصر إلى أن ملف الشريك الاستراتيجي للنادي لا يزال الهاجس الأكبر للجماهير على عكس رئيسها الذي يبدو واثقاً من خطوات إدارته في هذا الاتجاه، بغض النظر عن تأخر حسم القضية إذ يضيف فيصل بن تركي: «كان بإمكاننا أن نحسم هذا الملف في الفترة الماضية في ظل كثرة العروض التي وصلتنا، لكن تأخُّرنا يأتي مدفوعاً برغبتنا في توقيع عقد تتوازى قيمته المادية وطموحاتنا»، ويتابع بثقة: «نحن اليوم في المراحل الأخيرة من المفاوضات مع شركات كثيرة وفي القريب العاجل ستخرج نتائج تلك المفاوضات للنور، ومن المحتمل أن يبلغ عدد شركائنا ثماني شركات».

إلغاء معسكر الفريق في برشلونة يأتي بناء على رأي المدرب كارينيو الذي أكد للإدارة أن بُعد المسافة إضافة إلى قصر المدة لن يساعداهم على الخروج من تلك الرحلة بالنتائج المرجوة، ويضيف رئيس النصر: «إلغاء رحلة برشلونة لا يعني إلغاء المعسكر الخارجي، فنحن سنقيم معسكرنا في تركيا».

ولا تشغل متأخرات الرواتب في النصر بال الرئيس الذي يقول: «نحن في النصر كسائر الأندية الأخرى أمامنا التزامات مالية ومتأخرات في الرواتب، خصوصاً في ظل غياب الشريك الاستراتيجي، لكننا سنصرف المستحقات كافة في القريب العاجل»، ويتابع: «ليس على نادي النصر في لجنة الاحتراف حقوق سوى مبلغ 1.4مليون ريال، وسيتم تسديدها حتى نتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد، وسنرسل مسيرات الرواتب، وعلى عكس ما يعتقد البعض نحن نعتبر النادي الأقل مديونية في السعودية ومن يشكك بهذا الأمر عليه أن يتوجه للجنة الاحتراف لسؤالها عن الحقوق على النصر».

ووجّه الأمير فيصل بن تركي في ختام حديثه رسالة لجماهير النصر قال فيها: «إدارة النادي عملت ولا تزال لتجهيز الفريق بالشكل الذي تتطلع له الجماهير، وأنا شخصياً لا أعد بتحقيق بطولة، إنما عليكم جمهوراً أن تثقوا بلاعبيكم وتقفوا مع النادي في هذا الموسم كما عهدناكم، وبإذن الله لن يخيبوا أمانيكم».


:admin1528016934:

شريفي ... الحارثي ... هذه نهاية من يكذب على النصر !!!


بعد فوز الفتح ببطولة الدوري ... خرج الحارس محمد شريفي في (القناة الرياضية) متحدثاً ومتندراً ب(البيئة) في نادي الفتح في غمز واضح على فريق ترعرع فيه ولم يكن من قبله شيئاً !!! ثم فوجئنا بآخر الأخبار تقول أنه تقدم بشكوى لإتحاد كرة القدم ضد ناديه السابق الفتح بعد أن انتقل إلى الإتفاق !!! و(مهايط) شريفي عن (البيئة) نسخة كربونية من تجربة رفيقه في (المهايط) عن (البيئة) التي خاضها من قبله سعد الحارثي وفقد كل شيء بعدها !!! اللهم لا شماته ... ولكن هذه عظة وعبره لمن تأخذه العزة بالإثم فيعض اليد التي أطعمته ويكذب على النادي الذي (ربى لحم كتفه) !!!

:admin1528016934:


شخصيات نصراوية تسعى لنقل ياسر القحطاني لـ “العالمي”


تدخّلت شخصيات نصراوية بارزة من أجل إقناع إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم الهلال ياسر القحطاني، الذي سرت أنباء داخل ناديه بإبعاده عن القائمة بعد التعاقد مع ناصر الشمراني ويوسف السالم.

ولم يتّضح بعد القرار النهائي حول مستقبل القحطاني مع الهلال، بيْد أنّ المصادر القريبة من البيت الأزرق تؤكد أنّ إدارة النادي ترغب في الاستفادة من القيمة المادية الكبيرة التي ستجنيها حال انتقال ياسر إلى أي نادٍ لتعويض ما صرفته في تعاقداتها الأخيرة ومنها يوسف السالم وناصر الشمراني وعبدالله عطيف وعبدالله الحافظ وسيجوندو كاستيو وغيرهم، إلى جانب التجديد مع نواف العابد، مما يضطرها لبيع عقد القحطاني.

وطُرحت فكرة التعاقد مع القحطاني أمام الإدارة النصراوية ولكن لم تتخذ أي خطوة رسمية في المفاوضات مع نظيرتها في الهلال حتى الآن، حيث إنّ النصراويين يفكرون بحسب ( المدينة ) في عدم التجديد لمحمد السهلاوي والتعاقد مع مهاجم الزعيم كون الأول بالغ في مطالبه المالية ورفض عرض التجديد للنصر.

ولم تُعلن الإدارة الهلالية حتى الآن خبر إبعاد ياسر وما إذا كان هناك عروض وصلتها بشأنه أم لا. ويشار إلى أنّ القحطاني انتقل للهلال عام 2005 قادمًا من القادسية وحقّق معه العديد من الإنجازات، ولعب الموسم قبل الماضي للعين الإماراتي بنظام الإعارة.


:9oe:

زملاء السهلاوي في الأحساء يحتفلون بتسجيله أكثر من 50 هدفًا مع النصر


زملاء السهلاوي في الأحساء يحتفلون بتسجيله أكثر من 50 هدفًا مع النصر


أقام عدد من زملاء " محمد السهلاوي " مهاجم فريق النصر في الأحساء احتفالاً بمناسبة تخطي السهلاوي لحاجز الخمسين هدفًا مع فريقه النصر ، و كان السهلاوي قد سجل الهدف رقم 55 له منذ انتقاله إلى النصر وذلك في في مرمى المنافس التقليدي الهلال في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 18 من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين حيث انتهى هذا اللقاء بفوز النصر بالهدف الذي سجله السهلاوي ، يُذكر أن زملاء السهلاوي فاجأوه باحتفالية مبسّطة في إحدى الإستراحات


:9e:

توقعت حصول النصر على البطولات الموسم القادم
"النصراويون": شكراً كحيلان.. ما تقوم به عمل جبار


وجهت الجماهير النصراوية جام شكرها لرئيس ناديها الأمير فيصل بن تركي على ما يقوم به من عمل قالت إنه جبار لأجل عودة الفريق لمنصات التتويج من جديد، وهو العمل الذي ظهر جلياً بدءاً من الموسم الماضي، حيث نجح الفريق في تقديم مستويات مرضية وكان قريباً من تحقيق بطولة كأس ولي العهد.

الجماهير النصراوية استحسنت كثيراً التعاقدات التي أبرمتها الإدارة مؤخراً، بدءاً من أجانب الفريق إلتون رودريغز وإيفرتون، إضافة للإبقاء على باستوس ومحمد حسين، مروراً بالتعاقدات المحلية والتي كان أبرزها التعاقد مع يحيى الشهري وعبدالرحيم الجيزاوي وربيع سفياني الذي سيوقع مساء اليوم.

جماهير الفريق توقعت موسماً قوياً للغاية لجميع الفرق، بيد أنها مستبشرة خيراً بفريقها بعد تلك التعاقدات، والتي قالت إنه بكل تأكيد ستحقق الهدف المرجو منها وهو العودة للبطولات.

البرازيلي رافائيل باستوس هو الآخر أشاد كثيراً بتعاقدات الفريق الأخيرة؛ حيث قال: إنها تحمل الجانب الهجومي، ووعد اللاعب جماهير النادي بالبطولات الموسم المقبل.


:88:

يحيى الشهري يدخل قائمة (مجدولة!!) النصراوية

مرحلة انتقالات عاشها نادي النصر هذا الصيف لم تنتهي بعد فمن يحيى الشهري إلى الجيزاوي وربيع سفياني ثم التخطيط الجدي في أسامة المولد المدافع الاتحادي المميز!! وكل هذه الصفقات تحتاج ضخ مالي كبير وظروف النصر المالية منذ عدة أعوام تقع تحت نظام نصراوي خاص وهو نظام (مجدولة !!) هذا النظام إذا وصل النصر حافة الخطر وهو المنع من تسجيل محترفين جُدد بسبب المطالبات المتعددة على هذا النادي العريق من لاعبين أجانب سبق أن لعبوا له أو مدربين كبار مثل ماتورانا أو لاعبين محليين يلعبون في الفريق حالياً لم يستلموا رواتبهم منذ عدة أشهر وأصبح المنع حتمي لا محالة خرج النصراويون بورقة مكتوب فيها الديون مجدولة ثم ذاب كل جليدٍ متراكم ووقفت كل الأنظمة في صف هذا النادي المتخصص في (مجدولة!!).
بالأمس شاهدنا محاولات مبرمجة ومدروسة لدخول يحيى الشهري في نظام (مجدولة!!) رغماً عنه وبطرق ذكية قد تجعله إذا وافق عليها ينتظر عدة أعوام لكي يحصل على بعض حقوقه التي لم يدفع منها إلا القليل له ولناديه وبتجميعها من متبرعين بطريقة الفزعات فهل ينجح الشهري؟ أم يدخل نظام (مجدولة!!).
ما يحدث في النصر على المستوى الفني هي صفقات ستكون مفيدة للنادي فنياً سواء يحيى الشهري النجم المميز أو الجيزاوي نجم مهاري مميز كذلك أما ربيع السفياني فهو لا يباعد السهلاوي فنياً ضعيف في الاحتكاك والمهارة الفردية لكنه انتهازي للفرص فقط. أما ما يحدث على المستوى الإداري فهو تراكم خطير للديون وزيادة في المطالبات التي لن تمنعه من تسجيل محترفيه لتطبيقه نظام (مجدولة!!) لكنها قد تعصف بالفريق في معمعة الدوري إذا عانى اللاعبون من تأخر رواتبهم أكثر مما هو حاصل الآن.

:0se:

تداعيات نصراوية حول قضية اللاعب فارس العقيل .. المبارك:
الشيك جاهز .. الرشيدان: لا أعلم


أكد عضو شرف نادي النصر حمد المبارك أنه بعد أن تكفل بعلاج لاعب درجة الناشئين بالفريق فارس العقيل وإعلانه لإدارة الفريق بتكفله بكامل مصاريف اللاعب العلاجية تفاجأ بدخول أطراف أخرى في الموضوع، وأضاف: استقبلت اتصالا قبل ثلاثة أيام من إداري درجة الناشئين يخبرني بإصابة اللاعب فارس العقيل وحاجته للعلاج وأعلنت تكفلي بعلاج اللاعب وعرضنا فحوصات اللاعب على أكثر من مستشفى حتى استقر الأمر على البروفيسور باسكال في مستشفى الحبيب الطبي بعدها تلقيت اتصالا من الإداري يوضح بأنهم بحثوا عن توفير المبلغ لعلاج اللاعب ولم يجدوا وأخبرته بأن الشيك جاهز منذ ذلك اليوم.
وتابع المبارك حديثه: تفاجأت بإعلان جوال النادي خبر علاج اللاعب وأنا سبق وأن تكفلت بعلاجه لذلك كنت أتمنى أن تكون هناك شفافية واضحة من قبل الإدارة أعتقد أن هناك بعض الأمور يجب إعادة النظر بها ولكن بالأول والأخير هو نادينا ويجب أن نقف معه بكل صغيرة وكبيرة.
وبدورنا في «عكاظ» بادرنا بالاتصال بمدير الفئات السنية في النادي خالد الرشيدان الذي كشف لنا تفاصيل الموضوع، مؤكدا عدم علمه بتكفل المبارك ولو كنت على علم بذلك لأوقفنا ذلك، وأضاف: المبارك الكل يشهد له بدعمه ووقفاته مع النادي وحبه له وهذا ليس بمستغرب منه أما ما يخص تكفله فأنا لم أكن على علم بهذا الموضوع، من الممكن أن إداري الفريق على علم بالموضوع ولم يخبرني ولكن على كل حال المبارك غني عن التعريف وما حصل هو سوء فهم لا أكثر ولا أقل والأهم لدينا هو خدمة الكيان والحمد لله على سلامة اللاعب.

:w4:

هلال يُلاحق مشجع نصراوي قضائياً بعد تهديده لزوجة نيفيز بالقتل


شدد محامي نادي الهلال محمد السهلي على أن النادي بدأ فعلياً اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشجع النصراوي "خالد القحطاني" , الذي قاد بتهديد "مارسيللا دي بياز" زوجة البرازيلي تياجو نيفيز لاعب الهلال بالقتل عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) .

وجاء تأكيد السهلي باتخاذ الإدارة الهلالية إجراءات قانونية ضد هذا الأمر , وذلك رداً على تغريدات لعدد من محبي الهلال أظهروا فيها استياءهم مما حدث , وطالبوا إدارة النادي بالتحرك لحفظ حقوق الهلال وحماية لاعبيه .

وأضاف موقع (( قول )) كانت زوجة اللاعب "نيفيز" قد تساءلت في حسابها على تويتر عن قرار دخول النساء للملاعب في السعودية , وهل تم اتخاذه أم لازال قيد الدراسة , وقالت أنها تتمنى حدوث ذلك في وقت قريب , قبل أن تتفاجيء برد من مغرد سمى نفسه خالد القحطاني , وانتسب بحسب صورته الرمزية إلى جماهير النصر يهددها فيه بقتلها وقتل عائلتها إذا قررت الحضور إلى الرياض .


sw:

النصر يُعاود تمارينة والرئيس يواصل حضورة


عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب للاعبين يوم أمس وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلاه تدريب لياقي ثم قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى اتجهت لصالة الحديد في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية على ربع الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وعلى الكرات العرضية وأستمر ذلك لمدة ساعة ثم تبادلت المجموعتين الأدوار لمدة ساعة ثانية . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان


:admin995661715:

ربيع سفياني يُوقع اليوم رسمياً للنصر



اعلن وكيل اعمال لاعب المنتخب السعودي وفريق الفتح ربيع سفياني الاستاذ نواف المهدي عن تجاوز ربيع سفياني للكشف الطبي والذي اجري بصباح الامس بأحد المستشفيات الاهلية بمدينة الرياض بنجاح الشرط الذي وضعت إدارة نادي النصر لتوقيع العقد النهائي, وكما اشار المهدي بأن توقيع ربيع سفياني لنادي النصر سيكون اليوم الاثنين وذلك بعد صلاة التراويح بنادي النصر بحضور رئيس مجلس الادارة الامير فيصل بن تركي ونائبة العميد فهد المشيقح.
هذا وقد اشارت صحيفة المرمى قبل يومين وذلك عبر لقاء خاص مع الاستاذ نواف المهدي عن حضور اللاعب لمدينة الرياض بيوم الاحد للخضوع للكشف الطبي وبعدها سيكون التوقيع الرسمي. هذا و سيمتد العقد لمدة 3 سنوات دون الكشف عن قيمة العهد



:admin995661715:

العروبة يستعيد لاعب النصر



استعاد فريق العروبة الاول لكرة القدم اللاعب حمدان الرويلي الذي وقع للنادي في وقت سابق ثم وقع لنادي النصر , هذا وشارك حمدان الرويلي اليوم بتمارين الفريق وذلك بعد موافقة إدارة نادي النصر. فيما شكرت إدارة العروبة ممثلة برئيس مجلس الادارة الاستاذ مريح ال مريح نظيرتها بنادي النصر وتمنت التوفيق اللاعب مع فريقه العروبة.


:9ku:

سفياني يوقع للنصر اليوم مقابل تسعة ملايين



أكد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن إدارة النصر ستعلن اليوم (الأحد) التوقيع مع مهاجم الفتح ربيع سفياني لثلاثة مقابل تسعة ملايين ريال بواقع ثلاثة ملايين ريال في العام الواحد، وسيخضع ربيع ظهر اليوم لكشف طبي دقيق وفي حال اجتيازه سيتم التوقيع النهائي معه مساءً.

من جهة ثانية أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة بني ياس الدولية الرابعة لكرة القدم جدول المباريات التي ستقام من 29 يوليو حتى الرابع من أغسطس، ويشارك في البطولة النصرالسعودي وظفار العماني والعربي الكويتي بالإضافة لمستضيف البطولة بني ياس، وتنطلق المباريات الأربعاء 31 يوليو الجاري بمباراة بني ياس وظفار العماني، وتقام يوم الخميس الأول من شهر أغسطس المباراة الثانية بين النصرالسعودي والعربي الكويتي، وتقام مباراة المركز الثالث والرابع السبت الثالث من شهر أغسطس، وتختتم البطولة يوم الأحد الرابع من شهر أغسطس.


:admin995661715:

الإدارة عرفت عشاق النادي ب"التعاقدات المليونية"
«صفقات العيار الثقيل» تفتح أبواب العودة إلى البطولات أمام النصر

سجلت إدارة النصر عدداً من الصفقات المتميزة من اللاعبين المحليين وحتى المحترفين الأجانب، وكان هذا النجاح في إتمام عدد من الصفقات الكبيرة والمهمة امتداداً لما بدأته الموسم الفائت حين تعاقدت مع قائد الاتحاد محمد نور الذي كان يحتاج للوقت فقط ليظهر بالصورة الأمثل والأجمل التي عرفها عنه عشاق كرة القدم السعودية مع ناديه السابق، ومع المنتخب السعودي خلال اعوام طويلة قضاها في الميادين الكروية، وأبلى فيها بلاءً حسناً إذ عرف عن اللاعب موهبته الكروية العالية ومقدرته الفنية الجيدة فضلاً عن حسه الرفيع في صناعة كرة الهدف في أحيان والتكفل بتسجيل الهدف في أحيان أخرى.

النصر بدأ إعداده للموسم الجديد بصفقة قوية وصفت على أنها الأقوى والأفضل في الجانب الفني والأغلى في القيمة المالية العالية وهي صفقة اللاعب الشاب والموهوب يحيى الشهري إذ تكفل النصر بشراء القيمة المتبقية من عقد اللاعب وتوقيع عقد جديد لمدة خمسة أعوام مقبلة.

ثم أتم تعاقده مع الثنائي البرازيلي ايلتون وإيفرتون بعد مشاهدة لسيرة اللاعبين الجيدة ومستوياتهما العالية ومقدرتهما التهديفية الكبيرة من خلال عرض بعض المباريات التي شارك فيها اللاعبين الذي يراهن الكثير في الجانب الإداري بالنصر على نجاحهما عطفاً على مخزونهما المهاري الرفيع، ومستوياتهما المقنعة قبل انتقالهما للنصر.

النصر لم يكتف بتسجيل كل هذه الصفقات الناجحة وذهب إلى أبعد من ذلك كثيراً حين نجح في استقطاب نجم الأهلي الموهوب عبدالرحيم الجيزاوي اللاعب المهاري، والمشاغب والذي يمتاز بحركته الدؤوبة، وانطلاقاته المزعجة، وقدمه اليسرى التي تعرف طريق المرمى والتي انكوى منها مرمى النصر أكثر من مرة في الموسم قبل الماضي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تغلب فيها الأهلي على شقيقه النصر 4-1 كان نصيب الجيزاوي منها هدفين.
جماهير النصر استبشرت بهذه الصفقات المدوية وقدمت شكرها لإدارة النادي على هذه المنهجية الجيدة والجادة وهي العمل فقط بعيداً عن الأحاديث الإعلامية غير المجدية والتي أثرت على مسيرة النصر في المواسم الماضية وأضعفت من قواه. ولا زالت تلك الجماهير تنتظر حسم المحترف الأجنبي الرابع مع بعض التلميحات من هنا وهناك إلى إتمام عدد من الصفقات المحلية الأخرى التي ربما تشهدها الساحة الرياضية خلال الأيام المقبلة.

ويتطلع عشاق النصر لموسم مختلف يظهر فيه "فارس نجد" بصورة مغايرة عما كان عليه في المواسم الأخيرة فتبدو أسلحته قوية للغاية على مستوى اللاعب الأساسي أو البديل الجاهز الذي يعوض غياب المصابين والموقوفين خصوصاً في ظل الاستقرار الإداري والفني للفريق برئاسة الأمير فيصل بن تركي وبقيادة فنية مع الخبير كارينيو والذي يقضي عامه الثاني مع النصر وقدم خلال الموسم الفائت عملاً جيداً ومقنعاً.
كل المعطيات تقول بأن نصر هذا الموسم سيكون بصورة جميلة تسعد جماهيره وتعيده للواجهة والمنافسة من جديد.


:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 09:58 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك بالتوفيق للعالمي يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 10:00 PM   #3
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي العالمي مشاهدة المشاركة
اشكرك بالتوفيق للعالمي يارب
يسلموووووو على ردك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 10:01 PM   #4
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 10:06 PM   #5
نواف الحويطي


الصورة الرمزية نواف الحويطي
نواف الحويطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11039
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-01-2016 (04:54 PM)
 المشاركات : 2,731 [ + ]
 التقييم :  3683
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووور يا مبدع المنتدى


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 10:10 PM   #6
جوجل
عـضـو مـمـيـز


الصورة الرمزية جوجل
جوجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-05-2015 (07:45 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  13598
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جهود كبيرة قام الامير فيصل هذا الموسم نتمنى ان تتوج ببطوله
يعطيك العافية على التغطية الصحفية


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 10:27 PM   #7
طبعي الوفاء
عضو ملكي


الصورة الرمزية طبعي الوفاء
طبعي الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-08-2016 (09:26 PM)
 المشاركات : 35,010 [ + ]
 التقييم :  24652
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ع التغطيه للاخبار العالمي
لاهنت


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 11:06 PM   #8
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصر44 مشاهدة المشاركة
مشكووور يا مبدع المنتدى
هلا بك يا صديقى نورت


 

رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 11:11 PM   #9
سحر الغرام
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية سحر الغرام
سحر الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 01-01-2014 (06:27 PM)
 المشاركات : 2,399 [ + ]
 التقييم :  192
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكرك بالتوفيق للعالمي يارب
واتمنى من القائمين على الاخبار عدم نقل أي خبر من صحيفة قول اون لاين


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2013, 12:17 AM   #10
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية على الآخبار المتميزة
بالتوفيق لنصرنا فى بطولات المؤسم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
7-9-1434هــــ, لـيوم, الصحافه, الـعـالـمي, الـــــــثــــلاثـــــاء, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الـعـالـمي في الصحافه لـيوم لاثنين 6-9-1434هــــ الذئب البشري أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 07-15-2013 06:34 PM
اخبار الـعـالـمي في الصحافه لـيوم السبت4-9-1434هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 07-13-2013 12:29 PM
(مبروك الفوز) أخـبار الـعالمي فــــي الصحافه لليوم الخـــمـــيـــس22-1-1434هــــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 12-06-2012 07:08 PM
اخـبـار الـعـالـمي فـي الـصحـافـه لـيوم الثلاثاء6-1-1434هــ نصر99 أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 11-20-2012 04:15 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 08:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe