اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس6-11-1434هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : سُبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - اللهُ أكبر - سُبحان الله و بحمده - سُبحان الله العظيم الصاعقه من مكتبتي الخاصة : استغفر الله و أتوبُ إليه - لا حول و لا قوة إلا بالله - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد - لا إله إلا الله محمد رسول الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
اخبار الزعيم العالمي ليوم الخميس اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 09-11-2013, 08:52 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4957 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس6-11-1434هــ





:234:
:us8e:







من يستحق أن نطلق عليه لقب (هداف) !!
11 سبتمبر 2013 ــ 5:30 م | رامي العبودي

يبقى اللاعب الهداف عملة نادرة وهو سر بهجة كرة القدم ومتعتها .. وليس كل من يهز الشباك يسمى هدافا فهناك نسبة مئؤية متعارف عليها عالميا لتحديد إذا ما كان هذا اللاعب هدافا حقيقيا .. وهي أن يحرز اللاعب على الأقل هدف في كل مباراتين يلعبهما أي أن تكون نسبته التهديفية 50% على الأقل … بمعنى إذا لعب اللاعب 20 مباراة عليه أن يحرز على الأقل 10 أهداف ليطلق عليه لقب هداف .
وفي الموقع الجديد للمنتخب السعودي هناك أرقام لكل اللاعبين الذين مثلوا منتخبنا تحدد عدد المباريات التي شاركوا فيها وعدد الأهداف التي أحرزوها .. وبالرغم من إختلاف الكثيرين على هذه الأرقام وخاصة التي تخص اللاعبين ماجد عبدالله وسامي الجابر حيث يؤكد الأغلبية أن عدد أهداف ماجد أكثر بكثير مما هو موجود بالموقع وعدد أهداف سامي أقل بكثير مما هو موجود بالموقع .. ولكننا سنأخذ الأرقام على علاتها و كما هي موجودة بالموقع لنرى بأنه لم ينجح من اللاعبين السعوديين على مر تاريخ المنتخب السعودي بالظفر بلقب هداف حقيقي إلا لاعبان فقط هما ماجد عبدالله وطلال المشعل واليكم جدول بأهم لاعبي خط الهجوم السعودي ونسبهم التهديفية التي حققوها مع المنتخب .
http://www.sportksa.net/main/archives/68344

:t8:
الحضور الجماهيري .. صورة يقابلها زعيق


الكبار-رامي العبودي:
الحضور الجماهيري والأرقام المعلنة باتت تؤرق كل الوسط الرياضي وبات هناك ما يشبه اليقين بأن ثمة تلاعب فيه بطريقة أقل ما يقال عنها طفولية تخدم مصلحة نادي واحد وتهدر حقوق كل الكرةالسعودية لأن الحضور الجماهيري أصبح من أهم معايير الاتحاد الآسيوي لتحديد مقاعد كل دولة في دوري أبطال آسيا .

في الاسبوع الأول من الدوري أتى النصراويين بدليلهم صورة تبين فرق الحضور الجماهيري في مباراتهم مع نجران مقارنة بالحضور الجماهيري في مباراة الهلال والعروبة وكانت الأكثرية واضحة لجماهير النصر رغم أن الأرقام المعلنة كانت لصالح الهلال .

وكان رد الهلاليين أن صورتكم كانت للنصر في الشوط الثاني وصورة الهلال كانت قبل بداية المباراة .. مازال شريط مباراة الهلال والعروبة موجودا فأتونا بصورة لجماهيركم في الشوط الثاني وقارنوها بصورة جماهير النصر في مباراة نجران ... أم أن اثباتنا صورة واثباتكم مجرد زعيق.



:t9:
إدارة النصر للاعبين : رجاء.. ( الكلام ممنوع )‏


11-09-2013 07:37

شددت إدارة الكرة بنادي النصر على لاعبي فريقها الأول لكرة القدم ‏بعدم التصريح لوسائل الإعلام المختلفة دون إذن مسبق منها وعلقت ‏إدارة كرة العالمي بحسب خبر الزميل خاطر الخاطر فى صحيفة " النادى " ورقة في غرفة تبديل الملابس تشدد فيه على هذا ‏الأمر الذي سبق وأن أعلنت عنه قبل بداية الموسم.‎ ‎
:admin995661715:
النصر يستنجد بالدوليين


11-09-2013 03:21











ركز الأوروجوياني دانيال كارينو مدرب النصر على ضرب الكرات بالرأس والعرضيات من لاعبي الطرفين والتسديد من مسافات مختلفة، في تدريبات الأمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في النادي، وسط مشاركة ثلاثي المنتخب الأول يحيى الشهري، عمر هوساوي، وشايع شراحيلي، حيث اجتمع بهم المدرب نهاية الحصة الفنية بشكل خاص في دلالة واضحة على عزمه الاستعانة بهم خلال المواجهة القادمة التي ستجمع الفريق بالنهضة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض السبت القادم.

وكان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي وصل أمس بحسب " الرياضى " إلى العاصمة الرياض قادماً من الخارج بعد إجازة سريعة، ومن المنتظر أن يحضر تدريبات اليوم التي ستكون مغلقة حتى موعد اللقاء.
:9e:
5 ذو القعدة 1434-2013-09-1106:33 PM

​المنافسة تنحصر بين السعودية والإمارات وإيران على استضافة كأس آسيا




محمد أبو شعر- سبق: انحصرت المنافسة على شرف استضافة كأس آسيا 2019 لكرة القدم بين السعودية والإمارات، عقب تراجع غالبية الدول التي أعربت عن نيتها استضافة البطولة.

وكانت ثماني دول أعلنت تقدمها بطلب استضافة النهائيات، هي السعودية والإمارات وعمان والكويت وإيران والصين وتايلند والبحرين، قبل أن يتفاجأ الاتحاد الآسيوي في ورشة العمل التي عقدها أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع الدول التي طلبت الحصول على شرف التنظيم بحضور ممثلين عن ثلاث دول فقط، هي السعودية والإمارات وإيران.

ولم يعلن الاتحاد الآسيوي بشكل رسمي حتى الآن عما إذا كان سيستبعد الدول التي لم تحضر ورشة العمل، حيث من المتوقع أن يعلن عن موقفه النهائي مساء اليوم.

وأصبحت فرصة السعودية بنيل شرف استضافة البطولة كبيرة بعد انحصار المنافسة على ثلاث دول فقط بشكل شبه رسمي.
sw:
فيصل بن تركي يصل اليوم , والعيسى يتولى ادارة الاولمبي




منذ 9 ساعة 01:59
صحيفة المرمى - يزيد الرشيد يصل مساء اليوم ( الاربعاء) رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الامير فيصل تركي آل سعود الى الرياض قادما من خارج المملكة بعد قضاء اجازته الخاصة , وسيتواجد سمو الامير في تدريبات فريقه التي ستكون مغلقه امام الجماهير ووسائل الاعلام , استعدادا للمباراة القادمة ضد فريق النهضة يوم السبت المقبل على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض



من جانب آخر وافق لاعب النصر السابق ابراهيم العيسى توليه ادارة الفريق الاولمبي خلفا للاستاذ عبد العزيز الدوخي بعد تقديمه للاستقالة بسبب ظروفه العملية .
:84h:
النصر ينهي ارتباطه بعسيري وعباس






أبلغت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة النصر بموافقتها على فسخ عقد الظهير الأيمن طلال عسيري لغياباته المتكررة ومنحه جميع مبالغه المتأخرة، وشملت قائمة المسقطين من الكشوفات النصراوية بالإضافة إلى لاعب خط الوسط أحمد عباس الذي ينتهي إيقافه من اللجنة السعودية للكشف عن المنشطات مطلع الموسم المقبل.
من جهة ثانية اكتفى المدافعان عمر هوساوي ومحمد حسين ولاعبا خط الوسط شايع شراحيلي ويحيى الشهري بالتدريبات اللياقية أمس (الأربعاء)، وسيعتمد المدرب الأورغوياني كارينيو اليوم (الخميس) القائمة التي ستواجه النهضة مساء السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وفي شأن آخر أعلنت إدارة النصر أمس (الأربعاء) تعيين اللاعب السابق إبراهيم العيسى مديراً للفريق الأولمبي خلفاً لعبدالعزيز الدوخي.

:88:
الشعلة يضم شراحيلي النصر ويوقع مع العجمي لـ3 مواسم


أنهت إدارة الشعلة في ساعة متأخره من مساء أمس الثلاثاء التوقيع مع المدافع ابراهيم شراحيلي لاعب النصر والرائد السابق والذي يجيد اللعب في خانة الظهير الأيمن، فيما وقع اللاعب مشعل العجمي عقداً احترافياً مع النادي لمدة 3 سنوات، حيث سعى مدرب الفريق التونسي أحمد العجلاني لتأمين خطوط واكتمال عناصر الفريق في المنافسات التي تنتظر النادي هذا الموسم وسط جهود حثيثه من إدارة النادي لتأمين متطلبات الفريق.
من جانب آخر، أجرى الفريق الأول تدريبه الرئيس لمواجهة الاتفاق في الجولة الثالثة من دوري جميل، وكانت التدريبات خلال فترة التوقف تركزت على الجوانب اللياقية والجمل التكتيكية ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الشباب ، فيما تركز تمرين الفريق الأخير على تطبيق تكتيك ماقبل المبارة واختتم بمناورة على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين عدا أحمد مفلح ومشعل العجمي وإبراهيم شراحيلي الذين واصلو برامجهم التأهيلية المعدة من مدرب اللياقة محمد تويتي.
وستغادر بعثة الفريق عصر غد الخميس للدمام عن طريق مطار الملك خالد ، الجدير بالذكر أن الفريق خاض مباراة ودية الجمعة الماضية أمام الاتحاد في جدة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.



:ksed:







رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 08:57 PM   #2
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكى ال ف عافيه مشكوووره على لاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 09:04 PM   #3
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الآيام


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 09:09 PM   #4
كورد نصراوية
وفـي


الصورة الرمزية كورد نصراوية
كورد نصراوية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8022
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-21-2014 (02:21 PM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكم الف عافيز مشكورينزز وكلو ماينونيز


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 09:13 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 09:17 PM   #6
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافية على الجولة الاخبارية

تقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 09:55 PM   #7
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ويسلم ايديك يارب

بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 09:57 PM   #8
Nada salem
دائـمـة الإبـداع


الصورة الرمزية Nada salem
Nada salem غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6124
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 11-18-2017 (12:11 AM)
 المشاركات : 5,751 [ + ]
 التقييم :  14917
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للعآلمي يارب :$
وآلحمدآلله ع سلآمة فيصل بن تركي ~
يعطيك العافيه م قصرتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 10:41 PM   #9
دفء المشاعر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية دفء المشاعر
دفء المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5997
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 02-28-2016 (08:05 PM)
 المشاركات : 2,260 [ + ]
 التقييم :  6265
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عوااافي يالغلآ

بالتوفيق لنصرنــا


 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2013, 03:13 AM   #10
نصرنا
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصرنا
نصرنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:34 AM)
 المشاركات : 648 [ + ]
 التقييم :  1882
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه وبالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الخميس6-11-1434هــ, الـصـحـافـه, الــع, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـاربعــاءء 14-6-1434هــ الاميرة الصغيره أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 04-24-2013 12:23 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـثلاثـاء13-6-1434هــ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 04-23-2013 02:41 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاثنين12-6-1434هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 04-22-2013 03:46 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الـسبت 10-6-1434هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 04-20-2013 04:57 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 06:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe