اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 8-1-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
yyy كازينو
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-10-2013, 05:09 PM
شقاوة نصراويه
عضوة متميزة
شقاوة نصراويه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4212
 تاريخ التسجيل : May 2011
 فترة الأقامة : 4772 يوم
 أخر زيارة : 02-17-2016 (06:18 PM)
 المشاركات : 2,285 [ + ]
 التقييم : 3561
 معدل التقييم : شقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond reputeشقاوة نصراويه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 8-1-1435هــ



:234:
:us8e:

رئيس النصر يعين العميد الرشيدان امين عام للنادي والمسبل مساعد له

10 نوفمبر 2013 ــ 3:37 م | سبورت





أصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز قراراً يقضي بتعيين العميد ركن خالد بن محمد الرشيدان عضو مجلس الإدارة أميناً عاماً للنادي وتعيين الأستاذ محمد بن عبدالله المسبل أمين عام مساعد متمنياً سموه لهما التوفيق والسداد في عملهم .

:admin995661715:
كريري وتيسير والسهلاوي الأبرز

نجوم يقتربون من الدخول في الفترة الحرة ويشعلون سوق الانتقالات الشتوية
10 نوفمبر 2013 ــ 2:30 م | صالح الحربي



يبدو ان فترة الانتقالات الشتوية في السعودية, لن تكون اقل سخونة من الفترة الصيفية التي شهدت انتقالات من العيار الثقيل, سجلت خلالها ارقام قياسية في قيمة العقود.
ويقترب عدد من نجوم المنتخب الاول من الدخول في الفترة الحرة مما ينذر عن منافسة شديدة بين الاندية للظفر بخدماتهم.
ويقف على رأس هؤلاء اللاعبين, سعود كريري قائد المنتخب الذي تحدث عنه رئيس الاهلي بقوله أنه يتمنى رؤيته في الاهلي, كما يدخل نجما المنتخب تيسير الجاسم ومحمد السهلاوي الفترة الحرة قريباً.
والحال ايضا مع مدافع الاتحاد اسامة المولد, ولاعبا النصر عمر هوساوي وخالد الغامدي, وايضاً لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري.
:admin995661715:
النصر والهلال يستعدان هناك قبل اللقاء المنتظر

المعسكرات القطرية تغري الأندية السعودية في فترة التوقف
10 نوفمبر 2013 ــ 2:20 م | سبورت



تحاول أندية دوري عبداللطيف جميل استغلال فترة التوقّف الذى يعيشه دوريهم حالياً بسبب انشعال المنتخب الأول بخوض مباراتين أمام منتخبي العراق والصين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا والمقررة فى أستراليا عام 2015.
وتسعى جميع الأندية إلى علاج الاخطاء التى وقعواْ فيها خلال الثلث الأول ومحاولة معالجتها قبل بدء الجزء الأطول من دوري هذا الموسم بعد حوالي أسبوعين , وتستعدّ هذه الفرق إلى إقامة معسكرات خارجية بعيداً عن وسائل الإعلام الداخلية وذلك من أجل تهيئة الأجواء لوضع الخطط المناسبة قبل العودة لاستئناف النشاط.
وستكون دولة قطر هى وجهة 4 فرق فى بطولة الدوري حتى الآن فقطبي الصدارة فريقا النصر والهلال قررا قبل انتهاء مباريات الجولة التاسعة الذهاب لإقامة المعسكر الخارجي هناك نظراً لتطور الملاعب والمنشآت الرياضية فى قطر , كما لحق بالزعيم والعالمي فريقا نجران والإتفاق الذان أيضاً قررا خوض مباريات ودّية إعدادية مع الفرق القطرية , فيما حوّل فريق العروبة وجهته قليلاً إلى دولة الكويت لإقامة معسكره هناك.
فيما بعض الفرق لم تحسم موقفها بعد , هل ستقيم معسكرات خارجية أم لا , أمّا عن الأهلي فقد آثر البقاء فى المملكة وعدم السفر إلى الخارج والاكتفاء فقط ببعض المباريات الودّية لانّ الفريق الأهلاوي لا يمتلك عدداً كاف من اللاعبين من أجل إقامة معسكر خارجي كامل وذلك نظراً لانشغال نصف كتيبة الأهلي مع المنتخبات الوطنية فى الاستحقاقات التى تنتظرها خلال الأسابيع القادمة.




:88:
في اجتماعها الشهري الثالث 16 محرم

لجنة الحكام تناقش حكامها في أخطاء دوري جميل وركاء







حددت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم صباح الثلاثاء 16 محرم 1435هـ الموافق19 نوفمبر 2013م القادم لعقد ورشة العمل الشهرية (الثالث)، وهو الاجتماع الشهري المفتوح لحكام دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ودوري ركاء للمحترفين لكرة القدم للجولات السابعة، والثامنة، والتاسعة، وذلك في القاعة الصغرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة الرياض، فيما وجهت اللجنة كعادتها لمسؤولي الأندية والإعلام المرئي والمقروء الدعوة لهم لحضور الاجتماع الثاني لها بحكام الدوري.
:0we:
كلمة النهاية تقترب في علاقة عطيف بالنصر


اقتربت لحظات النهاية في علاقة الموهوب عبده عطيف مع نادي النصر وذلك بعد أن قام اللاعب بمقاطعة التدريبات اليومية احتجاجاً على ما أسماه ” التهميش” المتعمد من قبل المدرب الأوروغواياني كارينيو في التدريبات و المباريات .
وحاول الجهاز الإداري بالنادي الاتصال بلاعب الشباب السابق ولكن دون جدوى , وأكدت مصادر أن اللاعب يعيش حالة نفسية سيئة بسبب ملازمته لمقاعد البدلاء وعدم حصوله على الفرصة مثل باقي اللاعبين .
وكان عطيف قد انتقل إلى صفوف النصر الموسم الماضي بعد تجربة قصيرة مع الاتحاد، أعقبت مشوارا طويلا من النجاحات والبطولات مع الشباب .
:admin995661715:
لوبيز يغلق تدريبات الأخضر.. والعراق يطالب بمقاعد للعائلات


قرر المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم إغلاق التدريبات بدء من اليوم الأحد في معسكره بالدمام وذلك استعدادا للقاء العراق في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا 2015.
وانطلقت مساء أمس تدريبات المنتخب بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في المعسكر الإعدادي ما عدا اللاعب أحمد عسيري الذي فضل الجهاز الفني إراحته لشعوره ببعض الآلام لمشاركته في مباراة ناديه الأخيرة في دوري عبداللطيف جميل ، فيما قام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة المعسكر يرافقه عضو مجلس الإدارة في الاتحاد عدنان المعيبد.
واشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، وسيتم إغلاق التمرين عن الإعلام والجمهور بعد النصف ساعة الأولى اليوم بناء على طلب المدير الفني للمنتخب.
وعلى الصعيد ذاته قال محمد إبراهيم المنسق الإعلامي لمنتخب العراق أن إدارة منتخب بلاده طلبت من المسؤولين في المنتخب السعودي تخصيص مقاعد للعائلات العراقية بهدف حضور المواجهة المقررة الجمعة المقبل.
وأوضح إبراهيم في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” أنه لم يتلق بعد أي رد من الجانب السعودي بشأن هذا الطلب.
sw:
كلاسيكو السعودية يفتتح ملعب الملك عبدالله الدولي + صور

منذ ساعة 06:30
محمد الرحيمي - جدة تقرر ان يتم افتتاح ملعب الملك عبدالله الدولي بمدينة جدة مطلع شهر ديسمبر القادم , بعد ان أعلنت شركة المنفذة ارامكو السعودية عن افتتاح الملعب الدولي بالموعد المحدد من قبل , ويسع الملعب الدولي الى ثلاثة وستون ألف متفرج كما كلف إنشاء الملعب حوالي 532 مليون يورو .

وكشفت أنباء مؤكدة ان مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال ستقام على ملعب الملك عبدالله الدولي كأول مباراة وهي افتتاحية الملعب وذلك بالدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .
:t9:
الرياضي تسأل عن تصريح ممدوح.. الصالح يرد: مو شغلنا

10-11-2013 04:18


ضربت الشائعات أمس معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقام بالشرقية استعداداً للقاء العراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015 م والذي انطلق أمس، حيث ترددت أنباء منذ الصباح عن استبعاد اللاعبين إبراهيم غالب وعبدالله العنزي من القائمة بسبب الإصابة إلا أن الأمور اتضحت من خلال التدريب المسائي الذي أجراه المنتخب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عندما شارك جميع اللاعبين بدون استثناء، وكان التدريب الأول أمس جاء تحت أنظار أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بجانب الجهاز الإداري، وشد عيد من أزر اللاعبين وطالبهم بتقديم الصورة المشرفة للأخضر في اللقائين القادمين أمام العراق والصين، فيما أشرف المدرب الإسباني لوبيز على حصة فنية ترفيهية، بخلاف التدريبات الصباحية في مقر النادي الصحي بفندق ميريديان الخبر.
من جانبه، رفض مدير المنتخب السعودي زكي الصالح التعليق على سؤال الرياضي المتعلق بالاتهامات التي وجهها عضو شرف نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن للاعبي الهلال سالم الدوسري و نواف العابد عبر الإعلام، مؤكداً أن مهمته تقتصر على مباراة العراق فقط، نافياً في الوقت ذاته نية استبعاد أي لاعب من قائمة المنتخب المعلن عنها سلفاً والتي دخلت المعسكر الاعدادي، مشيراً إلى أن هذه القائمة ستستمر إلى ما بعد لقاء الصين.
وقال الصالح: المعسكر الإعدادي يسير وفق ما هو مخطط له من قبل الجهاز الفني، وتواجدت البعثة دون أي غيابات حيث فضل المدرب لوبيز أن يجري تدريبات استرجاعية للاعبين في النادي الصحي بمقر البعثة، واليوم جميع اللاعبين يشاركون في التدريبات دون غياب، وحول الشائعات بأن هناك نية لاستبعاد الحارس عبدالله العنزي وابراهيم غالب قال الصالح: هذا الكلام غير صحيح، فالجميع يعلم أن اللاعبين تم انضمامهم للمنتخب بعد انتهاء الجولة التاسعة مباشرة وهم مجهدون ويحتاجون للراحة وبطبيعة الحال غالب والعنزي وأحمد عسيري لديهم بعض الكدمات ولكنها تحتاج إلى الراحة لـ 24 ساعة وبطبيعة الحال هناك تقرير طبي سيرفع الليلة من قبل الجهاز الطبي لمدرب المنتخب ومن خلاله ستتضح نوعية الاصابات. ( الرياضي )
:t8:
الفراج متهمًا الرمز: ورقة الراحل عبدالرحمن بن سعود مزورة..!! ـ فيديو

الكبار-متعب الشمري:
(الاخ ياسر .. عطني خمس مواد عن النصر سب .. وبيض الله وجهك)..!!
مابين القوسين أعلاه مكتوب في ورقه كشف عنها رمز النصر الراحل صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله عبر برنامج حواري على قناة mbc وأكد الرمز الراحل حينها أن وليد الفراج هو من كتبها بخط يده يطلب فيها من احد محرريه واسمه ياسر أخبار قدح وشتم في نادي النصر إبان عمله في احدى الصحف آنذاك.

الاعلامي الاستاذ وليد الفراج من جانبه وبعد سؤاله من قبل أحد متابعيه عن ذلك وأن جماهير النصر مهما حاول لايمكن أن تثق به بعد تلك الورقة التي كشف عنها الرمز رحمه الله ادعى الفراج أن هذه الورقة مزورة..!!

وغرد قائلا: كانت ورقة مزورة وواضحة وكانت بدايات الفوتوشوب بالسعودية..!!

وهذا اتهام مباشر وخطير جدا من الفراج للرمز رحمه الله .. وسأله المتابع اذا كنت تعتبرها مزورة ومتأكد من ذلك لماذا لم ترفع قضية ضد الرمز الراحل حينها..؟!! الا أن الفراج لم يعلق ولم يجب على سؤال المتابع.

يذكر ان الرمز الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود دعا الاعلامي الفراج في ذات المقابلة برفع شكوى لهيئة التزوير والتحقيق معه فيما لو كانت الورقة المذكورة ليست بخط بيده.


:admin995661715:
النصر يواجه السيلية القطري ودبي الإماراتي ودياً في معسكر الدوحة

الكبار-متابعة مهند صقر:
تقرر أن يغادر فريق النصر الأربعاء المقبل الى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في معسكر خارجي اعدادي لفترة التوقف الحالية التي تشهدها مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لمدة 17 يوما بسبب معسكر المنتخب السعودي الاعدادي لتصفيات كأس اسيا.

واتفقت ادارة نادي النصر مع منسق المعسكر الخارجي الخليجي بخوض مواجهتين وديتين اختارها مدربه الارجواني دانيال كارينيو مع اندية السيلية القطري ودبي الإماراتي الذي يقيم في نفس التوقيت معسكر خليجي ايضا في قطر.

وسيفتقد فريق النصر في معسكره الخارجي خدمات سبعة من عناصره الأساسية هم عبد الله العنزي، عمر هوساوي، محمد عيد، إبراهيم غالب، شائع شراحيلي، يحيى الشهري، ومحمد السهلاوي لتواجدهم في معسكر منتخب المملكة الاعدادي لمواجهة منتخب العراق في تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لبطولة أمم اسيا في عام 2015م التي تستضيفها دولة استراليا.

يذكر ان معسكر النصر سيمتد من يوم 13 نوفمبر في العاصمة القطرية الدوحة لمدة خمس ايام فقط ويعود الفريق للعاصمة السعودية الرياض يوم صباح يوم 18 نوفمبر المقبل.







:t3:
مصادر : منع عضو شرف النصر من التحدث للإعلام بعد هجومه على الهلال

10‏/11‏/2013 7:09:00 م أكدت مصادر صحفية أن هناك تعليمات صدرت بمنع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن من الحديث لأي وسيلة إعلامية وذلك لحين إشعار آخر .

وكان عضو شرف نادي النصر قد هاجم نادي الهلال ولاعبيه و اتهمهم بتعاطي المنشطات خاصة اللاعب نواف العابد واتهم سالم الدوسري بالتهرب من تمثيل المنتخب بإدعاء الإصابة وطالب بخضوع لاعبي الهلال لكشف منشطات من قبل لجنة دولية وهو ما أثار حفيظة جماهير الهلال .

وعبر حسابه الخاص على تويتر أكد الكاتب الصحفي سعود الصرامي أن التعليمات قد صدرت بالفعل لمنع عضو شرف النصر من التحدث لأي وسيلة إعلامية .

:8ueo:
تعادل النصر والاهلي : الهلال ينفرد بصدارة دوري كاس فيصل


تصوير - عبدالعزيز النومان

">
">



-
انفرد الفريق الاولمبي لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بعد تجاوز نظيره نجران (3-0) في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الرياضي 1434 / 1435 هـ ، فيما تعادل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره النصر إيجابياً بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر, وذلك في الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة (الممتازة). تقدم الأهلي في التسجيل عن طريق اللاعب زكريا سامي عند الدقيقة الـ (62), وعادل النصر النيجة بواسطة اللاعب فهد السويلم عند الدقيقة الـ (87) من عمر اللقاء. وبهذه النتيجة أضاف كلا الفريقان نقطة في جعبتهما, حيث أصبح للأهلي تسعة عشر نقطة, فيما بات للنصر تسعة عشر نقطة أيضاً. وكسب التعاون مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الرائد بهدفين دون مقابل , وسجلت الأهداف على مدار الشوطين عن طريق عبدالله الشمري الدقيقة 28 وأضاف الهدف الثاني البديل صالح المحيميد 77 .
* نتائج الجولة:
النهضة - العروبة ( 4 - 1 )
الفتح - الاتفاق ( 0 - 0 )
الشعلة - الاتحاد ( 1 - 3 )
الهلال - نجران ( 3 - 0 )
النصر - الأهلي ( 1 - 1 )
الرائد - التعاون ( 0 - 2 )
الفيصلي - الشباب ( 0 - 3 )
* ترتيب الفرق:
1 - الهلال ( 21 نقطة )
2 - الأهلي ( 19 نقطة )
3 - النصر ( 19 نقطة )
4 - الشباب ( 16 نقطة )
5 - الاتحاد ( 15 نقطة )
6 - الفيصلي ( 15 نقطة )
7 - الاتفاق ( 13 نقطة )
8 - الفتح ( 11 نقطة )
9 - النهضة ( 10 نقاط )
10 - الرائد ( 7 نقاط )
11 - العروبة ( 6 نقاط )
12 - التعاون ( 6 نقاط )
13 - نجران ( 4 نقاط )
14 - الشعلة ( نقطة واحدة )
:9o:
الراشد: كفاية «شائعات» .. و إلتون باق مع الفتح
نفى عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد تلقيهم اي خطاب رسمي من ادارة نادي النصر حول طلب انتقال او اعارة المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الفتحاوي وقائده التون جوريه لنادي النصر وقال:
استغراب تداول مثل هذه الاخبار التي ليس لها اساس من الصحة ومتى ما كانت هناك مفاوضات رسمية سيتم الاعلان عنها رسمياً عن طريق ادارة النادي. وشدد الراشد الى ان نظرتهم الحالية منصبة حول عودة الفريق لمستواه الطبيعي والتي من شأنها عدم التفريط بنجوم الفريق والتمسك بهم والشد من أزرهم من اجل استعادة بريق الفتح وعودته لمستواه الطبيعي والمعروف عنه كبطل، مشدداً على ان فترة التوقف جاءت في وقت لمراجعة الاخطاء التي وقع بها الفريق والتي خسر معها العديد من النقاط في الجولات الماضية من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وسيتم الوقوف على هذه الاخطاء وتصحيحها ليظهر الفريق بشكل افضل في الجولات القادمة من الدوري. وعن المحترف الاسيوي بصفوف الفريق الفتحاوي والذي غاب في فترة التسجيل الاولى رد الراشد: جار حالياً العمل على إيجاد المحترف الآسيوي الذي يتناسب مع الفريق والذي سيكون له اضافة قوية للفريق على الصعيد الفني.

:84h:


النصر يخاطب الاتحاد السعودي لإبعاد الشمري وفتيني



فتيني


الرياض-بندر العتيبي
خاطبت إدارة النصر أمس(الاحد) الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن عدم تمكن الحارس عبدالله الشمري ولاعب الوسط أيمن فتيني للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الرديف اليوم(الإثنين) والذي يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وبررت عدم تمكن فتيني لعدم انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي ينتهي الأسبوع المقبل، بينما يعاني النصر من أزمة في حراسة المرمى لتواجد عبدالله العنزي مع المنتخب السعودي والإصابة المتكررة للحارس بدر الدعيع في الوقت الذي واصل الثلاثي البرازيلي باستوس وإيلتون وايفرتون تواجدهم في العيادة الطبية لليوم الثاني على التوالي.
من جهة ثانية عينت الادارة النصراوية خالد الرشيدان أمينا عاما للنادي ومحمد المسبل أمينا عاما مساعدا.

:4r:

النصر يرفض انضمام فتيني والشمري لـ«الأولمبي»






الرياض - علي المرشود
الإثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٣
كشفت مصادر لـ«الحياة» عن عزم الإدارة النصراوية إرسال خطاب إلى إدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم تعتذر فيه عن عدم موافقتها على انضمام الثنائي أيمن فتيني والحارس عبدالله الشمري إلى معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم خلال الفترة من ١١ ولغاية ١٩ من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري وذلك بحجة حاجة الفريق إلى خدماتهم بعد توصية من مدرب الفريق الأورغواياني جوزيه دانيال كارينيو.
ويشتكي كارينو من النقص الكبير الذي يعانيه الفريق في التدريبات وخصوصاً بعد اختيار سبعة لاعبين للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إضافة إلى التحاق المحترف البحريني محمد حسين بمنتخب بلاده ناهيك عن إصابة الثلاثي البرازيلي باستوس وإيفرتون وإيلتون.
في الوقت ذاته، لم تمانع إدارة النصر من ضم اللاعب خالد الزيلعي بحسب خطاب إدراة الأخضر الأولمبي في اليومين الماضيين الذي يؤكد رغبة مدرب المنتخب الوطني خالد القروني في ضم الثلاثي النصراوي أيمن فتيني والحارس الشاب عبدالله الشمري وخالد الزيلعي.
وفي شأن آخر - أخضع الأرغوياني جوزيه دانيال كارينيو اللاعبين أمس (الأحد) إلى تدريبات لياقية شاقة طوال الحصة التدريبية، التي أبعد من خلالها الكرات عن اللاعبين بداعي رفع المعدل اللياقي، فيما واصل الثلاثي البرازيلي باستوس وإيفرتون وإيلتون وجودهم في مقر العيادة الطبية بالنادي لمتابعة مراحل التأهيل والعلاج بعد الإصابات التي لحقت بهم.
على صعيد ذي صلة - ترددت أنباء داخل البيت النصراوي أمس، عن نية إدارة النادي خطب ود المحترف البرازيلي في صفوف الفتح إلتون جوزيه، غير أن ذلك لم يصدر من جهة رسمية داخل النادي.
من جهته، عين رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عضو مجلس الإدارة خالد الرشيدان أميناً عاماً للنادي، ومحمد المسبل مساعداً له، وذلك بعد أن ظل المنصب شاغراً في الفترة الماضية، بعد استقالة كل من علي حمدان وعبدالرحمن الغامدي.


:8wjs:


النصر يوقف التفاوض مع السهلاوي
الاقتراب من التجديد مع الغامدي وهوساوي




محمد السهلاوي






الرياض: حسن الصفيان 2013-11-10 10:07 PM

أوقفت إدارة نادي النصر مفاوضاتها مع مهاجم فريقها الكروي الأول محمد السهلاوي بسبب انضمامه إلى صفوف المنتخب السعودي الأول.
وعلمت "الوطن" أن الطرفين لم يتفقا بشكل نهائي حول تجديد العقد حتى الآن بسبب اختلاف حول مطالبات اللاعب المالية، إضافة إلى أن الإدارة ترغب في سقف معين حتى لايتعداه جميع اللاعبين، خصوصاً أنها تواجه سلسلة من طلبات تجديد عقود بعض اللاعبين، ومن بينهم المدافعين خالد الغامدي وعمر هوساوي اللذين اقتربا من دخولهما فترتي الأشهر الستة الأخيرة من عقديهما مع النادي.
وينتظر أن تفتح الإدارة مع السهلاوي مسألة التجديد بعد عودته من مشاركة المنتخب مباشرة لحسم هذا الأمر حتى يتفرغ اللاعب للفريق، وليكون أكثر تركيزاً في الملعب، في وقت اقتربت فيه كذلك من التجديد مع هوساوي والغامدي.
من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية اللاعب البرازيلي ايفرتون خلال هذا الأسبوع بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيراً في مباراة الفتح في منافسات دوري عبداللطيف جميل، بينما يواصل مواطنه ايلتون العلاج تحت إشراف الطبيب وائل مسكة في عيادة النادي.
وسيتمكن اللاعب من المشاركة في لقاء الفريق المقبل أمام الهلال في الجولة العاشرة من الدوري في 25 نوفمبر الجاري.
وكان النصر قد واصل تدريباته اليومية التي غلب عليها الجانب اللياقي والمناورات الترفيهية تحت إشراف مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو. من جهة أخرى، أصدر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز قراراً يقضي بتعيين العميد ركن خالد بن محمد الرشيدان عضو مجلس الإدارة أميناً عاماً للنادي وتعيين محمد بن عبدالله المسبل أميناً عاماً مساعداً.

:0se:
الإدارة شكرت بادرة مشعل بن سعود
النصر يجهز التون وايفرتون ويواجه السيلية ودبي في قطر









يحط فريق النصر رحاله في الدوحة يوم غد الثلاثاء لاستغلال فترة التوقف بإجراء مباراتين أمام السيلية القطري ودبي الإماراتي في معسكر يقيمه لستة أيام تكفل بإقامته الأمير مشعل بن سعود أحد أهم أعضاء الشرف بالنصر وداعميه، وبرغم الغيابات التي يتعرض لها الفريق الأصفر بوجود سبعة لاعبين في معسكر المنتخب وإصابة لاعبيه البرازيليين التون وايفرتون اللذين سينخرطان في التدريبات خلال اليومين المقبلين إلا أن الجهاز الإداري والفني ارتأى أهمية معسكر للفريق لإعداده بصورة إيجابية لمباريات الدوري.

وكان الفريق قد بدأ بداية ممتازة حيث فاز بـ7 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر حتى الآن، ويملك 21 نقطة محتلا المركز الثاني بعد صدارة استمرت 30 يوما تقريبا، والنصر في هذا الموسم مختلف تماما عن المواسم الماضية، حيث يمتاز باللعب الجماعي الذي غاب كثيرا عن الفريق وتغيير التكتيك والانتشار بشكل مميز وذلك من خلال المباريات التي لعبها، واستمرار الفوز ولد لدى اللاعبين ثقافة الانتصار حيث أصبح لديهم رغبة وإصرار بالخروج من كل مباراة بالنقاط الثلاث، ورغم خسارة الفريق لنقطتين في الجولة التاسعة إلا أن الأداء والعطاء بشكل عام يسير بصورة إيجابية من حيث العناصر التي كان لها دور كبير في دفة الفريق وفي عملية التنظيم داخل الملعب، بعد أن قدم كارينيو توليفة ممتازة من خلال المباريات وتغييرات إيجابية في مصلحة الفريق، بعد أن ظهر تميز الفريق النصراوي في هذا الموسم بأن اللاعب الاحتياطي في مستوى اللاعب الأساسي.

وفي حديث مقتضب أكد لـ «عكاظ» مدرب الفريق الأرجواني دانيال كارينيو أن فترة التوقف ستخدم النصر كثيرا من أجل التحضير للجولة الهامة والحساسة أمام الهلال رغم الغيابات الكبيرة التي طالت لاعبي الفريق الأول حيث يوجد مع المنتخب الأول عبدالله العنزي محمد عيد عمر هوساوي إبراهيم غالب شايع شراحيلي يحيى الشهري ومحمد السهلاوي، ويوجد محمد حسين مع منتخب بلاده إلى جانب مواصلة الثنائي البرازيلي التون وايفرتون لبرنامجهما التأهيلي مؤكدا أن ذلك لن يؤثر أبدا على الفريق لأن الجميع سيكون في تدريبات وعمل متواصل وهذا الأهم، مشيرا إلى أن المعسكر المزمع إقامته في قطر سينعكس إيجابيا على الفريق.

وعلى صعيد متصل اجتمع كارينيو باللاعبين قبل انطلاقة التمرين المسائي للفريق الأول لمدة نصف ساعة شرح فيها العديد من النقاط والبرنامج الزمني للفريق الأول خلال فترة التوقف مطالبا إياهم بضرورة الاجتهاد والعمل الدؤوب المتواصل من أجل تقديم الصورة الجميلة التي رسمت طوال الجولات الماضية، شارحا المباراة الماضية للفريق أمام الاتفاق والتي تعادل فيها وحرم صدارة الدوري بعد أن تمسك فيها لأكثر من ثلاث جولات مبينا الأخطاء التي وقعوا فيها وكيفية علاجها وتجاوزها.

واشتملت التدريبات على جزءين رئيسيين الأول لياقي ومن ثم تكتيكي واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين عدا المصابين.

من جانبها أعربت إدارة النادي عن شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على هذه المبادرة الداعمة والتي لاتستغرب من سموه تجاه النادي والتي جاءت في وقت من المؤكد أن تفيد الفريق من الناحية الفنية من خلال خلق الانسجام مثمنة كافة الجهود التي تقام من قبل أعضاء الشرف في خدمة الكيان النصراوي الذي لا غنى أبدا عن رجاله الأوفياء. من جهة أخرى أصدر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قرارا يقضي بتعيين العميد ركن خالد بن محمد الرشيدان عضو مجلس الإدارة أمينا عاما للنادي وتعيين الأستاذ محمد بن عبدالله المسبل أمينا عاما مساعدا متمنيا سموه لهما التوفيق والسداد في عملهما.

:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 05:12 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره ياغلا ابداع لاهنتي الله يوفق نصرنا ومنتخبنا يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 05:12 PM   #3
عنزي النصر
مـبـدع مـمـيـز


الصورة الرمزية عنزي النصر
عنزي النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4076
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-06-2014 (10:09 AM)
 المشاركات : 3,543 [ + ]
 التقييم :  13163
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تُـسٌـلمً يَمًيَنْكَ .. وربي يعطيك العافيه ..


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 05:28 PM   #4
η ż ғ
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية η ż ғ
η ż ғ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17765
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (03:05 AM)
 المشاركات : 252 [ + ]
 التقييم :  2663
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العآفيه .


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 06:25 PM   #5
اسير النصر
مؤسس منتديات جمـــاهير الوفاء سـابـقا


الصورة الرمزية اسير النصر
اسير النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-23-2014 (11:51 AM)
 المشاركات : 3,409 [ + ]
 التقييم :  2335
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكراً لك أختي علي التغطيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 06:35 PM   #6
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





الاخت الكريمة شقاوة نصراوية
ماشاء الله بداية بأذن الله رائعه بتغطية اخباريه
احتوت على اخبار رائعه ومتنوعه
شكرا جزيلا لك
ضامي بطوله


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 06:58 PM   #7
نصرنا
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية نصرنا
نصرنا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:34 AM)
 المشاركات : 648 [ + ]
 التقييم :  1882
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر على التغطيه المميزه لا خلا ولا عدم


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 09:34 PM   #8
طائرعدن نصراوي
المشرف العام


الصورة الرمزية طائرعدن نصراوي
طائرعدن نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7120
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-05-2021 (04:39 PM)
 المشاركات : 2,867 [ + ]
 التقييم :  13490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكي ألف عافية اختي العزيزة شقاوة نصراويه
الله يرحم الرمز الراحل أبو خالد ويسكنه فسيح جناته
بالتوفيق للنصر في كل لقاء وكل بطولة ومناسبة
ألف شكر لكي اختي العزيزة


 
 توقيع : طائرعدن نصراوي

مشجع نصراوي ومستعد افدي النصر بروحي
احب النصر لانه فريقي المفضل من زماان
احب عــدن لانها مدينتي وفيها اعيش
لايوجد في قلبي غير النصر و عدن

( كلنا للنصر و النصر لنا)


رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 10:05 PM   #9
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 10:12 PM   #10
يورفذفلي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية يورفذفلي
يورفذفلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9515
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-12-2014 (11:21 PM)
 المشاركات : 669 [ + ]
 التقييم :  4256
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووو على طازج الاخبار
مانتحرمش وكل الشكر لا ايلك من الاعماق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
8-1-1435هــ, لـيوم, الأثنين, الـصـحـافـه, الــع, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآثنين 13-7-1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 05-12-2014 07:07 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 6-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 05-05-2014 06:41 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 14-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 04-15-2014 10:47 AM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 9-5-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 03-10-2014 07:29 PM
اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأثنين 1-1-1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 11-05-2013 02:56 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe