اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 3-6-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بعد نهاية الموسم قيم الفريق بعيد عن العاطفه
بقلم : ن.ص.ر الابداع
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-02-2014, 06:28 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4200 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 3-6-1435هــ



:234:


:9e:


بعد جدل كبير دار خلال اليومين الماضيين


مصادر: نقل مباراة "النصر والتعاون" للرياض تأكد رسمياً






: أكدت مصادر متطابقة صدور قرار بنقل مباراة ناديي "النصر والتعاون" ضمن الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل، يوم الأحد المقبل، لإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وهي المباراة التي سيُتوج خلالها نادي النصر بطلاً للدوري.

وتشير المعلومات إلى أن القرار جاء على ضوء تقارير عن مدى استيعاب الملعب للحضور الجماهيري المتوقع، ومخاوف من حالات التدافع، إضافة لما كشفته المخاطبات عن قلة عدد مقاعد المنصة.

"سبق" حاولت الحصول على توضيح من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكنه لم يرد على هاتفه والرسائل النصية، فيما ينتظر صدور بيان رسمي حيال الموضوع.

وكان جدل كبير قد دار خلال اليومين الماضيين، حول نقل المباراة.






:us8e:


مؤرخ كويتي: النصر اقترب من تحقيق انجاز خليجي



اعلن الباحث حسين البلوشي عن اقتراب بطل الدوري السعودي الحالي فريق النصر ( 64 نقطة ) من تحقيق انجاز خليجي وكسر الرقم القياسي لاعلي رصيد من النقاط يحققه البطل في جدول الدوري العام لدول مجلس التعاون الخليجي العربي لكرة القدم والمسجل حتي هذه اللحظة باسم فريق الكويت الكويتي عام 2006 وكذلك فريق الغرافة القطري عام 2005 وهو 66 نقطة عندما يلاقي النصر فريق التعاون يوم 6 ابريل الجاري في الاسبوع الاخير من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
واكد البلوشي انه لم ينجح اي بطل خليجي حالي في كسر الرقم القياسي لاعلي رصيد من النقاط في جدول الدوري العام لدول مجلس التعاون الخليجي العربي لكرة القدم السابق الذي حققه نادي الكويت الكويتي في موسم 2005/2006 وهو 66 نقطة تحت قيادة المدرب الكرواتي رادان ( من اصل 26 مباراة ) متفوقا علي نادي الغرافة القطري الذي حل ثانيا وحقق نفس الرصيد من النقاط في موسم 2004-2005 ( من اصل 27 مباراة ) وقاده الفرنسي الراحل برونو ميتسو.
وقال البلوشي ان الدوري الكويتي سجل أحراز البطل اكبر عدد من النقاط في الموسم الرياضي 2005/2006 مساويا للدوري القطري في موسم 2004/2005 , فيما حل الاماراتي ثالثا خلال تحقيق بطل الدوري فريق الوحدة الاماراتي 65 نقطة في موسم 1998-1999 تحت اشراف مدربه الهولندي جو بونفرير مشيرا الي ان امام مدرب الكويت الحالي الروماني الجنسية يون فرصة لكسر الرقم القياسي والوصول الي النقطة 68 مع مدرب القادسية محمد ابراهيم الذي يملك كذلك فرصة كبيرة لكسر الرقم السابق والوصول الي النقطة 70.
وأكد البلوشي ان الدوري السعودي حل رابعا عندما نجحت 3 فرق في احراز بطولة الدوري السعودي برصيد 64 نقطة والاندية هي الفتح في موسم 2012/2013 مع المدرب التونسي فتحي الجبالي , وفريق الشباب في موسم 2011/2012 مع المدرب البلجيكي ميشيل برودهوم واخيرا الهلال في موسم 2010/2011 مع المدرب الارجنتيني كالديرون.
وحل الدوري البحريني خامسا ممثلا بالمدرب الوطني سلمان شريدة الذي نجح في قيادة فريق المحرق في تحقيق 53 نقطة في موسم 2006/2007 , واخيرا الدوري العماني سادسا ممثلا بفريق السويق بطل الدوري 2012/2013 ( مساويا للوصيف فنجا ) وحقق 50 نقطة تحت اشراف مدربه الوطني مصبح السعدي.



:admin995661715:



كشف اسباب عدم رفعه كأس ولي العهد

بالفيديو: شاهد رسائل حسين عبدالغني لنور والغامدي وجمهور الاهلي




أكد قائد النصر حسين عبدالغني استمراره في الملاعب لعام آخر, مشدداً على أنه لم يربط قرار اعتزاله للكرة بتحقيق انجازات محددة, موضحاً أنه سيعلن اعتزاله في حال رأى عدم قدرته على الاستمرار.
وقال النجم المخضرم أن أسباب عدم رفع كأس ولي العهد في المنصة، يعود إلى رغبته في أن يشارك جميع اللاعبين في رفع كأس البطولة من داخل أرضية ملعب، مؤكداً بأن الانجاز ليس وراءه حسين عبدالغني بل جميع اللاعبين.
ووجه عبدالغني رسائل عدة, ابرزها لمحمد نور حيث نصحه بالاستمرار مع النصر لسبب يعرفه نور, كما وجه نصيحه لخالد الغامدي بالاستمرار مع النصر لكون الاجواء الحالية ستساعده كثيرة على التألق.
أما الرسالة الثالثة فقد وجهها لجمهور الاهلي فريقه السابق, حيث اكد أنه مازال يحمل في قلبه الوفاء لهم, وقال “اهديهم اغنية نبيل شعيل بنساكم”.







:admin995661715:



الامير فيصل بن تركي يتكفل باقامة حفل اعتزال للفتى الذهبي




أعلن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، تكفله باقامة حفل اعتزال كابتن الفريق حسين عبدالغني، في حال أعلن الأخير اعتزاله الكرة رسميا، وذلك تقديرا لما قدمه اللاعب من جهود كبيرة مع الفريق منذ انتقاله رسميا إلى نادي النصر. يشار إلى أن عبدالغني الملقب بـ”الفتى الذهبي” بعد هدفه الشهير في مرمى العراق 96م, كان قد انضم للنصر قبل اربع سنوات وحقق معه بطولتين, وظهر هذا الموسم بشكل لافت مما جعل النقاد والمحللين يرشحونه لجائزة افضل لاعب في الموسم الكروي الحالي.



:admin995661715:


كارينيو: بقائي مع النصر سيتحدد قريباً وابطال آسيا هدفي المقبل




نفى الاوروغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر وجود اي مفاوضات رسمية مع اندية خليجية, مبيناً أن ما يكتب في الصحف عن وجود مفاوضات مع ناد قطري وآخر اماراتي لا تعدو سوى شائعات.
وقال كارينيو “انا لدي الرغبة بالاستمرار مع النصر ولكن هذا الامر يحتاج لدراسة ومفاوضات مع إدارة النادي وسنجلس قريباً لبحث هذا الامر”.
وشدد كارينيو على انه تأقلم مع العيش في السعودية, ولكنه لا يعرف اين سيكون مستقبله حتى الآن, حيث ان هناك اجتماع مع ادارة النصر سيتضح من خلاله بقائه من عدمه.
وبيّن كارينيو انه في حالة استمراره سيكون الطموح هو المحافظة على لقب الدوري وتحقيق لقب أبطال آسيا.
يشار إلى أن انباء اعلامية اكدت ان ادارة النصر اتفقت مع المدرب الفرنسي رينارد ووضعته كخيار بديل في حال رحل كارينيو عن الفريق الأصفر.



:88:



أكد في حديث فضائي أنه قد يستمر بعد تسلم مستحقاته وتحدى من يثبت عدم جدارته بالدوري

كارينيو: مشكلتي مع النصر مالية .. والإدارة حرمتني من خالد الغامدي





أعلن الأورجواني داينال كارينيو مدرب فريق النصر أنه لم يحسم بعد مغادرة منصبه أم تجديد عقده، وأن هذا الأمر سيحسم بعد مباراة التعاون الأحد المقبل، مبينا أنه كان هناك ترتيبات بالاجتماع مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي اليوم الثلاثاء ولكن تم تأجيله لظروف غير معروفة له. وشدد على أنه لم يتفاوض مع أي ناد خليجي لا في الإمارات ولا في قطر. ولم يفتح أي خط إلا بعد أن تنتهي مهمته مع النصر.

وتحدث للزميل بتال القوس (برنامج في المرمى) بقناة العربية مشددا على أنه تعود على مدينة الرياض وأحبها وليس هناك أي مشكلة في هذا الأمر. لكنه فجر قنبلة بأنه الآن يريد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة وقال "هذه مشكلتي الآن قبل بدء المفاوضات وقرار الاستمرار من عدمه"، مستدركا بأنه يعتبر حلها سهلا.

وأكد أن قرار إبعاد خالد الغامدي عن الفريق في المباريات الأخيرة اتخذته الإدارة بسبب مشكلة عقده وبعد تردد كلام حول ذهابه لناد آخر، وقال "أبلغتني الإدارة بمشكلته وأصبحت أمام واقع بالبحث عن بديل من الموجودين". ونفى أن يكون هذا تدخلا في عمله، ولا يمكن أن يتعامل مع هذا القرار بأنه تدخل في عمله. وأثنى كثيرا على عطاء وإمكانات خالد الغامدي ومدى تأثيره في قيمة الفريق الفنية والانضباطية ومشاركته أساسيا، مبينا أنه تحدث معه عن مشكلته كأي لاعب يتعامل معه يوميا.

ورفض الحديث عن مستقبل الفريق ومن يراه مناسبا، معللا ذلك بأنه لم يوقع بعد تجديد عقده وقد لا يبقى وهذا ليس من حقه.

ورفض أيضا التعليق على من يرون الدوري ضعيف هذا الموسم أو أن أخطاء التحكيم ساهمت في لقب النصر، وقال "لا تعليق، ولكنني باركت للفتح العام الماضي تحقيق البطولة بجدارة، ونحن استحققنا البطولة بالمستوى والنتائج وأرقام التهديف الأعلى والأقل في مرمانا، هذه معايير كافية لاستحقاق اللقب".

وأكد أنه إذا استمر مع النصر فسيكون طموحه المحافظة على الدوري وكأس ولي العهد وتحقيق لقب دوري آسيا. وشدد على أنه يحب عمله ويتعمق كثيرا في تفاصيل العمل اليومي وطموحه لا يقف عند حد معي




:t6:

كارينيو: مصيري يتحدد بعد التعاون .. ولا عروض حتى الآن




قال مدرب نادي النصر دانيال كارينيو: إنه شخصيًا مستغرب من الأنباء التي تتحدث عن انتقاله للعمل بنادي خليجي، وقال: إنه لا يوجد لدي أي عروض رسمية من أي نادٍ حتى هذه اللحظة وكنت طيلة الفترة الماضية أركز مع الفريق من خلال العمل وأعلم جيدًا أنني نجحت في إيجاد اسم لي في السعودية ومنطقة الخليج بعد النجاحات التي حققتها مع النصر وأنا لازلت لا أعرف أين سيكون مصيري ومستقبلي وسأجتمع مع إدارة النصر بعد مباراة التعاون حيث سأقدم تقريري عن الفريق ومتطلبات المرحلة القادمة وبعد الاجتماع سيعرف الجميع وجهتي.

وأكد على أن عودة النصر لتحقيق الألقاب للبطولات أمر طبيعي في ظل العمل الكبير الذي قامت به إدارة النادي طيلة المواسم الماضية والتي أثمرت عن وفرة اللاعبين المميزين على المستوى الفني والمهاري والمجهود الحماسي الذي قام به اللاعبون طيلة المباريات وعلى مختلف كل البطولات التي شارك فيها الفريق ولا يمكن نسيان الدعم الذي وجده الفريق من الجماهير والدعم المادي والمعنوي من قبل الأمير فيصل بن تركي كل هذه العوامل كانت خلف تحقيق هاتين البطولتين، وأضاف: كانت لدي ثقة كبيرة بأن النصر سيعود للبطولات من خلال انضباطية اللاعبين بدون استثناء والبيئة الجيدة داخل النادي.

وعن أصعب اللحظات بالنسبة له كمدرب في هذا الموسم قال وفقاً لصحيفة " المدينة ": بدون شك إن بداية هذا الموسم كانت الأصعب خصوصًا وإنه كانت لدينا طموحات كبيرة بالمنافسة على كل البطولات وزاد ذلك بعد أن تصدرنا الدوري وكنا نهدف إلى خلق روح المنافسة وزرع ثقافة الفوز في الفريق.



:admin995661715:


دلهوم والحوسني يغادران .. وإيلتون ينتظر مصيره



تأكد بشكل نهائي مغادرة العماني عماد الحوسني، والجزائري مراد دلهوم لاعبي فريق النصر لكرة القدم أسوار ناديهما بنهاية الموسم الحالي الذي توج فيه الفريق بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وكأس مسابقة ولي العهد، حيث تنوي إدارة النادي البحث عن لاعبين أجنبيين في خط الوسط والهجوم بديلين عنهما.

وفشل الثنائي العربي في فرض نفسيهما على خريطة الأرجوياني جوزيه دانيال كارينيو مدرب الفريق المنتظر هو الآخر مغادرته بنهاية الجولة المقبلة في الدوري.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة النادي ستحتفظ بالمهاجم البرازيلي إيلتون رودريجيز برانداو لعرض أمر تجديد التعاقد معه من عدمه متى ما استقرت على أفراد الجهاز الفني المنتظر أن يشرف على الفريق الموسم الجديد، حيث سيكون ملفه بيد المدرب الجديد، فيما أصبح بقاء البحريني محمد حسين مع الفريق موسما جديدا أمرا واقعا عقب تجديد الإدارة عقده الفترة الماضية.

وتنتهي فترة إعارة المهاجم البرازيلي مع النصر بنهاية شهر حزيران (يونيو) المقبل.

واستطاع إيلتون برانداو فرض اسمه بقوة على قائمة الفريق الأساسية ونجح في تسجيل 15 هدفا في الدوري والمساهمة في إعادة النصر من جديد لواجهة البطولات السعودية.

واستقطبت إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي اللاعب البرازيلي بنظام الإعارة لمدة عام، لكن رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق جعلت إدارة النادي تفكر في إبقائه خاصة أنه سيكون لاعبا حرا بعد عدة أشهر.

من جانبه، كشف عماد الحوسني مهاجم فريق النصر أن مستقبله مع ناديه النصر بالاستمرار أو الرحيل سيتحدد عقب ختام الفريق مشاركاته في الدوري، وعلل عدم مشاركته مع فريقه في الدوري لحضوره متأخرا لفريق مستقر.

وغاب الحوسني عن مباريات عديدة مع الفريق منذ تعاقد النصر معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث لم يشارك سوى في خمس مباريات في الدوري وسجل من خلالها هدفين.

وقال الحوسني "جئت في الفترة الشتوية، كان النصر يقدم أفضل مواسمه ومستقرا على تشكيلة واحدة ويملك نجوما كثرا".

وكشف: "احتياط النصر قد يهزم فرق في الدوري، وعدم مشاركتي كانت بقرار من المدرب وأنا احترم ذلك".

واعترف الحوسني أنه يتشرف بالعودة لتمثيل فريق الأهلي الموسم المقبل، وقال "الأهلي أحد الفرق الكبيرة بالسعودية"، موضحا، الدوري السعودي قوي وهذا ما يجذبني للبقاء فيه.

وأوضح: "النصر من أكبر الأندية السعودية وأنا فخور باللعب لهذا النادي"، مشيرا إلى أن لحظة التتويج بالدوري من أبرز اللحظات في حياته الكروية بشكل عام.

وعن مستقبله مع الفريق كشف الحوسني: "مستقبلي مع الفريق الأصفر سيحسم بعد مباراة التعاون الأحد المقبل في ختام جولات الدوري".

وأشاد الحوسني بكوكبة النجوم التي يملكها النصر، حيث أكد أن إيلتون ومحمد السهلاوي ظهرا بشكل مميز هذا الموسم، كما أن محمد حسين أضاف للنصر الكثير، ومن خلفهم القائدان المخضرمان حسين عبد الغني، ومحمد نور.



:admin995661715:


النصر يخيِّر الغامدي بين البقاء وفق الاتفاقية أو الرحيل


عدم اهتمام إدارة النصر بالاتفاقية الموقعة مع اللاعب خالد الغامدي في وقت سابق، مبديا رغبتها في تسليم الاتفاقية للاعب في حال عدم رغبته البقاء مع النصر.

يذكر أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر أكد في تصريح تلفزيوني قبل أسابيع أن خالد الغامدي وقع اتفاقية ملزمة مع الفريق لا تستند إلى وقت معين، كون اللاعب والنادي اتفقا على جميع الشروط، مشيرا إلى أنه مستعد للتنازل عن تلك الاتفاقية في حالة رغبة اللاعب بالرحيل عن الفريق.

وقال الرئيس النصراوي بأن الاتفاقية التي وقع عليها الطرفان لم تكن محددة بمدة زمنية، خلافا لما ذكره غرم العمري، وكيل أعمال اللاعب.

وأشار إلى أن النصر لا يتوقف على لاعب واحد، وإذا ما أراد الغامدي الرحيل فعليه إبلاغه وسيتركه يخلع القميص الأصفر.



:admin995661715:


رسمياً.. تتويج النصر في الرياض



وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على نقل مبارة التعاون والنصر في الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل إلى الرياض بدلاً من بريدة بناءً على موافقة الطرفين، إذ ستتم مراسم تتويج نادي النصر ببطولة الدوري بعد نهاية المباراة



:admin995661715:


نور نصراوي بـ 4 ملايين .. ووالدته تؤجل التوقيع


اتفقت ادارة نادي النصر مع لاعب الفريق الأول محمد نور للتجديد للموسم القادم بقيمة أربعة ملايين ريال لموسم واحد فقط، وتغيب نور عن تدريبات الفريق مساء أمس بإذن مسبق من الإدارة، كما تغيب عن الفريق ابراهيم غالب ايضا بإذن مسبق من ادارة الفريق، ووصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الى الرياض المحترف البحريني محمد حسين ولم يستطع اللحاق بتدريبات الفريق أمس وسوف ينتظم في تدريبات الفريق اليوم، ودخل الغامدي في تدريبات الفريق الجماعية يوم أمس بعد ان كان يؤدي تدريبات انفرادية في مباراتي الفريق الماضيتين والذي أبعده مدرب الفريق كارينيو لتشتت ذهن اللاعب ودخول الفريق مرحلة الحسم في تلك المباراتين، وبعد ان استطاع الفريق حسم الدوري أشركه كارينيو في التدريبات الجماعية



:admin995661715:


15 لاعبا صنعوا الإنجاز النصراوي تهديفياً


ساهم خمسة عشر لاعبا نصراويا في صناعة إنجاز تحقيق الدوري, بعدما صنعوا تسعة وخمسين هدفا, سجلها اثنا عشر لاعبا نصراويا, إضافة إلى لاعبين في مرماهم في مباراتي الاتفاق والرائد.


وحاز صانع ألعاب الفريق الشاب يحيى الشهري على الصدارة في صناعة أهداف النصر بتسعة أهداف، يليه قائد نادي النصر حسين عبدالغني بصناعة سبعة أهداف، وتساوى كل من الكابتن محمد نور والظهير الأيمن خالد الغامدي بصناعة أربعة أهداف لكل واحد منهما.

وصنع اللاعبون حسن الراهب وشايع شراحيلي ومحمد السهلاوي ثلاثة أهداف لكل واحد منهم، فيما شارك محور إرتكاز الفريق إبراهيم غالب في صناعة هدفين, متساويا مع عبدالرحيم الجيزاوي بنفس الرصيد.

وساهم ستة لاعيبن من النصر في صناعة ستة أهداف هم: المهاجم البرازيلي إيلتون ومدافعي الفريق محمد حسين ومحمد عيد، إضافة إلى لاعبي الوسط خالد الزيلعي وعبده عطيف وعوض خميس.

وبلغت الأهداف التي صنعها لاعبو النصر بطل دوري عبداللطيف جميل ثلاثة وأربعين هدفاً من أصل تسع وخمسين هدفاً, مسجلة باسم الفريق كأقوى هجوم في الدوري.

وتصدر لاعبو وسط النصر صناعة الأهداف, إذ صنع 8 لاعبين 23 هدفا، فيما كانت المفاجأة في خط دفاع النصر الذي جاء ثانيا صانعا ثلاثة عشر هدفا عبر ثلاثة لاعبين، وجاء الهجوم في المركز الثالث فصنع ثلاثة مهاجمين سبعة أهداف فقط


:admin995661715:


الدويش: هل ستصل هذه المناشدة للنصر ؟


رواتب العاملين في نادي النصر قضيتي الحقوقية الرياضية…هي قضية من أيام الرمز…الإدارة الحالية لم تصرف لهم اثنين وعشرين شهراً… المبلغ (ثلاثة ملايين وسبعمئة ألف ريال)…المؤرخ الإعلامي ( صامل عبدالله العصيمي) تحمل العبء الأكبر في هذه القضية مؤخراً…اتصل بعدد من أعضاء الشرف ووعدوه خيراً…أعرف أعضاء شرف النصر ولي تجارب معهم في المساهمات الاجتماعية والخيرية…ثقتي بهم تتجدد هذه المرة فلن يُتوّج النصر ببطولة الدوري إلا وقد أخذ الأجير أجره… ناخيكم لوجه الله تعالى ثم لما فيه خير ناديكم أن تلتفتوا لهؤلاء البسطاء وعوائلهم…ناشدت لاعبي الفريق الأول ألا ينسوهم من مكافآتهم… المناشدة وصلت ولكن لنادي الهلال…هل ستصل هذه المناشدة للنصر؟ لو دفع كل عضو منكم (مئة ألف ريال) لابتسم عامل داخل ناديكم.


محمد الدويش


:admin995661715:


متسلقون مواكب الفرح ... محمد شنوان العنزي



فاز النصر وعاد إلى منصات الذهب والتتويج، وبلا شك سنشاهد الكثير من الحكايات ومحاولات الظهور والتسلق من قبل البعض على مراكب الفرح، وتقديم أنفسهم كصناع لهذا الفرح وذلك الإنجاز، بينما الحقيقية التي يعرفها الكثير من النصراويين أن هؤلاء المتسلقين على مراكب الفرح هم أكثر من كان يحارب بالخفاء حتى لا ينجح فيصل بن تركي.

ـ هؤلاء المتسلقين على مراكب الفرح يدعون أن هدفهم "سامي" ومشوارهم مع الفريق بالدعم "طويل"، وهؤلاء المتسلقين على مراكب الفرح يعرفهم الجمهور جيداً وأصبحت أساليبهم واضحة وفاضحة.

ـ هؤلاء المتسلقين على مراكب الفرح يصدرون أنهم في أوقات عصيبة مر بها النادي كانوا كالسيف "الحسام" وأنهم يمنحون الإدارة الرأي "الصالح" لتجاوز المشاكل، بينما في الحقيقة هم أساس المشاكل ومن يؤججها ويصدرها.

ـ هؤلاء المتسلقين على مراكب الفرح سيبادرون لإقامة حفلات لا تكلفهم من الريالات إلاّ اليسير جداً، بحثاً عن ضوء وبحثاً عن محاولة تجعلهم في الصورة بعد أن فشلت كافة محاولات بإحباط مسيرة الفرح بالخفاء.

ـ أنا لا ألوم هؤلاء فهم منذ أن قدموا إلى النصر وهم يبحثون عن الشهرة، ولا يقدمون إلاّ الفتات وبمقابل هذا الفتات يساهمون في تخريب بعض النجوم وأشغالهم، ووضع فجوة بين النجوم وإدارة النادي.

ـ أنا ألوم إدارة النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي، فهي من فتحت الباب لهم وهي من سكتت عن ممارساتهم، كان من الواجب على إدارة النصر أن تعري هؤلاء المتسلقين على مراكب الفرح أمام الرأي العام وأمام الجمهور، حتى وأن كان الجمهور يعرفهم جيداً.

ـ أنا ألوم إدارة النصر التي جعلت الحابل يختلط بالنابل، وأصبح عضو الشرف الفعال والداعم خارج مراكب الفرح وعضو الشرف المخرب وغير الفعال وغير الداعم داخل مراكب الفرح، وإذا لم تتحرك الإدارة لتعريت هؤلاء وأنصاف من يستحق ستكون هناك غصة كبيرة في حلق كل نصراوي مخلص.

نسيت أن أخبركم، النصر بحاجة إلى رجال يقفون معه في كل الأحوال بالسراء والضراء، يدعمون من حب وعشق وبلا قيد أو شرط، وأزعم أن هناك مجموعة من الشباب الواعي والمثقف والمحب وكان لهم دور كبير في هذا الفرح أتذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الأمير نايف بن سلمان،عبدالله العمراني،محمد الساير،محمد العمران،أحمد الخراشي،حمدالمبارك.. وسلامتكم.

محمد شنوان العنزي



:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 06:42 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق يارب اشكرك يالغلا ,.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 08:13 PM   #3
طارق
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية طارق
طارق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27556
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 04-22-2023 (07:39 PM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم :  251
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بتوووفيق ياااارب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 08:50 PM   #4
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2014, 08:57 PM   #5
جلاد الحراس 999
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جلاد الحراس 999
جلاد الحراس 999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7065
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-23-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1779
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطييييييييييييييييييييييييييييك العاااااااااااااااااااافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 01:39 AM   #6
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكـ العافيهـ ع التغطيهـ الاخباريهـ غلاتي
وان شاء الله تعالى كارينيو باقي مع النصر وخالد الغامدي
بالتوفيق للنصر دوم يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 04:21 AM   #7
سليمان100
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سليمان100
سليمان100 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25662
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2014 (12:56 PM)
 المشاركات : 320 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وبعد :

الله يجزيك خيرا كاتبتنا أسيرة الصمت على هذا الجهد أسأل الله العلي القدير أن يوفق نصرنا العالمي لمافيه مصلحة ويسهل أمره في بقاء من سيفيد من مدرب ولاعبين ، ونحن على يقين بإذن الله أن رئيسنا الذهبي كحيلان وأعضاءالشرف الداعمين المحبين لهذا الكيان سيقفون مع الفريق ويساندون كعادتهم في مايحتاج الفريق من تجديدعقودلاعبين خدموا وتفانوا في خدمت الفريق لماوصل إليه من منصات التتويج وعدم التفريط فيهم وعلى راسهم المدرب الفني وطاقمه التدريبي وتوفير لاعبين أجانب على أعلى مستوى وبالنسبة لخالد أتمنى وغيري من محبي نصرنا العالمي أن يبقى في الفريق لانه ممن ساهم في حصول النصر على البطولاة ونعرف من أثرعليه من أعداء نصرنا العالمي الذين يريدون حسبن الله عليهم فرط عقدالنصر للتخريب فقط وليس لحاجتهم الكبيرة للاعب فالهلال يدفع للتخريب ولزعزعت استقرار وأنسجام فريق النصرلمعرفتهم قوة النصر وأنه سيحرمهم من بطولات وسيأخذالعالمية مرة أخرى بهذا الفريق فستخدموا طرقهم الخبيثه وحقدهم وحسدهم ، فيارئيسنا لاتعطهم الفرصه وجدد مع لاعبنا خالد الغامدي فالاعب صغيرو مستقبله كبير وسترون ذلك فختياره للمنتخب من مدرب المنتخب وكذلك طلب كارينوا ببقائه أكبردليل على نجوميته فلسنا مدربين لنحكم على لاعبينا فالمدربين أعرف منا فاقطع الطريق على المخربين الكلاب من أعداء نصرنا العالمي فمدربنا أشتغل على لاعبنا خالد الغامدي واستفاد خالد كثيرا ونضج فلورجعنا لمباريات الدوري لعرفنا مكانته وتأثيره مع الفريق ماعدا مبارات الهلال الثانية ومبارات الشباب في كأس الملك لم يركزجيدا وسرح أثناء المباراتين وذلك بسب غرم العمري والهلاليين المخربين اللهم انتقم منهم ياكريم وأرنابهم عجائب قدرتك وصلى الله على نبينامحمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 05:38 AM   #8
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



يعطيك العافية على التغطية الإخبارية

بإذن الله حاضرين للتويج في دُرة الملاعب يوم الاحد 2014/4/6 م 1435/6/6 هـ

ان شاء الله يوقع كارينيو للموسم القادم والغامدي 4 او 5 مواسم وننتهي من هالسالفه

بالتوفيق لنصصصري يارب ياكريم وتحطيم رقم الانديه الخليجية السابق 66


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 06:56 AM   #9
نصراوي ودمي اصفر
وفـي نشيط


الصورة الرمزية نصراوي ودمي اصفر
نصراوي ودمي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27335
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 09-01-2015 (09:37 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  1389
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية ع النقل

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2014, 07:01 AM   #10
شـهيد التغلي
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية شـهيد التغلي
شـهيد التغلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3688
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 02-19-2015 (04:15 PM)
 المشاركات : 652 [ + ]
 التقييم :  250
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق يارب اشكرك يالغلا ع المجهود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
3-6-1435هــ, لـيوم, الخميس, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 2-7-1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 05-21-2014 09:04 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 10-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 04-10-2014 10:21 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 26-5-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 03-27-2014 10:05 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe