اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأربعاء 9 -6 -1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
الطحان افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض
بقلم : مايكروسيستم
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-08-2014, 09:03 PM
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار
أسيرة النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 4311 يوم
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم : 15867
 معدل التقييم : أسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond reputeأسيرة النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الأربعاء 9 -6 -1435هــ



:234:


:0we:



أمير الرياض ونائبه يستقبلان رئيس النصر والجهازين الاداري والفني واللاعبين



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز رئيس نادي النصر، وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، ولاعبي الفريق، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تحقيق النادي لكأس سمو ولي العهد، والدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع وهنأهم على ماحققوه من إنجازات رياضية, متمنياً لهم ولجميع الفرق السعودية التوفيق والنجاح.
ونوه سمو أمير منطقة الرياض بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب في المملكة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
وأكد سموه أهمية تمسك جميع الرياضيين بالعقيدة الإسلامية السمحة في جميع أمورهم والتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة التي تحث على التنافس الأخوي الشريف الذي يسهم في الرقي بالوسط الرياضي بوطننا الغالي .
كما تمنى سمو أمير منطقة الرياض لجميع الأندية الرياضية في المملكة التوفيق والنجاح والمضي قدماً لرفع راية المملكة في جميع المحافل الدولية .
من جهته أعرب الأمير فيصل بن تركي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على الاستقبال , لافتاً الانتباه إلى الدعم الذي تلقاه الأندية من قبل حكومتنا الرشيدة عوناً على النجاح وحصد الانجازات محليا وخارجيا .
وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .



:admin995661715:



صحيفة أوروغوانية : كارينيو يقرر الاستجمام في أفريقيا قبل تحديد موقفه




نقلت تقارير صحفية أوروغوانية إلى أن المدير الفني النصراوي دانيال كارينيو قد قرر الاستجمام في القارة الأفريقية بعد قيادته لفريقه للفوز بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الموسم الحالي 2013/2014.
وأضافت صحيفة “أوفاسيون ديجيتال” الأورغويانية أن دانيال كارينيو سيقوم برحلة ترفيهية إلى قارة أفريقيا بعد نهاية موسم شاق في الدوري السعودي.
وأكملت الصحيفة لتؤكد ان الرحلة ستكون لدولتي المغرب والسنغال ولمدة 20 يوماً كراحة عن النشاط الرياضي المنتهي ثم سيغادر بعدها إلى مدينة مونتيفيديو عاصمة الاوروغواي.
وعللت الصحيفة سبب هذه الزيارة إلى أن كارينيو يخطط لرحلة غير مسبوقة بعد نهاية البطولات السعودية منها السفر إلى قارة أفريقيا لزيارة المغرب والسنغال عن طريق رحلة برية ثم سيغادر إلى مدينة “مونتيفيديو” عن طريق الجو .
يذكر ان تجديد تعاقد دانيال كارينيو لتعاقده مع الفريق النصراوي مازال أمر شائك خاصة بعد وجود العديد من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد مع كارينيو، حيث يسعى رئيس الفريق النصراوي إلى حسم أمر التجديد في أقرب وقت ممكن.



:t1:



(موبايلي) تقترب من توقيع عقد استثماري مع النصر






كشفت مصادر وثيقة لموقع صحيفة (النادي) الالكتروني عن اقتراب شركة الاتصالات (موبايلي) المشغل الثاني للهواتف النقالة (الجوال) من توقيع عقد استثماري مع نادي النصر يتوقع ان يعلن عنه بعد اسبوعين، وذلك بعد مفاوضات امتدت لقرابة الشهر بين الطرفين، وتأتي خطوة موبايلي طمعاً في النقلة الفنية والبطولية التي يعيشها النصر في موسمه الحالي والتي كشفت عن حجم الشعبية والتأثير الجماهيري الذي يحيط به، اضافة الى أن عقد رعاية موبايلي لنادي الهلال الغريم التقليدي للنصر سينتهي يوم 6/4/2014 ، بعد 5 سنوات قضاها الطرفان في شراكة استراتيجية عميقة لكن ظهور النصر وتراجع الهلال وتحديداً ابتعاده للموسم الثالث على التوالي عن بطولة الدوري غير رؤى إدارة شركة موبايلي.






:8y:




الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز يستقبل رئيس نادي النصر ويقدم دعماً مالياً للنادي








استقبل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بقصره مساء اليوم رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الذي قدم لسموه كأس دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مثمناً لسموه مواقفه الداعمة والمستمرة للنادي .


وقد بارك الأمير مشعل لسمو الأمير فيصل بن تركي ببطولة الدوري وقال بالأمس القريب استقبلتكم وانتم تحققون كأس سمو ولي العهد واليوم وانتم أبطال الدوري وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على حسن التخطيط والجهد والعمل الجيد الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي من أجل أن يعود النصر لسابق عهده كفريق بطل يهوى منصات التتويج ولا يرضى إلا بالذهب والحمد لله على ما تحقق فالنصر في هذا الموسم قدم عطاءات ونتائج أشاد بها الجميع ودائماً العمل الجيد لا بد وأن يكون له ثماره وهذه بداية عهد جديد للنصر مع البطولات وان شاء الله يستمر النصر في تفوقه الفني ويواصل حصد البطولات محلياً وخارجياً متمنياً للنصر دوام التوفيق في الموسم القادم .



وحضر اللقاء نائب رئيس النادي العميد فهد ومدير المركز الإعلامي الأستاذ حمود العصيمي .



من جهه اخرى قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز دعماً مالياً لإدارة النادي بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بكل جدارة واستحقاق .



وثمنت إدارة النادي لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود هذه المبادرة الداعمة والمعهودة والتي لا تستغرب من سموه تجاه النادي .









:admin995661715:





الصحف الكويتية تشارك افراح النصر بتحقيق الدوري









سلطت الصحف الخليجية خلال اليومين الماضيين فوز نادي النصر صاحب اكبر قاعدة جماهيرية بالسعودية والخليج بمناسبة تتويجة بتحقيق دوري عبداللطيف

جميل للموسم الرياضي محققاً ارقام قياسية ورائعة عن جدارة واستحقاق ولقد اقتبست " الساعة " من بعض الصحف الكويتية الكبيرة حيث






:admin995661715:




عبده عطيف شكرا من القلب لجماهير النصر وأهدي البطولة لأخي أحمد






عطيف "للساعة" النصر كون قاعدة قوية ويستحق الدوري



أكد الكابتن أحمد عطيف "للساعة" بأن النصر أستحق الدوري والكأس هذا الموسم


حيث أن النصر كون قاعدة من اللاعبين الكبار من أصحاب الخبرة



وبين أنه كان هنالك حمل كبير على اللاعبين والنادي مسبقاً كون النصر بعيد عن البطولات



خلال المواسم السابقة وهذا الحمل قد أنزاح عن الفريق بتحقيق الدوري والكأس



وبعد توجيه " الساعة " سؤال للكابتن عبده حيث خرج عطيف مع أخوه أحمد في برنامج



تلفزيوني وقد بدء أحمد ممازحاً بتحدي أخوه عبده بتحقيق كأس أو بطولة مع النادي فقد قبل عبده تحدي أخوه أحمد



ومن جهة أخرى



قدم الكابتن عبده عطيف الشكر للجماهير النصراوية وأشار أن جماهير النصر تستحق البطولات



وتستحق كل الكؤوس هم من ساندو الفريق منذ مواسم حتى وعاد النادي لتحقيق البطولات.







:t8:




رئيس النصر: هذه رسالة حسين .. دمت وفيا للعالمي..!!






كشف رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عن رسالة جوال وصلت اليه من قائد النصر حسين عبدالغني يؤكد من خلالها أنه مستمر ويوقع للنصر على بياض.


رئيس النصر كشف عن ذلك من خلال حسابه على تويتر حيث قال: ابو تركي الف شكر على وقفتك معنا كلاعبين وتستاهل الفرحه والله يديم الافراح .. صبرت وربنا اعطاك على قد نيتك الطيبة .. و انا وقعت العقد من يومين



ويوضح رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بقوله: هذه رسالة من الأسطورة حسين عبدالغني أرسلها على جوالي.



ثم يستدرك الأمير فيصل قائلا: على فكرة وقع العقد على بياض .. أي وفاء هذا أيها الأسطورة الحية .. دمت وفيا للعالمي.






:admin995661715:



جماهير النصر تسخر من عدد الحضور المعلن ليلة التتويج..!!







أثار إعلان رقم حضور مباراة التعاون والنصر في ليلة تتويج النصر بكأس الدوري على استاد الملك فهد الدولي بالرياض سخرية الجماهير النصراوية بمجرد أن تم الإعلان أن عدد الحضور 52 ألف مشجع فقط بينما القاصي والداني ومن خلال كاميرات التلفزيون لاحظوا أن مقاعد درة الملاعب) امتلأت عن بكرة أبيها


ويعي المتابع أن سعة الاستاد تصل لـ 62 ألفا و 698 مقعدا مفصلة بواقع 1267 مشجعا في المنصة و8514 للدرجة الأولى الممتازة والدرجة الثانية (الواجهة) سعتها 22 ألفا و232 متفرجا، وواجهة الدرجة الثالثة خلف المرميين سعتها 30 ألفا و673.



ومع إعلان رقم الحضور يتضح أن ثمة 10 آلاف و138 مقعدا شاغرا وبمقارنة أولية بين الصور بين مباراة الهلال وذوب آهن الإيراني ومباراة التعاون والنصر أمس الأول الكفة فيها تميل للنصر إن لم تكن متساوية.



ورغم أن أرقام الحضور في مجمل المباريات أنصفت العالمي هذا

الموسم بتسجيل مدرج الشمس أعلى معدل حضور جماهيري داخل وخارج أرضه إلا أن الأرقام المعلنة تدعو للريبة.








:t6:



نجوم ركاء يتفوقون على النصر بهدفين




فاز فريق نجوم دوري ركاء لأندية الدرجة الاولى على فريق النصر بطل (الدوري والكاس) 2-1 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم في مباراة خيرية سيذهب ريعها لعائلة لاعب النصر الراحل عماد صنعاني، و جاءت أهداف اللقاء عن طريق إسماعيل مغربي في الدقيقة 31 من الشوط الأول ، ومع بداية الشوط الثاني عزز إسماعيل مغربي بالهدف الثاني في الدقيقة 49 ، لكن ربيع سفياني قلص الفارق للنصر من تمريرة الراهب في الدقيقة 55 ، لينتهي اللقاء التكريمي بتفوق نجوم دوري ركاء بهدفين لهدف






:admin995661715:




رسمياً .. عبدالغني يجدد عقده مع النصر لعامين






نجحت ادارة نادي النصر رسمياً في تجديد عقد اللاعب حسين عبدالغني قائد الفريق الكروي الاول لمدة سنتين قادمة بحسب ما ذكرت الصفحة الرسمية للمركز الاعلامي بنادي النصر في موقع تويتر



:admin995661715:




فيصل بن تركي يقدم أوراق تجديد رئاسته للنصر





قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أوراق ترشحه لرئاسة نادي النصر لأربع سنوات قادمة ، وذلك بعد دقائق من إعلان المركز الإعلامي بنادي النصر عن فتح باب الترشح لرئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من هذا الشهر.



وسيتم استقبال الترشيحات من خلال الأمانة العامة للنادي على فترتين صباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ومسائية من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة.






:admin995661715:



فتح باب الترشح لرئاسة النصر وعضوية مجلس الإدارة







أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر عن فتح باب الترشح لرئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من هذا الشهر، وسيتم استقبال الترشيحات من خلال الأمانة العامة للنادي على فترتين صباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ومسائية من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة.





:admin995661715:




الشهري والطير أفضل صانعي لعب في دوري جميل







نجح لاعب نادي الشعلة حسن الطير في معادلة رقم لاعب نادي النصر يحيى الشهري في عدد الأهداف التي صنعها اللاعبان في دوري عبداللطيف جميل.


وصنع الشهري 10 اهداف بعد لعبه في 1897 دقيقة في 25 مباراة شارك في 23 مباراة كأساسي مع فريقه، ونجح في تسجيل خمسة اهداف، وتمكن الطير من صنع 10 أهداف بعد لعبه في 2141 دقيقة في 24 مباراة شارك فيها كأساسي، وسجل 10 أهداف.






:admin995661715:




الأرقام القياسية تتهاوى تحت أقدام لاعبي النصر .. والسر في 55







حقق النصر أرقام قياسية تاريخية بعد أن عاد لساحة البطولات من جديد بعد غياب حوالي 19 عاماً ليكون خير بداية لدوري المحترفين السعودي بمسماه الجديد " دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.


النصر أمسك بالصدارة منذ الجولة السادسة وفقدها مرة واحدة خلال الجولة التاسعة قبل أن يعود ويتسلمها بقوة من الجولة العاشرة وحتي نهاية الدوري ليتوج بطلاً للمرة الأولي منذ موسم 94/95.



ولم يكتف العالمي بالعودة بطلاً فقط، بل حقق أرقام قياسية تاريخية لمسابقة الدوري وسجل أعلي رصيد للنقاط بـ65 نقطة ليكسر رصيد النقاط لكل من الفتح والشباب والهلال، خلال المواسم الثلاث الماضية حيث وصلوا للنقطة 64.



وحقق النصر 55 رقماً قياسياً وفقاً لـ" سبورتس ارابيا ":



1- أكثر فوز بـ 20 مباراة من أصل 26 جولة هي كل مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.



2- أقل الفرق خسارة وهي بمباراة واحدة فقط، وكانت أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة 4/3.



3- أقل الفرق خسارة على أرضه ووسط جماهيره، حيث خسر مباراة واحدة فقط.



4- أقل الفرق خساره خارج أرضه، حيث لم يخسر أي لقاء علي الإطلاق في خارج ملعبه.



5- أكثر الفرق فوزاً على أرضه بـ 11 فوز.



6- أكثر الفرق فوزاً خارج أرضه، حيث فاز في 9 مباريات



7- أكثر فريق فاز بالشوط الأول من المباريات التي خاضها، حيث انتهت 13 مباراة بفوزه



8- أكثر الفرق استطاع قلب النتيجة من خساره الى فوز وحدث ذلك خلال 4 مباريات.



9- أفضل خط هجوم (60 هدف).



10- أفضل خط دفاع ( استقبل 20 هدف).



11- أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف خارج أرضه (26).



12- أكثر الفرق تسجيلا للأهداف الشوط الأول (24).



13- أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى ب(20) هدف.



14- أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بالرأس ( 20) هدف.



15- أكثر الفرق تسجيلا للأهداف بلاعبين خط الهجوم، حيث أحرزه مهاجمي النصر(45) هدف.



16- أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف باللاعبين البدلاء(7) أهداف.



17- أكثر فريق في عدد مرات افتتاح التسجيل (18) هدف.



18- أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الربع الساعة الثالثة (من الدقيقه31الى45) حيث سجل (11) هدف.



19- أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الربع الساعة الرابعة (من الدقيقة 46الى60) (10) اهداف



20- أقل الفرق استقبالاً للأهداف خارج أرضه، حيث استقبل ( 8) أهداف فقط.



21- أقل الفرق استقبالاً للأهداف الشوط الأول، حيث استقبل (8) أهداف فقط.



22- أقل الفرق استقبالا للأهداف بالقدم اليمنى (10 ) أهداف.



23- أقل الفرق استقبالا للأهداف بالقدم اليسرى (4) أهداف.



24- أكثر الفرق في عدد المباريات التي لم يستقبل بها اهداف، حيث حافظ علي شباكه نظيفة في ( 11) مباراة.



25- أكثر الفرق محافظة على شباكها بالدقائق، حيث لم تستقبل شباكه أهدافاً لمدة ( 479) دقيقه من مباراة النهضة 4/1 الى الاتفاق 2/2.



26- أكثر الفرق لمعدل تسجيل أهداف لكل مباراة بنسبة (2,31).



27- أكثر الفرق معدل تسجيل اهداف خارج أرضه( 2)



28- أكثر الفرق في نسبة الاهداف التي صنعها لاعبون محليون(45 , 95% )



29- أسرع فريق انهى تبديلاته في الدقيقة (57) أمام الشباب.



30- النادي الوحيد الذي وصل للنقطة (65) بتاريخ الدوري السعودي كأعلى تحقيق للنقاط.



31- كسر رقم الشباب بعدد المباريات المتتالية بالدوري دون خسارة، حيث وصل إلي الرقم (35) مباراة.



32- حقق (13) فوز متتالي وبذلك كسر رقم نادي الهلال (11) فوز.




33- حقق ( 18 ) فوز متتالي بالمسابقات السعودية الثلاثة الكبرى ( الدوري ، وكأس ولي العهد، وكأس الملك)



34- أكثر فريق لم يخسر مباريات متتاليه هذا الموسم ( 22) مباراة من مباراة نجران الى مباراة الاتفاق.



35- أكثر الفرق فوزاً بالشوط الأول، حيث حسم معظم المباريات من شوطها الأول وذلك في (15) مباراة.



36- أكثر فريق بدأ المباريات بلاعبين أجانب ضمن تشكيلته الأساسية وذلك في (11) مباراة.



37- جمهور النصر أكثر فريق حضور جماهير بشكل عام حيث بلغ الحضور 413350.



38- أكثر فريق حضور جماهيري على أرضه بـ 217286.



39- أكثر حضور جماهير خارج أرضه بـ 196064.



40- أكثر مباراة حضور جماهيري وكانت مباراة( النصر -التعاون) 52551.



41-أكثر فريق معدل حضور جماهيري وهو ( النصر) 15898.08.



42- أكثر فريق معدل حضور جماهيري على أرضه هو النصر( 16714.31 )



43-أكثر فريق معدل حضور جماهيري خارج أرضه وهو النصر(15081.85).



44- أكثر اللاعبين تسجيلاً في الشوط الاول من النصر وهو المهاجم البرازيلي التون رودريجيز (11) هدف.



45 -أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالقدم اليسرى وهو أيضاً التون رودريجيز (11)هدف.



46-أكثر اللاعبين صناعة للأهداف وهو يحيى الشهري (10) أهداف.



47- أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الشوط الثاني يحيى الشهري (7) أهداف.



48-أكثر لاعب حصل على بطاقات صفراء وهو عمر هوساوي 11 بطاقة.



49- أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من تسديدة من داخل الـ 18 ، هو التون رودريجيز (11) هدف.



50-أكثر لاعب بديل تسجيلاً للأهداف ، المهاجم محمد السهلاوي، حيث سجل ثلاثة أهداف بعد نزوله مباشرة.



51- أكثر الحراس محافظة على شباكه الحارس عبدالله العنزي لمدة 479 دقيقة.



52- أكثر اللاعبين الذين لم يحصلوا على كروت ملونة لعباً بالدقائق ( محمد حسين (1774 دقيقة).



53- أكثر مباريات شهدت بطاقات صفراء كانت مباراة (النصر - الشباب) برصيد 10 بطاقات ملونة.



54 -أكثر مباريات شهدت بطاقات حمراء، كان لقاء (النصر - الأهلي) برصيد (3) بطاقات.



55- يعتبر عمر هوساوي صاحب أسرع بطاقة نالها في دوري جميل وبالتحديد في الثانية 51.




:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 09:25 PM   #2
ابوعبدالعزيز9
وفـي جديد


الصورة الرمزية ابوعبدالعزيز9
ابوعبدالعزيز9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21789
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 04-26-2014 (12:46 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكورة و يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 10:10 PM   #3
ثامرالهيلا
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية ثامرالهيلا
ثامرالهيلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6283
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 11-30-2021 (10:30 AM)
 المشاركات : 450 [ + ]
 التقييم :  1888
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم ايدك اختي شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 10:37 PM   #4
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شاكرلك حيل بالتوفيق للنصر يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 11:22 PM   #5
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووو غلاتي ع التغطيه الاخباريه
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 11:38 PM   #6
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 12:27 AM   #7
((للنصر..قيمة))
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية ((للنصر..قيمة))
((للنصر..قيمة)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3689
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 06-17-2016 (11:07 AM)
 المشاركات : 1,018 [ + ]
 التقييم :  3004
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيكِ الف عافية أختي أسيرة الصمت ع التغطية الصحافية
تقبلي مروري
ودمتي بخير


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 02:23 AM   #8
جلاد الحراس 999
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جلاد الحراس 999
جلاد الحراس 999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7065
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-23-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1779
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطييييييييييييييييك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 03:00 AM   #9
نصرواي وعالمي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية نصرواي وعالمي
نصرواي وعالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12783
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 04-21-2014 (04:32 AM)
 المشاركات : 152 [ + ]
 التقييم :  1460
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 04:05 AM   #10
نصراوي ودمي اصفر
وفـي نشيط


الصورة الرمزية نصراوي ودمي اصفر
نصراوي ودمي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27335
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 09-01-2015 (09:37 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  1389
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية اسيــرة ع النقل المبدع

والله يوفق نصرنا في باقي مشوارهـ

تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-1435هــ, لـيوم, الأربعاء, الـصـحـافـه, الــع, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآربعاء 29-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 22 05-29-2014 02:33 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآربعاء 22-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 19 05-21-2014 08:01 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآربعاء 15-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 23 05-14-2014 11:28 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآربعاء 8-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 05-07-2014 06:30 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآربعاء 16-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 04-16-2014 10:04 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe