أخبار الصحافه ليوم الاحد-13-6-1435هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-12-2014, 08:15 PM
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 5465 يوم
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم : 9133
 معدل التقييم : نصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond reputeنصراويه حجازيه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الصحافه ليوم الاحد-13-6-1435هـ



:234:


:us8e:









بالصور: الاتحاديون يشاركون النصراويين أفراحهم
12 أبريل 2014 </SPAN>ــ 3:03 م | سبورت





استكمالاً لحالة الفرح الجماهيري النصراوي ومسيرة الاحتفالات الصفراء أقام عدد من مشجعي النصر احتفالية كبيرة بالمشاركة مع جماهير الاتحاد في المنطقة الغربية وذلك بمناسبة تحقيق النصر بطولتي الدوري والكأس, حيث اقيمت الاحتفالية في عسفان وسط حضور عدد من الشعراء والشخصيات الاعلامية والرياضية.
الصور التالية بعدسة المصور أحمد بن سالم:




























:admin995661715:



موقع يورو سبورت استعرض الاسماء وفق رؤيته:

تصنيف ماجد عبدالله ثم أفضل 10 لاعبين في تاريخ الكرة العربية
12 أبريل 2014 </SPAN>ــ 2:10 م | متابعة - صالح الحربي











دخلت المنافسة على لقب “ذا فيكتورياز” لاختيار أفضل موهبة عربية بكرة القدم مراحل البث المباشر عبر تلفزيون دبي وقنوات دبي الرياضية، في موعد يتزامن مع الحديث حول أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العربية، خصوصا وأن رئيس لجنة التحكيم تضم أحد أفضل اللاعبين العرب وهو الجزائري رابح مادجر.
والسؤال الذي يطرق الأذهان ويثير الجدل دائما.. من هم أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة العربية؟ قد نختار من واقع رؤية خاصة، غير أن هذه القائمة مهما تضمنت من أسماء لامعة قد لا تلقى الإجماع المطلوب، ولا يمكن لأي قائمة أن تلقى هذا الإجماع أبدا.
يوروسبورت عربية وبمناسبة عرض برنامج ذا فيكتورياز تختار 10 لاعبين سابقين وحاليين على مستوى العالم العربي، وهي مجرد وجهة نظر قابلة للتفنيد والنقد :
1 – رابح مادجر: هدفه في نهائي دوري الأبطال مع بورتو 1987 بالكعب خالد في الذاكرة، وهو اللاعب العربي صاحب أكبر انجاز على مستوى أوروبا، ولذلك تم اختياره العام 2004 أفضل لاعب عربي في القرن الـ20، ولقبه الماجيك.
2 – طارق ذياب: احد افضل لاعبي المنتخب التونسي والترجي على مر التاريخ وهو اللاعب التونسي الوحيد الذي تحصل على الكرة الذهبية الأفريقية العام 1977 كما انه بإجماع المتابعين أفضل من حمل رقم 10 في تاريخ الكرة التونسية، ولقبه الإمبراطور.
3 – ماجد عبد الله: حقق مع منتخب السعودية كأس آسيا للمرة الأولى 1984 وحل هدافا التصفيات والنهائيات بـ11 هدف، وقاد منتخبه للأولمبياد للمرة الأولى 1984 وحل هدافا للتصفيات بـ13 هدفا، وتأهل لكأس العالم للمرة الأولى 1994، كما حقق مع ناديه النصر العالمي 11 بطولة محلية وخليجية وقارية، ولقبه بيليه العرب.
4 – جاسم يعقوب: شارك مع منتخب الكويت لكرة القدم ما بين عامي 1972 و1982، حقق 3 بطولات للخليج ولقب كاس آسيا 80 وتأهل إلى اولمبياد موسكو في نفس العام، ثم بلغ كأول منتخب عربي آسيوي نهائيات كأس العالم في اسبانيا 82، ولقبه المرعب.
5 – احمد راضي: هداف المنتخب العراقي في عصره الذهبي عندما تأهل لمونديال المكسيك 1986 وهو أيضا هداف بطولات الأندية العربية برصيد 26 هدفا، لقبه النورس الطائر.
6 – عدنان الطلياني: حقق هدف منتخب الإمارات في شباك المنتخب الكوري الجنوبي (1-1)، ليضمن تأهل الأبيض إلى كاس العالم في إيطاليا 90، كما قاد ناديه الشعب للقمة المحلية ووصافة آسيا، ولقبه البرنس.
7 – نور الدين النيبت: انجح قلب دفاع في الوطن العربي سواء مع منتخب بلاده المغرب أو نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي أو ديبورتيفو كورونا الإسباني. وكان أول لاعب مغربي يفوز ببطولة الدوري الإسباني، ولقبه الصخرة.
8 – طارق التائب: لعب مع 7 أندية كبيرة في 4 دول هي موطنه ليبيا ثم تونس وتركيا والسعودية، حقق كل الانجازات الممكنة على صعيد بطولات الأندية في افريقيا وآسيا، ولقبه البرنس.
9 – محمد أبو تريكة: لم يترك انجاز لم يحققه مع ناديه الأهلي المصري، كما قاد منتخب بلاده لـ3 ألقاب افريقية على التوالي، ولو أنه نجح في قيادة الفراعنة لنهائيات كأس العالم، لكان الأفضل على الإطلاق، ولقبه أمير القلوب.
10 – علي الحبسي: هو الحارس العربي الأنجح وربما الوحيد في أوروبا على الإطلاق، يحترف في الدوري الانجليزي منذ فترة طويلة مع ويغان، ويكتسب احترام وتقدير الجميع، قاد منتخب بلاده العماني لكأس الخليج 2009، ولقبه أمين.



:admin995661715:


صغار النصر يتألقون في دبي ويستهلون مشاركتهم بالفوز على الوصل
12 أبريل 2014 </SPAN>ــ 6:37 م | سبورت



استهل فريق النصر لكرة القدم مواليد (1996 / 1997م) مشاركته في بطولة حمدان بن محمد الدولية الرابعة لكرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بإمارة دبي بفوز غال على الوصل الإماراتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت على ملعب الوصل وتقدم فيها صاحب الأرض بهدفين في العشرين دقيقة الأولى قبل أن يعود صغار العالمي إلى المباراة ويسجلوا هدفي التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل وفي الشوط الثاني تمكن صغار النصر من قلب النتيجة لمصلحتهم بتسجيل هدفين آخرين وإنهاء المباراة بفوز مثير منحهم صدارة المجموعة الأولى بأفضلية الأهداف المحرزة عن فالنسيا الاسباني الذي كسب مباراته أمام الشباب الإماراتي في افتتاح المجموعة بهدفين لهدف.
وكان الوصل قد تقدم في بداية المباراة عن طريق اللاعب محمد خميس بعد مرور ربع ساعة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة صالح الفريق الإماراتي ، وعزز زميله جوليان بايرلين تقدم الوصل بالهدف الثاني بعد خمس دقائق ، لتبدو الأمور صعبة على العالمي الصغير ، لكن لاعبي النصر عادوا بسرعة للمباراة بواسطة الكابتن خالد الغامدي الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء ، قبل ان يضيف جبريل البصيلي الهدف الثاني ليعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني تقدم النصر بالهدف الثالث عن طريق سليمان السعيد ، ثم عادل الوصل بواسطة خالد باهكوني من ركلة جزاء ، فيما جاء الحسم لصالح النصر عن طريق عبد الله المزيعل الذي سجل الهدف الرابع لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وحضر المباراة العميد فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر والمهندس عبد الله العمراني عضو هيئة اعضاء الشرف وحصل كابتن النصر خالد الغامدي على لقب رجل المباراة وجائزة شركة B360 للساعات.






:admin995661715:




بالصور: جماهير النصر بـ”العيون” يحتفلون بانجازات العالمي
12 أبريل 2014 </SPAN>ــ 2:22 م | تغطية - أحمد السبيعي




أحتفل مجلس رابطة مشجعي نادي النصر العالمي بمدينة العيون بأستراحة الشاهين مساء يوم الجمعة بناديها بمناسبة تتويجه هذا الموسم ببطولة كاس ولي العهد وبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وسط حضور كبير من عشاق ومحبي الفريق من مدينة العيون ومن خارجها ممن حرصوا على الحضور والمشاركة في هذا العرس الكبير.
حيث بداء الحفل بمقدمة أ / عبدالله الحسين الذي رحب بالحضور مؤكدآ حضور النصر وبقوة هذا الموسم ، وقال قالوا عنه أنه غاب وهو لم يغب وإنما كان حاضرا في قلوب جماهيره ومحبيه لأنه يملك أرث تاريخي ويملك جمهور هو الأول في آسيا ، وكيف الا يكون البطل وهو من لقب بالعالمي ومؤسسه وباني أمجاده الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود – يرحمه الله ، وأفتتح الطالب أحمد الحصحوص فقرات الحفل بايات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة رئيس إللجنة المنظمة أ / حمد الفارس رحب فيها بالحضور و قال أخواني عشاق الشمس عشاق النصر ، عشاق البطولات ، عشاق الذهب ، عندما يحل هذا المساء نبتسم فخرآ بنصرنا وتوديعا لماضي أنتهى وأستقبال الأمجاد ومستقبل حاضر لنصرنا ، ها نحن الآن ننبض بروح الأمل لمساء يتعانق فيه الفرح بفوز نادينا نادي الذهب ببطولة كأس سيدي ولي العهد الأمين ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين لعام 1435هــ مهنئينا لنا بنصر البطولات فهنيئا لقائد هذا الكيان الأمير فيصل بن تركي (كحيلان).
بعدها قدم أ / خالد الهزاع كلمة رابطة مشجعي نادي النصر العالمي بمدينة العيون أبدى سعادته بما حققه النصر من أنجازات تحدث بأسم جمهور الشمس ، وتحدث عن النصر الكيان الذي جمع المجد من جميع أطرافه واكتسى لون الذهب فهو من أنجب أساطير كرة القدم في بلدنا وفي خليجنا العربي وفي بلد العرب واسيا وحتى على مستوى العالم وأكتفي بذكر الأسطورة الحقيقي الكابتن ماجد عبدالله ، وقال جمهور العالمي هو صانع الأمجاد ، وتحدث عن كحيلان وقدم له الشكر الكبير وقال البطولة الثالثة للنصر هو بقاء هذا الرئيس ، ثم قدم كلمات معبره للاعبين ولجمهور النصر.
وقدم عضو المجلس البلدي للدائرة السادسة بالأحساء أ / عبدالرحمن السبيعي التهاني لمحبي النصر وقال اليوم نعيش فرحة هذا الأنجاز الكبير وما حققه الفريق النصراوي ، وخلال هذه الفقرة بايع الحضور الكبير صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليآ لولي العهد ، وتوالت المشاركات والكلمات المعبرة التي قدمها الرائد / رائد السبيعي ورئيس تحرير صحيفة الإخبارية مباشر الكاتب والأعلامي أ / سعيد الدوسري ، ثم قدم عدد من الشعراء قصائدهم الشعرية التي نثرت إبداعا في النصر العالمي بمشاركة الشاعر راشد القناص والشاعر سعد العيد والشاعر حمد الغريب والشاعر عبداللطيف الفضلي والشاعر محمد الحقباني وبمشاركة من الأديب الكاتب والشاعر عبداللطيف الوحيمد.
وحرص المعلق الرياضي ورئيس المعلقين بالرياضية السعودية أ / جعفر الصليح على المشاركة في هذا الأحتفال وأبدى إعجابه الكبير بالنصر والجهود التي بذلت من اجل تحقيق هذه البطوالت ثم قدم مقطع تعليقي جميل أخر مباراة للنصر أمام التعاون التي سجل فيها السهلاوي وهو ما تفاعل معه الحضور الكبير ، كما شهد الحفل كلمة أقدم مشجع نصراوي بمدينة العيون وهو الفنان عبدالرحمن السهلي (أبو دايخ) ثم مشاركة المعلق أ / إبراهيم الهزاع والذي قدم في فقرته تقليد الأصوات المعلقين والفنانين ، ثم شارك المنشد أ / عبدالرحمن الكليب والمنشد أ / محمد الجوفي بأناشيد تفاعل معها الحضور.
ثم تفاعل الحضور مع العرض المرئي لمسيرة العالمي من أعداد أ / مهنا العساف تناولت مشوار الفريق في الدوري وأجمل الأهداف واللحظات الجميلة من الأنتصارات التي عاشها النصراويين ، وتحول موقع إقامة الحفل إلى كرنفال نصراوي كبير تم تحويله إلى اللوان النصراوية واللوحات الكبيرة التي حملت العبارات النصراوية وصور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي واللاعبين ، وفي نهاية الحفل تناول جميع الحضور وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة.

























:admin995661715:







الهريفي للدعيع: إحمد الله إنك مو في عهد “كحيلان” ولا كان جابك للنصر
12 أبريل 2014 </SPAN>ــ 12:45 م | صالح الحربي




أعادت المنافسة بين النصر والهلال على ضم عبدالعزيز الجبرين نجم الرائد, الاذهان إلى المنافسة الشرسة بين الفريقين قبل أكثر من 11 عام على ضم أفضل حارس سعودي آنذاك محمد الدعيع.
وتحدث الدعيع في برنامج كورة عن تفاصيل تلك الصفقة التي انتهت بتوقيعه للهلال “كان مصيري بيدي وليس بيد إدارة الطائي, ولكن لوفائي مع الطائي فقد تركت القرار بيدهم”.
وأضاف “وبرغم ان عرض النصر كان أعلى وتنتظرهم مشاركة في كأس العالم, إلا أنني فضلت الانتقال للهلال الذي منح الطائي نفس حصتي من الصفقة”.
وداعب الهريفي زميله الدعيع بالاشارة إلى أنه لو كان في زمن الامير فيصل بن تركي لانتقال دون تردد إلى النصر.





http://www.sportksa.net/main/archives/107486


:0we:

تقارير : النصر يطلب خدمات الجزائري بلحاج والسد قد لا يمانع في رحيله





نشر فى 12 أبريل, 2014


نقلت تقارير صحفية جزائرية أخباراً عن إهتمام بالغ وشديد من قبل إدارة فريق النصر بالتعاقد مع المحترف الجزائري في صفوف السد القطري , اللاعب الأعسر نذير بلحاج وأنّه يعد من الخيارات الأولى في سوق إنتقالات فريق النصر للموسم الرياضي المقبل.
وأشارت صحيفة “أخبار الجزائر” أنّ نادي النصر يسعى إلى إنهاء إحتياجاته في سوق الانتقالات مبكراً حتى لا ينشغل اللاعبون بالأمور الإدارية للفريق , حيث يحاول النصر أن يعوض رحيل متوسط الميدان مراد دلهوم بمواطنه نذير بلحاج.
ويعد بلحاج واحدا من أبرز المحترفين العرب في الدوريات الخليجية، وكان ضمن عناصر السد التي توجت بلقب دوري أبطال آسيا في 2011. وكان السد قد أعلن في مايو من العام الماضي التجديد مع بلحاج لمدة عامين، أي أنه مرتبط مع ناديه بعقد حتى 2015، إلا أن السد قد يبدي مرونة في المفاوضات متى ما تحصل على عرض مالي مناسب، وكان لدى اللاعب في الوقت نفسه رغبة في الخروج.
وكان بلحاج مسار حديث كبير في الصحافة الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية في الأسابيع الماضية , وانّه قريب من أحد الكبار في الدوري السعودي (الهلال – الشباب – النصر).


:admin995661715:

كارينيو ينافس حسن شحاتة على قيادة المنتخب المغربي



نشر فى 12 أبريل, 2014

ذكر موقع “المنتخب” المغربي أن المدرب الأوروجواني، خوسيه دانيال كارينو، بات خياراً قوياً في قائمة المدربين المرغوب فيهم من قبل الاتحاد المغربي للإشراف على منتخب أسود الأطلسي في بطولة كأس الأمم الافريقية 2015.
وسرد الموقع المشار إليه بعضاً من مسيرة مدرب بطل الدوري السعودي مشيراً إلى أنّ خوسيه دانيال كارينو درب عدة فرق من أمريكا الجنوبية على رأسها ناسيونال الأورجواني، ليجا دي كيتو الإكوادوري، ديبورتيفو كالي الكولمبي وباليستسنو الشيلي.
وفي تقرير آخر لإحدى الصحف المغربية , ذكر التقرير أنّ المدرب المصري حسن شحاتة أصبح هو الآخر منافساً قوياً على مقعد المدير الفني لأسود الأطلس في البطولة الافريقية القادمة , مؤكدةً أنّ شحاته يملك من الخبرات ما يكفي لتدريب أسود الاطلس وقيادتهم لمنصات التتويج على أرضهم الشتاء المقبل.


:5f:
كارينيو يصل الدوحة لتدريب نادٍ قطري




أ ف ب - الدوحة
السبت 12/04/2014

وصل الأوروغوياني دانييل كارينيو مدرب فريق النصر بطل دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد، العاصمة القطرية الدوحة أمس الجمعة بدعوة من أحد الأندية هناك للتفاوض حول تدريبها الموسم المقبل.
ويتوقع أن يكون النادي الذي يتفاوض مع كارينيو واحدًا من بين السد والريان اللذين التقيا الهلال والشباب في دوري أبطال آسيا الموسم الجاري.
وكان كارينيو (50 عامًا) تولى تدريب النصر في منتصف الدور الأول من الموسم الماضي خلفًا للكولومبي ماتورانا، وقاد الفريق للمركز الرابع خلال موسم 2012/ 2013، قبل أن يبلغ النجاح الساحق هذا الموسم.








:admin995661715:
صفقة الجبرين أكدت أن الاحتراف يدار بطريقة الهواة

المطلق قصة شهيرة.. والسويلم أزمة اتحادية أهلاوية.. والأجانب ضمن المسلسل



السبت 12/04/2014




دخلت الكرة السعودية عالم الاحتراف منذ عام 92 / 93م أي ما يقارب 21 عامًا، وفي عهد الأمير الراحل فيصل بن فهد «يرحمه الله» الذي أسس لهذه النقلة النوعية وفي ملف عكف عليه الثلاثي الدكتور عبدالفتاح ناظر وعبدالله الدبل -يرحمهما الله- والدكتور صالح بن ناصر أمد الله في عمره.
رغم مضي كل هذه السنوات لا زالت إشكالات الكرة السعودية في انتقالات اللاعبين المحترفين باقية كما هي بل تتجاوزها وتصل إلى عهد ما قبل الاحتراف، وبالذات فيما يتعلق بين أقطاب الكرة السعودية الهلال والنصر من جهة، والاتحاد والأهلي من جهة أخرى، وبالعودة إلى عصر الهواة وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر لكم قصة صالح المطلق وانتقاله من نادي مارد بالأسياح في عام 1402هـ، ويومها حدثت مناوشات بين النصر والهلال، واحتج الهلاليون على أن انتقاله غير نظامي، ولكن اتحاد الكرة رفض الاحتجاج وكان هناك تعليقًا ساخنًا للرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود حينما أكد أن المطلق سيشارك قائدًا للنصر أمام الهلال، ومنح ذلك زخمًا معنويًا فسجل المطلق هدفًا خلال المباراة في شباك الزعيم.
في المقابل كانت الصفقات الهادئة هي من تنتهي بصمت، ومنها انتقال فهد الهريفي للنصر من مراحل سنية من نادي النخيل ببيشة إلى العالمي.
وعلى صعيد المدربين لا يختلف الوضع فالكل يتذكر التنافس الشرس بين الناديين على المدرب بيلاتشي عندما كان صائدًا للبطولات.
وفي الساحل الغربي من أبرز القضايا قصة المدافع الدولي محمد السويل وانتقاله من نادي الأخدود إلى الأهلي وكيف كان الاتحاد قد أنهى الاتفاقات معه وصرح عضو شرف اتحادي كبير ومثير «متوفى حاليًا» أن من نريده نشتريه، فرد الأهلاويون بقوة، ففي الوقت الذي كان ينتظر الاتحاديون السويلم في التدريب، جاءهم النبأ بأن السويلم يتدرب في الأهلي، وكان حينها من أبرز لاعبي منتخب الشباب، وكون الاتحاد حاصل على توقيع مع ناديه.. علق الانتقال من اتحاد الكرة ولم ينته إلا باتفاقية بين الطرفين ومبادلة لاعب للعميد والسويلم ذهب للأهلي.
وفي الصفقات الخارجية كان بين قطبي الغربية صولات وجولات، فحينما أنهى الاتحاديون الاتفاق مع المحترف التونسي طارق ذياب «وزير الرياضة التونسي» ليكون إلى جانب ابن جلدته تميم الحزامي، رفض الأهلاويون ذلك لأن تميم إلى جوار طارق يعني ذهاب القوى إلى المنافس، فطار عضو الشرف الأهلاوي عبدالله البلوشي إلى تونسي وأنهى توقيع طارق ذياب للأهلي، حتى تردد أنه وصل للمطار اتحاديًا، وطار للقلعة الخضراء ولذلك فرح الاتحاديون بصفقتي إبراهيم السويد وخالد قهوجي في عهد منصور البلوي واعتبروها ردًا على انتقال سالم سويد للأهلي وما سبقها من صفقات..
كل هذه القصص بإستثناء الأخيرة تتعلق باللاعبين المحليين كانت قبل عهد الاختلاف، وماذا اختلف، فياسر القحطاني اتفقت إدارة الاتحاد مع نظيرتها في القادسية ليكون اتحاديًا ولكن زادها الهلال إلى 25 مليونًا وتحققت رغبة اللاعب بالقميص الأزرق.
وعبد الكريم الخيبري تنافس عليه النصر والشباب وحلتها لجنة الاحتراف بقرار.
وأسامة هوساوي كان على أعتاب الاتحاد وأخذه الهلاليون بقرار منع التوقيع في حين كان اللاعب أمام بوابة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة، وتحول مساره للهلال.
وجاءت قصة عبدالعزيز الجبرين لاعب الرائد لتعيد كل هذه الذكريات، وتؤكد أن احترافنا المحلي لم يتقدم خلال عقدين من الزمان، بل لا زالت الصفقات تدار على طريقة عهد الهواة.






:ksed:


بالتوفيق للنصر دوم يارب




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 08:40 PM   #2
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مازالت افراح النصر متواصلة
يعطيك ألف عافية نصراوية على الجولة الاخبارية
دووووم هالآفراح مستمرة يا نصرنا الغالي
ودي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 09:06 PM   #3
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
لكم جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2014, 09:34 PM   #4
عالمي القريات11
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية عالمي القريات11
عالمي القريات11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1366
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 07-27-2016 (07:02 PM)
 المشاركات : 282 [ + ]
 التقييم :  103
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حمدلله على كل شي وشكرا لكمم
تم عمل حفل بيوم التتويج بالقريات وبعده بثلاث ايام بسكاكا حفل واليوم السبت حفل بطبرجل بكذا ختمنا منطقه الجوف

شكراا لكمم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 12:12 AM   #5
عاشقه فارس نجد
إدارية سابقه


الصورة الرمزية عاشقه فارس نجد
عاشقه فارس نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-17-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 5,831 [ + ]
 التقييم :  31036
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلم ايديك ويعطيك العافيه ع التغطيه والمتابعه

بالتوفيق للنصر يارب


 

رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 05:18 AM   #6
نصراوي ودمي اصفر
وفـي نشيط


الصورة الرمزية نصراوي ودمي اصفر
نصراوي ودمي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27335
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 09-01-2015 (09:37 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  1389
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع نقل الاخبار


يا الله باخبار حلوهـ تفرحنا قريب


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 06:41 AM   #7
جوجل
عـضـو مـمـيـز


الصورة الرمزية جوجل
جوجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-05-2015 (07:45 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  13598
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية على التغطية الصحفية
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 11:10 AM   #8
جلاد الحراس 999
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية جلاد الحراس 999
جلاد الحراس 999 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7065
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 11-23-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 329 [ + ]
 التقييم :  1779
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيييييييييييييييك العافيه

ب توفيق للعااااالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 12:54 PM   #9
شمس العالمية
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس العالمية
شمس العالمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26743
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2016 (01:45 PM)
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم :  2649
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوه يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-13-2014, 07:50 PM   #10
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوره مبدعتنا للاخبار بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-13-6-1435هـ, أخبار, ليوم, الاحد, الصحافه

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الــبــطــل في الصحافه ليوم الاثنين7-6-1435هـ بنت*النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 21 04-07-2014 09:49 PM
اخبارالنصر ليوم الاحد 1\5\1435هـ نصراويه حجازيه المواضيع المكرره 0 03-01-2014 09:16 PM
أخبار الـعــالمـي في الصحافه ليوم الاحد 19 / 9 / 1434 هــ طبعي الوفاء أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 07-28-2013 08:35 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe