اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الثلاثاء 15-6-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-14-2014, 07:03 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4967 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الثلاثاء 15-6-1435هــ



:234:

:88:

ا
لبرقان أكد تلقي خطاب رسمي .. ومواقع التواصل سربت الخطابات

الرائد يشكو النصر والجبرين لدى لجنة الاحتراف




|
14 أبريل, 2014 09:44 م


كشف الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تلقي اللجنة خطابا رسميا من إدارة نادي الرائد يتضمن كامل تفاصيل قضية لاعب الفريق عبدالعزيز الجبرين، وقال البرقان في تغريدة كتبها في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): " ورد للجنة خطاب نادي الرائد حول موضوع اللاعب عبدالعزيز الجبرين وستباشر اللجنة الإجراءات اللازمة وفق نصوص لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ".
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا (تويتر) قد تناقلت صورة من الخطاب الذي رفعته إدارة نادي الرائد والذي جاء على صفحتين، ولخصت فيه إدارة الرائد ماحدث، موجهة الاتهام لنادي النصر بمفاوضة اللاعب خارج الفترة الحرة دون الرجوع لناديه، مستشهدة بمداخلة اللاعب في إذاعة (يو إف إم)، وعرض النصر الرسمي الذي جاء بعد المداخلة بساعات.
الجدير بالكر، أن اللاعب لازال يواصل غيابه واختفائه عن الأنظار، وتأكد غيابه عن مواجهة الفريق الهامة غدا الثلاثاء أمام صحم العماني ضمن منافسات كأس الخليج للأندية، بعد أن غاب عن مواجهة فريقه أمام الاتحاد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال والتي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.
:t9:
الحوسني : الدوري مع النصر إضافة .. وهذه البطولة كنت أتمناها مع الاهلي

أكد العماني عماد الحوسني محترف نادي النصر أن تجربة اللعب في الدوري السعودي خلال أربعة مواسم كانت ممتازة جدا.

وقال الحوسني خلال حديثة مع صحيفة " الزمن " العمانية و نقلته صحيفة " النادي ": كنت قريبا من تحقيق امنية كأس آسيا مع النادي الأهلي ولكن خاننا التوفيق والحمد لله على كل حال , وعن فوزه مع النصر بالدوري في الموسم الحالي اشار الحوسني ان هذا أول لقب دوري احصل عليه وجاء مع ناد يعد من اعرق الأندية تاريخيا وجماهيريا في كرة القدم ليس على مستوى المملكة او الخليج وإنما على المستوى الآسيوي والعالمي وهذا فضل من الله أولا ودعاء الوالدين وكان تحقيق الدوري أمنيتي وتحققت مع نادي النصر.

وأضاف : حققت كأس ولي العهد كما حصلت على كأس الأمير في قطر مرتين مع الريان خلال فترة احترافي في قطر وحققت بطولة كأس الملك مع النادي الأهلي السعودي وحصولي على الدوري مع النصر هذا الموسم إضافة كبيرة لي في مسيرتي الاحترافية. ووضح إلى أن توجهه الآن ينصب في دراسة العروض التي تقدم له من أندية مختلفة في الدوريات الخليجية وقال كل العروض حاليا موجودة مع وكيل أعمالي فلا زالت بعض الدوريات قائمة في المنطقة وسأنتظر حتى نهايتها ثم سأفكر في العروض التي تردني فأنا لن اعرف وجهتي حتى تكتمل الصورة مع نهاية الموسم الرياضي.

واكد انه لعب في دوريات كثيرة وقراره يعتمد على نوعية العرض المقدم ونوعية النادي الذي سيتقدم بالعرض , وعن العروض الاحترافية قال لم يسبق وان حصلت على عروض احترافية من شرق آسيا وأكثر العروض تصلني من الدوريات الإقليمية على مستوى الخليج وهي الدوري القطري والدوري الإماراتي والدوري السعودي والتي تعد أقوى الدوريات في المنطقة ولكن كل شيء ممكنا وأنا مستعد للعب في أي دوري سواء إقليميا أم قاريًا ولكن تحديد ذلك يعتمد على نوعية العرض ومستوى النادي المتقدم لضمي لصفوفه.

:admin995661715:
الفرنسي لافاني ينفي مفاوضات النصر

نفى الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري المصري وجود مفاوضات مع مسؤولي نادي النصر لتولي قيادة فريقه مطلع الموسم المقبل.

وقال لافاني خلال حديثة مع صحيفة المصري اليوم انه لا صحة لما تردد مؤخرًا حول وجود مفاوضات من جانب أندية الأهلي أو أندية خارجية، خاصة أن لدي رغبة في التركيز مع الاتحاد خلال اللقاءات المقبلة، ومواصلة المنافسة للصعود إلى المربع الذهبي، رغم صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشرسة من أندية الأهلي وسموحة والمقاولون العرب.

وأشار أنه أرجأ المفاوضات بشأن تجديد تعاقده مع الاتحاد لنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا رغبته في الاستمرار مع زعيم الثغر موسم إضافي.

:admin995661715:
النصر يودع مكافآت الدوري في حسابات الأبطال

وعدت إدارة النصر لاعبي فريقها الكروي الأول، الحاصل على لقب بطولة دوري (جميل) بإيداع المكافآت الخاصة بتحقيق البطولة البالغة 400 ألف ريال لكل لاعب، في حسابات اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وذلك لتعذر حضور اللاعبين لتسلم المكافآت. وأبلغت الإدارة اللاعبين أن نظام المكافآت لمسابقة الدوري, سيختلف عما كان عليه في مسابقة كأس ولي العهد، حين حصل كل لاعب على 150 ألف ريال، بعد أن وزعت المكافآت بالتساوي وفقا لمقترح قائد الفريق حسين عبدالغني والأسطورة محمد نور وحارس المرمى عبدالله العنزي، بعيداً عن مشاركات اللاعبين، حيث سيكون توزيع مكافآت مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بناءً على عدد المباريات التي شارك فيها كل لاعب، وتمكن 9 من لاعبي الفريق الأول الظفر بكامل المكافأة المرصودة، هم: عبدالله العنزي، وحسين عبدالغني، ومحمد حسين، وعمر هوساوي، وإبراهيم غالب، وشايع شراحيلي، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، والبرازيلي إيلتون، ممن شاركوا في حوالي 22 مباراة وأكثر، فيما ستقل مكافآت البقية حسب مشاركة كل لاعب، وقسمت مكافآت الدوري لأربع فئات وسط موافقة وترحيب من جميع اللاعبين.

وفي شأن متصل، فتح تحقيق العالمي شهية شرفيي النصر، للاقتراب أكثر من الإدارة والفريق، ووعدوا بتقديم دعم مادي لإدارة النادي خلال المرحلة المقبلة، وانضمام عدد كبير للشرفية النصراوية، تقديراً منهم لعودة العالمي لمنصات التتويج، إلى جانب العمل الكبير لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي استطاع خلال الفترة الماضية تقديم فريق مميز تنتظره منافسات واستحقاقات مهمة على المستوى المحلي والقاري وفقا للنادي.
:admin466650336:
جماهير النصر في طبرجل تحتفل بالدوري والكأس



احتفلت الجماهير الرياضية بمحافظة طبرجل مساء أمس الأول بحصول فريق النصر العالمي على دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في نسخته الأولى وكأس ولي العهد وذلك في الحفل الذي نظم في قاعة “أحلى الليالي” للاحتفالات والمناسبات بالمحافظة؛ حيث قامت اللجنة المنظمة على تزيين الصالة باللون الأصفر وتجهيزه بشاشات.
وشهد الحفل مداخلة هاتفية لنائب نادي النصر العميد فهد المشيقح بارك من خلالها للجمهور النصراوي بطبرجل وهنأهم بحصول الفريق على الدوري والكأس في خلال شهرين، وقال إن النصر يقف خلفه رجال عملوا إلى أن تحققت الإنجازات وستتوالى الإنجازات للعالمي .
وبدأ الحفل الخطابي والذي قدمه الإعلامي مساعد الشراري بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالجماهير الغفيرة مباركـًا لهم تحقيق الدوري وقبله الكأس متمنيـًا للجميع الاستمتاع بفقرات الحفل ومقدمـًا شكر الجماهير النصراوية بمحافظة طبرجل لمصلح سحيمان الدهما الشراري صاحب قاعة”أحلى الليالي” على تبرعه بالقاعة لتنظيم هذا الاحتفال؛ فكلمة مجلس جمهور النصر بالقريات ألقاها الأستاذ عقاب المقنط الشراري أوضح من خلالها دور المجلس في خدمة الكيان وتسهيل عملية التواصل بين النادي والجمهور مباركـًا للإدارة النصراوية والجماهير الرياضية تحقيق هذه الإنجازات التي تعطشت لها الجماهير العاشقة كثيرًا.
وتواصلت فقرات الحفل بقصيدة للشاعر سالم حمدان الشراري تفاعل معها الجمهور كثيرًا فقصيدة وشيلة للشاعر ياسر الفليو نالت استحسان الحضور؛ فقصيدة شعرية للشاعر أحمد عايض فشيلة عبر الهاتف للمنشد محمد فهد رددها الجمهور الحاضر بأعلى صوته؛ فمشاركة شعرية لأحد الجماهير الحاضرة عايد فهد الشراري؛ فعرض مرئي عن إنجازات نادي النصر تفاعلت معها الجماهير الغفيرة كثيرًا.
وفي ختام الحفل قام مجلس جمهور نادي النصر بمحافظة القريات بتقديم شهادات شكر وتقدير للجنة المنظمة لاحتفال نادي النصر بمحافظة طبرجل.


:0we:
النصر يجدد لهجيتا ويبحث عن مهاجمين


نشر فى 14 أبريل, 2014
للكاتب :علي خضر - صحيفة الجماهير

أنهت إدارة نادي النصر اتفاقها مع مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الكولومبي رنييه هيجيتا على تجديد عقده مع الفريق رغم العروض التي قدمت له من قبل عدد من الأندية الخليجية.
وفي ظل النجاحات التي أحرزها هجيتا مع حراس مرمى فريق العالمي فضل حارس مرمى المنتخب الكولومبي السابق في البقاء مع الأصفر بعد النجاحات الفنية التي حققها مع الفريق خلال الفترة الماضية.
من ناحية أخرى أكدت مصادر نصراوية أن إدارة الفريق بدأت في البحث عن مهاجمين أجانب لضمهم إلى الفريق خلال الموسم المقبل.
وأوضحت المصادر أن بوصلة الإدارة النصراوية تتجه أوروبا وأمريكا الجنوبية، من أجل التعاقد مع لاعبين مؤثرين يستفيد منهم الفريق الموسم القادم من أجل الحفاظ على اللقب.

:us8e:
السيف يروي قصة الجبرين (من الآخر) عبر الرياضية السعودية
14 أبريل 2014 7:19 م سبورت



يستضيف برنامج (من الآخر) على شاشة القناة الرياضية الأولى مساء الثلاثاء عند التاسعة والنصف عضو شرف نادي الرائد ورئيسه السابق خالد السيف ، وسيفتح مقدم البرنامج بدر الفرهود مع ضيفه الملف الساخن لإنتقال اللاعب عبدالعزيز الجبرين وتحركات شرفيي الرائد لإنهاء هذا الموضوع وعلاقة السيف بإنتقال اللاعب ، وحقيقة عودته لرئاسة النادي الفترة المقبلة بعد نهاية فترة التكليف الحالية ، وماصحة خلافه مع الرئيس السابق فهد المطوع ، وكيف يرى إدارة عبدالعزيز المسلم ، وأين غابوا الشرفيين عن حل الأزمة المالية للنادي وهل إشترط السيف الدعم مقابل قيدها كسلفة ، وماعلاقته بالإنقسامات الشرفية التي ظهرت منتصف الموسم الرياضي ، والعديد من الملفات الشائكة التي شهدها الرائد هذا الموسم ، يذكر أن البرنامج يعده معاذ الحميدي ويخرجه عبدالعزيز الوليعي.

:admin995661715:
سلسل انتقال الجبرين للنصر يقترب من الفصل
الأخير
14 أبريل 2014 2:05 م صالح الحربي



ينتظر أن يشهد هذا الاسبوع انتهاء فصول مسلسل انتقال لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين إلى نادي النصر, بعد أن شهدت شد وجذب في الفترة الماضية على اثر رفض اللاعب رغبة الادارة بالانتقال لصفوف الهلال.
وكان اللاعب قد تغيب عن الفريق منذ لقاء الشعلة في الجولة الاخيرة, بعد ان علم باتفاق ادارة ناديه مع نظيرتها بالهلال لانتقاله, وهو مايرفضه اللاعب الذي ابدى رغبته بالرحيل للنصر الذي قدم هو الآخر عرضاً لانتقاله.
وتدخل بعض العقلاء في جانب الرائد لانهاء التوتر بين الادارة واللاعب, باقناع الرئيس عبدالعزيز المسلم بتلبية رغبة اللاعب خاصة وان عرض النصر يعد مربحا للنادي وكذلك اللاعب.
يشار إلى أن الجبرين تعرض لضغوط قوية من جانب بعض شرفيي وإداريي نادي الهلال وايضا من ادارة الرائد لتغيير رغبته, الا انه قابل كل ذلك بالتمسك برأيه.

:admin995661715:
شركة "جميل" تدعم فكرة زيادة الاندية

موضوع زيادة اندية “جميل” في يد 19 عضواً
14 أبريل 2014 1:50 م متابعة - سعيد السالم


قالت مصادر صحفية يوم أمس أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف يجتمع بعد أقل من شهر للتصويت على موضوع زيادة اندية دوري عبداللطيف جميل ألة 16 نادياً في الموسم المقبل.

وسيكون التصويت بين اعضاء الاتحاد الذي يبلغ عددهم 19 عضواً.

ويسبق هذا الاجتماع, عدة اجتماعات مع لجان الاتحاد السعودي ورابطة الدوري والشركة الراعية لدراسة هذا الموضوع واعطاء المقترحات.
يشار الى ان شركة عبداللطيف جميل ابدت موافقتها على هذه الفكرة مؤكدة تحملها لجميع المبالغ المترتبة على ذلك.
وفي حال تم صدور القرار بالزيادة, سوف يستفيد من ذلك قطبي الدمام, الاتفاق والنهضة بعد هبوطهما هذا الموسم.

:ksed:






رد مع اقتباس
قديم 04-14-2014, 08:21 PM   #2
محبوب العالمي
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية محبوب العالمي
محبوب العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5933
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 10-17-2014 (09:00 PM)
 المشاركات : 1,295 [ + ]
 التقييم :  1594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحوسني : الدوري مع النصر إضافة .. وهذه البطولة كنت أتمناها مع الاهلي ( كنت اتمنا بقائك مع النصر بس المدرب المشتت فرق بينا )

يعطيكي مليون عافية

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2014, 08:25 PM   #3
سليمان100
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سليمان100
سليمان100 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25662
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2014 (12:56 PM)
 المشاركات : 320 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :
جزيت خيرا كاتبتنا روحي العالمي على هذا الجهد مع تمنياتي بالتوفيق لنصرنا العالمي في جميع مواجهاته المقبلة محلية وكاس سوبر وأسيوية .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2014, 09:24 PM   #4
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه على التغطية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2014, 09:40 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2014, 09:45 PM   #6
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية ع الجولة الآخبارية
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الايام


 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2014, 09:46 PM   #7
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2014, 01:40 AM   #8
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : اليوم (01:18 AM)
 المشاركات : 5,829 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل التوفيق للعالمي


الف شكر على الاخبار

========


 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2014, 04:05 AM   #9
نصراوي ودمي اصفر
وفـي نشيط


الصورة الرمزية نصراوي ودمي اصفر
نصراوي ودمي اصفر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27335
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 09-01-2015 (09:37 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  1389
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ع النقل الجميل

والله يوفق نصرنا يارب

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2014, 04:25 AM   #10
جوجل
عـضـو مـمـيـز


الصورة الرمزية جوجل
جوجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-05-2015 (07:45 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  13598
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية على التغطية الصحفية
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
15-6-1435هــ, لـيوم, الثلاثاء, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الثلاثاء 2-10-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 07-29-2014 11:39 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الثلاثاء 12-8-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 17 06-10-2014 05:25 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الثلاثاء 22-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 04-22-2014 07:37 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الثلاثاء 1-6-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 11 04-01-2014 07:19 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe