اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاربعاء 1-7-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
نوران نور
استفسار عن المنتدى القديم ( النصر كلوب )
بقلم : الأحمري
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-29-2014, 05:50 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 5095 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاربعاء 1-7-1435هــ



:234:

:us8e:

تقارير: داسيلفا يعود إلى تدريب النصر خلفا لمواطنه كارينيو






29 أبريل 2014 ــ 4:08 م | سبورت عاد النصراويون من جديد الى مدربهم الأورغوياني خورخي داسيلفاً وتعاقدوا معه رسمياً خلفاً لمواطنه دانيال كارينيو، بعد تعثر المفاوضات بين الأخير والنادي العاصمي، ليكون داسيلفا الخيار الأمثل بالنسبة لادارة الأمير فيصل بن تركي التي أستعانت به في موسمها الأول، وأعاد النادي من جديد الى دوري أبطال آسيا في موسم 2009-2010م, وذلك بحسب مانقله موقع قناة العربية.
وخاض داسيلفا تجربته الأولى مع الأصفر صيف العام 2009م، وحقق مع الفريق المركز الثالث بالدوري، وخرج من دور ربع النهائي ببطولة كأس ولي العهد، فيما حقق المركز الثالث ببطولة كأس الملك.
ودرب داسيلفا بعد انتهاء عقده مع النصر فريق غودي كروز الأرجنيتني، ومواطناه بانفيلد وبينارول وبين ياس الإماراتي.

:8y:
حل لجنتي "الحكام والانضباط" وأجنبي لـ"الفنية"

منذ 15 ساعة 05:05
الساعة ـ الرياض : يترقب متابعون الاجتماع المفصلي للاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيعقد الجمعة المقبلة وسيكون الأخير والأهم هذا الموسم، حيث تشير مصادر "الوطن" إلى أنه سيقيم عمل لجان الاتحاد.
وتشير ذات المصادر إلى أن هناك تكتلا كبيرا لحل لجنتي الحكام والانضباط اللتين يرى 90% من أعضاء الاتحاد أنهما السبب الرئيس لمعظم متاعب الاتحاد خلال الموسم الحالي.
كما سيناقش الاجتماع موضوع اللجنة الفنية التي لم يجد لها الاتحاد رئيسا خلال الموسم الماضي، حيث يرى عدد من الأعضاء بمن فيهم رئيس الاتحاد أحمد عيد، تعيين خبير أجنبي لرئاستها في ظل تواضع الأسماء المطروحة لرئاستها.
وتشير ذات المصادر إلى أن الحكم المعتزل خليل جلال قد يكون أقرب الأسماء لتولي لجنة الحكام، حيث أعطى موافقته المبدئية على ذلك.
وينتظر مسؤولو ناديي الاتفاق والنهضة الاجتماع بفارغ الصبر لأنه سيحدد موقف الاتحاد رسميا من مسألة بقاء أو هبوط الفريقين إلى دوري ركاء.
وكشفت المصادر عن أن الاتحاد تراجع عن استطلاع رأي الأندية، عائدا عن القرار الذي كان قد اتخذه في الاجتماع السري الذي عقده قبل 3 أسابيع وجمع اللجان التي لها صلة بالموضوع، حيث رأى بعض أعضاء الاتحاد أن مخاطبة الأندية تمثل ضعفا للاتحاد، وهو ما جعله يتراجع عن الخطوة ويحصر القرار بيد أعضاء الاتحاد فقط، وتكمن المشكلة الأكبر في لجنة المسابقات التي ما زالت مصرة على رأيها في عدم الزيادة بسبب ضغط الموسم المقبل الذي قد يتوقف لأكثر من 60 يوما بسبب مشاركات المنتخبات السعودية.
وتشير المصادر إلى أن جميع اللجان والجهات ذات الصلة (المالية والحكام والمسابقات والرابطة والشركة الراعية) التي لها صلة بالقرار، أبدت مرونة في الموافقة عدا لجنة المسابقات.
ويتوقع أن يأخذ هذا القرار الحيز الأكبر من وقت الاجتماع، حيث سيقترح بعض مؤيدي القرار على لجنة المسابقات إقامة 6 جولات في الشهر بدلا من 4 من أجل الموافقة على الزيادة، إضافة إلى عدم وقف المسابقات خلال شهر ذي الحجة إلا قبل العيد بيومين فقط.

:9e:

صحيفة برازيلية: تجربة "باستوس" في "النصر" فاشلة والأسوأ للاعب




محمد السيد- سبق: ألقت صحيفة فوت نت البرازيلية الضوء على المسيرة الاحترافية للاعب البرازيلي رافائيل باستوس نجم النصر السابق واللاعب الحالي في الدوري البرتغالي حيث أشاد اللاعب كثيراً بتجربته مع كلوج الروماني معترفاً في الوقت ذاته أن تجربته مع النصر كانت الأسوأ.

في البداية تحدث باستوس عن تجربته مع النادي الروماني كلوج مشدداً على أن الأمور المالية له مع النادي كانت على ما يرام وكان يحصل على رواتب عالية، وأضاف اللاعب أنه كان مرتاحاً جداً في رومانيا وبعد العروض المميزة التي قدمها مع كلوج في دوري أبطال أوروبا.

وعرج اللاعب للحديث عن تجربته مع النصر حيث قال: "بداياتي مع النصر كانت رائعة ولكن سرعان ما تبدل الحال عقب الواقعة الشهيرة قبل مباراة النهائي أمام الهلال حين رفضت اللعب بسبب المستحقات"، وقال اللاعب إن كل شيء تغير ولم أحصل على مستحقاتي وأصبحت في نظر الجماهير لاعب سيء وللأسف وصلت الخلافات بيني وبين النادي الآن لأروقة الفيفا.


:0we:
الجيش القطري: لم نفاوض كارينيو وننتظر رد الأسيوي لمواجهة الهلال



للكاتب :علي خضر - صحيفة الجماهير :

نشر فى 29 أبريل, 2014
نفى الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري، أمين السر والمدير التنفيذي لنادي الجيش، صحة الأخبار التي تحدثت عن التفاوض مع مدرب النصر السعودي الأورجواني دنيال كارينيو.
وقال الكواري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: نبيل معلول باق مع النادي حتى نهاية عقده الذي يمتد لموسم آخر وهو موجود معنا ونحن سعداء به لأنه مدرب كبير وله اسمه وتاريخه ،وللعلم هو يقوم حاليا على التجهيز لمعسكر الإعداد للموسم القادم” .
كما أكد أن النادي ينتظر اليوم الثلاثاء رد الاتحاد الآسيوي بشأن الاحتجاج ضد نادي بونيودكور الأوزبكي ويتم التنسيق مع اتحاد الكرة في كافة الأمور بشأن تأهل الجيش ومواجهة الهلال.
وكان الجيش تقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب فيه اعتباره فائزاً على بونيودكور في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء الماضي في دوري أبطال آسيا.
وطالب نادي الجيش باعتبار بونيودكور مهزوماً لإشراكه اللاعب أنور غفاروف (رقم 6) في المباراة على رغم أنه سبق أن لعب هذا الموسم في الدور التمهيدي مع لوكوموتيف طشقند أمام الكويت الكويتي في الـ9 من فبراير الماضي.



:t6:

الفريدي : خذوا 7 ملايين وخلصوني .. والبلوي : نفكر


اجتمع مساء أمس اللاعب أحمد الفريدي مع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف ويضمن حقوق النادي واللاعب، حيث أكد الفريدي رغبته في الحصول على مخالصة نهائية, تجعله حراً وقادراً على الانتقال لأي فريق آخر كما أبدى استعداده في التنازل عن مستحقاته المالية والتي تبلغ سبعة ملايين ريال في سبيل الحصول على المخالصة وقد طلب البلوي من اللاعب وقتاً لدراسة الموضوع واعداً إياه بالوصول إلى حل يرضي الطرفين.

يُذكر أن بعض الأندية العاصمية مثل ناديي النصر والشباب لديها رغبة جامحة في الظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة القادمة وقد ظهر ذلك واضحاً وجلياً من خلال ما يتم طرحه في المواقع الإلكترونية وموقع التواصل الاجتماعي (تويتر), حيث جاء في عدد من تغريدات بعض الصحفيين القريبين من البيت النصراوي رغبة نادي النصر في ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقد بدأت بوادر رغبة الفريدي تظهر في الانتقال من نادي الاتحاد, عندما أثار الموضوع الزميل بتال القوس في إحدى تغريداته على حسابه الشخصي في تويتر وما واكب ذلك من بعد اللاعب عن تشكيلة الفريق الأساسية. وبدأت الجماهير الاتحادية, تتداول الخبر مستشهدين بالمعطيات المحسوسة على الواقع إلا أن الفريدي قطع جميع التكهنات بتصريحه التلفزيوني عقب مباراة الفريق مع نادي الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وما حواه من تلميحات تارة وتصريحات تارة أخرى, ببحثه عن مخالصة نهائية من نادي الاتحاد وقد لمّح اللاعب على استحياء خلال تصريحه إلى أن هناك أسباباً عديدة دفعته لاتخاد قراره, سيفصح عنها نهاية الموسم!!!

وكان اللاعب أحمد الفريدي قد وقع عقداً احترافياً مع نادي الاتحاد في عهد الإدارة السابقة بمبلغ مالي ضخم جداً تجاوز الخمسة وثلاثين مليون ريال, لتعتبر أغلى صفقة اتحادية على المستوى المحلي وقد لاقى اللاعب ترحيب جميع الاتحاديين وحظي باستقبال أسطوري مميز كما لم يحصل لاعب من قبل رغبةً من الجماهير في شحذ همة اللاعب ورفع معنوياته, عقب ما تعرض له في ناديه السابق الهلال بعد ما تأكد انتقاله للاتحاد إلا أن الفريدي لم يقدم المأمول منه حتى خلال مجريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي حصل عليها الاتحاد العام المنصرم, حيث ظهر الفريدي بأفضل مستوياته مع الاتحاد, إلا إنها لا تُذكر مع ما نعرفه من إمكانات لدى اللاعب ومستويات سابقة له كانت تضعه في مصاف النجوم الذين يُشار إليهم في الكرة السعودية.

وعند ابتداء الموسم الحالي, تفاجأت الجماهير الاتحادية بابتعاد اللاعب عن خارطة الفريق بسبب ضعف مستوياته الفنية واللياقية وكأنه ليس الفريدي وبدأت الإصابات تلاحقه بسبب ضعف التجهيز الجسماني للاعب, ليقرر اللاعب في سابقة داخل الملاعب السعودية بالذهاب إلى مدينة مارسيليا في منتصف الموسم, ليعد نفسه بدنياً ولياقياً وإنقاص وزنه الزائد والذي كان عائقا حقيقيا للاعب وبدأت بارقة الأمل تدب في نفوس الاتحاديين من جديد بعودة فريدي غير, إلا أن اللاعب خالف توقعات الكثير وعاد وكأنه لم يذهب وابتعد أكثر عن الفريق حتى أنه لا يكاد أي شخص أن يتذكر اللاعب متى آخر مباراة لعبها اللاعب كاملة أو ماهي آخر مباراة كان لدخول الفريدي إن شارك تأثير في صفوف الفريق ومن هنا بدأت الجماهير الاتحادية تطالب باستبعاد اللاعب من التشكيلة, خصوصاً أن ليس له أي تأثير فني أو قيادي داخل الملعب حتى آلت الأمور إلى ما آلت إليه مؤخراً وذلك بعد أن تحول الاحتواء الجماهيري للاعب في بداية حضوره إلى تنافر وكانت الجماهير الاتحادية على حق وبشهادة عدد من المحللين الرياضيين بأن الفريدي ليس هو أحمد الفريدي.



:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 06:09 PM   #2
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلموووو روحي ع التغطيه الاخباريه
بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 08:08 PM   #3
نواف الحويطي


الصورة الرمزية نواف الحويطي
نواف الحويطي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11039
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-01-2016 (04:54 PM)
 المشاركات : 2,731 [ + ]
 التقييم :  3683
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر لك اختي روحي العالمي على نقل الاخبار

واحلى خبرر الاول


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 08:52 PM   #4
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2014, 11:30 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه اختي روحي العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 12:12 AM   #6
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الآيام


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 01:18 AM   #7
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 10-06-2024 (07:41 PM)
 المشاركات : 5,884 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يالله انت حي داسيلفا


الف شكر ع الاخبار



محبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 02:20 AM   #8
الحربي505
وفـي جديد


الصورة الرمزية الحربي505
الحربي505 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27041
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-25-2014 (02:23 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه .



 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 03:11 AM   #9
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 04:12 AM   #10
نصراوي كلاس}~
وفـي جديد


الصورة الرمزية نصراوي كلاس}~
نصراوي كلاس}~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27655
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 05-16-2015 (08:44 AM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم الايادي لاخلا ولاعدم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الاربعاء, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاربعاء 20- 8 -1435هــ نواف الحويطي أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 06-18-2014 10:05 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 19-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 05-19-2014 04:41 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم السبت 18-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 05-18-2014 12:05 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 17-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 05-17-2014 04:48 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 02:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe