اخبار النصر المسائية - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
الكازينو العربي
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه
       
صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه صــوت جــمــاهــيــر نــادي الــنــصــر

إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-09-2014, 05:20 PM
آمال النصر
آمال النصر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5443
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 4580 يوم
 أخر زيارة : 05-20-2014 (02:11 AM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم : 2105
 معدل التقييم : آمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond reputeآمال النصر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار النصر المسائية



النصراويون : إعداد البطل .. (ريح النفس) ووسع الأمل



خاطر الخاطر | الرياض
المدرب الإسباني والفريدي بديلان مناسبان لكارينيو ونور
* كميخ: كانيدا قوي الشخصية والفريدي ضربة معلم
* المطلق: البيئة النصراوية أرض خصبة للنجاح
* الزامل: الخبير و(الحريف) سيعوضان غياب نور وعطيف
* الغامدي: لا للتسرع بالأحكام وهمة (المهاري) أمر إيجابي
استهلت إدارة نادي النصر استعداداتها للموسم المقبل مبكرا، ببرامج مخطط لها ومرسومة وفق نهج خاص يليق بالفريق الأول لكرة القدم بطل الدوري وكأس ولي العهد، فكانت باكورة إعداد الموسم المقبل 2014/2015 بخطوتين تمثلتا في التوقيع مع المدرب الاسباني راؤول كانيدا، ليشرف على الفريق فنياً خلفاً الاوروغوياني دانيال كارينيو الذي حقق بطولتي دوري جميل وكأس ولي العهد، وتمثلت الخطوة الثانية بالتوقيع مع اللاعب أحمد الفريدي وتمت الخطوتين في غضون 24 ساعة، وبطبيعة الحال لازمت الخطوتين ردود أفعال غلب عليها التوافق مع ما قامت به الإدارة .
(النادي) التقت بعدد من المختصين بالأمور الفنية وعدد من النقاد للتعليق على خطوتي إدارة كحيلان التي تأتي قبل دخول الفريق في منافسات مختلفة تبدأ بكأس السوبر الذي سيلاقي فيه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين فريق الشباب، وسيتخلل الموسم استحقاقات عدة تتمثل في دوري عبد اللطيف جميل وكأس ولي العهد وكأس الأبطال ومسابقة دوري أبطال آسيا. ردود افعال النصراويين على خطوات إدارة كحيلان جاءت على النحو الآتي:
خياران موفقان
أشاد المدرب الوطني علي كميخ بتعاقد إدارة (العالمي) مع الاسباني كانيدا وقال للنادي: أعتقد بأن اختيار كانيدا لقيادة العالمي قرار صائب نظراً لكونه قد خاض تجربة في السعودية وحقق نتائج جيدة مع الاتحاد، وله عدة إيجابيات من بينها دفعه بالشباب، ورغم ان الاتحاد اقالة بوقت صعب لظروف الاتحاد الادارية، إلا انني أراه خيارا جيدا والنصر ولاعبيه ربما يساعدونه على النجاح كما حصل مع كارينيو الذي حقق بطولتين غاليتين.
وامتدح كميخ شخصية كانيدا وقال: كانيدا شجاع وقوي شخصية ولدية الانضباط داخل الملعب وخارجه وأتمنى منه أن يكون قريباً من اللاعبين كما كان مدربهم السابق كارينيو وفيما يخص التوقيع مع الفريدي علق كميخ، قائلا :الفريدي نجم موهوب خاض تجربتين مع ناديين عملاقين هما الهلال والاتحاد، وانتقاله للنصر ضربة معلم.
وأضاف كميخ: الفريدي موهوب ولديه قدرة على العطاء فهو يستطيع التسجيل ويجيد صناعة اللعب ويعتبر مطلبا جماهيريا فقط عليه بذل المجهود والعمل ليقنع كانيدا وجماهير النصر وأثق بقدراته وموهبته وهو أيضاً لاعب خلوق وقريب من عقلية نجوم النصر. وختم: أرى أن الفريدي وكانيدا خياران موفقان للنصر في الموسم المقبل.
عوامل النجاح متوافرة
أكد المدرب الوطني والمحلل الفني صالح المطلق، أن كانيدا قادر على النجاح مع النصر متى ما استغل ثلاثة عوامل حددها المطلق في حديثه للنادي بقوله: في رأيي الشخصي أن أهم ثلاثة عوامل في نجاح النصر الموسم الماضي كانت الإدارة واللاعبين والجمهور ولازالت العوامل متواجدة حتى الان، بل على العكس هناك ارتفاع في بعض منها، فعلى صعيد فيه إضافات جديدة مثل الفريدي وبالتأكيد لازال هناك صفقات أخرى خصوصا على صعيد الأجانب، والإدارة النصراوية بقيادة الأمير فيصل بن تركي في تألق مستمر، والجمهور حدث ولا حرج من حيث الدعم والمساندة، وتوفر هذه العوامل ستساهم في نجاح أي مدرب وعلى كانيدا أن يستغل هذه العوامل خير استغلال ليحقق النجاح.
وفيما يتعلق باللاعب أحمد الفريدي شدد المطلق على أن بيئة النصر تساعد على نجاح أي لاعب، وذكر بأن تجربة محمد نور وحسين عبدالغني أفضل مثال، مبديا إعجابه الشديد بالفريدي وتحدث: أحمد الفريدي من اللاعبين اللذين يعجبني أسلوب لعبهم وفي الفترة الماضية التي قضاها الفريدي منذ انتقاله من الهلال ومرحلة الاتحاد من الواضح أنها لم تكن مريحة له إن شاءالله يتوفق مع النصر خصوصا أن الوضع العام في النصر يساعد على النجاح على ذلك شواهد كثيرة وتجارب عديدة لعدد من اللاعبين مثل حسين عبدالغني ومحمد نور اللذين نجحا مع النصر والفريدي قادر بإذن الله على تكرار تجربتهما، فالبيئة النصراوية مساعدة على إعادة صياغة أي لاعب. وأضاف المطلق: هناك لاعبين كبار لم ينجحوا مع فرق كبيرة على مستوى العالم وعندما اتجهوا لفرق أخرى نجحوا.
وأكد المطلق على أن الفريدي سيشكل إضافة قوية لوسط العالمي خصوصاً في ظل وجود يحيى الشهري، ووجه في نهاية حديثه رسالة للفريدي قال فيها: الكابتن أحمد لاعب صغير في السن ولديه الموهبة والإمكانات ولكن عليه أن يضاعف جهوده ويساعد نفسه على النجاح.
الفريدي على خطى نور وعبد الغني.
من جانبه وصف الإعلامي عبدالكريم الزامل بأن التعاقد مع كانيدا بالقرار الإيجابي وقال: أرى بان اختيار المدرب كانيدا كان قرارا في الغالب إيجابيا نظرا لتجربته السابقة الناجحة له بالسعودية، والتي تعتبر جيدة نسبة لظروف نادي الاتحاد حينها، وبالتالي التعاقد مع مدرب خبير بالكرة السعودية والآسيوية كان شرطا مهما في اختيار المدرب القادم خصوصا بعد اعتذار الفرنسي هيرفي رينار. وتابع : من وجهة نظري ان الأهم للنصر هو العنصر الأجنبي متى ماتم التعاقد مع عناصر تصنع الفارق فإن نجاح المدرب يحدث بنسبة كبيرة . وحول التعاقد مع الفريدي قال الزامل: دعم الفريق بالعناصر المحلية هي خطوة مهمة خصوصاً بعد مغادرة محمد نور وعبده عطيف وكان خيار أحمد الفريدي ضربة معلم فالاعب موهوب وصغير بالسن ومتى ما وجد الإعداد المناسب فإنه قادر على حجز مركزه الأساسي كما ان رغبة المدرب كانيدا فيه ستعطيه دافعا مهما لبذل الجهد المناسب مع الفريق.
الظروف مهيأة لنجاح أكبر
من جانبه علق الناقد الرياضي محمد الغامدي، على خطوتي إدارة العالمي بنظرة خاصة، حيث تحدث في عن تجربة كانيدا والفريدي بالاتحاد وردود أفعال الشارع النصراوي على الصفقتين، فقال: في كل خطوة يقدم عليها أي ناد في الاستقطابات لابد ان تجد المؤيد والرافض وإن كنت أرى أن هناك أحكاما مبكرة، بل ومتسرعة يتم البناء عليها من خلال تجارب سابقة وهو اعتقاد وربط خاطئ، فلابد من أخذ الظروف والاجواء المحيطة والمحفزات في الاعتبار، ولعل ذلك اتضح جليا في بعض ردود الافعال فيمن يرى أن محطة كانيدا والفريدي مع الاتحاد لم تكن مشجعه او ايجابية للتعاقد معهما، لكن من واقع رؤية هادئة نجد ان كانيدا عمل مع الاتحاد في اجواء مشحونة إداريا وفنيا ومع ذلك سجل نتائج ايجابية، أضف الى ذلك أن سياسة الادارة النصراوية لاحضار مدرب وحسب التصريحات المعلنة تتركز على مدرب طموح يعرف ظروف المملكة وفرقها وتنافسها وهي ماتتوافر في كانيدا الى جانب خبرته الاسيوية كمدرب مع الاتحاد.
وأضاف الغامدي: فيما يتعلق بأحمد الفريدي فيكفي أن نعرف طموحه واصراره على ان يعيد نفسه كلاعب نجم يشار بالبنان من خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، عندما أكد حرصه على البدء في التدريبات الفردية قبل انطلاق تدريبات فريقه الجديد النصر باسبوعين ومرافقته لمدرب فرنسي خلال الاشهر القادمة لرفع وتحسين معدله اللياقي، وهذا يكشف رغبة وطموح اللاعب لأن يقدم نفسه بطريقه أفضل، ولو اراد الفريدي الارتكان لماحصل عليه من مبالغ لبقي في الاتحاد دون ان يفعل كل ذلك.



النصر يتجاوز الميلان وأجاكس ويحتل المرتبة الـ (65) عالمياً



النادي - جدة
احتل نادي النصر السعودي المرتبة 65 على أندية العالم وفق التصنيف الخاص لموقع الإحصائيات "كلوب وورلد" لشهر مايو الحالي والمتخصص في عمل التصنيفات الشهرية لأندية العالم وفق النتائج الأخيرة في مختلف البطولات الرسمية. وحصل النصر على مجموع 6393 نقطة متفوقاً على أندية ميلان الإيطالي وسانتوس البرازيلي وريال بيتيس الإسباني وسبورتينغ براغا البرتغالي وأجاكس الهولندي. فيما تصدر ريال مدريد الإسباني ترتيب أندية العالم محتلاً المرتبة الأولى برصيد 18043 نقطة وحل بايرن ميونيخ الألماني في المرتبة الثانية برصيد 17552 نقطة وجاء أتلتيكو مدريد الإسباني في المرتبة الثالثة برصيد 17507 نقاط، فيما حصل برشلونة الإسباني على المرتبة الرابعة برصيد 15762 نقطة وجاء تشلسي الإنجليزي في المرتبة الخامسة برصيد 12698 نقطة.






الهلالي "كاستيلو" و النصراوي السابق "أيوفي" يشاركان في كأس العالم



محمد السيد - سبق:أعلن رينالدو رويدا، المدير الفني للمنتخب الاكوادوري عن قائمته المنتقاه لمواجهة المنتخب الهولندي في السابع عشر من هذا الشهر استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وتعتبر تلك القائمة شبة نهائية للمنتخب الذي سيلعب في المجموعة الخامسة بكأس العالم إلى جانب فرنسا وسويسرا وهندوراس .
وضمت القائمة التي أعلن عنها المدرب كلاً من سيجوندو كاستيلو لاعب المحور في صفوف الهلال، كما ضمت نجم النصر السابق واللاعب الحالي في صفوف تيخوانا المكسيكي، اللاعب جيمي أيوفي والذي أعرب عن بالغ سعادته بالعودة من جديد لصفوف منتخب بلاده عقب فترة من الإصابة مع تيخوانا ومن قبلها مع النصر تسببت في غيابه عن الملاعب.





صراع نصراوي شبابي لكسب «الخيبري»


بعد أن أشارت مصادر أخبارية عن اقتراب إدارة النصر من التوقيع مع علي الخيبري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي العروبة، أكد مصدر مسؤول داخل أسوار نادي الشباب أن إدارته دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في العروبة لكسب خدمات الخيبري، وذلك لتمثيل صفوف الفريق اعتبارًا من الموسم القادم.
وأوضح المصدر أن تلك الخطوة جاءت بتوصيات ملحة من قبل «عمار سويح» مدرب فريق الشباب، الذي أفصح عن رغبته بالتعاقد مع اللاعب في ظل وجود الثغرة الدفاعية في الفريق، وأن الخيبري سيكون إضافة كبيرة في المنطقة الخلفية لما يمتلكه من بنية جسمانية جيدة وإمكانات كروية يتحلى بها والتي ستجعله قادرا على سد الثغرة الموجودة. وقال المصدر إن الإدارة البيضاء بدأت في التفاوض بشكل رسمي، والأيام القليلة القادمة ستفصح عن آخر المستجدات حول التعاقد والظفر بخدمات اللاعب في المرحلة المقبلة.
جدير بالذكر أن علي الخيبري من مواليد 1990 وهو يلعب في مركز الدفاع وقد لعب أساسيا في 26 مباراة استطاع من خلالها الدفاع عن شعار ناديه بكل شراسه وكان الأبرز بين مدافعي فريقه ما جعل بوصلة العديد من الأندية تتجه إليه من أجل الظفر بخدماته.
وقد تقدمت إدارة الاتحاد بطلب خدمات المدافع قبل خمسة مواسم، وذلك لضمة لصفوف العميد مقابل مليون ريال إلا أن إدارة العروبة حينها طلبت مليوني ريال لإتمام الصفقة.
وكان الخيبري قد خاض تجربة ميدانية مع الفريق الاتحادي لمدة يومين، برفقة مدير أعماله عبدالرحمن الخنين، نال على إثرها إعجاب المدرب الاتحادي السابق كالديرون الذي أوصى بتسجيله.









تعلموا من (كحيلان).. مو عيب!! .. بندر فلقي

‏خلنا نكون صريحين من البداية ترى ماراح تستفيد شيء ، اكتب تعليقك كما ترى .. ‏ ‏مؤمن بأن الحياة ميدان كبير للتنافس .. أدير تحرير النشر الالكتروني

حق مشروع ان تفكر في المنافسة على جميع البطولات المحلية والخارجية، ولا مانع في الحصول على نصفها وإظهار سطوة ناديك، وشد الانتباه، وإيقان الجميع انك لا تقبل الا بالجلوس على ناصية المجد والمنصات.. بالمختصر مثل رئيس النصر الامير فيصل بن تركي.
هذا الرئيس (العالمي) فشل فشلا ذريعا اثناء قدومه، وتعلم مع الايام ان إدارات الأندية لها كريزما خاصة وطرق مختلفة لانتشال فريقه الغائب عن البطولات لسنوات وإعادته بصياغة (مبهرة).. حتى بلاتر رئيس كرة القدم هتف للنصر!!
فيصل بن تركي الرئيس الوحيد في المواسم الثلاثة الماضية الذي طبق كلمة النادي المحترف بالتعاقدات السعودية بعد ان جعل فريقه الأساسي والاحتياط يتنافس من اجل إقناع مدربه ولا مانع من جلوس الباقين في المنصة لعدم استطاعة (الكوتش) الزج بهم في القائمة المحددة.
اذا.. لا مانع من رؤساء الأندية الذين يقولون بأن أنديتهم بطلة ان يعيدوها على طريقة (كحيلان) فالكلام من السهل خروجه الا ان تطبيقه من المعجزات او بالأحرى ضحك على الذقون وحكي فاضي.. ولدينا في الدوري السعودي من هم على هذه الشاكلة كثر!
لغة المال هي الوحيدة التي باستطاعتها تقليد رئيس النصر والحصول على اي لاعب يساعد في نهوض الفريق مهما كانت مطالب ناديه، وإذا لم يرغب رئيسه في بيعه.. اسألوا كحيلان ماذا فعل في اللاعب الدولي عبدالعزيز الجبرين؟!

ختاما..
أغلب رؤساء الأندية في السعودية.. ما عندك أحد (لا مال ولا فكر)!!

بندر فلقي
صحيفة : النادي




المرضى وبلاتر نصراوي ..... محمد شنوان العنزي



قلنا النصر قدم موسما استثنائيا فنياً وإدارياً وجماهيرياً.. وحاولوا التشكيك في ذلك بكل الطرق غير المشروعة..قلنا النصر أوجد منافسة داخل المنافسة وهي بطولة هزيمة النصر.. وقالوا هذا غير صحيح وحينما فاز الهلال بهذه البطولة الخاصة والثمينة حصل مدربه على سيارة (بنتلي).

ـ قلنا النصر هذا الموسم أعاد الحياة للكرة السعودية.. وأوجد تفاعلا وحماسا وصدى خارج الحدود..قالوا الدوري ضعيف وليس هناك أي صدى..وشاهدنا كيف جاء التفاعل والحضور خليجياً وعربياً..قلنا وقلنا ونحن ندرك الحقيقية ..وقالوا وقالوا وهم يعرفون أنهم يكذبون.

ـ انتهى الموسم الرياضي وحصل النصر على بطولتين من أصل ثلاث بطولات..وحقق العديد من الأرقام القياسية في الملعب وفي المدرجات من حيث الجماهير.. وتأهل إلى بطولة آسيا وكذلك بطولة السوبر السعودي.. وبالرغم من ذلك من الحقد والحسد واصلوا محاولة تشويه وجه النصر الجميل.

ـ النصر كبير والنصر عالمي والنصر من الأندية التي لها وزنها التاريخ والبطولي والجماهيري على مستوى العالم وليس على مستوى المحلي فقط..النصر أول من مثل آسيا في المحفل العالمي ..وأول من أوجد حضور مشرف في البرازيل.. وأول من قال للجميع: "أنا هنا".

ـ ولأنه كذلك ولأن الكبير لايرضى إلاّ بشهادة الكبار.. حضرت تهنئة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر..والتي تضمنت تقديم أحر التهاني القلبية لنادي النصر وكافة منسوبي النادي ومشجعيه على تحقيق الدوري هذا الموسم..وعلى ما قدمه الفريق من متعة وحماس بين أوساط مشجعيه.

ـ هذه التهنئة هي مفرحة لكل النصراويين بلا شك ولكل السعوديين الذين تهمهم مصلحة الكرة السعودية..وتهمهم أن يكون الدوري السعودي في أوج العطاء والحماس والصيت.. ولكن لا بعض المرضى بالتأكيد أن ذلك سيزعجهم ولن استبعد لو خرج أحدهم وقال: بلاتر نصراوي.

ـ نسيت أن أخبركم، يا ترى كم عدد أؤلئك الذين ضاقوا ذرعاً بشهادة بلاتر للنصر.. وكم يا ترى أؤلئك الذين أفرطوا ليلة البارحة بأقراص الضغط والسكر؟ أعتقد العدد كبير جداً.. وسلامتكم.

محمد شنوان العنزي صحيفة " الرياضي "




الدويش: ذوقوا فأنتم السابقون ونحن اللاحقون…!!



هل أصبح الهلال خارج المنافسة المالية مع النصر؟ يحيى الشهري ثم خالد الغامدي ثم الجبرين…تعاقدات شهد تنافساً بينهما فاز بها النصر…برأيي أنها لاتُشكّل صفقات بينية بين الفريقين كما هو ناصر الشمراني وقبله محمد الدعيع مع ملاحظة أن النصر لم يفاوض الشمراني… التنافس السابق الذي إنتهى للهلال في عيسى المحياني وياسر الشهراني لم يُحدث هو الآخر فارقاً…ما لم يخطف النصر من داخل الهلال لاعباً مؤثرا فإنه سيبقى مديناً… ماهو مستغرب أن نائب رئيس الهلال وصف النصر بأنه يستعرض قوته…هل هو حديث عهد بهلال فلا يعرف كيف فاز بالصفقات: الدعيع، القحطاني، هوساوي…أم أنه كغيره من الهلاليين يتعمدون عزل تاريخهم عمّا يفعله النصر بهم؟ كل مايقوله النصراويون للهلاليين: ذوقوا فأنتم السابقون ونحن اللاحقون…!!

محمد الدويش صحيفة " الرياضي "












لفت نظري خبر اللاعب الاكوادوري ايوفي .
اتمنى يكون تحت المجهر اللاعب عنده مباراة في هالشهر و أتمنى يعود
امنية خاصة .

قراءة ممتعة




رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 08:34 PM   #2
السهم الملتهب9
وفـي نشيط


الصورة الرمزية السهم الملتهب9
السهم الملتهب9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6853
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-20-2016 (05:12 AM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكم العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 09:16 PM   #3
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمي آمال ع الآخبار
بالتوفيق لنصرنا فى قادم الآيام


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 10:00 PM   #4
طائرعدن نصراوي
المشرف العام


الصورة الرمزية طائرعدن نصراوي
طائرعدن نصراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7120
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-05-2021 (04:39 PM)
 المشاركات : 2,867 [ + ]
 التقييم :  13490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف شكر لكي استاذتي الغالية آمال النصر
بالتوفيق للنصر في كل المنافسات والبطولات والمناسبات
وبالتوفيق لكل من يحب النصر
.... أيوفي الله يوفقه مع منتخب بلاده
بصراحة اللاعب حب وعشق النصر
لكن قدر الله وماشاء فعل عندما تعرض للاصابة

الله يعطيكي ألف عافية


 
 توقيع : طائرعدن نصراوي

مشجع نصراوي ومستعد افدي النصر بروحي
احب النصر لانه فريقي المفضل من زماان
احب عــدن لانها مدينتي وفيها اعيش
لايوجد في قلبي غير النصر و عدن

( كلنا للنصر و النصر لنا)


رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 10:39 PM   #5
سليمان100
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية سليمان100
سليمان100 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25662
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 07-24-2014 (12:56 PM)
 المشاركات : 320 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزيت خيرا آمال على هذا الجهد ربنا يوفق الي فيه الخير لنصرنا العالمي والحمدلله وصلى الله على رسول الله محمد وعلى آله وصحبه .


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 10:49 PM   #6
خاااا النصررر ااالد


الصورة الرمزية خاااا النصررر ااالد
خاااا النصررر ااالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3070
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-30-2023 (10:50 AM)
 المشاركات : 2,143 [ + ]
 التقييم :  10866
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخبار تسر ، و حلوة ، ومجهود يشكر وله المتنان

من كاتبة رائعه ، راقية ، وفية .. عسى الله يسعدك ولايهينك ولا غواليك



تقبلي تحياتي ،

اسعد الله صباحات الجميع ومساءاتكم


 
 توقيع : خاااا النصررر ااالد



رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 01:49 PM   #7
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





الله يعطيك العافيه
اختي الكريمه آمال النصر
اخبار متنوعه ورائعه وطرح كان في غاية التشويق
اتمنى منك اختي الكريمه بأن تتواصل مثل هذه العطـــــــاءات
من خلال اخبار العالمي اليوميه
شاكر ومقدر هذا الجهد الميمون منك
ضامي بطوله


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 01:45 AM   #8
محمد فاضل
وفـي بـرونــــزي


الصورة الرمزية محمد فاضل
محمد فاضل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3658
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 01-05-2023 (11:52 AM)
 المشاركات : 3,063 [ + ]
 التقييم :  2429
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووووور^*&*^والله يعطيك الف عافية

وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 01:18 PM   #9
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 02:22 PM   #10
سعد الذابح 11
وفـي نشيط


الصورة الرمزية سعد الذابح 11
سعد الذابح 11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27675
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 06-26-2014 (07:33 AM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم :  765
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق لنصرناا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المساندة, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مَ قبل مباراة ( النهضة vs النصر ) + مَ يحدث ب النصر من اخبار عامة ! نصرآوي قيشآوي صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 8 01-03-2014 03:03 PM
اخبار شوت ـ صراحه الامير فيصل تكشف الاسرار + اخبار عن صفقه المطوع / تعليق الضيوف عمربالبيد صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 5 06-23-2011 01:28 PM
اخبار شوت مدرب النصر يعاقب فيقاروا في تمرينات النصر 8 ـ 4 ـ 2011 / فيديو عمربالبيد صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 3 04-08-2011 04:41 PM
جمااالشمس ااهير الوفاء اعلنوها يد بيد مع لاعبينا ونتعاهد على المساندة نصرمكة صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 19 03-06-2011 11:17 PM
مقالة الدويش + اخبار الرياضي + اخبار موقع الاتحاد الاسيوي/الاربعاء loos صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه 6 03-02-2011 01:44 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 05:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe