اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآثنين11-8-1435هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : سُبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - اللهُ أكبر - سُبحان الله و بحمده - سُبحان الله العظيم الصاعقه من مكتبتي الخاصة : استغفر الله و أتوبُ إليه - لا حول و لا قوة إلا بالله - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد - لا إله إلا الله محمد رسول الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
الموقع الإلكتروني
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-08-2014, 08:47 PM
نواف الحويطي
نواف الحويطي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 11039
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4079 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2016 (04:54 PM)
 المشاركات : 2,731 [ + ]
 التقييم : 3683
 معدل التقييم : نواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond reputeنواف الحويطي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآثنين11-8-1435هــ



الآنديه السعوديه تحتل المركز 16 في الآنفاق على الاعبين



احتلت الأندية السعودية المرتبة الـ 16 في تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي أصدره أمس لأكثر الأندية إنفاقا على الانتقالات الدولية للاعبين بـ40 مليون دولار بنسبة زيادة 100 %، وظهرت ثلاث دول خليجية هي الإمارات وقطر والسعودية إضافة إلى الصين في قائمة أكثر 20 دولة إنفاقا، معظمها عن طريق ضم لاعبين مشهورين تقدم بهم العمر، وتعتبر الأندية الإنجليزية الأكثر إنفاقا بزيادة في الإجمالي بنسبة 41 بالمئة مقارنة بالعام الماضي وبقيمة 3.7 مليار دولار، وأنفقت الأندية الإنجليزية 913 مليون دولار على الانتقالات الدولية للاعبين في 2013 وبزيادة 51 بالمئة مقارنة بالعام الماضي.
وبشكل غير متوقع جاءت الأندية الإيطالية في المركز الثاني - رغم معاناتها من أزمات مالية - بعدما أنفقت 475 مليون دولار وبزيادة كبيرة بنسبة 120 بالمئة. وكانت الأندية الأسبانية هي الأكثر بيعا للاعبين لتجمع فيما بينها 565 مليون دولار ثم جاءت الأندية الإيطالية والبرازيلية والبرتغالية والإنجليزية في المراكز التالية على الترتيب.
وزادت نسبة العقود المشروطة - التي يتوقف فيها جزء من قيمة الصفقة على أداء اللاعب وفريقه الجديد وعدة أمور أخرى - بنسبة 73 بالمئة وبإجمالي 525 مليون دولار. وقال مارك جودارد المدير العام لنظام إدارة الانتقالات في الفيفا: إن الزيادة في نسبة العقود المشروطة يمكن أن تشكل أهمية.
وأضاف للصحفيين «هذا أمر مثير للغاية لأن السوق أصبحت أكثر ذكاء والكثير من الصفقات تعتمد على المستويات المحتملة أو المستويات السابقة إذا كان اللاعب أكبر سنا».
وقال الفيفا: إن 82 بالمئة من إنفاقات الأندية جاءت من تسع دول هي إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا وألمانيا وروسيا وأوكرانيا وتركيا والبرتغال، وبلغ عمر أكبر لاعب منتقل 43 عاما، بينما عقدت 48 صفقة انتقال للاعبين أعمارهم 16 عاما، و88 صفقة للاعبين أعمارهم 17 عاما.
وقال التقرير: «تزايدت رغبة مسابقات الدوري الغنية التي لا تملك وفرة في المواهب في البحث عن طرق لزيادة التنافس، ومن بعض الطرق التي استعانت بها التعاقد مع لاعبين مشهورين تقدم بهم العمر من مسابقات أكثر قوة».
الدول الأكثر إنفاقا:
1 - إنجلترا 913 مليون دولار (51 في المئة)
2 - إيطاليا 475 مليون دولار (120 في المئة)
3 - فرنسا 420 مليون دولار (74 في المئة)
4 - إسبانيا 319 مليون دولار (78 في المئة)
5 - ألمانيا 239 مليون دولار (واحد في المئة)
6 - روسيا 214 مليون دولار (أقل بواقع 33 في المئة)
7 - أوكرانيا 193 مليون دولار (168 في المئة)
8 - تركيا 163 مليون دولار (50 في المئة)
9 - البرتغال 104 ملايين دولار (21 في المئة)
10 - ويلز 100 مليون دولار (96 في المئة)
11 - البرازيل 73 مليون دولار (أقل بواقع 21 في المئة)
12 - هولندا 56 مليون دولار (65 في المئة)
13 - دولة الإمارات العربية 47 مليون دولار (88 في المئة)
14 - قطر 46 مليون دولار (اثنان في المئة)
15 - بلجيكا 43 مليون دولار (39 في المئة)
16 - السعودية 40 مليون دولار (100 في المئة)
17 - المكسيك 39 مليون دولار (44 في المئة)
18 - الصين 28 في المئة (أقل بواقع 45 في المئة)
19 - الأرجنتين 22 مليون دولار (أقل بواقع 12 في المئة)
20 - سويسرا 20 مليون دولار (أقل بواقع خمسة في المئة).

إدارة النصر تصدر تنظيماتها الاعلامية للموسم الرياضي الجديد




أصدرت الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر تنظيماتها الإعلامية للموسم الرياضي والتي تأتي من منطلق حرصها على أن يكون تركيز الجميع منصب على العمل والعطاء من اجل استمرار الفريق في منصات البطولات كوضع طبيعي للنصر العالمي وجاءت التنظيمات والتعليمات كالآتي :
ـ عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحفية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم مع الالتزام باللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام رابطة دوري المحترفين.
ـ السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقنوات التلفزيونية فقط بالدخول لأرض الملعب لمدة (عشرين دقيقة) من بداية التمارين المفتوحة على أن يغادروا الملعب مباشرة بعد ذلك نهاية الوقت المخصص لهم.
ـ عدم السماح بتواجد المصورين أو الإعلاميين في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم.
ـ تواجد الإعلاميين سيكون في المكان المخصص لهم في مدرجات الملعب ومن ثم بالمركز الإعلامي.
والنادي إذ يعلن ذلك فإنه يأمل من الجميع الالتزام التام بذلك.

عثمان النصر: لا صحة لإبعاد خميس وسنرد على العين


نفى سالم العثمان، مدير الكرة بنادي النصر السعودي، الجمعة، أن يكون المدرب الإسباني راؤول كانيدا قد طلب إبعاد اللاعب عوض خميس عن الفريق الموسم المقبل .
وتداولت الصحف السعودية خبر رغبة المدرب كانيدا في إبعاد لاعب الوسط عوض خميس (25 عاماً) عن صفوف بطل الدوري والكأس، بعدما اشترى النصراويون أحمد الفريدي وعبدالعزيز الجبرين.
وقال سالم العثمان لـ"العربية نت" في تصريح خاص: "هذه شائعة، وإبعاد عوض خميس غير صحيح، المدرب كانيدا طلب اصطحاب جميع اللاعبين دون استثناء إلى المعسكر الخارجي". وأضاف: "لم يطلب كانيدا بتاتاً إبعاد أي لاعب، لا توجد ملاحظات فنية".
وأكد مدير الكرة بالفريق العاصمي أن ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب بيد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي والمدرب كانيدا، فيما استلمت الإدارة خطاباً رسمياً للمشاركة في دورة العين الدولية أواخر شهر يوليو المقبل.
وانتقل عوض خميس قادماً من فريق نجران إلى النصر في شهر مايو عام 2012، وساهم اللاعب المولود في منتصف شهر يوليو عام 1988 في إحراز النصر بطولتي الدوري والكأس بعد مشاركته كلاعب أساسي طوال مباريات الموسم في ولاية الأروغوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق السابق.

إدارة النصر تستلم مكافأة الوليد والحارثي يدعم الفئات السنية


تسلمت إدارة نادي النصر الأسبوع الماضي السيارات التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق النادي لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وقد ثمنت إدارة النادي لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال هذه المبادرة التي تأتي امتداداً لمبادرات سموه الداعمة للرياضيين بالمملكة .

وعلى جانب اخر قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالأستاذ بندر الحارثي دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( ثلاثمائة ألف ريال ) .

الخليج يوقع مع سويلم النصر وقادري يصل الأحد



وقعت إدارة نادي الخليج الصاعد حديثا لدوري جميل مع لاعب النصر الاولمبي فهد السويلم لصفوفه بالاعارة لمدة موسم واحد وتم الاتفاق بين الاطراف الثلاثة يوم امس على ان يتم التوقيع في غضون ساعات قليلة .
ويعد التوقيع مع اللاعب فهد السويلم كصفقة محلية الثانية لنادي الخليج بعد لاعب فريق الإتفاق وليد الرجاء .

من جانب اخر يصل فجر غد الأحد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم التونسي جلال قادري لمطار الدمام في حين ستنطلق أولى تمارين الفريق مساء يوم الغد.

وثمنت إدارة النادي للأستاذ بندر الحارثي هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي ونجومه .

اجتماعات برشلونة تحسم أجانب النصر




أكدت مصادر ان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي سيعقد اجتماعات متواصلة مع المدرب الاسباني كانيدا طيلة الـ24 ساعة المقبلة وذلك بمدينة برشلونة لاختيار الأجانب الثلاثة الذين سيتم التعاقد معهم، وينتظر ان يؤجل كانيدا وصوله للرياض الى يوم الثلاثاء المقبل بدلا من مساء اليوم الاحد لإغلاق ملف الاجانب.

من جهة اخرى تعاقدت إدارة النصر مع الاسباني رودريجز جورج للعمل كمساعد للمدرب الاسباني كانيدا، وتم الاتفاق مع الاسباني فيليب كارلوس كمدرب لياقة وسبق للثنائي التواجد مع كانيدا ابان اشرافه على تدريبات الاتحاد الموسم الماضي.

وفي شأن آخر اتفقت ادارة النصر مع الخليج على اعارة المدافع فهد السويلم للخليج حتى نهاية الموسم، ويتوقع ان يتم انهاء اجراءات الاعارة اليوم الاحد.

إدارة النصر للاعبيها: الحوارات الصحفية ممنوعة!




أصدرت إدارة كرة القدم في نادي النصر، تنظيماتها الإعلامية للموسم الرياضي والتي تأتي من منطلق حرصها على أن يكون تركيز الجميع منصباً على العمل والعطاء من أجل استمرار الفريق في منصات البطولات كوضع طبيعي للنصر العالمي، حيث شددت على عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحفية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تُعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم مع الالتزام باللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام رابطة دوري المحترفين .

كما قررت السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقنوات التلفزيونية فقط بالدخول لأرض الملعب لمدة "عشرين دقيقة" من بداية التمارين المفتوحة على أن يغادروا الملعب مباشرة بعد ذلك.

وطالبت المصورين أو الإعلاميين بعدم الحضور في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم.




رد مع اقتباس
قديم 06-08-2014, 08:53 PM   #2
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



:234:




:us8e:




إدارة النصر تصدر تنظيماتها الاعلامية للموسم الرياضي الجديد



أصدرت الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر تنظيماتها الإعلامية للموسم الرياضي والتي تأتي من منطلق حرصها على أن يكون تركيز الجميع منصب على العمل والعطاء من اجل استمرار الفريق في منصات البطولات كوضع طبيعي للنصر العالمي وجاءت التنظيمات والتعليمات كالآتي :
ـ عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحفية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم مع الالتزام باللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام رابطة دوري المحترفين.
ـ السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقنوات التلفزيونية فقط بالدخول لأرض الملعب لمدة (عشرين دقيقة) من بداية التمارين المفتوحة على أن يغادروا الملعب مباشرة بعد ذلك نهاية الوقت المخصص لهم.
ـ عدم السماح بتواجد المصورين أو الإعلاميين في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم.
ـ تواجد الإعلاميين سيكون في المكان المخصص لهم في مدرجات الملعب ومن ثم بالمركز الإعلامي.
والنادي إذ يعلن ذلك فإنه يأمل من الجميع الالتزام التام بذلك.



:admin995661715:



رفع الجوائز المالية لمسابقتي كأس الملك و ولي العهد


أعلن خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات أن اللجنة المالية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستوقع عقود رعاية لمسابقتي كأس الملك وولي العهد خلال الاسبوع المقبل، مبيناً أن تواجد المحترف الاجنبي ولاعبين من مواليد السعودية في دوري ركاء للمحترفين الموسم الجديد سيظفي الكثير من الاثارة على مستوى المنافسات مشدداً في الوقت ذاته على أن لعب الأندية لمباراتين في الأسبوع يعد أمراً طبيعياً باعتبارها أندية محترفة.



:8y:


الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات كأس ولي العهد للموسم القادم

البطل النصر يواجه القادسية او التعاون :


أقيمت اليوم الأحد مراسم قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد للموسم المقبل ( 1435 – 1436 هـ ) الموافق ( 2014 – 2015 م ) وذلك في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي في الرياض

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:




:9e:



الوليد بن طلال يسلم النصراويين 25 سيارة




سبق– الرياض: تسلّمت إدارة نادي النصر الأسبوع الماضي السيارات التي قدمها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق النادي لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وعددها 25 سيارة.

وثمّنت إدارة النادي للأمير الوليد بن طلال هذه المبادرة التي تأتي امتداداً لمبادراته الداعمة للرياضيين بالمملكة.

من جهة أخرى، قدّم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر بندر الحارثي دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره "ثلاثمائة ألف ريال".


:admin995661715:


منعت الإعلاميين من مواقف السيارات .. وحددت 20 دقيقة للمصورين



إدارة النصر للاعبيها: الحوارات الصحفية ممنوعة!





سبق – الرياض: أصدرت إدارة كرة القدم في نادي النصر، تنظيماتها الإعلامية للموسم الرياضي والتي تأتي من منطلق حرصها على أن يكون تركيز الجميع منصباً على العمل والعطاء من أجل استمرار الفريق في منصات البطولات كوضع طبيعي للنصر العالمي، حيث شددت على عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحفية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تُعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم مع الالتزام باللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام رابطة دوري المحترفين .

كما قررت السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقنوات التلفزيونية فقط بالدخول لأرض الملعب لمدة "عشرين دقيقة" من بداية التمارين المفتوحة على أن يغادروا الملعب مباشرة بعد ذلك.

وطالبت المصورين أو الإعلاميين بعدم الحضور في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم.



:84h:


قرعة مسابقة كأس ولي العهد


الهلال ينتظر الاتحاد في دور الـ16.. والنصر للدور الثاني مباشرة


أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم الأحد، قرعة مسابقة كأس ولي العهد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض، بمشاركة أندية "دوري عبداللطيف جميل"، والأندية المشاركة بـ"دوري ركاء"، وقسمت الفرق إلى مستويين بعد تأهل بطل كأس ولي العهد النصر ووصيفه الهلال إلى دور الـ16 مباشرة، وجاء في المستوى الأول الشباب والاتحاد والأهلي والتعاون والفتح والفيصلي ونجران والرائد والعروبة والشعلة، والناديان الهابطان الاتفاق والنهضة، فيما ضم المستوى الثاني أندية هجر والخليج والوحدة والطائي والباطن والقادسية وأبها والحزم والرياض والدرعية والوطني وحطين والجيل، والأندية الصاعدة الفيحاء والصفاء والمجزل. وأسفرت القرعة دور الـ32 عن مواجهة التعاون والقادسية ببريدة، فيما يستضيف الفيصلي أبها بالمجمعة، كما أوقعت الشعلة والطائي بالخرج، والأهلي مع الحزم بجدة، فيما سيواجه هجر والوحدة بالأحساء، والرائد والباطن ببريدة، والمجزل والاتفاق بالمجمعة، ويتواجه الفيحاء والاتحاد بالمجمعة، والنهضة أمام الصفا بالدمام، وحطين والفتح بجيزان، والوطني والعروبة بتبوك، والعروبة والجيل بالجوف، والدرعية والخليج بالرياض، والشباب والرياض بالرياض.
ولم تسجل القرعة أي مواجهات منتظرة بين الفرق القوية، وينتظر أن تكون مواجهة الهلال والاتحاد في حال تجاوزه للفيحاء بدور الـ32 هي المواجهة الأقوى والمنتظرة، في حين ينتظر النصر بطل النسخة الماضية بدور الـ16 الفائز من لقاء التعاون والقادسية.
وقد تم تحديد تاريخ مواعيد المباريات، إذ سيقام دور الـ32 من المسابقة يومي 14 و15 من شهر شوال المقبل، وستلعب مباريات دور الـ16 يومي 27 و28 من ذي القعدة المقبل، ومباريات دور الثمانية ستقام يومي 26 و27 من شهر ذي الحجة المقبل، فيما سيكون موعد مباريات دور الأربعة يومي 16 و17 من شهر صفر للعام 1436هـ المقبل.
وشهدت القرعة حضور بعض أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، وممثلي الأندية المشاركة، وتم سحب القرعة بمشاركة لاعبي براعم المنتخب السعودي .


:admin995661715:


في اجتماع الرئيس والمدرب ..


النصر يحسم ملف الأجانب في برشلونة



أكد مصدر ل(دنيا الرياضة) ان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي سيعقد اجتماعات متواصلة مع المدرب الاسباني كانيدا طيلة ال24 ساعة المقبلة وذلك بمدينة برشلونة لاختيار الأجانب الثلاثة الذين سيتم التعاقد معهم، وينتظر ان يؤجل كانيدا وصوله للرياض الى يوم (الثلاثاء) المقبل بدلا من مساء اليوم (الاحد) لإغلاق ملف الاجانب. من جهة اخرى تعاقدت إدارة النصر مع الاسباني رودريجز جورج للعمل كمساعد للمدرب الاسباني كانيدا، وتم الاتفاق مع الاسباني فيليب كارلوس كمدرب لياقة، وسبق للثنائي التواجد مع كانيدا ابان اشرافه على تدريبات الاتحاد الموسم الماضي.
وفي شأن آخر اتفقت ادارة النصر مع الخليج على اعارة المدافع فهد السويلم للخليج حتى نهاية الموسم، ويتوقع ان يتم انهاء اجراءات الاعارة اليوم(الاحد).



:t9:


إدارة النصر تتسلم ( سيارات ) الوليد بن طلال

الحارثي يدعم النصر بـ 300 ألف ريال



تسلمت إدارة نادي النصر الأسبوع الماضي السيارات التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق النادي لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقد ثمنت إدارة النادي لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال هذه المبادرة التي تأتي امتداداً لمبادرات سموه الداعمة للرياضيين بالمملكة.

من جهة أخري قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالأستاذ بندر الحارثي دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( ثلاثمائة ألف ريال ).

وثمنت إدارة النادي للأستاذ بندر الحارثي هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي ونجومه.



:admin995661715:


كانيدا يلتقي فيصل في برشلونة لحسم ملف الأجانب



يحلّ الإسباني راؤول كانيدا، مدرب فريق النصر السعودي، ضيفاً ليلة الاثنين على الأمير فيصل بن تركي، رئيس النادي، بمنزله في مدينة برشلونة الإسبانية قبل مغادرة المدرب إلى الرياض لبدء البرنامج التحضيري لبطل الدوري والكأس.

وبحسب مصادر خاصة وفقاً للعربية . نت، نجحت إدارة نادي النصر في كسب موافقة خمسة لاعبين أجانب للدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل، وينتظر أن يقدم الأمير فيصل بن تركي الأسماء الخمسة للمدرب الإسباني خلال اللقاء؛ من أجل اختيار ثلاثة منهم للالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا.

ورفضت المصادر الكشف عن أسماء اللاعبين الخمسة مكتفية بالقول إن البرازيلي إيلتون لاعب الفريق في الموسم الماضي من ضمنها، إضافة إلى مهاجمين آخرين، ولاعبي وسط في خانة (10)، وتكتمت المصادر على الأسماء كاشفة عن أن جنسيات اللاعبين من البرازيل والأرجنتين والقارة الأوروبية.

ويسعى المدرب كانيدا إلى تعزيز قائمة فريقه بلاعبين في خط الهجوم أحدهما رأس حربة تقليدي في مركز (9) والآخر في مركز رقم (11) فيما يجيد اللعب على الأطراف كجناح متنقل على الطرفين.

وكان رئيس النادي العاصمي قد وصل إلى برشلونة قادماً من كاتانيا الإيطالية واجتمع مع مسؤولين، لتوقيع العقود بعد أخذ الرأي الفني من المدرب قبل اللقاءين.

يُذكر أن الأصفر الحائز على لقب الدوري وكأس ولي العهد تحت قيادة الأوروغوياني دانييل كارينيو قد دعم صفوفه بثلاثة لاعبين محليين: عبدالعزيز الجبرين القادم من الرائد، أحمد الفريدي لاعب الاتحاد، ومدافع العروبة الصاعد علي الخيبري، فيما تبقت له صفقة محلية ينتظر حسمها بعد العودة من معسكره التركي.


:admin995661715:

العين الإماراتي ينكد على النصر بالشباب


أثار خبر مشاركة فريقي النصر والشباب السعوديين، في بطولة العين الدولية الودية التي تقام في رمضان المقبل، حفيظة مسؤولي نادي النصر، بعد علمهم برغبة نادي العين دعوة نادي الشباب للمشاركة في البطولة، في ظل أن هناك مواجهة تنتظر الفريقين على نهائي السوبر السعودي في 11 شوال المقبل، الأمر الذي رفضه المدير الفني الإسباني للفريق راؤول كانيدا، إلى جانب الجهاز الإداري، الذي سيجري اتصالاته مع إدارة العين خلال الساعات المقبلة، لمطالبته باختيار أحد الفريقين للمشاركة في البطولة.


وتهدف ادارة العين لملاقاة الأندية السعودية خلال بطولته الودية قبل مواجهة الاتحاد في الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، واستغلال البطولة للاعداد لمواجهة دوري أبطال آسيا، فيما ينتظر أن يتم صرف النظر عن دعوة الشباب وتقديم الدعوة لنادي الهلال بطل البطولة الودية في العام الماضي أو فريق الأهلي السعودي، خصوصاً أن إدارة العين تحرص على مشاركة النصر كبطل للدوري السعودي، وللشعبية الجماهيرية الجارفة للعالمي في الإمارات ودول الخليج، مما سيجعل البطولة محط أنظار واهتمام المتابعين. وكان النصر قد تلقى دعوة أخرى من فريق بني ياس الإماراتي للمشاركة في بطولته الرمضانية، وكذلك دعوة نادي الوحدة الإماراتي، إلا أن مسؤولي النصر فضلوا أن تكون بطولة العين خيارهم المقبل قبل علمهم بتواجد فريق الشباب في البطولة.

أدى تفاعل جماهير النصر مع هاشتاق (حملة ابشر يا كحيلان)، لتعليق خطوط هاتف الشركة المسوقة لبطاقات انتماء النصر، حيث ورد للشركة كمية اتصالات مهولة أمس، حيث بادرت الجماهير للاشتراك في البطاقة، مساهمة منها لدعم النادي، واحتوى الهاشتاق على آلاف التغريدات بمشاركة اعلاميين ومشاهير، وكانت الجماهير قد حفزت بعضها البعض للاشتراك بحسبة أن اشتراك الجماهير لو كان بـ 100 ريال، ولو وصل عدد المشتركين لـ400 ألف فقط، سيدخل خزينة العالمي مبلغ 40 مليونا، تضاهي عقود بعض الشركات الكبرى الراعية لأندية الدوري الممتاز، والمبلغ قابل للزيادة خاصة وأن البطاقة تحتوي على 3 فئات،VIP وقيمة اشتراكها 25 ألف ريال، وفئة بلاتيني بقيمة 1999 ريالا، وفئة نصراوي بـ 399 ريالا.

وتلقت الشركة المسوقة وفقاً للنادي اتصالات بالجملة أمس من النصراويين، لتقديم طلبات الاشتراك، لرد الدين وتقديمها رسالة شكر وعرفان لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي أبرم صفقات من العيار الثقيل، وأعاد الفريق للمنصات بقوة، عبر تحقيق بطولتي كأس ولي العهد، ودوري جميل.



:8wjs:


عوض خميس: ما زلت "نصراويا"



أبدى لاعب الفريق الأول بنادي النصر عوض خميس، استغرابه من الأنباء التي ترددت حول استغناء ناديه عنه أو تركه له، وقال: "مازلت لاعبا نصراويا، ولم يصلني أي شيء رسمي من إدارة النادي عن نيتها الاستغناء عني أو إعارتي لأحد الأندية، وكل ما يثار حاليا مجرد اجتهادات صحفية، ومثل هذه الضجة الإعلامية أمر متوقع قبل بداية أي موسم رياضي، وأنا حاليا متواجد في مدينة نجران لقضاء بعض الوقت مع عائلتي".
من جهته، نفى المركز الإعلامي بنادي نجران اقتراب نجران من التعاقد مع الثنائي عوض خميس من النصر وأمجد برناوي من الوطني، وأوضح أن جميع التعاقدات سيتم الإعلان عنها في حينها وعن طريق القنوات الرسمية فقط.
على صعيد ذي صلة، علمت "الوطن" أن مفاوضات نجران مع المدافع أمجد برناوي توقفت نهائيا بعد مغالاة اللاعب المالية.
من جانب آخر، حسمت إدارة نجران أول من أمس إجراءات تجديد عقد مهاجم فريقها الكروي الأول إبراهيم حترش لموسم واحد، كما وقعت عقدا احترافيا مع الحارس الشاب عبدالله الكستبان لموسم واحد، بينما ما زالت المحاولات قائمة من أجل تجديد عقد المهاجم متعب سالم لموسم آخر.



بالتوفيق لنصرنا الغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2014, 08:57 PM   #3
MaLak
عـــضوة متميزه


الصورة الرمزية MaLak
MaLak غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27684
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-23-2017 (04:42 AM)
 المشاركات : 1,086 [ + ]
 التقييم :  5589
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



-نصر-
-اسيرة الصمت-

تشكرون على التغطية المميزة للإخبار
اخبار منوعة وبتوفيق للعالمي .
لا خلا ولا عدم !

-دمتم بودة-


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2014, 09:26 PM   #4
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر على التغطية


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2014, 10:00 PM   #5
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله


شكرا لكم جميعا من القلب على سرعه الاخباااااااااااااااااااار


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2014, 12:03 AM   #6
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخبار حلوه تبشر بالخير ان شاء الله

تسلم الايادي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2014, 01:48 AM   #7
الفريش
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية الفريش
الفريش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 08-28-2014 (04:33 PM)
 المشاركات : 906 [ + ]
 التقييم :  4469
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2014, 05:59 AM   #8
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



يعطيكم العافية نصر44 و أسيرة الصمت على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصري


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2014, 07:20 AM   #9
سعد الذابح 11
وفـي نشيط


الصورة الرمزية سعد الذابح 11
سعد الذابح 11 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27675
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 06-26-2014 (07:33 AM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم :  765
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




-نصر-
-اسيرة الصمت-

شكرا على التغطيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2014, 09:39 AM   #10
الإيطآلي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية الإيطآلي
الإيطآلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6972
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-18-2014 (08:11 AM)
 المشاركات : 99 [ + ]
 التقييم :  468
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أخبار

عوافي ع الأخبار الفريش


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لـيوم, الآثنينهــ, الـصـحـافـه, الــ, اخــبــار, ــالـمـي, فـي

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الجمعة 8- 8 -1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 06-07-2014 08:23 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الخميس 2-7-1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 20 05-21-2014 09:04 PM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الآحد 19-7-1435هــ أسيرة النصر أرشيف اخبار النصر من الصحف 24 05-19-2014 04:41 AM
اخــبــار الــ ع ــالـمـي فـي الـصـحـافـه لـيوم الاربعاء 1-7-1435هــ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 18 04-30-2014 10:46 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe