آخبار الـعـالمي في صحافة ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
ملخص مباراة النصر 3 - 0 الاتفاق | دوري روشن السعودي 24/25 | الجولة 4
بقلم : صقرالخالدي
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-27-2014, 05:47 PM
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 5078 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم : 28880
 معدل التقييم : كحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond reputeكحيلان الفخر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg آخبار الـعـالمي في صحافة ليوم السبت 30 / 8 / 1435 هـ



:234:

:us8e:
فيصل بن تركي واصل اجتماعاته باللاعبين

بالصور: اصابة الراهب بتمزق في الفخذ .. وراحة ثلاثة ايام للاعبي النصر
26 يونيو 2014 ــ 10:49 م | سبورت


أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء الخميس تدريباً له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بعد عودته من معسكره بتركيا ركز في بدايته المدرب كانيدا على الجوانب اللياقية المتنوعة من بينها تدريبات على الحواجز وكرات التوازن تلى ذلك تدريبات تكتيكية ثم أجرى مناورة خفيفة على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وتارة من لمستين.
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق كانيدا واللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان. سيتمتع اللاعبين براحة لثلاثة أيام على أن يعاود الفريق تدريباته الساعة العاشرة من مساء الاثنين .
من جانب آخر, يواصل حارس الفريق الأول الكابتن متعب عسيري برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية بالنادي, في حين أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعب حسن الراهب وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ يحتاج معها للراحة والعلاج لعشرة أيام يعود بعدها للمشاركة بالتدريبات.


:admin995661715:
نواف بن فيصل: اتمنى التوفيق لـ”بن مساعد” وأشكر من دعموني

26 يونيو 2014 ــ 10:34 م | سبورت

الامير نواف بن فيصل

قدم الامير نواف بن فيصل بن فهد الشكر للقيادة الرشيدة (حفظها الله) على ما وجده من دعم و توجيه خلال فترة عمله كرئيس لرعاية الشباب، وذلك بعد صدور القرار الملكي بتعيين الامير عبدالله بن مساعد رئيساً لرعاية الشباب، واعفاء الامير نواف بن فيصل من ذلك المنصب بناء على طلبه.

وكتب سموه عبر صحفته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلاً : الحمد لله اولا واخيرا ثم الشكر للقيادة الرشيدة حفظها الله على ما وجدته من دعم وتوجيه في فترة عملي وشكر لكل زملائي في العمل ولكل الوسط الرياضي، واضاف : وشكراً للوسط الاعلامي ولجميع الشباب والرياضيين الذين تشرفت بخدمتهم وتمنياتي بالتوفيق للأخ الامير عبدالله بن مساعد والله يحفظ هذا الوطن وقيادته.


:8y:
النصر يعود للرياض ويجري اول تمرين له بالنادي
منذ 16 ساعة 11:47
الساعة - محمد الخلف - الرياض:



أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباً له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بعد عودته من معسكره بتركيا ركز في بدايته المدرب كانيدا على الجوانب اللياقية المتنوعة من بينها تدريبات على الحواجز وكرات التوازن تلى ذلك تدريبات تكتيكية ثم أجرى مناورة خفيفة على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وتارة من لمستين .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق كانيدا واللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

من جانب اخر سيتمتع اللاعبين براحة لثلاثة أيام على أن يعاود الفريق تدريباته الساعة العاشرة من مساء الاثنين .

و سيواصل حارس الفريق الأول الكابتن متعب عسيري برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية بالنادي .


من جهه اخرى أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكابتن حسن الراهب وجود تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ يحتاج معها للراحة والعلاج لعشرة أيام يعود بعدها للمشاركة بالتدريبات .

دعواتنا للكابتن حسن بالشفاء العاجل .

:admin995661715:
كر الامير نواف بن فيصل ويبارك للامير عبدالله بن مساعد وزيراً لرعاية الشباب
رئيس النصر شكر الامير نواف بن فيصل ويبارك للامير عبدالله بن مساعد وزيراً لرعاية الشباب
منذ 16 ساعة 11:48
الساعة - محمد الخلف - الرياض: ثمن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز طوال مسيرة عمله في الرئاسة العامة لرعاية الشباب كنائب للرئيس ثم رئيساً عاماً وقال أن جهود سموه كانت واضحة ومشهودة على المستوى المحلي والإقليمي والعربي والقارئ والعالمي . كما أن سموه له إسهامات لخدمة الشباب الإسلامي من خلال اتحاد التضامن الإسلامي ولا شك أن ما قام به سموه من جهد لخدمة الدين والمليك ثم الوطن لا يستغرب منه فهو شبل فيصل بن فهد بن عبد العزيز باني أمجاد الرياضة السعودية وصاحب الفضل فيما وصلت إليه في المحافل الدولية . وأضاف إذا كان سموه يغادر المنصب الرسمي فأن بصماته ستبقى شاهدة له في صفحات التاريخ تجاه شباب ورياضة المملكة العربية السعودية.



بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأميرفيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز برقية تهنئة وتبريك لصاحب السمو الملكي الأميـر عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه رئيساً عاماً لرعاية الشباب ، وقال سموه إننا نهنئكم بهذه الثقة الغالية من قيادتنا الحكيمة ونتمنى لكم التوفيق والسداد لخدمة الرياضة والشباب في بلادنا ودفع مسيرتها نحو التقدم والرقي مؤكدين أن سموكم أهلاً لهذه الثقة ولحمل هذه الأمانة .
:admin995661715:

الشاعر سلامة العنزي يصدر أول ديوان (شيلات _ شكراً كحيلان) صوتي
منذ 4 ساعة 03:45
الساعة - محمد الخلف - الرياض:طرح مؤخراً الشاعر المعروف سلامة العنزي شريط شيلات الصوتي بأسم ( شكراً كحيلان ) ويعتبر هذا الألبوم الأول له
ويحتوي على 9 شيلات تحمل طابع جديد و المتميزة والقصائد الرائعة وهي من القاء بلال البراق و عبدالمجيد الفالح ومحمد البريك
وبدعم من الشيخ حمد المبارك ويتم بيع الديوان الصوتي (شريط سي دي ) لدي التسجيلات الإسلامية في الرياض وقريباً في بقية مناطق المملكة .

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل






:t9:
كانيدا يطالب إدارة النصر بوديات قوية
27-06-2014 09:53
طالب الإسباني «راؤول كانيدا» مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر من إدارة كرة القدم بضرورة توفير أربع مباريات ودية على الأقل خلال شهر رمضان المبارك، وتحديدًا قبل مغادرة الفريق إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة العين الودية. وتشير المصادرإلى أن المدرب اشترط على إدارة الأمير فيصل بن تركي بأن تكون اللقاءات ذات مستوى فني جيد لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وبحسب مصادر صحيفة "المدينة " فإن الإدارة بدأت فعليًّا البحث عن الخصوم التي سيواجهها الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث حرصت على تنقية منافسين أقوياء تحقيقًا لرغبة الإسباني في تصاعد رتم اللاعبين. وعلى صعيد متصل طلب البولندي أدريان ميرزفيسكي المحترف في الفريق الأصفر من الجهاز الفني الإذن بالمغادرة إلى بلاده بعد الفراغ من معسكر الفريق المقام على الأراضي التركية، وذلك لإنهاء بعض الالتزامات العالقة قبل العودة إلى العاصمة السعودية الرياض نهاية الأسبوع المقبل.


.:0we:
النصر يتجه للإبقاء على إلتون بناءاً على رغبة كانيدا
نشر فى 27 يونيو, 2014
للكاتب :محمد عبد الباعث - صحيفة الجماهير : ربة من البيت النصراوي لـ “الجماهير” أنّ إدارة الفريق النصراوي تتجه للابقاء على المهاجم المحترف في صفوف الفريق , البرازيلي “إلتون برانداو” لمدة موسم آخر في صفوف الفريق وذلك بناءاً على رغبة مدرب الفريق الاسباني كانيدا.
وكان اللاعب إلتون قد جاء إلى صفوف الفريق النصراوي قبل بداية الموسم الماضي , بناءاً على توصيةٍ من مدربه السابق , الأوروجواني “دانيال كارينيو” , ولم يقدم اللاعب ما يشفع له البقاء مع الفريق النصراوي خلال النصف الأول من الموسم المنقضى , إلا أنّ اللاعب تحسن أدائه بشكل كبير خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي وتمكن من إنهاء الموسم وفي جعبته 15 هدفاً دورياً من بينهم “هاتريك” في شباك الاتحاد.
وكان اللاعب إلتون قريباً من الخروج من تشكيلة بطل الدوري الموسم المقبل , وذلك بعد مفاوضات الفريق النصراوي مع عدد من اللاعبين الأجانب الآخرين , والمحترفين في الدوري التركي , على غرار السنغالي “سو” والكاميروني “ويبو” والبرازيلي “باولو هنريكي” , ولكن رغبة الأول والثاني في البقاء في تركيا , ومماطلة الثالث مالياً من أجل الإنتقال إلى الدوري السعودي , حالت بين الادارة النصراوية وبين إتمام الصفقات المذكورة.

التحديث مُستمر إن شاء الله
:ksed:




رد مع اقتباس
قديم 06-27-2014, 06:10 PM   #2
جوجل
عـضـو مـمـيـز


الصورة الرمزية جوجل
جوجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-05-2015 (07:45 AM)
 المشاركات : 1,917 [ + ]
 التقييم :  13598
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الابقاء على التون قرار صائب لانه في ظل ارتفاع اسعار
الاعبين الكبير يصعب على الاداره جلب مهاجم من فئة الحمس
نجوم لانه سيجهد خزينة النادي كثيرا
يعطيك العافية على التغطية المميزة
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-27-2014, 06:17 PM   #3
نصرااوي القصيم
وفـي ذهـــبـي


الصورة الرمزية نصرااوي القصيم
نصرااوي القصيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2367
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-29-2015 (04:56 PM)
 المشاركات : 1,369 [ + ]
 التقييم :  1747
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور الغالي الله يوفق الفريق ومعسكر ممتاز الى اقامه في تركيا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-27-2014, 09:34 PM   #4
السهم الملتهب9
وفـي نشيط


الصورة الرمزية السهم الملتهب9
السهم الملتهب9 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6853
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-20-2016 (05:12 AM)
 المشاركات : 114 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيكم العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 06-27-2014, 11:45 PM   #5
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه اختي روحي العالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014, 12:13 AM   #6
شمس المخواة
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية شمس المخواة
شمس المخواة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6701
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-21-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 التقييم :  4445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بارك الله فيك اختي الغالية
وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014, 06:00 AM   #7
بندرالشمري


الصورة الرمزية بندرالشمري
بندرالشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 277
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 08-30-2018 (11:54 AM)
 المشاركات : 2,049 [ + ]
 التقييم :  3213
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل الشكر والتقدير لكل عضو من اعضاء الصحافه على النقل المتميز لاخبار النصر في الصحافه اليوميه مجهود يشكر عليه وربي يوفقكم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014, 11:20 AM   #8
العالمي الفيفي


الصورة الرمزية العالمي الفيفي
العالمي الفيفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14672
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 04-10-2015 (07:03 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  2680
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا على هذه التغطيه الاخباريه
اتمنى التوفيق للنصر وجمهوره
وكل عام وانتم بخير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014, 02:00 PM   #9
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بسم الله


اختلف مع بعض الزملاء بخصوص التون ......... ثقيل ولم ينفعنا الا بتمركزه فقط وهذا هو سبب الأهداف للى جابها.............. وكنت اتمنا من الأمير فيصل يبحث بأفريقيا فهي مليئة بالمهاجمين الجيدين واسعارهم معقوله كثير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2014, 03:40 PM   #10
دموع
وفـي نشيط


الصورة الرمزية دموع
دموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 761
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 06-20-2015 (11:57 PM)
 المشاركات : 245 [ + ]
 التقييم :  1007
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1435, أخبار, ليوم, السبت, الـعـالمي, صحافة

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخبار الـعـالمي في صحافة ليوم السبت 14/ 9/ 1435 هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 07-12-2014 06:50 PM
آخبار الـعـالمي في صحافة ليوم السبت 7/ 9/ 1435 هـ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 07-05-2014 08:40 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 10:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe