اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
إشراقةالشمس
نحن الجماهير نطالب بالمحاسبة كلا من!؟
بقلم : إشراقةالشمس
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 11-10-2014, 08:17 PM
العذذب
إداري
العذذب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 27246
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 3814 يوم
 أخر زيارة : 06-18-2017 (02:20 AM)
 المشاركات : 5,086 [ + ]
 التقييم : 5773
 معدل التقييم : العذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond reputeالعذذب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



:2343:
:us8e:
.
داسيلفا يعد لاعبي النصر بإجتماع و مناورة تكتيكية
.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب معهد إعداد القادة وبدأ التدريب باجتماع للمدرب ديسلفا مع اللاعبين بحضورعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان قام بعده اللاعبين بالجري حول الملعب تلاه ذلك تدريبات لياقية طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل الفنية التي تعتمد على سرعة التمرير واللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على نصف الملعب هذا وسيعاود الفريق تدريباته اعتبارا من يوم غداً الثلاثاء على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وحضر التدريب نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب .
:admin995661715:
.
الأخضر يتدرب على ملعب الشباب وإصابة الشهراني تقلق لوبيز
.
أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ضمن البرنامج التدريبي للفترة الثانية من المرحلة الرابعة و الأخيرة و المقامة حالياً في مدينة “الرياض ” استعداداً للمشاركة في منافسات كأس الخليج العربي 22 الذي سيقام في العاصمة السعودية ” الرياض ” .
و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو في الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت في نادي الشباب على تقسيم الحصة التدريبية إلى ثلاث فترات الأولى كانت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب حيث خضع لاعبي المنتخب لتمارين الإحماء باستخدام الأقماع و السرعات مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو ، و في الفترة الثاني التي أجريت في صالة الحديد ركز السيد لوبيز على تطبيق مجموعة من التمارين بشكل مكثف باستخدام الأدوات الرياضية لتقوية المفاصل و العضلات ليعود مجدداً في الفترة الثالثة إلى الملعب ليختتم الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية .
و في الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب عمد المدير الفني السيد لوبيز على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت 12 لاعباً بدأت عند الساعة 30 : 5 م و المجموعة الثانية ضمت 11 لاعباً و بدأت عند الساعة 30 : 6 م . حيث بدأت تدريباتهما بتمارين الإحماء اللياقي و السرعات فيما ركز السيد لوبيز على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب بلعب الثنائيات و اللعب السريع و تنويع صناعة اللعب . على صعيد متصل لم يشارك ياسر الشهراني في الحصة التدريبية لأجرائه فحوصات طبية حيث فضل الجهاز الطبي عمل أشعة للاعب للوقوف على تطور حالته لتقديم التقرير النهائي لحالة اللاعب للجهاز الفني للمنتخب الوطني .
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة عضو الاتحاد السعودي المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ خالد الزيد و عضو الاتحاد سياف المعاوي .
:0we:
النصر يواصل استعداداته ويتدرب غداً باستاد الامير فيصل بن فهد
.
.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب معهد إعداد القادة وبدأ التدريب باجتماع للمدرب ديسلفا مع اللاعبين بحضورعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان قام بعده اللاعبين بالجري حول الملعب تلاه ذلك تدريبات لياقية طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل الفنية التي تعتمد على سرعة التمرير واللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على نصف الملعب .
هذا وسيعاود الفريق تدريباته اعتبارا من يوم غداً الثلاثاء على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وحضر التدريب نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب .
:admin995661715:
  • النصر يفكر في التخلي عن هيرناني دي سوزا خلال يناير المقبل

ألقت تقارير صحفية مقربة من البيت النصراوي الضوء علي رغبة إدارة النادي في تسويق المحترف البرازيلي بين صفوف فريقها هيرناني دي سوزا بعد ظهوره بمستوى أقل من المتوقع في المباريات التي شارك بها .
وتعود رغبة إدارة النصر في التخلي عن اللاعب وذلك حتى يتمكن من فرض نفسه على تشكيلة الفريق في الفترة التي كان فيها كانيدا مسئولاً عن الفريق من الناحية الفنية وكان دائماً خياراً ثانياً للمدرب ، بالرغم من وعوده بالظهور بشكل أفضل بعد استقدام عائلته إلى الرياض .
وأشارت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية إلى إتجاه مسؤولي نادي فلامنغو البرزايلي نحو شكوى الفريق النصراوي بسبب عدم الحصول على باقي مستحقات اللاعب.
الجدير بالذكر أن هيرناني إنتقل لصفوف النصر بعد موسم قضاه في فلامنغو لعب خلاله 32 مباراة وأحرز 16 هدفا إلا أنه حتى الآن لم يسجل أي أهداف بقميص النصر .
:t6:
عباس النصر يعود بعد إيقاف موسمين
.

يخضع لاعب الوسط أحمد عباس الذي ينتهي إيقافه يوم الاثنين المقبل لاختبارات لياقية وفنية، تجهيزا لتسجيله لاعبا هاويا حتى تبدأ فترة الانتقالات الشتوية.

تجدر الإشارة إلى أن عباس قد أوقف لموسمين من قبل لجنة المنشطات بعد تعاطيه مادة محظورة، ولم ينقطع عباس عن أداء التدريبات خلال فترة التوقف، حيث كان قام بتجهيز نفسه في أكاديمية أسباير بقطر، إضافة إلى التحاقه بتدريبات النصر منذ بداية الموسم الحالي، مما يعني إمكانية مشاركته مع الفريق في أول مباراة رسمية يلعبها النادي.

وكان النصر قد أشرك اللاعب في مباراة ودية خلال فترة الإعداد، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض مشاركة اللاعب حتى في المباريات الودية حتى تنتهي فترة عقوبته وفقاً لـ " الشرق الأوسط ".
:admin995661715:

جل البرقان يجبر والده على متجر النصر
.
تفاجأ عدد كبير من جماهير نادي النصر بزيارة عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لمقر متجر النادي أمس.

وأبدت الجماهير استغرابها من كون البرقان لاعب هلالي سابق، قبل أن تتفاجأ مجددا من أن سر زيارته, يعود لإرضاء لنجله الذي تبين أنه من عشاق العالمي وحرص على شراء عدد من المستلزمات المعروضة في المتجر.

جماهير النصر رحبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالبرقان ونجله على طريقتها الخاصة، وأشادت بـ(ديموقراطية) الأب الذي لم يعارض ميول ابنه حسبما نقلت صحيفة " النادي ".
:admin995661715:
الرياض يستثمر النصر «المذهب»

فيما توج فريق النصر لكرة القدم بكأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين، انتهزت إدارة نادي الرياض إقامة النهائي على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز، وفرضت رسوما على تذاكر الدخول لنزال النصر مع ضيفه الاتحاد، للبحث عن مداخيل مالية، لاستغلال الحضور الجماهيري المتوقع من أنصار الأول، ولا سيما أن فريقها يلعب في دوري الدرجة الأولى، ويعاني من عزوف الجماهير عن المدرج الأحمر، فضلا عن عدم وجود رعاة.

وصعد النصر منصة التتويج عقب تغلبه على الاتحاد، بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزها نواف الفرشان، وقائده عبدالرحمن الشنار "هدفين" أحدهما من ضربة جزاء.

وألزمت إدارة الرياض الجماهير بقص تذكرة للدخول سعرها "20 ريالا" وكتبت عليها بعد أن وضعت شعار النادي "تذكرة دخول النادي"، وأضافت في جانبها "دخول فترة واحدة.. ولا ترتجع"، فيما خلت من أي معلومة عن لقاء النصر والاتحاد.

يشار إلى أن نهائي درجة الشباب بين النصر والهلال على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الذي توج به الأخير أمس الأول، كانت الأبواب مشرعة والدخول مجانا.

من جهته، أكد الدكتور صلاح السقا عضو اتحاد القدم السعودي، أن أي شخص يدخل النادي لا بد من شراء تذكرة تخوله الدخول إليه، سواء لحضور المباراة أم التجول في مرافقه، مضيفا: "النظام لا يمنع الاستثمار في النادي"، مشيرا إلى أنه لا دخل لهم بهذه المباراة، ولكن هذا ناد وأي شخص يدخله لأي سبب كان.

من جهته، بين لـ "الاقتصادية" الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر رئيس نادي الرياض أن بيع التذاكر إجراء معمول به من قبل وبعد، مبينا "التذاكر يتم تحصيلها من جميع مرتادي النادي سواء في المباريات أو التدريبات أو لاستخدام المنشآت".

وأضاف "الإجراء نظامي، ولا علاقة له بأي مباراة سواء رسمية أو ودية أو خلاف ذلك" وفقاً لصحيفة " الاقتصادية ".
:admin995661715:





أجانب النصر .. «تحت النظر»











كشف لـ "الاقتصادية"
مصدر في إدارة نادي النصر أن ما تردد حول رغبة الأرجوياني خورخي دا سيلفا مدرب الفريق الجديد الاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب غير صحيح، وقال "المدرب ما زال يتعرف على بعض اللاعبين ولا يوجد فتره انتقالات لكي يفكر بالاستغناء عن أحدهم".

وأشار إلى أن المدرب يقوم حاليا بالتعرف على اللاعبين عن قرب من خلال التمارين والمباريات الودية للحكم على مستوياتهم، وقال "المحترفون في الفريق مميزون وبإذن الله يكونون قادرين على مساعده زملائهم لتقديم الأفضل وتحقيق البطولات".

وكانت أنباء قد أشارت إلى أن المدرب الأورجوياني غير راض عن الثنائي البرازيلي ماركينيوس وهيرناني.
:admin995661715:
داسيلفا يطالب بتوفير المزيد من «الوديات»
.
طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأوروغوياني خورخي داسيلفا من إدارة الكرة ضرورة توفير ثلاث مباريات ودية للفريق خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

كما تقرر خوض النصر الأربعاء المقبل مباراة ودية أمام الدرعية في الرياض، فيما سيلعب الفريق على هامش معسكره في المنطقة الشرقية مباراتين وديتين، الأولى ستكون في الـ18 من الشهر الجاري، ومن المحتمل أن تكون أمام أحد الفرق البحرينية، أما الثانية فستكون أمام الاتفاق في الـ23 من الشهر ذاته.

ويعمل النصر على استغلال فترة التوقف وحضور مدربه الجديد لخلق جو من الانسجام بين المدرب واللاعبين، كما طالب خورخي داسيلفا بتوفير مباريات ماضية في الدوري لفرق هجر والفيصلي اللذين سيلعب معهما الفريق بعد فترة التوقف على التوالي، وذلك لتسجيل أبرز نقاط القوة والضعف لديهم قبل ملاقاتهم رسمياً وفقاً لصحيفة " الحياة ".
:admin995661715:
ديسلفا.. عاشق الهجوم .... عبدالله الفرج
.









أظن أن وصف التعاقد مع المدرب الإسباني كانيدا قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد بالقرار الحكيم، ثم الاحتفال بإقالته واعتباره قرارا حكيما أيضا يدخل ضمن التطبيل الذي لا يليق بالناقد؛ كما أن إعادة الأورغواني خورخي داسيلفا وهو الذي لم يكن يستحق الإقالة موسم 2009 2010 بعد أن قدم في الدور الثاني من الدوري عملا مميزا وهزم كل الفرق المنافسة بما فيها بطل دوري ذلك العام معوضا إخفاقات البداية ليحصل على ثالث الدوري وثالث كأس الملك رغم ضعف مستوى الأجانب تؤكد إعادته أن القرار باستبداله بالإيطالي زينغا لم يكن صحيحا، طالبت في هذه الزاوية باستمرار داسيلفا خصوصا وأن بداياته الضعيفة مستوى ونتائج لها مبرراتها في ظل تأخر التعاقد معه بعد اعتذار الأرجنتيني باوزا، وعدم اختياره للمباريات الودية في المعسكر الخارجي، وكذلك عدم اختياره للعناصر الأجنبية فضلا عن الافتقاد للنجوم المؤثرة، ورغم ذلك كان الدور الثاني من ذلك الموسم والنتائج المميزة شاهدة على تفوق الأورغواني؛ بل إن اختيار سبعة لاعبين نصراويين للمنتخب في نهاية عمله إحدى أهم علامات نجاحه.

كان النصر يتطور؛ لم أنسَ حديثه ل"دنيا الرياضة" حين قال: "أعمل على أن يفكر اللاعب النصراوي بمرمى المنافس أكثر من التفكير بالدفاع عن مرماه"، لكن هناك من يحكم على عمله عبر تحقيقه بطولة من عدمها فقط، بلغ "الأصفر" مرحلة متقدمة في النهج الهجومي مع ديسلفا عوضت المشاكل الدفاعية التي لم يتمكن من علاجها خلال فترة إشرافه القصيرة، ومع ذلك وضع بصمة لا تنسى، يعود الأورغواني اليوم لقيادة فريق يحافظ على لقبي الدوري والكأس، وينافس للفوز بدوري أبطال آسيا خلاف ما كان يطمح إليه هو ومن سبقوه من محاولات بأدوات ضعيفة لاستعادة بريق "الأصفر"، وإعادته منافسا متواجدا في منصات التتويج.

رحل كانيدا وفريقه يعتلي صدارة الترتيب، بخسارة وحيدة خارج الأرض من المنافس الأهلي، لم يكن عمله سيئا بالدرجة التي يراها كثيرون، لو تعاون معه اللاعبون ربما شاهدنا مستويات أفضل وروحا قتالية أعلى؛ أما النتائج فقد حقق الانتصار في كل المباريات باستثناء واحدة لا يمكن أن تكون سببا في الإقالة، ويبقى القرار الإداري بتغيير الجهاز الفني وهو المتصدر بجدارة دالاًّ على سقف الطموح العالي للنصراويين، ورغبتهم في أن يتبع النتائج المميزة أداء ممتعا اعتادت الجماهير الرياضية أن تشاهده عليه؛ فمع ديسلفا وكارينو ظل النصر طرفا في المباريات الأكثر إثارة، إدارة الأمير فيصل بن تركي بقرارها الأخير قدمت مستقبل (العالمي) في دوري أبطال آسيا واستغلت فرصة التوقف للانشغال بكأس الخليج العربي لإحداث تغيير يقلل من سلبياته معرفة المدرب العائد بالعناصر التي يشرف عليها، وبالمنافسة في الدوري.

مع كانيدا ورغم فتور علاقته مع اللاعبين أظن أن النصر كان سيبقى أكثر المرشحين لتحقيق لقب الدوري، بالنظر لمدى ما يمتلكه من جهة، ولواقع حال المنافسين من جهة أخرى، المهم اليوم أن يتعاون اللاعبون مع مدربهم المحبوب المطالب بالتركيز على النواحي الدفاعية، فما قدمه سابقا يؤكد أننا سنرى نصرا هجوميا يليق ببطل الدوري.

عبدالله الفرج نقلاً عن صحيفة " الرياض "
:t6:
الخليجية أخر فرصة لـ ( لوبيز ) و ( كارينيو ) في الانتظار





أشارت وسائل الاعلام الخليجية الى ان بطولة (خليجي22) التي تنطلق الخميس المقبل بالعاصمة الرياض، ستكون اخر فرصة للمدير الفني للمنتخب السعودي الاسباني خوان لوبيز كارو، ونقلت صحيفة " النادي " عن موقع (سوبر) الاماراتي وفقاً لمصادر مقربة أنه سيتم الاستغناء عن المدرب الاسباني في حال اخفق المنتخب في تحقيق اللقب الخليجي للمرة الرابعة في تاريخه ، خصوصا أن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره.

وتابع المصدر قوله: هناك استياء واضح من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقب التغييرات التي يشهدها تشكيل الاخضر بين فترة وأخرى اضافة لعدم الاستقرار على تشكيل ثابته، هذا غير النتائج المتواضعة التي قدمها المنتخب خلال تجاربه الودية الماضية باستثناء تجربة منتخب الاروغواي التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

وكشف ذات المصدر عن توجه مسئولي الاتحاد السعودي للتعاقد مع مدرب فريق النصر السابق الأوروغوياني دانيال كارينيو في حال الغاء عقد لوبيز، خاصة وان كارينيو يحظى بسمعة طيبة في الاوساط الرياضية السعودية بعد قيادته للنصر لتحقيق ثنائية دوري عبداللطيف جميل و كاس سمو ولي العهد في الموسم الماضي.
:admin1528016934:
عبدالكريم عبدالقادر وابنه خالد و الملحن أنور عبدالله أعضاء فخريين بالعالمي
للنصر عشاق كثر في الخليج
و من مختلف الشرائح.
و في الكويت تكاد تكون الأغلبية في الأوساط الاعلامية والفنية هم من
محبي العالمي.
يتقدمهم الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر وابنه
خالد اللذين يحملان العضوية
الفخرية لنادي النصر.
وإن كان الفنان عبدالكريم
غنى و تغزل بالنصر و أسطورته
فان ابنه خالد يتابع بشغف
مباريات النصر و يحتفل
بانتصاراته.
كذلك الملحن أنور عبدالله
الذي يعتز بالعضوية الفخرية للنصر و يتابع
مبارياته حتى أن أبو عبدالله
معروف بمقولته :
(لا أحد يعزمني أو يشغلني
في يوم مباريات النصر ) !
:9e:
بالصور.. عيد يطالب لاعبي الأخضر بتحقيق لقب كأس الخليج
.
بالصور.. عيد يطالب لاعبي الأخضر بتحقيق لقب كأس الخليج


أحمد سرور- سبق- الرياض: طالب أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ببذل الجهد لتحقيق لقب كأس الخليج "خليجي 22"، والتي ستقام في الرياض بداية من الخميس المقبل، جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين في مقر إقامة المنتخب في فندق رافال كمبينسكي الرياض بتواجد الدكتور عبدالرزاق أبوداود المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والأجهزة الإدارية والفنية والطبية.

ونوه عيد على أهمية المرحلة القادمة مؤكداً على ثقته الكبير بكل ما يبذل من الجميع ومتمنياً للمنتخب الوطني التوفيق في كأس الخليج العربي 22.

على صعيد التدريبات أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم الاثنين حصة تدريبية صباحية في نادي الشباب ضمن البرنامج التدريبي للفترة الثانية من المرحلة الرابعة والأخيرة والمقامة حالياً في مدينة "الرياض".

وعمد خوان لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب الوطني على تقسيم الحصة التدريبية الصباحية إلى ثلاث فترات الأولى كانت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب حيث خضع لاعبو المنتخب لتمارين الإحماء باستخدام الأقماع والسرعات مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو، وفي الفترة الثانية التي أجريت في صالة الحديد ركز لوبيز على تطبيق مجموعة من التمارين بشكل مكثف باستخدام الأدوات الرياضية لتقوية المفاصل و العضلات ليعود مجدداً في الفترة الثالثة إلى الملعب ليختتم الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.



:ksed:
:2:
.




رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 08:31 PM   #2
أسيرة النصر
سـوبـر سـتـار


الصورة الرمزية أسيرة النصر
أسيرة النصر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-29-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 7,669 [ + ]
 التقييم :  15867
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



الف شكر أخوي اصرار ع الجولة الاخبارية

م شاء الله تغطية كافية و وافيه لجميع اخبار نصرنا فى الصحافه

لا هنت , يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 10:05 PM   #3
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



بسم الله

الف مليووون شكر لك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2014, 10:57 PM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



مشكور اخي اصرار على نقل لاالاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 03:18 AM   #5
ضامي بطولة
نائب المدير العام


الصورة الرمزية ضامي بطولة
ضامي بطولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2642
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-08-2024 (05:29 PM)
 المشاركات : 13,185 [ + ]
 التقييم :  13418
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



ربي يسعد قلبك اخوي محمد
كانت اخبار ملئية بالعديد من الاخبار المتنوعه التي
يحبث عنها المتابع فشكرا من الاعماق على هذا
الابداع الغير مستغرب
ضامي بطولة


 
 توقيع : ضامي بطولة



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 03:51 AM   #6
abdullahbolad
وفـي فضـــي


الصورة الرمزية abdullahbolad
abdullahbolad غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4556
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 02-03-2019 (10:05 AM)
 المشاركات : 565 [ + ]
 التقييم :  651
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



شكرااااا اخوي والله يعطيك الف عافية


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 04:59 AM   #7
MaLak
عـــضوة متميزه


الصورة الرمزية MaLak
MaLak غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27684
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-23-2017 (04:42 AM)
 المشاركات : 1,086 [ + ]
 التقييم :  5589
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436











-




الف شكرر على جهودك , لاهنت


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 05:52 AM   #8
%% المتهـــــم %%
المشرف العام


الصورة الرمزية %% المتهـــــم %%
%% المتهـــــم %% غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 398
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (01:18 AM)
 المشاركات : 5,829 [ + ]
 التقييم :  1457
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



الف شكر ع الاخبار


كل التوفيق للعالمي



محبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 05:58 AM   #9
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصري


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2014, 06:30 AM   #10
نصراويه حجازيه
عـضـوه مـتـمـيـز


الصورة الرمزية نصراويه حجازيه
نصراويه حجازيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 574
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 02-27-2018 (05:49 AM)
 المشاركات : 6,924 [ + ]
 التقييم :  9133
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحف اليومية ليوم الثلاثاء 18/ 1/1436



الله يعطيكـ العافيه ع الجوله الاخباريه
بالتوفيق لنصرنا وللمنتخب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1/1436, ليوم, الثلاثاء, الدولية, الصحف, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصرمن الصحف ليوم الثلاثاء 1436/3/15هـ ‏ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 01-06-2015 04:54 PM
اخبار النصرمن الصحف ليوم الثلاثاء 1436/3/8 shnader nasers أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 12-30-2014 02:55 PM
اخبار النصر فى الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 11-1- 1436 ‏ ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 15 11-04-2014 11:17 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 07:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe