اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
بث مباشر | #جلسة_نصر
بقلم : صقرالخالدي
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-17-2015, 01:21 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5593 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



عبد الغني لجمهور النصر: أين أنتم ؟
18 أبريل 2015 ــ 2:14 م | سبورت
استمر الفريق النصراوي في تحليقه بصدارة دوري جميل عقب تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة أمام هجر على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء الجمعة بالجولة الـ 23 .
و سجل عبد الغني هدف من طراز عالمي في مرمى الحارس مصطفى ملائكة في الدقيقة 77 من عمر المباراة وهو الهدف الثاني للفريق النصراوي.
و قال ظهير أيسر النصر عقب الفوز ” الحمدلله على الانتصار , لقد دخلنا في مرحلة الحسم , هناك من يقول عن هذه المباريات بأنها مباراة كؤوس لكني لا أتفق معهم لأن مباراة الكؤوس من الممكن ان تصل للأشواط الاضافية بينما نحن ليس أمامنا في هذه المباريات سوى الفوز “.
و تابع عبد الغني ” في الوقت الحالي لا تعنينا تسجيل الأهداف بقدر أهمية تحقيق الفوز و ضمان النقاط الثلاثة”.
وصرح عن هدفه في شباك هجر” لقد اتخذت قرار بالتسديد و جاء التوفيق من عند الله سبحانه و تعالى وسجلت هدف مهم , في بعض المباريات أسدد اكثر من كرة بدون هز الشباك ولذلك أشكر الله على هذا الهدف “.
وعلق على حضور 10 آلاف نصراوي في المباراة” أعتقد ان الجمهور قليل , عتبنا كبير على الجماهير , نحن نقاتل من أجل اللقب في الجولات الثلاثة الأخيرة , نشكر الجماهير التي حضرت لكننا نعاتب من لم يحضر وننتظر من الجماهير أكثر من ذلك “.
و أخيرّا قال عن اصابات النصر العديدة في الفترة الأخيرة ” لدينا جهاز طبي على أعلى مستوى واعتقد ان كثرة المشاركات هي السر في الاصابات , نحن نبذل مجهود مضاعف بجانب التركيز بشكل مستمر والاصابات شىء طبيعي في ظل لعب مباراة صعبة للغاية كل ثلاثة أيام”.
ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 57 نقطة .
رئيس النصر : حققنا المهم و إصابة غالب و الفريدي متعمدة
18 أبريل 2015 ــ 1:02 ص | سبورت
قال رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي بعد فوز فريقة على هجر بثلاثية: “اشكر اللاعبين على مستوياتهم الرائعة، رغم ان الفريق ضيع فرصا كثيرة، ولكن المهم في مثل هذا التوقيت هو تحقيق الثلاث نقاط”.
وتابع: “تأجيل مباراة نجران في كأس الملك ليس بيد نادي النصر، وعندما ذهب الفريق الى المطار ولم يجد حجزا وحاولنا توفير طائرة خاصة، لكن الطائرة الخاصة ليست ضد الغبار”.
وعن الاصابات التي اصبحت تشكل عبئا على الفريق النصراوي قال: “اصابة الفريدي وغالب كانت بشكل متعمد، ولكن كل الاندية تعاني من اصابات الشد، وهو امر طبيعي اعتادنا علىه بسبب المسابقات الطويلة وخصوصا هذا الموسم الذي تخوض فيه الفرق مباراة كل ثلاثة ايام “.
وأكد رئيس النصر على ان لاعبي النصر: فابيان وخالد الغامدي والحارس عبدالله العنزي جاهزون للقاء بنيدكور الاوزبكي في دوري أبطال آسيا.
وشكر بن تركي جمهور النصر الذي حضر في مباراة هجر، مطالبا في نفس الوقت حضوره في المباريات القادمة نظرا لحاجة الفريق إليهم.
إكوادورية : ويلا يُساهم في بقاء النصر على الصدارة

نشر فى 18 أبريل, 2015
للكاتب :ماجد يوسف - الجماهير
ألقت أحدى الصحف الرياضية الإكوادورية الضوء على الهدف الذي سجله المحترف النصراوي أرماندو ويلا في شباك هجر خلال المباراة التي جمعت الفريق بمنافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
ونجح ويلا في تسجيل ثاني أهدافه مع الفريق النصراوي والذي جاء في الدقيقة 83 من عرضية متقنة لمحمد السهلاوي ترجمها ويلا إلى هدف في مرمى هجر ليُسجل اللاعب ثالث أهداف فريقه.
وأشارت الصحيفة أن الفريق النصراوي بهذا الفوز واصل صدارته لمنافسات الدوري السعودي برصيد نقطة بعد مرور 23 جولة.
يُذكر أن الإكوادوري أرماندو قد شارك حتى الآن في 6 مباريات منذ قدومه للنصر 4 منهم شارك بشكل احتياطي ونجح في تسجيل هدفين حتى الآن.
أدريان النصر صاحب أغلى صفقة انتقال في كرة القدم البولندية


محمد أبو شعر- سبق: تصدر اللاعب البولندي أدريان ميرزيفسكي محترف نادي النصر السعودي قائمة أغلى 25 صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم البولندية (من الدوري البولندي نحو الاحتراف في الخارج)، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "sport.interia" البولندية.

وتصدر ميرزيفسكي القائمة بعد انتقاله من صفوف بولونيا وارسزاوا البولندي إلى صفوف طرابزون سبور التركي مقابل 5.2 مليون يورو، علماً أنه رحل عن الفريق التركي صيف 2014 لينتقل إلى صفوف النصر.

وتفوق ميرزيفسكي على مواطنه روبرت ليفاندوفيسكي المهاجم الحالي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي انتقل من صفوف ليجيا وارسو إلى بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 4.7 مليون يورو، ومنه انتقل إلى النادي البافاري.

وفي المركز الثالث حل لوكاس فابيانيسكي بقيمة 4.3 مليون يورو (من بولونيا وارسزاوا إلى أرسنال الإنجليزي)، وفي المركز الرابع حل ديفيد يانسيك بقيمة 4 ملايين يورو (من ليجيا وارسو إلى سسكا موسكو الروسي)، في حين حل لوكاس تيودورزيك خامساً بقيمة 3.8 مليون يورو (من ليخ بوزنان إلى دينامو كييف الأوكراني).

مدرب شباب النصر يحصل على الرخصة A







احتفل لاعبو شباب نادي النصر بمدربهم الكابتن سعد الشهري وذلك بمناسبة حصوله على رخصة A الآسيوية.

ولقت المبادرة ترحيب جماهيري نصراوي خصوصا ان شباب النصر يقدمون موسم مميز هذا الموسم مع الوطني الشهري حسبما نقلت "النادي".


الجماهير لإدارة "mbcpro": وبعدين معاكم ؟



تذمرت الجماهير الرياضية من ضعف اهتمام قنوات "mbcpro" بتغطية مباريات دوري عبداللطيف جميل وتدني تغطيتها بالشكل الامثل كما وعدت.

وأبدت الجماهير الرياضية استياءها من عدم تخصيص استديوهات تحليلية للمباريات المهمة، والاكتفاء باستديو واحد لكل المباريات.

وشن المتابعون هجوما لاذعا على القناة بعد غياب معلق المباراة فارس عوض مساء أمس لمدة عشر دقائق عن لقاء النصر وهجر ضمن الجولة الثالثة والعشرين.

واضطرت القناة الناقلة الى وضع صوت الجماهير النصراوية الحاضرة. عشر دقائق مرت شهدت هجمات خطرة لصاحب الارض والجماهير النصراوية، ومع كل هجمة خطرة على مرمى هجر تظهر اصوات الجماهير بشكل واضح متفاعلة مع فريقها وعوضت مشاهدي القناة عن صوت المعلق الشهير فارس عوض ولو بشكل مؤقت.

وطالبت الجماهير القناة بتقييم ماقدمته هذا الموسم لتلافيه في السنوات المقبلة، فيما لاتخلو التعليقات من روح السخرية والدعاية حيث كتب أحد الجماهير "mbcpro أطلقت الخشبية التي بداخلها" حسبما نقلت "النادي".


عبدالله العنزي غياب بعد (1980)



شهدت مباراة النصر وهجر ضمن الجولة ( 23) لدوري عبداللطيف جميل غياب حارس الفريق النصراوي عبدالله العنزي لأول مرة منذ بداية الدوري.

وشارك العنزي أساسيا طيلة ( 22) مباراة مضت لتغيبه كدمة في ركبته ويحل محله الحارس الاحتياطي عبدالله شيعان، الذي قدم مستوى كبيرا وساهم في حماية شباك العالمي من عدة كرات خطيرة لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

وسبق وشارك شيعان أساسيا في مباراتين ضد الشعلة في دور ربع النهائي لكأس ولي العهد وانتهت المباراة لمصلحة النصر (3/1)، وحمى عرين العالمي في دور (32) أمام الوحدة بكأس الملك والتي فاز بها النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

يشار إلى أن عبدالله العنزي يعتبر أكثر لاعب شارك بمباريات الدوري بمجموع (1980) دقيقة برفقة زميله المدافع عمر هوساوي وفقاً لـ"النادي".


لاعب النصر يبكي بعد تسجيله هدفاً




غلبت الدموع لاعب نادي النصر الاكوادوري ارماندو ويلا و دخل في نوبة بكاء عقب تسجيله هدفا أمس الجمعة للعالمي.

وسجل ويلا الهدف الثالث للنصر في مرمى هجر في لقاء الاسبوع الثالث و العشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

بكاء ويلا جاء بسبب الضغوط التي كانت على كاهله منذ انضمامه للنصر بسبب سعيه لإثبات نفسه في الكتيبة النصراوية.

وبكى اللاعب اثناء احتفاله بالهدف وسط التفاف من زملائه النصراويين عقب الهدف الذي انتهى على اثره اللقاء حسبما نقل موقع "كووورة".



"النصر" يقترب من تجديد إعارة الأوروجوياني "فابيان"



قالت مصادر نصراوية أن إدارة النادي تنوي تجديد التعاقد مع الأوروجوياني فابيان ايستويانوف لاعب الفريق عطفاً على مستوياته اللافتة للنظر خلال الفترة الماضية إضافة لرغبة جماهير الفريق في الحفاظ عليه لموسم آخر بعدما ساهم اللاعب وبشدة في انتصارات الفريق الأخيرة .

يذكر أن اللاعب كان قد أبدى رغبته الملحة في البقاء مع الفريق لموسم آخر وذلك للتسهيل على إدارة النادي في تجديد التعاقد وكان اللاعب قد انضم لصفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية كبديل للبرازيلي هيرناني دي سوزا الذي فشل في إقناع منسوبي النادي بمستوياته.

من جهة أخرى أبدت الجماهير سعادتها البالغة بفوز الفريق مساء أمس على هجر بثلاثية الأمر الذي قرب الحلم كثيراً لهم بالاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التالي وتغنت الجماهير بمستوى الفريق على الرغم من الغيابات في صفوف اللاعبين وأشادت بهدف اللاعب حسين عبد الغني معتبره إياه نموذج في العطاء يحتذى به وفقاً لـ"سبق".


213








رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 04:56 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



يعطيكم العافيه ي رب بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 04:59 PM   #3
الذئب البشري
عضو ملكي


الصورة الرمزية الذئب البشري
الذئب البشري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11066
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-10-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 26,523 [ + ]
 التقييم :  10758
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



يعطيك العافية عل اخبار بالتوفيق للنصر


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 08:56 PM   #4
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 10-04-2024 (12:02 PM)
 المشاركات : 3,835 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



النصر ليس في حاجة خانة فابيان، الافضل عودة ماركينيوس..
يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 08:57 PM   #5
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 10-04-2024 (12:02 PM)
 المشاركات : 3,835 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



النصر ليس في حاجة خانة فابيان، الافضل عودة ماركينيوس..
يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 09:32 PM   #6
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 10:53 PM   #7
جزار عالمي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية جزار عالمي
جزار عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:06 AM)
 المشاركات : 189 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



تشكرات افندم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2015, 03:59 AM   #8
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



بسم الله

ويلا جاب الثالث المباراه منتهيه من الثاني ...... فلانضحك على بعض مساله انه ساهم بالصداره بدري عليه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2015, 05:07 AM   #9
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

اتمنى من الاداره الجلوس مع المدرب والتحقيق معه في ماحصل للعالمي

واتمنى من الاداره ان تنظر في امر ويلا وتتذكر الاكوادوري ايوفي مستعد يرجع لنا

بالتوفيق لنصصصري في جميع ماتبقى من منافسات


 

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2015, 05:15 AM   #10
اوباما
وفـي


الصورة الرمزية اوباما
اوباما غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7298
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-02-2016 (12:03 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 30-6-1436هـ



الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
6/1436, ليوم, الاحد, الصحافة, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 04-05-2015 02:11 PM
اخبـار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 1436/5/10 ‏ دموع أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 02-28-2015 08:22 PM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الخميس1436/4/30 ‏ كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 02-19-2015 09:12 AM
اخبار النصــــر فى الصحافة اليومية ليوم الاحد 15/2/1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 12-07-2014 02:39 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe