اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : جماهير النصر العظيمة.. شكرًا لكم في كل وقت.. وبكم سيعود نصركم أقوى بإذن الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
qatar
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-19-2015, 03:30 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5470 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436







العمراني : ننافس على كل الألقاب والإتحاد أكبر من أقاويلهم


يرى عضو شرف نادي النصر عبدالله العمراني أن فريقه مطالب في الفوز في كافة لقاءته المقبلة ببطولة دوري جميل للمحترفين، والمسابقة الآسيوية، إن أراد الوصول إلى مبتغاه وتسجيل موسم آخر ناجح للأصفر.
وأكد العمراني ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي الفريق على تحقيق مبتغى منسوبي النادي وجماهيره، رغم الإصابات المتلاحقة التي عصفت بالفريق في الآونة الأخيرة.
وخالف العمراني حديث رئيس ناديه الأمير فيصل بن تركي، والذي اعتبر أن بطولة الدوري تعد أولوية لهم دون غيرها من البطولات الأخرى، بقوله:” جميع البطولات التي نشارك بها تعد هدفاً لنا حالياً.. نعمل على تخطي الخصوم في دوري جميل للمحترفين، وبلوغ الدور المقبل من البطولة القارية، فضلاً عن أهمية كأس خادم الحرمين الشريفين”.
ووجّه عضو الشرف النصراوي خلال حديثه رسالة واضحه عن منهجية فريقه خلال الفترة المقبلة، بقوله:” لانفكر في من يتحدث عن هزيمتنا وحرماننا من اللقب، أمامنا ثلاث لقاءات نسعى للانتصار فيها جميعاً، لضمان بقاء كأس الدوري نصراوياً”.
وقلل العمراني من الأحاديث الماضية، التي أشارت إلى أن الاتحاد أهدى نقاط لقاءه أمام النصر قبل جولتين، وقال:” الاتحاد كيان كبير بتاريخه.. تلك أحاديث إعلامية غير منطقية يجب عدم الالتفات لها”.

رئيس الاتحاد يُعزي ثنائي الاتحاد و النصر في وفاة والدهما
20 أبريل 2015 ــ 5:03 م | سبورت




يتقدم سعادة الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأسمه وبأسم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنسوبي الاتحاد بأحر التعازي والمواساة للاعب نادي الاتحاد، مختار فلاته ولشقيقه لاعب نادي النصر، كامل فلاته في وفاة والدهما.
سائلاً المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويلهم ذويه الصبر والسلوان , إنا الله وإنا إليه راجعون .






تسمية حكام الجولة الـ 24 من دوري جميل
20 أبريل 2015 ــ 5:54 م | نبيل الخالد




أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 24 لدوري دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي ستقام أيام السبت والأحد والاثنين من الأسبوع القادم، وجاءت التكاليف كالتالي:
* السبت 6 رجب 1436هـ:
ـ نجران مع الخليج في نجران، (7.10مساء)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، ومحمد الشهري “رابعاً”، والدولي السابق محمد حامد “مقيماً”.
ـ هجر مع الشعلة في الأحساء، (6.50 مساء)، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي فهد العمري، وحزام العمري، والدولي محمد الهويش “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العقيل “مقيماً”.
* الأحد 7 رجب 1436هـ:
ـ الفيصلي مع النصر في المجمعة، (9 مساء)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وبدر العنزي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان “مقيماً”.
ـ الأهلي مع الفتح في جدة، (9 مساء) ،يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي عبدالرحمن المالكي “رابعاً”، والدولي السابق محمد الشريف “مقيماً”
ـ الشباب مع العروبة في الرياض، (7 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه عبدالله الأحمري، وفيصل القحطاني، والدولي محمد القرني “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني “مقيماً”.
ـ الرائد مع الهلال في بريدة، (9 مساء)، يقودها الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وماجد الناصر، ومحمد النحيت “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان “مقيماً”.
* الاثنين 8 رجب 1436هـ:
ـ الاتحاد مع التعاون في جدة، (9 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وبدر الشمراني، وعامر آل زاهر “رابعاً”، والدولي السابق فايز الكابلي “مقيماً”.





سفيرنا في اوزبكستان الشايع يحتفي بالامير فيصل بن تركي بحضور رئيس الهلال الحميداني
21 أبريل 2015 ــ 12:33 ص | سبورت




أقام سفير خادم الحرمين في أوزبكستان الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشايع مساء اليوم حفل عشاء تكريمآ لرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والوفد المرافق لسموه معربا عن سعادته بزيارة سموه لأوزبكستان ومتمنيا له وللنصر التوفيق وتخلل حفل العشاء الذي حضره رئيس نادي الهلال الاستاذ محمد الحميداني تبادل الأحاديث الودية والهدايا التذكارية حيث تسلم الأمير فيصل من الشايع درع من السفارة في حين قدم سموه له درع نادي النصر مثمنا له ولجميع أعضاء السفارة ما وجده وأعضاء البعثة من حفاوة وحسن استقبال وكرم ضيافة وقال بالفعل أنتم من خير السفراء لبلادنا الغالية وفقكم الله وسدد خطاكم








كحيلان للحكام : احموا لاعبينا .. ولن نسكت على حقوقنا





بندر الرشود | الرياض
أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على أن مواجهة فريقه أمام فريق بونيودكيور الأوزبكي مهمة وصعبة وتتطلب الظفر بالنقاط الثلاث للمحافظة على حظوظ الفريق بالتأهل للمرحلة المقبلة. وجدد في تصريح خاص لـ (النادي) على أن ثقته بعناصر فريقه وقدرتهم على خطف الفوز رغم أن الفريق الأوزبكي ليس بالخصم السهل.
وشدد الأمير فيصل على أن فريقه عاقد العزم على المنافسة في جميع المسابقات التي يشارك فيها رغم أشكالية الإصابات التي تعد مقلقة للفريق في الفترة الحالية.
وقال: دائماً ما يكون التركيز على المباراة التي تنتظر الفريق بغض النظر عن المسابقة التي تنتمي لها فنحن الان نستعد لمواجهة بونيودكيور الأوزبكي ونتوقع أن نلعب لقاء خصوصا أنه على أرضه وبين جماهيره ولكن فرصتنا قائمة في التأهل لدور الستة عشر ومازالت الأمور بإيدينا لذلك سيكون التركيز على المباراة وأهمية كسب نقاطها ومن ثم مقابلة فريق لخويا والبحث عن نقاط مباراته.
وأضاف: كلي ثقة في لاعبي الفريق ونجومه وقدرتهم على تحقيق الانتصار وانتزاع النقاط ونعلم تماماً أن المراحل الأخيرة من الموسم تشهد إرهاقا للاعبين ومزيدا من الإصابات وهو الأمر الذي عانينا منه في آخر لقاءين وكما يعلم الجميع تخلف عن مشاركة الفريق عدد من اللاعبين في لقاء هجر الماضي إلا أننا استطعنا كسب المباراة بثلاثية نظيفة.
واستدرك كحيلان: قدر الفرق التي تبحث عن المنافسة على أكثر من بطولة أن تكون مستعدة لمثل هذه الظروف.
وحول ملاحظات إدارة النصر حول التحكيم الاسيوي والظروف التي مرت بها البعثة في إيران قال: سجلنا ملاحظاتنا على المباريات الآسيوية الماضية والتي كان آخرها أمام فريق الاستقلال الإيراني من حيث الأخطاء والتساهل التحكيمي أو التجاوزات التي تعرضت لها البعثة وتم إيصال تلك الاعتراضات للاتحاد الآسيوي ولن نسكت على حقوقنا.
حمل الحكام أهمية حماية اللاعبين وسلامتهم داخل الملعب، مضيفا: نحن خسرنا في لقائنا الأول أمام لخويا إبراهيم غالب ومن ثم خسرنا أحمد الفريدي أمام الاستقلال ونتمنى أن يكون طاقم التحيكم في مستوى أهمية المباراة وأن يخرج لاعبينا من المباراة دون تعرض لإصابات قد تمنعهم من المشاركة في الاستحقاقات المقبلة.


النصر يجهز العنزي والغامدي وفابيان لبونيودكور





أعلن الجهاز الطبي في نادي النصر، جاهزية الثلاثي عبد الله العنزي وخالد الغامدي والأوروغوياني فابيان للمشاركة في مباراة بونيودكور الأوزبكي بعد غد الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، بعد غيابهم عن لقاء هجر في الجولة الماضية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بسبب الإصابة.

وتبدو صفوف الفريق كاملة باستثناء غياب إبراهيم غالب وأحمد الفريدي بسبب إصابتهم بالرباط الصليبي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وسيجري النصر تدريباته اليوم الاثنين والثلاثاء في طشقند، على أن يعود الفريق عبر طائرة خاصة مباشرة بعد نهاية المباراة، وذلك استعدادًا لمباراته الهامة أمام الفيصلي في الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكانت بعثة الفريق غادرت عصر أمس إلى العاصمة الأوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة، برئاسة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وذلك لخوض مباراة الإياب في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل أمام بونيودكور الأوزبكي.

وضمت بعثة النصر 22 لاعبا وهم عبد الله العنزي، ومتعب شراحيلي، وحسين شيعان، ومحمد عيد، وجمعان الدوسري، وخالد الغامدي، وحسين عبد الغني، وإبراهيم الزبيدي، وشايع شراحيلي، وعبد العزيز الجبرين، وعبد الله محمد، ومحمد السهلاوي، وأدريان، وحسن الراهب، ويحيى الشهري، وعمر هوساوي، ومحمد حسين، وأحمد عباس، ومصعب العتيبي، وعوض خميس، وفابيان، وأرماندو ويلا.

ويسعى الأوروغوياني داسيلفا مدرب فريق النصر إلى الفوز على بونيودكور متذيل المجموعة حتى يعزز من فرصة انتقاله للأدوار النهائية من البطولة.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثالث بخمس نقاط خلف بيروزي الإيراني المتصدر بتسع نقاط ووصيفه لخويا القطري بسبع نقاط.

وفي ذات السياق يعقد مدرب النصر داسيلفا ونظيره الأوزبكي سيرجي لوشكان غدا الثلاثاء مؤتمرًا صحافيا للحديث عن المباراة المرتقبة وفقاً لتقرير "الشرق الأوسط".


ناصر الشمراني يغيب عن الديربي "المحتمل" بين الهلال و النصر





أصدرت محكمة التحكيم الرياضي "كاس" مساء الاثنين قرارا بتخفيض عقوبة ناصر الشمراني لاعب الهلال السعودي من 8 مباريات إلى 6 فقط بدوري أبطال آسيا.


وبعد احتساب مباراة فولاذ الإيراني ذهاباً كأحد المباريات التي يحق لأفضل لاعبي القارة الصفراء المشاركة فيها، ولعبه مباراة الإياب التي شهدت أول أهدافه في النسخة الحالية، بات لزاماً على الهلاليين الدفع بمهاجم آخر فيما تبقى من مباريات دوري الأبطال الآسيوي هذا الموسم وبداية الموسم المقبل.


وفي حال تأهل الهلال إلى الدور المقبل فإن المهاجم الهداف لن يكون متواجداً في مباراة دور ثمن النهائي، والتي ستجمعه بمواطنه النصر في حال تأهل الأخير إلى الدور الثاني كثاني المجموعة وهو الذي يملك 5 نقاط أو لخويا الذي يحتل المركز الثاني حالياً برصيد 7 نقاط مع بقاء مباراة تجمع الإثنان في الرياض خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


كما أن الشمراني سيغيب عن مباراة ذهاب ربع النهائي في أغسطس المقبل في حال تأهل الأزرق إلى ذلك الدور حسبما نقلت "العربية.نت".

حكام من هونج كونج للنصر وياباني للشباب وماليزي للهلال وقطري للآهلي


كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن هوية الحكم الذي سيقود موقعة بونيودكور الاوزبكي والنصر السعودي فتم تكليف طاقم تحكيم من هونج كونج لقيادة اللقاء تحكيميا.


وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة ادارة مباراة فريقي لوكومتيف طشقند الاوزبكي والهلال ، للحكم الماليزي ناجور عمر
وسيدير لقاء الشباب والعين طاقم تحكيم ياباني يقوده مينور توجو، في حين ستكون صافرة الحكم القطري عبدالله لبدة حاضرة للحسم في لقاء الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي.


ويدخل الشباب مباراة العين متذيلا المجموعة الثانية برصيد نقطتين علما بأن فريق نفط طهران يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يملك العين 6 نقاط يتواجد بهم في مركز الوصيف.


النصر يحتل المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط، ويواجه بونيودكور متذيل القائمة برصيد نقطة في المجموعة التي يتصدرها بيروزي الايراني برصيد 9 نقاط.


أما الاهلي فيتصدر مجموعته الثالثة برصيد 8 نقاط وبفارق 3 نقاط عن اقرب ملاحقيه الاهلي الاماراتي وفقاً لـ"الرياضية".

"المنازعات" تحل خلاف شهيل مع الاتحاد.. وسط ترقب الأهلي و النصر مصير اللاعب !





اعترض ممثلو اللاعب عبدالله شهيل على فسخ عقده من قبل إدارة نادي الاتحاد السعودي عبر خطاب رسمي أرسل إلى لجنة الاحتراف التابعة لاتحاد كرة القدم صباح الأحد، فيما سترسل اللجنة أوراق الطرفين إلى غرفة فض المنازعات التي باتت مسؤولة عن قضايا اللاعبين ووكلائهم للنظر في الخلاف الأسبوع الجاري.

ويطمع شهيل في نيل مبلغ يتجاوز 10 ملايين ريال شاملة الرواتب والدفعات الكبرى المتفق عليها بالعقد؛ شريطة أن تحكم "المنازعات" بفسخ العقد وأحقية اللاعب بالأموال، أو أن ينطق الحكم باستمرار الأول لاعبا اتحاديا وبطلان فسخ العقد. فيما يستند الاتحاديون على بند بالعقد يجيز فسخه حال تغيب اللاعب عن مباراة رسمية بلا عذر.

وحصلت "العربية.نت" على محتوى خطاب شهيل الموجه إلى لجنة الاحتراف الذي سيتم الدفاع عنه أمام غرفة المنازعات لاحقاً: "درجة المخالفة لا تمنح النادي الجداوي أحقية فسخ العقد، نظرا لوجود عقوبات تدريجية نصت عليها المادة الخامسة عشرة في اللائحة النموذجية للمخالفات وعقوبات الأندية السعودية المحترفة".

وأضاف الخطاب المعترض تجاه النادي الجداوي: "لم يحقق نادي الاتحاد رسمياً مع اللاعب عبد الله شهيل، لمعرفة أسباب غيابه، وبالتالي لم يصل إلى لجنة الاحتراف أي إشعار بالموضوع، وهذا يعني أن إجراءات إدارة النادي لم تكن سليمة تجاه فسخ عقد اللاعب مباشرة من دون اتخاذ العقوبات الانضباطية التي تنص عليه اللائحة".

وبحسب المادة الانضباطية في لائحة اتحاد القدم، فإن غياب اللاعب المحترف عن مباراة رسمية من دون عذر مقبول من إدارة الكرة، يكلفه في المرة الأولى الخصم 15% من الأجر الشهري –الراتب- لمدة شهر فقط، وفي الغياب الثاني يحسم من أجر اللاعب 30% لمدة شهر واحد، في الثالثة يحق للنادي خصم 50% من أجر اللاعب لمدة أقصاها شهرين. فيما ينص القانون على تفعيل تلك العقوبات شريطة التحقيق مع اللاعب المتغيب أولاً وإشعار لجنة الاحتراف ثانيا –وهو ما لم تفعله إدارة نادي الاتحاد.

إلى ذلك أبدت عدة أندية اهتمامها بوضع شهيل مع ناديه الأصفر، حيث سأل نادي النصر عن حالة اللاعب؛ بيد أن وكيل أعمال اللاعب رفض منح توضيحات في الوقت الحالي حتى تقرر "الاحتراف" أو "المنازعات" رسميا استمرار شهيل من عدمه، وسط اهتمام كبير من الأهلي لجلب الدولي السابق حتى يدعم خانتي الظهير الأيمن والأيسر التي رحل عنها سعيد المولد بجانب المصاب منصور الحربي.

وبالرغم من مشاركة شهيل في أكثر من 5 مباريات تحت إمرة المدرب الروماني بيتوركا طوال الشهرين الماضيين، إلا أن ابن الثلاثين عاماً لم يشعر باستقرار أسري بسبب تخلف منصور البلوي عضو شرف الاتحاد، عن دفع مبلغ مليون و400 ألف ريال لمصلحة اللاعب حتى يتمكن من شراء منزل لائق ودفع رسوم ابنتيه الدراسية.




جماهير الأهلي تهاجم لاعبها بعد مدح قائد النصر !



تسبب لاعب النادي الأهلي ياسر الفهمي في إثارة حفيظة جماهير فريقه خلال الساعات الماضية، وذلك عقب قيامه بإغداق المديح والإشادة إلى قائد نادي النصر حسين عبدالغني على إثر هدفه الرائع في شباك هجر خلال مواجهة النصر وهجر ضمن مباريات الجولة 23 من دوري جميل، والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 3/0.
وأكدت جماهير الأهلي أن هذا التصرف من الفهمي مرفوض تماماً، لاسيما وأن الأهلي يتنافس بقوة مع النصر على لقب بطولة الدوري، ومن الضروري أن يُركز الفهمي مع فريقه وزملائه، وليس أن يمدح لاعبي الفريق المنافس.
وكان الفهمي قد علق على هدف عبدالغني في شباك هجر، والذي جاء من تصويبة بعيدة المدى، حيث قال عبر تويتر :” راقي لمن كان يلعب بالراقي.. اوروبي لمن كان يلعب في اوروبا.. عالمي لمن يلعب بالعالمي.. كبير يبو عمر 24 “.





dscec
بعثة النصر تصل لأوزبكستان برئاسة كحيلان





وصلت لأوزبكستان بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر برئاسة رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وكان في استقبالهم لمطار طشقند سفير خادم الحرمين الشريفين بأوزبكستان الدكتور عبدالرحمن عبدالله الشايع ونائبه الدكتور محمد بن سعد التميمي وأعضاء السفارة الأستاذ ثامر المطيري والأستاذ منصور الشهري والأستاذ عبدالرحمن المقري . حيث رحبوا بسموه وأعضاء البعثة وأكدوا أنهم سعداء بوجود النصر كسفير للكرة السعودية في أوزبكستان متمنين لهم التوفيق وتحقيق النصر في المباراة وقد ثمن سموه لهم حفاوتهم وحسن استقبالهم هذا وسيجري الفريق أول تدريب له غداً الاثنين .


















213




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 04:24 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



الله يوفق نصرنا ي رب شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 04:38 PM   #3
دلبر
مبدع فيديوهات


الصورة الرمزية دلبر
دلبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22431
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 09-04-2015 (01:09 AM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  224
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



بالتوفيق للعالمي باذن الله

تشكرات يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 06:53 PM   #4
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



بسم الله

الله يعطيكم العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 08:09 PM   #5
محمد الحزاني
عـضـو مـوقــوف لمخالفته قوانين الموقع


الصورة الرمزية محمد الحزاني
محمد الحزاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28330
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 05-10-2015 (05:42 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



مشكور على الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 09:18 PM   #6
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (08:47 PM)
 المشاركات : 3,774 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 09:20 PM   #7
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



مشكووووووووووووووورين


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 09:28 PM   #8
العاالمي الصغير
وفـي


الصورة الرمزية العاالمي الصغير
العاالمي الصغير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26908
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



دعواتنا للعالمي بالتوفيق والظفر بجميع النقاط ياااااارب العالمين


واهم شيئ نقاط الهلال و جميع النقاط المتبقية (فيصلي وشباب)


ان شاء الله عز وجل الفوز حليفنا في جميع المباريات...









ومشكور على الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-20-2015, 09:34 PM   #9
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 04-21-2015, 12:27 AM   #10
أحمد الملحم


الصورة الرمزية أحمد الملحم
أحمد الملحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3416
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-09-2021 (10:52 AM)
 المشاركات : 4,492 [ + ]
 التقييم :  3730
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحف ليوم الثلاثاء 2 / 7 / 1436



الف شكرا

على الاخبار

ويعطيك الف عافية

وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1436, ليوم, الثلاثا, الصحف, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر ف الصحف ليوم الجمعة 28/ 6/ 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 04-17-2015 02:54 PM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الجمعة 1436/6/14 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 04-03-2015 05:20 AM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الاثنين 11/5/1436 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 16 03-02-2015 08:39 PM
اخبار النصر فى الصحف ليوم الثلاثا 1436/5/5 العذذب أرشيف اخبار النصر من الصحف 10 02-24-2015 03:53 PM
اخبارالنصرفي الصحف ليوم الثلاثا 1436/4/14 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 02-03-2015 11:56 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe