اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 05-04-2015, 10:56 AM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5592 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Brnamg اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436












هزازي بين نهاية الموسم وانتظاره من السهلاوي
5 مايو 2015 ــ 12:08 م | سبورت





نهاية موسم هزازي:

ودع الفريق الشبابي لقب كأس الملك من دور ربع النهائي على يد التعاون لينتهي موسم مهاجم الفريق نايف هزازي.
وتبقى لفريق الشباب لقاء في الآسيوية بالغد أمام باختاكور الأوزبكي في طشقند ضمن ختام مباريات دور المجموعات في البطولة الآسيوية لن يشهد تواجد هزازي وهو الأخير آسيويّا للشباب هذا الموسم مع توديع البطولة بشكل مبكر .
وعلى المستوى المحلي ينهي الشباب الموسم بمباراتين ضد النصر والاتحاد وذلك عقب تواجده في المركز الخامس وهي المباراتين الذي لن يشهدوا كذلك تواجد هزازاي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء نفط طهران الإيراني في دور المجموعات في البطولة الآسيوية وحاجته للعلاج.
ولم يلعب هزازي في مباراتي الأصفرين ( النصر , الاتحاد ) هذا الموسم حيث غاب في الدور الأول بسبب الايقاف من قبل لجنة الانضباط .

أرقام هزازي:


سجل نايف هزازي بالقميص رقم 9 مع الشباب 20 هدفّا في مختلف المسابقات هذا الموسم من بينها إحرازه لهدف التعديل في الشوط الأول من مباراة النصر في كاس السوبر بداية الموسم .
و أحرز اللاعب دفين في مسابقة دوري أبطال آسيا في مرمى فريقي باختاكور الأوزبكي، ونفط طهران الإيراني بجانب هدف هدف واحد مع فريقه في الدور (32) ضمن مباريات كأس سمو ولي العهد الأمين.
وسجل اللاعب المولود في الـ27 من يوليو 1988 مع الشباب 14 هدفّا في الدوري هذا الموسم من بينها5 ركلات جزاء و صنع هدفين.
ويتميز هزازاي لاعب الاتحاد السابق بقدم يمني قوية حيث سجل 9 من ضمن 14 هدفّا في الدوري بالقدم اليمني وسجل 3 أهداف بالرأس و هدفين بالقدم اليسرى.
وعلى المستوى الدولي سجل اللاعب 3 أهداف مع الأخضر بواقع هدف في شباك كل من الأوروجواي وفلسطين وديا و المنتخب الكوري الشمالي في كأس أمم آسيا في استراليا.

السهلاوي في انتظاره:


ينتظر محمد السهلاوي ثاني هدافي دوري جميل هذا الموسم مشاركة هزازي في هجوم العالمي الموسم المقبل وذلك بعدما دخلت ادارة الأمير فيصل بن تركي في مفاوضات مع البيت الشبابي للحصول على خدمات اللاعب و شراء عقده.
و يرغب النصر في استغلال رغبة هزازي في تغيير الأجواء و الانتقال لنادي آخر في الصيف مما دفع النادي لتقديم 15 مليون ريال للتعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل لينضم الي صفقات الفريق الأصفر والتي كان أخرها التعاقد مع أحمد عكاش.
ويتوقع ان يوقع هزازاي مع الشباب لخمسة سنوات مقبلة بداية من الصيف المقبل مقابل ستة ملايين ريال عن الموسم الواحد.




فرحة دوري جميل بين” جدة ” و ” الرياض”
5 مايو 2015 ــ 11:42 ص | سبورت




10أيام فقط و يسدل الستار على لقب دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم حيث يتبقى جولتين فقط يومي 10 مايو و الـ15 من نفس الشهر الجاري .
ومازال لقب دوري جميل حائر بين الرياض و تتويج النصر المتصدر الحالي برصيد 60 نقطة وبين جدة و الفرحة الأهلاوية لفريق الـ58 نقطة في الوقت الحالي.
ويتبقى لفريق الأوروجوياني خورخي داسيلفا مباراتين أمام الهلال و الشباب بينما سيلعب فريق السويسري كرستيان جروس أمام التعاون ثم الاتحاد.
فرحة دوري جميل:
بدأت لجنة المسابقات مع رابطة دوري المحترفين إضافة إلى الشركة الراعية للدوري «عبداللطيف جميل» و شركة MBC PRO الناقلة لمباريات البطولة التحضير للاحتفالات باللقب حيث ينتظر ان يكون هناك تحضيرات مختلفة للاحتفالات في جدة و آخرى في الرياض قبل بداية الجولة الأخيرة وذلك في حالة استمرار الصراع على اللقب حتى النفس الأخير من عمر المسابقة.
و سيتواجد كأس غير أصلية في كل من الرياض وجدة بجانب ميداليات ذهبية وفضية بجانب شيكات جوائز المركز الأول والثاني للبطولة .
و سيتكون مباراة النصر في الجولة الأخيرة أمام الشباب حت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، إضافة إلى تواجد نائب رئيس الاتحاد السعودي محمد النويصر في حين لقاء جدة بين الأهلي والاتحاد سيكون تحت رعاية رئيس اتحاد القدم أحمد عيد مع امكانية حضور أعضاء الاتحاد لأي من حفل استاد الملك فهد «الدرة» واستاد الملك عبدالله في جدة «الجوهرة».






غرم العمري : لا احمل ضغينة على أحد و نصحت عكاش بالإنتقال للنصر
5 مايو 2015 ــ 12:44 ص | متابعات



اكد غرم العمري وكيل اللاعبين، انه لا يحمل اي ضغينة لنادي النصر، متصدر الدوري السعودي الحالي لكرة القدم، او اي ناد آخر.

اشار وكيل اعمال لاعب نادي النصر الجديد احمد عكاش، الى انه يتعامل مع كل الأندية بمكيال واحد.
و صرح العمري قائلا: “النصر اصدر بيانا رسميا مسبقا من اجل عدم الرغبة في التعامل معي بطريقة مباشرة، ولكني لا أحمل اي ضغينة ضد النصر او أي ناد آخر واتعامل مع جميع الأندية بمقياس واحد”.
اكمل: “عكاش رفض الانتقال للنصر في يناير الماضي، وقلت له حينها ان مستقبله في صفوف العالمي”.
استطرد: “لا توجد علاقة بين وكيل الاعمال والأندية، ولكن تكون مع اللاعبين ولا نأخذ اي عمولات من النادي”.
وعن سبب عدم حضوره توقيع عقد عكاش مع النصر قال: “جراح الظفيري جلب تفويض من النصر للتفاوض وانهاء تفاصيل الصفقة ولذلك لم أحضر”.







هل ينتقل «باجندوح» لصفوف النصر ؟

عاد الحديث عن جمال باجندوح لاعب فريق الاتحاد، وإمكانية انتقال لأحد الناديين العاصميين النصر أو الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم نفي اللاعب وجود أي نية لديه للرحيل عن العميد، لكن دائماً ما تشهد الصفقات الصيفية مفاجأت عديدة قد تجعل الاتحاديين يتخلون عن اللاعب لصالح أحد الأندية الكبرى لاسيماً في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الغربي والتي قد تجبره علي الاستفادة من المبالغ المالية المعروضة عليه من أجل التخلي عن خدمات باجندوح.


مصادر مقربة من الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قد أكدت أنه يخطط لإبرام صفقات نارية في سوق الانتقالات الصيفية، ويسعى بقوة كل قوة من أجل ضم عناصر مميزة، تعاون المدير الفني الأوروجوياني خورخي داسيلفا في الظفر بلقب دوري أبطال آسيا، واللعب مرة أخري في بطولة كأس العالم للأندية والتي دائماً ما تتغنى جماهيره بأن النادي الأول في المملكة الذي شارك بها عندما اقيمت عام 2000 في البرازيل.


باجندوح الذي يردد دائماً أن رغبته في الاحتراف الأوروبي كبيرة، وأنه يسعي للوصول لنادٍ كبير خارج حدود المملكة، بات مطمعاً لقطبي مدينة الرياض، خاصة وأن الاتحاد يعيش حالة غير مستقرة، ويعاني من أزمات مالية كبيرة، ورغم تعاقده مع مدرب روماني كبير بحجم فيكتور بيتوركا كبد الخزينة الاتحادية أموالاً طائلة، إلا أن الإدارة قد تطيح به في نهاية الموسم حال عدم الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين.


وكان باجندوح مطمعاً لرئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي حاول بشكل جاد خلال الموسمين الماضيين، التعاقد مع النفاثة الاتحادية، لكن محاولاته دائماً ما كانت تبوء بالفشل بسبب تمسك الإدارات المتعاقبة للعميد بالإبقاء علي جمال، الذي أصبح لاعباً دولياً بعدما انضم لمعسكر الأخضر الأخير.


الأنباء الكثيرة بدأت تغزو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر وإنستجرام" حول قيام إدارةالنصر برصد جمال باجندوح كأحد العناصر المطلوبة في النادي العاصمي، بعدما علمت بإمكانية التعاقد معه، خصوصاً أنه سيكون مستقبل كبير لوسط ملعب الفريق النصراوي بفضل إمكانياته العالية وفقاً لـ"يوروسبورت".

عوض خميس: مباراة لخويا أهم من الهلال



أكد لاعب النصر عوض خميس في حديث لـ «المدينة» أن تفكير فريقه الآن منصب على مباراة الغد مع لخويا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ومشددًا على لاعبي النصر عدم التفكير في الهلال الآن، وكل ما يشغلهم الآن الفوز بإحدى بطاقتي التأهل للمرحلة المقبلة من دوري أبطال آسيا.


وقد قدم عوض الشكر لرئيس ناديه الأمير فيصل بن تركي، قائلا أشكر الأمير فيصل بن تركي لفتح مدرجات ملعب الملك فهد أمام الجماهير النصراوية في مباراة الغد أما لخويا، مشيرًا إلى أنه لابد من حضور الجمهور في هذا الوقت الصعب للنصر.


وذكر «خميس» كلمته الشهيرة موجهها الى جمهور النصر «ماعاد فيه الا الصملة يا جمهور» وتواجدكم مطلب لنا ولفريقكم النصراوي من أجل دعم اللاعبين ومواصلة الفريق نجاحاته.



الفريدي.. المشرط إنجليزي والتأهيل ألماني



سيسلم أحمد الفريدي لاعب نادي النصر، ركبته لمشرط إنجليزي لرتق الرباط الصليبي، حيث سيخضع إلى عملية جراحية على يد الطبيب لافال، الذي سبق أن أجرى عملية جراحية مماثلة لزميله إبراهيم غالب، فيما سيكون تأهيله في ألمانيا، لإعداده للموسم المقبل.


وتعرض الفريدي إلى إصابة شخصت على أنها قطع في الرباط الصليبي بعد تدخل عنيف من هادي نوروزي، لاعب بيروزي الإيراني، فيما تعرض غالب للإصابة ذاتها بعد تدخل عنيف من كريم بوضيف لاعب لخويا.


ميدانيا، استقر المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا على الثنائي حسن الراهب، وويلا لقيادة الهجوم الأصفر في لقاء لخويا القطري غدا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، نظرا لغياب محمد السهلاوي الموقوف إلى جانب عبد العزيز الجبرين، ومن خلفهما فابيان وأدريان، فيما سيشهد خط دفاع الأصفر وجود عمر هوساوي بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به في لقاء نجران الماضي.


في المقابل، أجرى لخويا القطري تدريبه على ستاد الأمير فيصل بن فهد بعد أن وصلت بعثته إلى الرياض أمس، حيث أخضع المدرب الدنماركي لاودروب تدريبا خفيفا، شارك فيه لويس مارتن الذي قد تكون مشاركته في اللقاء واردة.


يشار إلى أن المؤتمر الصحافي للمدربين تم تقديمه نصف ساعة، حيث سيعقد عند الرابعة والنصف بدلا عن الخامسة، بناء على طلب النادي القطري بحسب "الاقتصادية".



اكتمال جاهزية أدريان وخميس وهوساوي



تأكدت مشاركة محترف النصر البولندي أدريان والمدافع عمر هوساوي وكذلك عوض خميس في مباراة الفريق يوم الغد في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لأبطال آسيا أمام لخويا القطري، بعد أن بيّنت الفحوص الطبية الأخيرة تعافي الثلاثي من الإصابات التي لحقت بهم أخيراً.


وكان الفريق «الأصفر»، أجرى أمس تدريبه الرئيس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي، إذ حرص المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة الفنية للمباراة، وشدّد على ضرورة انضباط اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وعدم الاندفاع المبالغ فيه للخطوط الأمامية.


من جانبه، قدّم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره لإدارتي الخليج وهجر على موقفها بتسيير حافلات عدة من الأحساء والدمام لنقل الجماهير الراغبة بمساندة فريق النصر في مهمّته الآسيوية وفقاً لـ"الحياة".


داسيلفا يحتار بين الراهب وويلا

بوضيف يواجه غضب مدرج العالمي

يفاضل مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الأوروجوياني داسيلفا بين المهاجمين حسن الراهب والإكوادوري ويلا للزج بأي منهما عوضا عن الموقوف بالإنذار الثاني محمد السهلاوي الذي سيغيب عن لقاء فريقه غدا أمام لخويا ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.


ويبدو أن داسيلفا يفضل البدء بويلا إلى جانب البولندي أدريان العائد من الإصابة والأورجوياني فابيان.


ويتصدر لخويا المجموعة الأولى بـ١٠ نقاط ، يليه بيروزي الإيراني بـ٩ نقاط ثانيا، ويحل النصر ثالثا بـ٨ نقاط، فيما يتذيل الترييب بونيودكور الأوزبكي بنقطة واحدة. ويحتاج فارس نجد إلى الفوز لضمان التأهل ثانيا على أقل تقدير، ما سيرفع من أهمية وحدة مواجهة الفريقين.


على صعيد مختلف، وزع مجلس الجماهير أماكن انطلاقة الباصات التي ستقل الجماهير النصراوية إلى استاد الملك فهد الدولي يوم المباراة وحددت عدد من المواقع منها استاد الأمير فيصل بن فهد ومقر النادي وعدد من المولات كما ستقل الجماهير من محافظة الخرج إلى الاستاد مباشرة.


من جهة أخرى، يدخل لاعب لخويا القطري كريم بوضيف في مواجهة خاصة مع جماهير النصر، عقب تسببه في إصابة لاعب العالمي إبراهيم غالب بالرباط الصليبي في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وقدم بوضيف اعتذاره الشديد عقب المباراة لتسببه في إصابة غالب، إلا أن جماهير النصر لم تقبل أسفه وعدت اشتراكه مع لاعب فريقهم مقصودا، ولابد من أخذ الثأر منه خلال لقاء الإياب ، وذلك بإطلاق الأهازيج الاستهجانية قبل وأثناء مجريات اللقاء والضغط عليه لإخراجه من أجواء المواجهة المرتقبة تعاطفا مع نجمهم المصاب على حد وصفهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتذكيرهم للاعبي فريقهم بما حصل لغالب من كريم بوضيف، وربما يضطر مدرب لخويا إلى عدم إشراكه في المباراة بالتشاور مع إدارة النادي للابتعاد عن الشحن الذي سيؤثر على أداء المجموعة.


وتقدم بوضيف بعثة فريقه التي وصلت أمس إلى الرياض، استعداد لمواجهة النصر على استاد الملك فهد الدولي وفقاً لصحيفة "الوطن".



عبدالغني يرد على الشمراني :"هيا تعال" ما تجيب بطولة

دعا قائد الفريق النصراواي الدولي حسين عبدالغني جماهير فريقه للحضور والمؤازرة والوقوف مع الفريق في المباريات المتبقية، مشددا على أن حسم بطولات الدوري وكأس الملك وآسيا بيد النصر فقط.


وأكد عبدالغني، أن مباراة فريقهم أمام لخويا القطري غدا الاربعاء ستكون صعبة وقوبة لما يمتلكه الفريقان من نجوم ولاعبين مميزين بالإضافه لأهمية المباراة كونها تعتبر ختامية، وفي ختام دور المجموعات لدوري ابطال آسيا، وكلا الفريقين يطمحان للفوز من اجل التأهل.


وأشاد قائد فريق النصر بقوة لخويا القطري في حديثه عبر احدى القنوات التلفزيونية، وقال "بالفعل سنواجه خصما صعبا ومنتشيا بعد تحقيقه قبل ايام لقبي الدوري القطري وكأس قطر، لكن اهم مافي الامر أن جميع البطولات قرارنا بيدنا، حيث يكفينا الفوز امام لخويا القطري من اجل ضمان التأهل، وكذلك نحتاج للفوز امام الهلال والشباب لنحقق الدوري لذلك سوف نقاتل داخل الملعب من اجل بقاء حظوظنا في تحقيق الألقاب".


ووصف قرار شراء نادي النصر للتذاكر وتوزيعها بالمجان للجماهير بأنه قرار مهم، مشيرا إلى ان الفريق بحاجة لوقفة جماهيره التي تعتبر رمزا في الوفاء والاخلاص، التي اعتدنا منهم الحضور بشكل كبير ودعم الفريق في جميع مبارياته.


ووجه نقدا مبطنا لضعف الحضور الجماهير للعالمي هذا الموسم، مطالبا بوقفة الجماهير ورؤية مدرجات الدرة ممتلئة عن بكرة أبيها، وسوف تساعدنا قي تحقيق الفوز بإذن الله، والتأهل لدور ١٦ في كأس آسيا وتحقيق لقب الدوري.


وحول الضغوطات التي سيواجهها النصر في الديربي أمام الهلال قال "مباريات الديربي لها طابعخاص ومختلف عن اي مباراة بغض النظر عن المنافسة على اللقب حتى لو لم يملك الهلال طموح اللقب لكنه لن يكون سهلا"، مضيفا " اتمنى ان نحقق مانريده ابتدء من مباراة لخويا القطري وانتهاء بكأس خادم الحرمين الشريفين اخر بطولات هذا الموسم".


واكتفى عبدالغني بتحويل الاستفسار عن معنى كلمة "هيا تعال" التي رددها الشمراني عن لقاء الديربي بسؤال اللاعب نفسه وقال "الكلمة عادية جدا ومشهورة بالمنطقة الغربية لكن اخذت منحنى اخر"، وأضاف "اما تفسيراتها بالتأكيد ناصر الشمراني أعلم بمعناها، أما أنا فلا أعرف مقصد الشمراني".


وعن مقولة عوض خميس "الصملة يا رجال"، قال عبدالغني انها نفس الشيء وتعتبر كلمة مشهورة بنجران والمنطقة الجنوبية وأحيانا الكلام يتم تأويله، وفي الاخير الحسم سيكون داخل الملعب وهو الفاصل بعيدا عن الامور والتصاريح والاحاديث التي تحدث خارج الملعب" حسبما نقلت "النادي".



النصر يواجه لخويا بفرصة وحيدة



سيكون النصر مطالبا بالفوز وحده أمام ضيفه لخويا القطري من أجل التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما سيحاول العين الاماراتي التشبث بصدارة مجموعته في مواجهة ضيفه نفط طهران الايراني الأربعاء.


ويبتعد النصر صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن لخويا المتصدر والمتوج حديثا بالثنائية المحلية في قطر وسيرغب في الفوز للابتعاد عن الحسابات المعقدة للتأهل.


النصر يواجه لخويا بفرصة وحيدة


ويملك لخويا عشر نقاط مقابل ثماني نقاط للنصر بطل الدوري السعودي بينما يأتي بيروزي الايراني في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصدارة قبل استضافة بونيودكور الاوزبكي متذيل الترتيب.


ويستطيع لخويا في حالة الهزيمة أمام النصر التأهل أيضا مع بطل السعودية بشرط خسارة بيروزي أمام بونيودكور الذي جمع نقطة واحدة في خمس مباريات.
وسيدخل النصر اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء لاعب الوسط أحمد الفريدي الذي سافر الاثنين، إلى لندن من أجل الخضوع لجراحة بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة الشهر الماضي.


وارتفعت معنويات لخويا بعد تتويجه بكأس قطر للمرة الأولى في تاريخه الخميس، الماضي ليواصل الفريق تألقه بعد الاحتفاظ بلقب دوري النجوم الشهر الماضي.
وسيفتقد لخويا جهود المدافع دامي تراوري الذي سيغيب عن المباراة بسبب وفاة والده.


وسيتطلع العين المتوج مؤخرا بلقب الدوري الاماراتي للتمسك بصدارة المجموعة الثانية أمام ضيفه نفط طهران صاحب المركز الثاني بعدما ضمن صاحب الأرض التأهل بالفعل بعيدا عن نتيجة اللقاء.


ويتقدم العين بنقطة واحدة على نفط طهران وبثلاث نقاط على باختاكور لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة مع الفريق الاوزبكي الذي يستضيف الشباب السعودي.


وقال محمد عبيد حماد المشرف على فريق العين: "العين بعد أن حسم الدوري ينتظر لحظة التتويج والمطلوب في المباراة أمام نفط طهران تأكيد المرحلة الممتازة التي بلغها الفريق".


وأضاف: "هناك درجة كبيرة من الحرص من قبل الجهازين الفني والاداري اضافة لادارة النادي من أجل انهاء الموسم الحالي بالعزيمة والروح العالية".


لكن حماد يطالب جماهير العين بالمزيد من المساندة للفريق الذي ضمن التتويج بلقب الدوري المحلي قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.


وقال حماد: "نقدر الجهود الكبيرة من جماهير العين في دعم الفريق خلال المرحلة الماضية وفي معظم المباريات كان الحضور جيدا لكن ليس وفق التوقعات".


وأضاف: "هناك حالة استغراب من غياب الحضور الجماهيري والفرحة تكتمل بالجماهير حتى على مستوى اللاعبين والادارة".


وسيفتقد العين جهود السلوفاكي ميروسلاف ستوك بسبب الايقاف لأربع مباريات بعد طرده أمام باختاكور في مارس آذار الماضي عندما أهان الحكم الرابع.


ويرغب الشباب في تحقيق فوز معنوي بنهاية مشواره في المجموعة التي يتذيل ترتيبها بنقطتين بعد ثلاث هزائم متتالية لكن أمامه مهمة صعبة في مواجهة مضيفه باختاكور الذي يحتاج للانتصار من أجل الحفاظ على آماله في التأهل.


ويمر الشباب بفترة عصيبة مع تراجع نتائجه بشدة ليصبح الفريق في المركز الخامس بالدوري المحلي قبل جولتين على نهاية المسابقة كما استمرت معاناة الفريق بخروجه من كأس ملك السعودية أمام التعاون.


وسيغيب لاعب الوسط البرازيلي رافينيا عن صفوف الشباب بسبب الاصابة وفقاَ لـ"النادي".


النصر يحضر تيفيو مباراة لخويا القطري



أعلن فريق النصر عن التيفو الذي سيظهر به جماهير الفريق خلال مواجهة لخويا القطري المقرر له الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي في ختام الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا لكرة القدم.


ويظهر في تيفو جماهير الفريق النصراوي لاعب يرتدي قميص النصر وكرة داخل الشباك ومكتوباً عليها عبارة " LET IS DO IT" في رسالة موجهة بأن العالمي قادر على فعل الإنتصار والفوز بالمباراة.


ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب مجموعته الأولى برصيد 8 نقاط، فيما يأتي لخويا في المركز الأول برصيد 10 نقاط وفقاً لـ"كووورة".



العالمي يسعى لضم مدافع السد القطري


05-05-
بدأت إدارة نادي النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي فتح ملف التعاقدات الأجنبية والمحلية، قبل حلول موعد التسجيلات الصيفية، حيث كانت قد أنهت التعاقد مع ظهير نادي الاتفاق أحمد عكاش ولاعب نادي الطائي المعار إلى نادي العروبة عبدالرحمن الشمري، وتتجه حاليا إلى إنهاء التعاقد مع لاعبين أجنبيين بعد أن تأكد مغادرة البحريني محمد حسين نهاية الموسم والاستغناء عن خدمات المهاجم الإكوادوري ويلا.


وأكدت مصادر "مكة" أن الإدارة وضعت عينها على اللاعب الأوزبكي صانع الألعاب راشديوف المحترف في صفوف بونيودكور ولاعب منتخب بلاده كلاعب آسيوي رغم دخول عدة أندية خليجية في الصفقة.


ومن أهم الأسماء المرشحة لارتداء القميص الأصفر مدافع نادي السد القطري إبراهيم الماجد، وفضّلت الإدارة تأجيل القرار النهائي حول الإبقاء أو الاستغناء عن المدرب خورخي داسيلفا ومواطنه لاعب خط الوسط فابيان حتى نهاية الموسم الحالي.


وعلى صعيد اللاعبين المحليين تنوي الإدارة الاستغناء عن خدمات خالد الزيلعي وأحمد عباس وكامل المر، وتود أن تستقطب مهاجم نادي الشباب نايف هزازي بعد أن توصلت إلى اتفاقات شبه نهائية مع إدارة الشباب بمبلغ يفوق الـــ23 مليون ريال.






حكم كوري جنوبي لمواجهتي الهلال والنصر في آسيا .. وياباني للأهلي



محمود الحمد – سبق – الرياض: اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قضاة الملاعب للجولة الحاسمة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2015 المقرر إقامتها يومي الثلاثاء وبعد غدٍ الموافق 5-6 مايو.

فقد أسندت مهمة إدارة مباراة الهلال والسد على قمة صدارة المجموعة الثالثة إلى طاقم تحكيم من كوري الجنوبية بقيادة هيونج جين كو حكمًا رئيسيًا يساعده كلٌ من يونج ها كيم مساعد أول وأديسون بارك مساعد ثانٍ ويراقب المباراة سونج هوانج من الصين فيما يراقبها تحكيميًا البحريني عبد الرحمن عبد الحق والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب الملك فهد بالرياض.

ووقع الاختيار على طاقم من اليابان لمواجهة الأهلي ومضيفه ناساف كارشي الأوزبكي ضمن المجموعة الرابعة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء مكون من ماساكي توما حكم ساحة ويساعده كلٌ من مواطنه أوتسوكا هاراهيرو مساعد أول والسنغافوري جيفري جوه مساعد ثانٍ.

فيما تم تعيين طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية لقيادة المباراة الحاسمة ضمن المجموعة الأولى لحسم بطاقة التأهل بين النصر وضيفه لخويا والمقرر إقامتها يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد بالرياض يتألف من كيم جونج حكمًا لساحة يعاونه مواطناه جيونج سانج مساعد أول يوون كوانج مساعد ثانٍ.

وتم اختيار طاقم ماليزي لقيادة لقاء الشباب مع مضيفه بختاكور الأوزبكي المقررة يوم الأربعاء يتألف من الحكم الرئيسي محمد اميرول ومساعديه سيفانسان مونياندي مساعد أول وأزمان بن إسماعيل مساعد ثانٍ.





213




رد مع اقتباس
قديم 05-05-2015, 02:51 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



يعطيكم العافيه

بالتوفيق للعالمي ي رب


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2015, 04:23 PM   #3
جزار عالمي
وفـي نشيط


الصورة الرمزية جزار عالمي
جزار عالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:06 AM)
 المشاركات : 189 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



والله اذ راح فابيان راح نندم كثيرا عليه فابيان يقدم نفسه كل مره ولاعب ممتاز في الهجوم والصناعة الاعب و الدفاع حتى وسريع مهاري و يمتلك قدم تعرف طريق المرمى اما من ناحية الدفاع والله حرام نجيب مدافع اجنبي وعندنا جمعان وعلى الخيبري و عمر هوساوي ماشاء الله عليهم من غير مادو ليش مانستفيد من الاعب الرابع بجلب مهجمين ثنين واحد اسيويا و ثاني اما اوربي او افريقي او امريكي والابقى على دريان و فابيان اتمنى واذ المدافع لابد منه جلب مدافع اجنبي مو عربي مادري ليش النصر دئما المدفع اما اسيوي او خليجي ليش مانجيب مدافع اوربي افريقي امريكي .. شكرا لكم بتوفيق للعالمي بكره امام الخويا والهمه ياجماهير النصر زحف بكره لملعب المباراة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2015, 10:44 PM   #4
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2015, 12:20 AM   #5
nouf
مُصممة


الصورة الرمزية nouf
nouf غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28381
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 05-09-2015 (11:58 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  120
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



الله يعطيك ألف عافيه

بالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2015, 05:07 AM   #6
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



يعطيك العافية على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصري في مباراة لخويا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2015, 06:18 AM   #7
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



الله يووووووووووووفق نصرنا الغالى



والله انى خايفه من كثر هياط الجمهور فى تويتر




والف شكر عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2015, 06:22 AM   #8
ابو عمر
وفـي جديد


الصورة الرمزية ابو عمر
ابو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28370
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 05-19-2015 (06:53 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



اخبار جميلة و البعض منها مجرد اشاعات و اكاذيب لاشغال الجمهور النصراوي

الف شكر وما قصرتم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2015, 07:18 AM   #9
حمدان الشمري
وفـي جديد


الصورة الرمزية حمدان الشمري
حمدان الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28374
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 08-14-2015 (12:37 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم الاربعاء 16/ 7/ 1436



يعطيك العافيه.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1436, ليوم, الاربعا, الصحافة, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر في الصحافة ليوم الاثنين 15 / 7 / 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 05-04-2015 10:32 AM
اخبار النصر ف الصحافة ليوم الاثنين 1/ 7 / 1436 أخبار الصحافة المواضيع المكرره 0 04-19-2015 03:28 PM
اخبار النصر ف الصحافة ليوم الخميس 27/ 6/ 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 04-16-2015 07:35 AM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاربعــأ 1436/4/29 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 02-18-2015 05:26 AM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاثنين..1436/3/28 مراقب الشات أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 01-19-2015 09:03 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 09:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe