اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : سُبحان الله - الحمدلله - لا إله إلا الله - اللهُ أكبر - سُبحان الله و بحمده - سُبحان الله العظيم الصاعقه من مكتبتي الخاصة : استغفر الله و أتوبُ إليه - لا حول و لا قوة إلا بالله - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد - لا إله إلا الله محمد رسول الله

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
اخبار الزعيم العالمي ليوم الخميس اخبار متفرقه ومتنوعه
بقلم : الصاعقه
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 08-07-2015, 12:59 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5457 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436



wefo9AS34





dcdeed






الهريفي:ادارة النصر ساعدت الهلال على الفوز بالسوبر






شن نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي انتقادات قاسية من خلال حسابه الرسمي في تويتر ضد ادارة نادي النصر .
ويرى الهريفي ان ادارة الأمير فيصل بن تركي لعبت دور كبير في انتصار الهلال في سوبر لندن.
وكتب لاعب النصر الأسبق على حسابه في تويتر” مبروك للهلال، وللنصراويين أقول من زمان قلت اللي عندي، ومثل ما قال ( كحيلان ) قبل يومين ما تخاف تخسر قال عادي العام خسرنا السوبر وجبنا الدوري “.
و أكمل” استطيع أن اختار الوقت المناسب للنقد مثل ما يقول البعض ! بس أنا ناقد ينقد حدث قبل وقوعه بدون عاطفه أو حب، وليس حب لتشفي وانتظار وقت الإخفاق “.
وتابع الهريفي” الهلال عمل وخطط لكل شيء ويستحق ذلك، وللأسف أول من ساعده على النجاح إدارة النصر ..!، مُشيراً إلى أن الإدارة النصراوية أخطأت في موافقتها على خوض مواجهة كأس السوبر السعودي في لندن.






الشريدة : الحضور المبكر للأجانب سر تفوق الهلال





يرى لاعب الهلال السابق عبد الله الشريدة ان دور ادارة النادي الأزرق في حسم صفقات الأجانب بشكل مبكر هذا الصيف لعب دور كبير في فوز الهلال بكأس السوبر في لندن.
وقال الشريدة لاذاعة يو أف أم” حضور اللاعبين الأجانب الجدد مبكراً يحسب لإدارة الفريق وهو أحد أهم أسباب نجاحهم وإنسجامهم”.
و تابع لاعب الهلال السابق” مدرب الهلال دونيس إستطاع كسب ثقة اللاعبين وإدارة وجماهير الفريق من خلال العمل الواضح”.
من جانبه قال لاعب نادي الهلال السابق الكابتن سعود الحماد” بالرغم من وجود أكثر من لاعب جديد في تشكيلة الهلال إلا أن دونيس إستطاع تحقيق الإنسجام”.
وكان الهلال قد قرر الأبقاء على الثنائي ديغاو و كواك مع ضم الثنائي البرازيلي ألميدا و ادواردو ليحسم ملف الأجانب بشكل مبكر.
من جانبه قرر النصر تجديد عقد محمد حسين مع استمرار البولندي أدريان و كثرة التقارير عن رحيل فابيان وضم الأوروجوياني مورا ومع فشل النادي في صفقة اليونسي قرر النصر الحفاظ على فابيان .
من جانبه ينوي مورا الأبقاء في ريفر بليت ورفض القدوم الى النصر .






الهلال يحرم "هزازي" من الرقم القياسي



إبراهيم موسى - جدة
حرم فريق الهلال نجم النصر المنتقل حديثاً نايف هزازي من فرحة الاحتفال بكأس السوبر السعودي الثانية له على التوالي، بعد أن ظفر بها العام الماضي مع فريقه السابق الشباب وهي الأولى له في مسيرته كلاعب.
نايف هزازي نزل في الدقيقة 57 بديلاً للأوروجوياني فابيان لأرضية ملعب لوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك رينجرز في العاصمة البريطانية لندن، ومنعه فوز الهلال بكأس السوبر من تسجيل رقم قياسي لنفسه كأول لاعب في المملكة يحصد البطولة مرتين متتاليتين ومع فريقين مختلفين، وهو رقم صعب تحقيقه إذا ما علمنا أن بطل أول نسخة هو فريق الفتح الذي تغلب على نادي الاتحاد في الموسم قبل الماضي بجدة.





النصر عام ثانى بدون سوبر


إبراهيم موسى - جدة
حرم فريق الهلال خصمه فريق النصر اليوم من الظفر بأول كأس سوبر له للعام الثاني على التوالي بعد خسارته لنهائي كأس السوبر السعودي الثاني العام الماضي من أمام فريق الشباب بركلات الترجيح (4/3) بعد إنتهاء الأشواط الأصلية بتعادل الفريقين بالتعادل اللإيجابي بهدف لكلاً منهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
يشار إلى أن كأس السوبر الاول أقيم في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم السبت 11 شوال من العام 1434هـ وحققه فريق الفتح بعد أن تفوق على خصمه فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.






المريسل يطالب إدارة النصر بالتعاقد مع متخصص كرات ثابتة







حمّل الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، إدارة نادي النصر، جانبًا كبيرًا من مسؤولية خسارة الفريق أمام الهلال في مباراة كأس السوبر بهدف دون ردّ، وقال المريسل -في عدة تغريدات علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نقلتها "عاجل"- إن إدارة النصر مسؤولة عما جرى؛ لأنها استجابت لطلب المدرب خورخي دا سيلفا، بشأن تأجيل بداية الاستعداد للموسم الجديد، إلا أنها لا تتحمل مسؤولية مشكلة اللاعب الأوروجواياني رودريجو مورا، لأنها اتفقت معه، وهو من أخلّ بالاتفاق.

وطالب المريسل إدارة النصر بضرورة التعاقد مع لاعب يجيد تنفيذ الكرات الثابتة، حتى ولو كان بعكاز، كما أشار إلى أن خروج يحيى الشهري قتل الفريق، بينما كان يجب سحب أدريان، الذي يتراجع مستواه تدريجيًّا منذ الموسم الماضي.



طارق النوفل يجلد مخرج مباراة النصر والهلال






هاجم الإعلامي طارق النوفل مخرج مباراة الهلال والنصر بعد إظهاره العوائل في ملعب ملعب “لوفتس رود” الذي أقيمت به مباراة السوبر السعودي بين بطل دوري عبداللطيف جميل وبطل كأس خادم الحريمين الشريفين.

وقال النوفل: “هل كان يجب على مخرج المباراة أن يضع الكاميرا على السيدات السعوديات لكي نظهر بأننا متطورين ؟”.

يذكر أن المباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، والشيء الملفت هو الحضور النسائي في المباراة التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن وفقاً لـ"إرم".







3 أسباب تهدد تكرار تجربة إقامة السوبر السعودي بالخارج


كما كان متوقعاً، لم تمر تجربة إقامة السوبر السعودي خارج حدود المملكة دون أن تتعرض لبعض الانتقادات على الرغم من اتفاق الغالبية على نجاح التجربة.

وترصد " إرم" 3 أسباب قد تدفع الاتحاد السعودي لكرة القدم لعدم تكرار هذه التجربة

1 – النقل التليفزيوني:

لاقى النقل التليفزيوني للمباراة انتقادات حادة من العديد من جماهير الكرة السعودية بسبب تركيز مخرج المباراة على تسليط كاميراته على الحضور النسائي اللافت في المدرجات.

وانتقد الكاتب الرياضي طارق النوفل مخرج المباراة قائلاً: رغم حماسية اللقاء، أستغرب تركيز الكاميرات التلفزيونية على بعض السيدات في الملعب.

وأضاف: كان يجب أن يتم احتواء الثقافة السعودية والاجتماعية وخصوصية الشعب السعودي للجماهير، ثم الأجدى نقلها إلى لندن.

2 – التنظيم

شهد ملعب المباراة فور انتهاء اللقاء اقتحام جماهير الهلال للملعب للاحتفال مع فريقها، ورغم أن هذا حدث بعد تسليم الكأس وانتهاء المراسم وبإذن من إدارة الملعب إلا أن المشهد الذي بدا عشوائياً أثار حفيظة المتابعين.

3 – وسائل الإعلام غائبة

غابت وسائل الإعلام البريطانية بشكل خاص والعالمية بشكل عام عن تغطية الحدث، على الرغم من أن أحد أهداف اللقاء هو إبراز الكرة السعودية عالمياً، حيث لم تهتم الصحف البريطانية باللقاء الذي جرى على أراضيها وذكرته فقط على استحياء.








"السوبر السعودي" يغيب عن اهتمام الصحافة البريطانية

غابت مواجهة كأس السوبر السعودي التي جمعت الهلال بالنصر، عن اهتمام الصحافة البريطانية على الرغم من إقامة المباراة على ملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن وبقيادة تحكيم إنجليزي، ولكن باستثناء صحيفة "غارديان" الشهيرة التي نشرت تقريراً موسعاً ومدعماً بالصور عن المواجهة التي حسمها الهلال بهدف نظيف.

وتحت عنوان "النصر والهلال يحولان منطقة شيبرد بوش غرب لندن إلى منطقة سعودية"، تحدثت صحيفة "غارديان" عن مباراة السوبر وقالت إن الآلاف من الجماهير السعودية احتشدوا في ملعب لوفتس روود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز لمتابعة مواجهة اثنين من أنجح الفرق في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر ما خطف الأنظار في المواجهة، هو شغف الجماهير التي كانت تتعالى صرخاتها كلما وصلت الكرة عند منطقة الخطر لأي من الفريقين، قبل أن تبلغ الإثارة ذروتها عند الدقيقة 62 حين سجل الهلال هدف المباراة الوحيد عبر البرازيلي كارلوس إدواردو.

ولفتت الصحيفة إلى أن ما كان يعتبر حلماً بالنسبة لأي فريق سعودي أن يلعب مع فريق سعودي آخر خارج السعودية، أصبح حقيقة، بفضل الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي أرسل طلباً لنظيره الإنجليزي لتأمين موقع لاستضافة المباراة، مشيرة إلى أن الاتحاد السعودي فضل اختيار العاصمة البريطانية نظراً للعدد الكبير من المغتربين الذين يعيشون في لندن، فضلاً عن عدد السياح الذين يتواجدون هناك.

ونقلت الصحيفة تصريحات أحد المشجعين ويدعى أحمد قوله: "نريد إظهار أفضل ما لدى المملكة العربية السعودية، نحن متحمسون لكرة القدم، هي الرياضة الأكثر شعبية بالنسبة لنا، أتمنى أن يكون هذا حدثاً سنوياً، نريد أن نظهر كرتنا في جميع أنحاء العالم".

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن فكرة إقامة هذا النوع من المباريات في الخارج ليست جديدة وهدفها زيادة الشعبية، مضيفة أن بعض الدول في أوروبا مثل إيطاليا وفرنسا، حرصت على إقامة مباريات السوبر في الخارج، كما أن الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي ريتشارد سكودامور، يطمح لأن تقام مباراة الدرع الخيرية بعيداً عن ملعب ويمبلي، ولكن ليس في الرياض، على حد تعبير الصحيفة حسبما نقلت "سبق".





dscec

سهم النصر : نتيجة السوبر طبيعية !


نادي النصر السعودي


المدرج – فلاح القحطاني :

انتقد عضو هيئة اعضاء الشرف ب
النصر بندر الحارثي استعدادات فريقه ووصفها بأنها اقل من عادية ولم يسلم مدرب الفريق خورخي داسيلفا من الانتقاد حيث وصفه بضعيف الشخصية ومحدود الإمكانات .
جاء ذلك في تغريدة له في حسابه الشخصي في تويتر حيث غرد بعد خسارة السوبر قائلا : ” هاردلك للعالميين مدرب ضعيف شخصية محدود الإمكانية فترة الإعداد للبطولات إقل من عادية النتيجة النهائية طبيعية ” .


السهلاوي يفقد أعصابه بعد نهاية السوبر بسبب "جحفلي


محمد أبو شعر - سبق: خرج محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، عن النص وفقد أعصابه، وذلك بعد نهاية مباراة النصر والهلال في كأس السوبر السعودي والتي كسبها الهلال بهدف وحيد.

وعقب إطلاق الحكم الإنجليزي كريغ باوسون صافرة نهاية المباراة حدثت مشادة بين السهلاوي ومحمد جحفلي مدافع الهلال، حيث حاول المهاجم النصراوي الاعتداء على لاعب الهلال دون سبب واضح ليتدخل لاعبو الفريقين وأفراد الجهاز الفني ورئيس نادي الهلال لتهدئة السهلاوي، في الوقت الذي اكتفى فيه جحفلي بابتسامة قبل توجهه نحو زملائه للاحتفال باللقب.

وكان السهلاوي قد ظهر منفعلاً في إحدى لقطات المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس رود بالعاصمة البريطانية لندن، وتحديداً مع جحفلي بعد كرة مشتركة بينهما.




















o9AS34:2Z1RLU


213






xynrvA




رد مع اقتباس
قديم 08-13-2015, 03:55 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436



عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

شكرا للموضوع الاخبار مراقب واصرار يعطيكم العافيه


لجنة الاخبار


بالتوفيق للنصر بإذن الله


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2015, 09:36 PM   #3
MOH.D
عضــو VIP


الصورة الرمزية MOH.D
MOH.D غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27276
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 07-08-2016 (04:12 AM)
 المشاركات : 2,153 [ + ]
 التقييم :  2594
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436



بسم الله


الف الف شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 08-13-2015, 11:28 PM   #4
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436



الله يسعد النوفل



والسهلاوى اكيد جهزو قرار ايقافه سنه مافيها كلام




والف شكر عالنشره


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2015, 02:30 AM   #5
ابو خالد العالمي


الصورة الرمزية ابو خالد العالمي
ابو خالد العالمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6866
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-16-2017 (05:32 PM)
 المشاركات : 3,469 [ + ]
 التقييم :  12495
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436



بخصوص محمد السهلاوي

جحفلي طش عليه كلمه وطبيعي اللي حصل

انا مهزوم وتطش علي كلمه باعصب منك

يعطيكم العافية على الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 08-14-2015, 08:22 AM   #6
أبوحسام
وفـي مـتـألــق


الصورة الرمزية أبوحسام
أبوحسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10935
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 09-12-2016 (06:25 PM)
 المشاركات : 324 [ + ]
 التقييم :  1497
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخبار النصر ف الصحافة ليوم الجمعة 29 /10 / 1436



الف الف شكر




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1436, ليوم, الجمعة, الصحافة, النصر, اخبار

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار النصر في الصحافة ليوم الجمعة 22 /10 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 12 08-07-2015 09:50 AM
اخبار النصر العالمى ف الصحافة ليوم الجمعة 23 /9 /1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 07-10-2015 12:41 PM
اخبار النصر فى الصحافة ليوم الاحد 16 /6 / 1436 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 04-05-2015 02:11 PM
اخبـار النصر فى الصحافة ليوم الجمعة 1436/5/8 shnader nasers أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 02-27-2015 03:39 PM
اخبــــار النصر فى الصحافة ليوم الجمعة 6/ 2/ 1436 كحيلان الفخر أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 11-28-2014 07:35 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe