أخبار النصر فـي الصـحف ليوم الــأحد 21-12-1436هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 09-27-2015, 04:33 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5474 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فـي الصـحف ليوم الــأحد 21-12-1436هــ




بالصور : النصر يقيم معسكراً في قطر ويخوض خلاله وديتين
3 أكتوبر 2015 ــ 10:47 م | سبورت



قررت إدارة نادي النصر إقامة معسكراً للفريق الأول لكرة القدم بدولة قطر الشقيقة يلعب خلاله الفريق مباراتين وديتين

وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء اليوم بعد أن تمتع اللاعبين براحة ليوم واحد وجاءت البداية باجتماع للمدرب داسيلفا مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية ومن ثم تكتيكية وأختتم التدريب بمناورة كروية امتدت أكثر من ساعة طالب فيها اللاعبين باللعب السريع من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة .
وخضع حراس المرمى لتدريبات تحت اشراف مدرب الحراس هيقيتا الذي وصل للرياض مساء أمس بعد ان منحته إدارة النادي إجازة للوقوف على صحة إبنته نتيجة العارض الصحي الذي تعرضت له . في الوقت الذي واصل فيه احمد الفريدي تدريباته اللياقية وفق البرنامج المحدد له . وعقب نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق خورخي داسيلفا واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب ونائب مدير عام كرة القدم الأستاذ طلال النجار .


http://www.sportksa.net/main/archives/210970





بالصور : الاخضر يواصل إعداده للإمارات والمقهوي يعود للمشاركة
3 أكتوبر 2015 ــ 10:45 م | سبورت



واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .
و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية و في الجانب التطبيقي بدأ بتمارين لياقيه مكثفة باستخدام الأقماع و كذلك مربعات لياقيه باستخدام الكرة ركزت على سرعة الحركة و التحكم بالكرة . ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة السريعة و التحول المباشر في حالة الهجمة المرتدة كما أجريت مناورة تكتيكية على كامل الملعب قسم معها المدير الفني لاعبي المنتخب لمجموعتين و عمد على تطبيق الجمل التكتيكية حيث شهدت المناورة التوقف لأكثر من مرة لتلقي تعليمات السيد بيرت فان مارفيك و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .
و انتظم اللاعب حسين المقهوي صباح اليوم السبت في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقام حالياً في مدينة جدة بعد أن غادر معسكر المنتخب يوم الخميس الماضي بإذن من الجهازين الإداري و الفني للاطمئنان على صحة والدته التي ترقد بأحد مستشفيات الاحساء .
فيما يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الأحد حصة تدريبية مسائية عند الساعة 30 : 5 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة


http://www.sportksa.net/main/archives/210983









النصر يتعاقد مع خوسيه انجل



نشر فى 3 أكتوبر, 2015
للكاتب :الجماهير |

وقع عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر عبدالهادي الحبابي عقداً مع المدرب الكوبي خوسيه انجل يتولى بموجبه تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة لمدة سنة قالبة للتجديد مشيداً بقدراته التدريبية ومتمنياً له التوفيق .
من جانبه عبر المدرب خوسيه انجل عن سعادته بتدريب النصر وقال إنني سعيد بثقة النصراويين بي وسأبذل كل ما استطيع للمساهمة في تطور الفريق ليكون من الفرق المنافسة متمنياً أن يوفق في تحقيق ذلك .










خليجي 23 في خطر بعد تهديد الفيفا بتجميد الاتحاد الكويتي


04-10-2015 12:17

صارت مشاركة المنتخبات والأندية الكويتية لكرة القدم على الصعيد الخارجي، في خطر بعد رسالة شديدة اللهجة أرسلها الاتحاد الدولي (فيفا) إلى نظيره الكويتي يبلغه فيها بالإيقاف المباشر بعد 15 أكتوبر الجاري في حال لم يعدل قوانينه.

وتأتي الرسالة بناءً على ما قررته اللجنة التنفيذية للفيفا في 21 سبتمبر الماضي.

وجاء في رسالة الفيفا الموقعة من الأمين العام المساعد ماركوس كاتنر: "لقد درست لجنة الاتحادات في الفيفا واللجنة التنفيذية، القانون الكويتي الجديد، ووجدتا أنه يتضمن تدخلًا غير مقبول في شؤون الاتحاد الكويتي، بما يتعارض مع لوائح الفيفا التي تنص على أن تدير الاتحادات الأعضاء أمورها باستقلالية دون تدخل طرف ثالث".

وأضاف: "اللجنة التنفيذية للفيفا قررت منح الاتحاد الكويتي مهلة حتى 15 أكتوبر لإجراء التعديلات المطلوبة على قانون الرياضة الكويتية. وإذا لم يكن الرد إيجابيًّا حتى ذلك التاريخ فإن قرار إيقاف الاتحاد الكويتي سيصبح ساري المفعول مباشرةً".

وأكد الفيفا في رسالته أن هناك انعكاسات مباشرة على الكرة الكويتية للإيقاف؛ فلن يكون بمقدور المنتخبات الكويتية بمختلف فئاتها -فضلًا عن الأندية- إجراء أي اتصالات رياضية بفرق أخرى، ولن يتمكن الاتحاد الكويتي مع أعضائه ومسؤوليه من الاستفادة من برامج التطوير والتدريب التي يوفرها الاتحادان الدولي والآسيوي للعبة.

وقد يؤدي قرار الفيفا إيقاف الكويت إلى تجميد مشاركة منتخب الكويت في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2019 في الإمارات، وأيضًا إلى تجميد مشاركة فريقي القادسية والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي، على الرغم من أنهما على وشك التأهل للنهائي.

كما سيحظر على الاتحاد الكويتي استضافة دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين المقررة من 22 ديسمبر حتى 4 يناير المقبلين، التي حدث لغط كبير بشأنها بعد قرار تأجيلها لمدة عام، ثم العودة عن القرار وانتظار تقرير لجنة التفتيش عن المنشآت حسبما نقلت "عاجل".





كميخ : النصر ورجاله تحت المحك .. وهؤلاء يضربون أروع الأمثلة


04-10-2015 12:04


شدد لاعب فريق النصر السابق والمدرب الوطني الحالي علي كميخ ، على أن لاعبي العالمي تحت المحك بعد العودة لإثارة ومطبات دوري جميل للمحترفين ، وأبدى استغرابه في الوقت نفسه من إستبعاد عبدالعزيز الجبرين ومحمد جحفلي من قائمة الأخضر في مباراتي الإماراتي وفلسطين بالتصفيات المزدوجة .

وكتب علي كميخ عبر حسابه الشخصي على تويتر : " النصر ولاعبيه تحت المحك بعد العودة لسخونة ومطبات دوري جميل هل يثبت أبطال دوري 2014/2015 أنهم قادمون وبقوة رغم شراسة الفرق المنافسة " .

وأضاف : " الجبرين وجحفلي عدم انضمامهم للقائمة لمنتخبنا الوطني أمر غريب فهم من أبرز نجوم كرتنا السعودية هل من أسباب أخرى (مستر مارفيك) " .

وأشار المدافع السابق بالعالمي : " عبدالغني ونور والشهلوب يضربون أروع الأمثلة بتحدي كبير للنجومية والأخلاق والقيادة والصبر فكل واحد منهم لديه ما يقوله " .

وختم كميخ تغريداته ، قائلاً : " إذا استمرينا كلُّ ينتصر لرأيه وينفي وينتقص ويقلل من آراء الأخرين حتماً لن تتطور الكرة السعودية وسندور بحلقة التعصب والعنصرية المقيتة " حسبما نقلت "النادي".







لجنة الحكام تعقد اجتماعها الشهري الثاني.. 13 أكتوبر


فايز الأسمري - سبق - الرياض: حددت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق ١٣ أكتوبر، موعداً لإقامة التجمع الشهري الثاني لها في هذا الموسم، وذلك لمناقشة عدد من الحالات التحكيمية في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وسيكون هذا اللقاء الشهري بحضور رئيس لجنة الحكام عضو اتحاد القدم عمر المهنا، ومدير دائرة التحكيم الإنجليزي هارود ويب وحضور كافة الحكام المشاركين في ادارة الجولة الماضية.

وسيتم على هامش هذا التجمع إجراء عدد من الاختبارات اللياقية للحكام على ملعب إعداد القادة بالقرب من مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وذلك لمعرفة مدى جاهزيتهم الفنية واللياقية والبدنية لإدارة المباريات في دوري جميل والتي ستكون بعد فترة إيقاف الدوري.












213




رد مع اقتباس
قديم 10-03-2015, 09:42 PM   #2
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصـحف ليوم الــأحد 21-12-1436هــ



يعطيكم العافيه بالتوفيق للنصر

والمنتخب السعودي


بإذن الله


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2015, 10:15 PM   #3
شقاوة نصراويه
عضوة متميزة


الصورة الرمزية شقاوة نصراويه
شقاوة نصراويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4212
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 02-17-2016 (06:18 PM)
 المشاركات : 2,285 [ + ]
 التقييم :  3561
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصـحف ليوم الــأحد 21-12-1436هــ



شكرا بالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2015, 04:54 AM   #4
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصـحف ليوم الــأحد 21-12-1436هــ



يعطيكم العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصصصرنا في جميع منافسات الموسم المنصرم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2015, 10:48 AM   #5
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (11:02 PM)
 المشاركات : 3,778 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصـحف ليوم الــأحد 21-12-1436هــ



الف شكر لعضو الشرف عبدالهادي الحبابي على دعمه لعبة كرة الطائرة في النادي..
بالتوفيق للعالمي في جميع الالعاب..

يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, النصر

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر ليوم الأثنين 15-12-1436هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 14 09-28-2015 09:28 AM
أخبار النصر في الصحف ليوم الأثنين 11-10-1436هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 07-27-2015 10:43 AM
أخبار النصر فى الصحافة ليوم الجمعـة 21/ 6/ 1436هـ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 9 04-10-2015 03:53 PM
أخبار النصر ف الصحافة ليوم الخميس 20/ 6 /1436هـ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 04-09-2015 12:16 PM
أخبار النصر فى الصحف ليوم السبت1436/6/1 هـ رايان القصيمي أرشيف اخبار النصر من الصحف 7 03-21-2015 12:50 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe