أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
مايكروسيستم
بث مباشر | #جلسة_نصر
بقلم : صقرالخالدي
صقرالخالدي
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 10-14-2015, 04:21 PM
أخبار الصحافة
رئـيـس لـجـنة أخبار الصحافه
أخبار الصحافة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5593 يوم
 أخر زيارة : 09-29-2019 (12:27 AM)
 المشاركات : 1,514 [ + ]
 التقييم : 119
 معدل التقييم : أخبار الصحافة will become famous soon enoughأخبار الصحافة will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



3FsISXQudE2iB






dscec


إدارة الجوهرة تمنع التدخين وتحدد الاسعار‎



ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضيه


المدرج – صالح البشيري :

وجهت إدارة مدنية الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ” الجوهرة ” رسالة إلى جماهير دوري جميل عامة وجماهير فريقي الأهلي والنصر قبل اللقاء المرتقب الأحد المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث نوّهت إلى أن أسعار المطاعم مثبته على الشاشات أعلى المطعم وأي مخالفه للأسعار نرجوا تبيلغ إدارة الملعب بذلك من خلال أرقام التواصل الموجودة على الشاشات أيضاً .

كما طالبت إدارة الملعب الجماهير المساهمة في منع التدخين بأسلوب راقي في الطلب من المدخن بالإمتناع عن التدخين في المدرج وأنه من حق الآخرين التنفس واحترام مشاعرهم .

فيما يخص لقاء الكلاسيكو بين الأهلي والنصر ذكرت إدارة الملعب بأن على جماهير النصر الدخول من البوابات رقم ( ٥ ، ٦ ) بحيث هي الأقرب لمقاعدهم في المباراة .




العمراني : يحلمون بتعطيل النصر !‎


المدرج -فلاح القحطاني :

اتهم عبدالله العمراني عضو هيئة اعضاء شرف النصر بعض وسائل الاعلام بشن حملة موجهة ضد نادي النصر لاهداف معلومة لديهم كنصراويين ، مؤكدا ان النتائج المتوقعة لهذه الحملة ستكون عكس مايتمنونه .
ولم يسمِ العمراني هذه الوسائل الإعلامية .
جاء ذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر عندما غرد قائلا :
جميع الأندية الكبيرة لديها متأخرات مالية إلا أن الحملة الموجهه من بعض وسائل الإعلام على النصر أهدافها معلومة،
ونتائجها ستكون عكس مايتمنونه.












عطيف: لست ناكراً للجميل ولم أتقدم بشكوى ضد النصر



أكد عبده عطيف اللاعب السابق لأندية النصر والشباب واتحاد جدة السعودية أنه لا ينكر جميل النصر عليه مشيرا إلى أنه لم يتقدم بأي شكوى ضد النادي من أجل بقية مستحقاته .
وكانت تقارير صحفية ظهرت مؤخرا ربطت اللاعب الدولي السابق بتقديم شكوى ضد النصر للحصول على مستحقاته الباقية لدى النصر.
ولكن عطيف أكد ، في تصريحات تلفزيونية ، “لا يمكن أن أكون ناكرا للجميل مع النصر. لم أتقدم بأي شكوى ضد النادي ولا يمكن أن أفعل هذا.. لم أوافق فقط على تحويل الأموال المستحقة الخاصة بي على مبالغ النقل التلفزيوني وذلك الأمر يعد مخالفا لنظام الاتحادات المحلي والقاري والدولي للعبة”.
وأضاف “اتصلت بأحمد عيد رئيس اتحاد الكرة بشكل شخصي ورحب بالأمر والتقيت معه بعد ذلك في مقر الاتحاد ومنحني ضمانات بالحصول على الأموال المستحقة”.









الإنجليزي لودر: السهلاوي يتحدى أجويرو



أكد الإنجليزي جيمس لودر عضو فريق الأحصاء والمتابعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم أن إمكانية أن يواصل المهاجم السعودي البارز محمد السهلاوي صدارته لقائمة هدافي العالم عن العام الحالي واردة بشكل كبير وبأن فرص هداف نادي النصر تبدو واضحة لنيل اللقب مع نهاية العام الجاري.

وقال لودر في حديثه لـ(النادي): نحن نتحدث عن أرقام جيدة للاعب السهلاوي الذي نجح في التسجيل بشكل متتال خلال المباريات الماضية للمنتخب السعودي حتى وصل تهديفياً للرقم 13 وهو معدل مرتفع مقارنة بعدد المباريات التي لعبها والتي لم تتجاوز السبع مباريات إضافة إلى أن السهلاوي لديه القدرة على لعب مواجهات أكثر مع المنتخب السعودي قبل انقضاء العام منها مواجهة تيمور الشرقية و فلسطين في حال أقر موعدها قبل نهاية العام ووافق المنتخب السعودي على اللعب في هذه المواجهة.

وأضاف المسؤول الإحصائي: المنافس الأول للسهلاوي هو الأرجنتيني سيرجو أجويرو هداف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لديه 10 أهداف لكنه يغيب حالياً عن منتخب بلاده بسبب الإصابة وسيغيب عن مواجهة باراجواي اليوم الأربعاء ولكنه قد يعود للعب مع التانجو قبل نهاية العام في مواجهتي كولومبيا وتشيلي، وفي المقابل لا يمكن التسليم بإمكانية السهلاوي للحصول على اللقب بسهولة، هناك منافسون أقوياء منهم الإماراتي أحمد خليل الذي لديه تسعة أهداف ويمكنه زيادة غلته التهديفية، حيث تبقى لديه مواجهتان سهلتان أمام تيمور الشرقية على أرض الإمارات والأخرى أمام ماليزيا المتواضعة وكذلك الحال لمواطنه علي مبخوت الذي يملك 8 أهداف في حين أن الأردني حمزة الدردور الذي يمتلك 9 أهداف لديه فرصة لرفع رصيده التهديفي في مواجهتي طاجيكستان وقيرقيزستان بينما أنهى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني مشواره مع منتخب بلاده في التصفيات بعشرة أهداف ولديه القدرة لمواصلة التهديف في حال لعب منتخب بلاده أي مواجهة رسمية قبل نهاية العام.

وختم المسؤول الإنجليزي حديثه بالقول: هذا اللقب على الرغم من كونه شرفيا لكنه يعطي دلالة واضحة على القيمة التهديفية للحائز عليه وسبق أن حصل عليه نجوم عدة من الدول العربية كسعيد العويران من السعودية وبدر المطوع وأحمد عجب وبشار عبدالله وجاسم الهويدي من الكويت والعماني هاني الضابط والمصري محمد أبوتريكة وغيرهم من النجوم الذين حصلوا على اللقب في أعوام سابقة.






كحيلان معاتبا ومحفزا لاعبيه: لن نأكل حقوقكم



وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عتابا لعناصر فريقه الكروية قبل انطلاق الحصة التدريبية ليوم أمس، كان مفادها أن النصر فوق الجميع. وطالبهم بالالتزام داخل الملعب وخارجه.

موضحاً أن أي حقوق أو متأخرات مالية سيتم صرفها للاعبين ولن يتم هضمها، ولكن الأهم التركيز خلال المواجهات القادمة واللعب من أجل شعار الفريق.

ووجه رئيس النصر العديد من الرسائل التي حرص على إيصالها للاعبين وبعد ظهور بعضهم بمستوى غير مرض خلال المواجهات الودية التي خاضها الفريق في الدوحة، وقبل ذلك رغبة الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني من أجل إقامة جلسة مصارحة مع اللاعبين خصوصاً أن المباريات المقبلة لا تقبل أنصاف الحلول، ولا تقبل مزيدا من التفريط بالنقاط. وكان الأمير فيصل بن تركي حرص على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق أمس الأول بعد نهاية الحصة التدريبية في وسط الملعب، واستمر الاجتماع لأكثر من نصف ساعة تخلله نقاش عن وضع الفريق وعطاء اللاعبين وفقاً لـ"النادي".




جماهير السعودية تتغنى بإعتلاء السهلاوي صدارة هدافي العالم

إحتفت جماهير كرة القدم السعودية، بتصدر النجم محمد السهلاوي قائمة ترتيب هدافي العالم في عام 2015، حتى شهر أكتوبر الجاري برصيد 13 هدف سجلها مع المنتخب السعودي، هذا العام.

وأشعلت الجماهير السعودية بمختلف انتماءاتها، موقع "تويتر" للتغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي، بالحديث عن السهلاوي عبر هاشتاج "الفيفا_السهلاوي_هداف_ العالم"، وانتشرت التغريدات التي تبارك للسهلاوي تصدر هدافي العالم وتصف قدراته التهديفية بـ "المميزة".

وسجل السهلاوي هدفين في مرمى المنتخب الإماراتي، وقاد فريقه للفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، وتحقيق الفوز الرابع توالياً، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا بحسب "يوروسبورت".





البرقان : النصر .. "في السليم"



في الوقت الذي كان ينتظر أن تقف أزمة عبده عطيف حائلاً أمام نادي النصر لاستكمال الأوراق التي تجيز حصوله على الرخصة الآسيوية، خرج الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في تغريدة أمس مانحاً من خلالها العالمي الضوء الأخضر بالتأكيد على أن سجله نظيف وليس عليه أي مطالب مالية من عطيف أو غيره، فيما أكد أن 8 قرارات ملزمة لأندية الشباب والاتحاد والأهلي والهلال لدى غرفة فض المنازعات.

وجاءت القضايا بواقع 3 على الشباب و2 على الاتحاد والاهلي وواحدة على الهلال.

وكانت إدارة النصر نجحت في تسوية الالتزامات المترتبة على النادي والموجودة لدى لجنة فض المنازعات بعد أن ضخت أموالاً كبيرة في الأيام الماضية لتسديد بعض الديون فيما جدولت حقوق اللاعبين بالتراضي في خطوة ناجحة تحسب للعمل الاحترافي من قبل الإدارة حسبما نقلت "النادي



بالأرقام .. مقارنة بين السهلاوي و الجاسم قبل الكلاسيكو





يلتقي نادي الاهلي مع نظيره النصر في قمة مباريات الاسبوع الرابع بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث سيشهد اللقاء صراعا من نوع خاص بين تيسير الجاسم نجم الاهلي ونظيره في النصر محمد السهلاوي .

وبلغة الارقام قام موقع "كووورة" بمقارنة فنية بين نجمي الفريقين، حيث فقد شارك الجاسم في 3 مباريات مع الاهلي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بكرة القدم هذا الموسم، جميعها اساسيا بإجمالي دقائق بلغ 253 دقيقة.

واستبدل المدرب السويسري كريستيان جروس الجاسم في مناسبة واحدة، ونجح اللاعب في الالتحامات المباشرة مع المنافسين بنسبة 53 %، كما بلغت نسبة النجاح في الصراعات الهوائية 25 %.

واحرز اللاعب هدفين كليهما بالقدم اليمنى، وقطع الكرة من المنافسين ثلاث مرات ويسجل هدفا كل 126 دقيقة ونصف، علما بأنه سدد في الدوري على مرمى الخصوم حتى الآن 4 تصويبات.

و مرر الجاسم لزملائه في الاهلي 119 كرة بدقة تمريرات بلغت 83 %، ولكن ارقامه في الكرات العرضية كانت سلبية حيث مرر كرة عرضية واحدة وكانت غير ناجحة، فضلا عن صناعته 5 فرص لزملائه دون وجود اي تمريرة حاسمة.

وارتكب اللاعبون المنافسون للجاسم 7 مخالفات بحقه، ولم يحصل اللاعب سوى على انذار واحد.

اما السهلاوي فقد شارك في 3 لقاءات كلهم كأساسي بواقع 269 دقيقة، وتفوق في المواجهات المباشرة مع المنافسين بنسبة 48 %، وتفوق في الالتحامات الهوائية ايضا بنسبة 53 %.

وفشل السهلاوي الذي استبدل في لقاء واحد بزيارة شباك اي فريق في الدوري حتى الآن رغم انه سدد على المرمى 5 كرات بينها اثنتين في المرمى، ومرر لزملائه 68 كرة بدقة تمرير بلغت 81 %.

وبلغت نسبة نجاح عرضيات السهلاوي مع النصر في الدوري السعودي 20% بواقع 5 كرات عرضية مع صنعه لفرصة تهديف واحدة دون وجود لأي تمريرة حاسمة.

وارتكب السهلاوي مخالفتين ضد الخصوم، بينما ارتكب آخرون ضده 5 اخطاء، ولم يحصل اللاعب على اي بطاقة ملونة حتى الآن.




لا تصدقهم يا سهلاوي !! .... د. سعود آل سليم




















ـ ماجد عبدالله وحسين عبدالغني ومحمد الشلهوب مثال لمن يقول: "أنا لاعب كرة قدم"!!

ـ الأول صنع "تاريخ متفرد" والثاني قدم للكل معنى أن تكون لاعباً محافظاً ويبدع وهو على مشارف الأربعين، والثالث قل: "فخامة الاسم تكفي"!!

ـ تعمدت أن أبدأ هكذا حتى تكون الرسالة أعمق وأوضح لمن أريد اليوم أن أكتب عنه!!

ـ أقصد "محمد السهلاوي" الذي يعيش في هذه الأيام حالة ارتباك ما بين مادح وساخر وما بينهما كلام لا يقدم ولا يؤخر!!!

ـ أعلم ان السهلاوي "واعي" وأعلم أنه يعيش "حالة نضج" مع كرة القدم لكن أرى الآن تحديداً أنه بحاجة لناصح أمين وليس لمادح يريد أن يستخدم نجوميته لتصفية حساب مع الآخرين أو لزيادة رصيده في بنك تويتر!!

ـ أنصحك يا "سهلاوي" ألا تصدق هؤلاء ولا هؤلاء، بل صدق عقلك الذي أعرف أنه لن يكذب عليك مثله مثل قلبك!!

ـ من يقول أنك وصلت للقمة لا يحبك،، ومن يقول أنك لاعب عادي لا يحترمك،، لكن زن الأمور بعقلك لا بعقول الآخرين "فما زال للإبداع بقية يا سهلاوي"!!!

ـ فما يحضرك من إشادات أنت تعرف قبل غيرك أنها ليست لك بقدر ما هي للمدرج الآخر الذي ما قصر في رد بضاعتهم عليهم!!

ـ وأنتم يا من تهرفون بما لا تعرفون ارحموا أنفسكم من هذا الغل والعبوا بعيدا عن السهلاوي!!

ـ وأخيراً،، أعلم أنك حصلت مؤخراً على شهادة الماجستير وأعلم كذلك ان طموحك يعانق السماء فأتمنى ان تستمر بتحقيق الإنجازات وتنهي مسيرتك الرياضية والعلمية وأنت "دكتور" في كل شيء يا سهلاوي!!!


تجاهله حتى يتيقن!!!

ـ غالباً الذي يقذف الحجر بالبئر ينتظر ليسمع صوت ارتطامه بالقاع لهذا من يشتمك ينتظر ردك،، تجاهله حتى يتيقن أن البئر لا قاع له!!

د. سعود آل سليم نقلاً عن صحيفة "الرياضي"






صداع العالمي.. انتهى


أحمد الجدي - الرياض
شارك المدافع عمر هوساوي في تدريبات النصر الجماعية أمس بعد شفائه من الصداع الذي تسبب في عدم تمكنه من الدخول لتدريبات أمس الأول، حيث اكتفى بالتواجد في العيادة الطبية والالتقاء بالجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين، وظهر هوساوي في وضعية جيدة نفسياً وبدنياً ولم تظهر عليه أي علامات للتعب وهو الأمر الذي أسعد الجهاز الفني الذي يعول عليه كثيراً قبل ملاقاة الأهلي ضمن دوري جميل الأحد المقبل.
ميدانياً أيضاً انضم المحترف المالي مايغا للتدريبات بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده وسبق التدريبات عدد من الاجتماعات التحفيزية بين الأجهزة الفنية والإدارية مع اللاعبين، وتركزت على الجوانب اللياقية والتكتيكية بتواجد جميع اللاعبين، فيما واصل اللاعبون أحمد الفريدي وعبدالله العنزي وابراهيم غالب برامجهم اللياقية تمهيداً لعودتهم للملاعب خلال الأيام المقبلة.





أهلاوي سابق يثني بشدة على السهلاوي .. ويطالبه بمواصلة التميز


متابعة - مصطفى شرف
أشاد لاعب فريق الأهلي ومدير عام كرة القدم بنادي النصر سابقاً محمد السويلم ، بالنجم محمد السهلاوي مهاجم النصر والأخضر بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع فريقه والمنتخب السعودي ، مؤكدا على أهمية مواصلته العمل بحدية والحفاظ على تميزه .
وقال محمد السويلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : " محمد السهلاوي نجم مميز تميز بحسه التهديفي العالي مع الوطن وناديه، لذا عليه الجد والإجتهاد ليستمر في التميز وهذا الأهم " .
وكان محمد السهلاوي قد واصل تميزه الكبير مع فريقه النصر والمنتخب السعودي في المواسم الأخيرة ، وتمكن من الفوز بلقب أفضل لاعب بالموسم الماضي ووصيف هداف دوري جميل للمحترفين ، وفي هذا الموسم كان متالقا بشكل مثير للإعجاب مع الأخضر بالتصفيات المزدوجة بتسجيله أرقام قياسية رائعة واحرازه أهداف عديدة وتقديمه الأفضل داخل الملعب ما قاده لتصدر قائمة هدافي التصفيات وتواجد المنتخب السعودي في صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة من أربعة إنتصارات .







السهلاوي "غير" في "FIFA16"


دخل محمد السهلاوي نجم المنتخب السعودي وفريق النصر تشكيلة الأسبوع لألتميت تيم فيفا 16.
وجاء انضمام الشهلاوي للتشكيلة بفضل نتائجه المتميزة مع المنتخب السعودي حيث سجل اللاعب مع المنتخب 13 هدفاً هذا العام اعتلى بهم صدارة هدافي العالم حتى أكتوبر الجاري.
يذكر أن السهلاوي حقق رقماً قياسياً حيث بات أول لاعب في تاريخ المنتخب السعودي يسجل في 7 مباريات متتالية للمنتخب.









عطيف : لم أنكر جميل النصر !

النادي - متابعات
أكد اللاعب السابق لأندية النصر والشباب والاتحاد عبده عطيف، أنه لا ينكر جميل النصر عليه، مشيراً إلى أنه لم يتقدم بأي شكوى ضد النادي من أجل بقية مستحقاته.
وكانت تقارير اعلامية ظهرت مؤخراً ربطت اللاعب الدولي السابق بتقديم شكوى ضد النصر للحصول على مستحقاته الباقية لدى النصر.
ولكن عطيف أكد في تصريحات تلفزيونية "لا يمكن أن أكون ناكراً للجميل مع النصر، لم أتقدم بأي شكوى ضد النادي ولا يمكن أن أفعل هذا، لم أوافق فقط على تحويل الأموال المستحقة الخاصة بي على مبالغ النقل التلفزيوني وذلك الأمر يعد مخالفاً لنظام الاتحادات المحلي والقاري والدولي للعبة".
وأضاف "اتصلت برئيس اتحاد الكرة أحمد عيد بشكل شخصي، ورحب بالأمر والتقيت معه بعد ذلك في مقر الاتحاد ومنحني ضمانات بالحصول على الأموال المستحقة".





البرقان: النصر.. "في السليم"


أحمد الجدي - الرياض
في الوقت الذي كان ينتظر أن تقف أزمة عبده عطيف حائلاً أمام نادي النصر لاستكمال الأوراق التي تجيز حصوله على الرخصة الآسيوية، خرج الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في تغريدة أمس مانحاً من خلالها العالمي الضوء الأخضر بالتأكيد على أن سجله نظيف وليس عليه أي مطالب مالية من عطيف أو غيره، فيما أكد أن 8 قرارات ملزمة لأندية الشباب والاتحاد والأهلي والهلال لدى غرفة فض المنازعات.
وجاءت القضايا بواقع 3 على الشباب و2 على الاتحاد والاهلي وواحدة على الهلال.
وكانت إدارة النصر نجحت في تسوية الالتزامات المترتبة على النادي والموجودة لدى لجنة فض المنازعات بعد أن ضخت أموالاً كبيرة في الأيام الماضية لتسديد بعض الديون فيما جدولت حقوق اللاعبين بالتراضي في خطوة ناجحة تحسب للعمل الاحترافي من قبل الإدارة.





رد مع اقتباس
قديم 10-14-2015, 04:43 PM   #2
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



سلمت الانااااااااااامل عاللاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2015, 05:22 PM   #3
كحيلان الفخر
وفـي مـــــاســـي


الصورة الرمزية كحيلان الفخر
كحيلان الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2491
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-02-2019 (10:21 AM)
 المشاركات : 57,095 [ + ]
 التقييم :  28880
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



شكرا لكم

بالتوفيق يا رب


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 03:08 AM   #4
أحمد الملحم


الصورة الرمزية أحمد الملحم
أحمد الملحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3416
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-09-2021 (10:52 AM)
 المشاركات : 4,492 [ + ]
 التقييم :  3730
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



مشكور على الاخبار

ويعطيك الف عافية


وبالتوفيق للعالمي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 05:00 AM   #5
اوباما
وفـي


الصورة الرمزية اوباما
اوباما غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7298
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 09-02-2016 (12:03 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



مشكور على الاخبار ويعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 05:17 AM   #6
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



يعطيكم العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفيق لنصرنا في جميع منافسات الموسم المنصرم


يارب وفق العالمي في مباراته ضد الاهلي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 05:49 AM   #7
اوكسجين
زائر


الصورة الرمزية اوكسجين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (12:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



يعطيك العافية ع الاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 10:04 AM   #8
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 10-04-2024 (12:02 PM)
 المشاركات : 3,835 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 10:40 AM   #9
ابوزياد الجنوبي
نائب مشرف قسم صوت جماهير الوفاء


الصورة الرمزية ابوزياد الجنوبي
ابوزياد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4271
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 09-24-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 3,515 [ + ]
 التقييم :  4728
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 02-01-1437هــ



مشكور اخي على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبار, ليوم, الخميس, الصحــف, النصر, فـي, هــ

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 01-01-1437هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 8 10-14-2015 03:39 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الخميس 25-12-1436هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 6 10-08-2015 11:59 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الاربعاء 24-12-1436هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 13 10-07-2015 05:14 AM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الثلاثاء 23-12-1436هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 10-06-2015 01:52 PM
أخبار النصر فـي الصحــف ليوم الـأثنين 22-12-1436هــ أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 5 10-05-2015 05:08 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe