أخبار النصر في صحف يوم الإثنين 23/ 1 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
%% المتهـــــم %% من القلب : الله أڪبر الله أڪبر الله أڪبر ، لا إله إلا الله الله أڪبر الله أڪبر ، ولله الحمد

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 01-23-2017, 09:12 AM
nasrawi2000
وفـي
nasrawi2000 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 4316 يوم
 أخر زيارة : 01-09-2021 (06:00 AM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم : 438
 معدل التقييم : nasrawi2000 is just really nicenasrawi2000 is just really nicenasrawi2000 is just really nicenasrawi2000 is just really nicenasrawi2000 is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الإثنين 23/ 1 / 2017





الأهلي يرفض طلب غروس من أجل النصر




رفضت ادارة النادي الأهلي طلب المدرب السويسري كريستيان غروس بالتفاوض لضم لاعب وسط نادي النصر عوض خميس.
ويمتلك عوض خميس اعجاب المدرب الذي منح الأهلي لقب دوري جميل في الموسم الماضي لكن ادارة الاهلي رفضت التفاوض لضم اللاعب احتراما لميثاق الشرف بين ناديي الاهلي والنصر.
من جانبه قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر” عوض خميس الى الآن لم يدخل الفترة الحرة، ونسعى بكل قوة لتمديد عقده”.
وتابع رئيس نادي النصر” الأندية الكبيرة لا تتفاوض قبل الفترة الحرة”.




خميس يرفض عرض النصر لتجديد عقده



تعثرت مفاوضات نادي النصر لتجديد عقد عوض خميس لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
وذكرت لـ”الرياضية” مصادر نصراوية مطلعة، أن إدارة الرئيس الأمير فيصل بن تركي قدمت عرضاً رسميًّا بلغ سبعة ملايين و200 ألف ريال، لمدة ثلاث سنوات، بواقع مليونين و400 ألف ريال عن العام الواحد، إضافة إلى المسارعة في صرف المبالغ المتأخرة للاعب.
ووفقاً للمصادر، فإن عوض خميس اشترط الحصول على ستة ملايين في العام الواحد؛ ما يعني تقاضي اللاعب 18 مليوناً خلال ثلاث سنوات، وهو الأمر الذي فضل المفاوض النصراوي الصمت أمامه، والانتظار إلى حين معرفة موقف الإدارة.
ويدخل عوض خميس (29 عاماً)، فترة الستة أشهر الحرة بعد غدٍ الثلاثاء (24 يناير الجاري)، وسيكون بإمكانه التوقيع لأي نادٍ، دون أخذ موافقة إدارة النصر.
يشار إلى أن عوض خميس انتقل إلى نادي النصر قادماً من نادي نجران أواخر إبريل عام 2012، حينها وقع على عقد يستمر لمدة خمس سنوات.




رسميًا.. مهاجم الجيل نصراوي





تمكنت ادارة نادي النصر من حسم التعاقد مع مهاجم نادي الجيل لدرجة الشباب “خالد الدوسري” بناء على طلب من مدرب أولمبي النصر “صالح المطلق”.
وتكفل بقيمة انضمام اللاعب للنصر عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ “منصور الثواب”.
وأعلن المركز الاعلامي لنادي النصر من خلال حسابه الفريق عبر تويتر” أنهت إدارة نادي النصر إجراءات انتقال مهاجم الجيل لدرجة الشباب خالد مسفر الدوسري وذلك بتوصية من مدرب أولمبي النصر الكابتن صالح المطلق”.
بينما كتب الحساب الرسمي لنادي الجيل من خلال تويتر” كابتن شباب نادي الجيل لكرة القدم اللاعب خالد مسفر الدوسري ينتقل لنادي النصر ,الف مبروك ونتمنى لك التوفيق”.




النصر يتحرر من أخطر الشكاوى



خاطبت إدارة النصر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تؤكد بشأن تحويلها 360 الف دولار للمهاجم الاكوادوري ارماندو ويلا الذي مثل الفريق مطلع عام 2015م، و 370 الف دولار للمدافع الاوزبكي شوكت مولدجانوف الذي مثل الفريق عام 2012م، وتعتبر هاتان القضيتان من أهم القضايا لتحويلها للجنة الانضباط بـ"الفيفا"، وقبل أن تكثف الإدارة الصفراء جهودها لحسم ملف القضايا الخارجية التي باتت تشكل ضغطا على النادي في الفترة الماضية.
من جهة أخرى أعلنت إدارة النصر أمس الاحد تعاقدها مع لاعب وسط درجة الشباب في الجيل خالد الدوسري، وتكفل عضو هيئة الشرف منصور الثواب بقيمة الصفقة التي تقدر بمبلغ 400 الف ريال.
من جهة ثانية اختارت جماهير النصر عبر التصويت في حساب النادي الرسمي الظهير الايمن خالد الغامدي أفضل لاعب في مباراة الفيحاء.




الدخيل: النصر أعاد ثقة فرق دوري المحترفين







أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر، عبد الله الدخيل، على أن الفريق النصراوي أعاد الهيبة إلى فرق دوري جميل، مقدما تهنئته إلى جماهير العالمي بعد فوز الفريق على الفيحاء، بأربعة أهداف دون رد، في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، غرد الدخيل: "النصر يعيد ثقة وهيبة فرق دوري المحترفين.. مبروك لعشاق النصر، وعقبال الكأس بإذن الله".

تجدر الإشارة إلى أن دور الـ 32 في بطولة كأس الملك شهد مفاجآت كبيرة بخروج فريقي الشباب والاتحاد على يد فريقي وج والطائف، فيما حقّق الهلال فوزًا صعبًا على القيصومة، بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو الأمر الذي تكرّر في مباراة الأهلي مع الشعلة، حيث فاز الراقي في الثواني الأخيرة، 2 ـ 1.






النصر يتعرض لإيقاف 4 خدمات حكومية



أكد المحامي، المستشار القانوني الدكتور ماجد قاروب أن نادي النصر سيعاني من إيقاف 4 خدمات حكومية، عقب حكم قاضي التنفيذ بإيقاف خدماته نتيجة المبلغ المترتب عليه و المقدر بمليون و55 ألف ريال لأحد وكلاء أعمال اللاعبين الأجانب، كون النادي يعد شخصية اعتبارية قانونية عليها التزامات ماليّة، من أبرزها وقف الحساب المصرفي، والذي سيعيق النادي عن سداد الرواتب بأسلوب نظامي صحيح.

وأوضح قاروب أن وقف الحسابات سيعيق قدرة النادي؛ لأنه لن يستطيع عمل تحويلات مصرفية من حساب النادي إلى اللاعبين، والجهاز الفني، والإداري بالنادي، وأيضاً الشيكات التي يصدرها النادي لن تكون قابلة للصرف من قبل البنوك؛ لأن الحساب مجمّد.

عقوبات صارمة
بين قاروب أنه إذا قام النادي بمحاولات التفاف على التنفيذ ستدخل النادي وقياداته المسؤولة من رئيس، وأمين عام، وأمين صندوق، وكل من هو صاحب صفة، باتخاذ القرار في عقوبات أخطر وأشد من الناحية القانونيّة والقضائية بعيداً عن الجانب الرياضي؛ لأنه ستطبق بحقه عقوبات تتعلق بعقوبة من يماطل في تنفيذ الأحكام والتي تتضمن غرامة وسجنا وتعويضا لمصلحة المحكوم له.

إلغاء العقود
أشار قاروب، إلى تبعات رياضية عن عدم سداد النادي، تتمثل في عدم سداد مستحقات اللاعبين والمدربين والتي قد تدخل النادي في إشكالية رياضية جديدة، إذا ما تأخر في سداد رواتب بعض اللاعبين للشهر الثالث على التوالي، الأمر الذي يعطي للاعبين الحق التلقائي المشروع في إلغاء عقودهم الاحترافية والانتقال إلى أندية أخرى، خاصة ونحن في مرحلة الانتقالات الشتوية.







الراهب للنصراويين: ادفعوا مستحقاتي المتأخرة قبل التجديد






علمت مصادر أن إدارة النصر قدمت عرضا للمهاجم حسن الراهب لتجديد عقده لعامين وفق السقف الأعلى لمرتبات اللاعبين السعوديين بواقع مليونين و400 ألف ريال في العام الواحد، وتشير المصادر إلى أن الأمين العام للنصر سلمان القريني يقود مفاوضات التجديد، ولكن الراهب رفض فتح باب المفاوضات لحين استلامه مبالغه المتأخرة التي تتجاوز خمسة ملايين ريال، وأعلن مرونته في المفاوضات في حال استلامه لجزء من متأخراته المالية وجدولة المبلغ المتبقي ثم الإمضاء على العقد الجديد.

ويدخل الراهب في الأشهر الستة الأخيرة من عقده الاحترافي الاسبوع المقبل مما يعني احقيته بالتوقيع لأي ناد يرغب فيه الموسم المقبل.

وتؤكد المصادر إصراره على مطالبته باستلام مبالغه المتأخرة يعود لتلقيه عرضاً رسمياً من أحد أعضاء شرف الأندية الكبيرة المنافسة للنصر.

وتسعى إدارة "فارس نجد" لحسم الملف لتقديمه أفضل مواسمه مع النصر في الفترة الحالية كونه يتصدر قائمة هدافي الفريق في مسابقة "دوري جميل" برصيد ستة أهداف، بالإضافة لتصدره قائمة الهدافين لفريقه في مسابقة كأس ولي العهد برصيد ثلاثة اهداف، ويعول المدرب الكرواتي زوران ماميتش كثيرا على الراهب في ظل ابتعاد المهاجمين محمد السهلاوي ونايف هزازي عن مستواهما الفني وكذلك رفض الادارة فكرة المدرب زوران بالاستغناء عن لاعب خط الوسط الباراغوياني فيكتور ايالا والتعاقد مع مهاجم اجنبي في فترة الانتقالات الشتوية.





الغامدي أول هدف من 2011








سجل الظهير الأيمن بنادي النصر خالد الغامدي، مساء أمس أمام الفيحاء هدفه المحلي الأول منذ انتقاله لنادي النصر في صيف 2011م، كما يعتبر هو الهدف الثاني الرسمي مع قميص النصر حين سجل سابقاً أمام الحد البحريني في بطولة كأس العرب عام 2012م، وبذلك أوفى الغامدي بوعده للجماهير حين أطلق تصريحاً قبل أسابيع قال فيه بعد طلب الجماهير بالتسجيل لتتويج مستوياته الرائعة " قريباً سأسجل بإذن الله".





الصملة" يظهر بعد 60 يوماً




عاد لاعب وسط النصر عوض خميس مساء أمس بعد غياب دام لـ٦٠ يوما بسبب الإصابة التي غيبته عن الملاعب، وكانت مشاركة خميس في الشوط الثاني من لقاء فريقة أمام ضيفه الفيحاء ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، واستبشرت الجماهير النصراوية بعودته بعد أن شارك وقدم مستوى مرضٍ في أول ظهور له بعد شفائه من الإصابة.



40 للفتى الذهبي










احتفت رابطة جماهير النصر مساء قبل أمس في مباراة فريقها أمام الفيحاء بالغائب الحاضر عن فريقها حسين عبدالغني، تحديداً بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، كونه احتفل يوم الجمعة 20 يناير بدخوله الـ40 سنة، ورددت الرابطة اللقب المحبب لحسين «يابوعمر .. يابوعمر»، في حين فضّلت الجماهير الباقية عدم التجاوب مع الرابطة.



الأمير فيصل بن تركي يُطمئن جماهير النصر بشأن قضايا النادي






أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر علي ان النادي نجح في انهاء اغلب القضايا المتعلقة بالنادي.
و قال بن تركي :”اغلب القضايا تم إغلاقها و المال جاهز و لن نصل لمرحلة أن تصدر علينا عقوبات”.
و تابع :”نقوم حاليا بحل أكثر من قضية و بالفترة القادمة سيكون النصر بأفضل حال”.
و أضاف :”عوض خميس لم يدخل الفترة الحرة و نسعى للتجديد معه كما أن الأندية الكبيرة لا تتفاوض قبل الفترة الحرة”.
و أكمل :”سلمان الفرج لاعب كبير لكننا نملك لاعبين مميزين بالنصر ؛ و لن نستعجل بتعيين نائب للرئيس و قد نكمل الموسم من دون منصب نائب للرئيس”.


لتوفير مليوني ريال .. “النصر” يجبر العاملين على إسقاط 50% من مستحقاتهم !




صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن إدارة النصر فاجأت الاجهزة الإدارية والطبية والعاملين في جميع الفئات والألعاب بطلب التنازل عن 50% من حقوقهم السابقة حتى يتم صرف بقية مرتباتهم المتأخرة، وأكدت أن أي موظف سيرفض العرض فلن يتم تسليمه أي مرتب شهري وعليه التقدم بالشكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم للمطالبة بحقوقه السابقة.
وتشير المصادر أن الإدارة الصفراء ستوفر أكثر من مليوني ريال في حال تنازل جميع العاملين عن نصف مرتباتهم وأن معظمهم سيوافقون على العرض على الرغم من تذمرهم من القرار المفاجئ كون العديد منهم لا تربطه أي علاقة عمل رسمية بالنادي ويتبعون لكفلاء أفراد خارج أسوار النادي وفقا لـ”الرياض”.
وأوضح أحد العاملين في النصر أنه مصدوم من القرار، وقال: “الموافقة على طلب الإدارة يعتبر أقل الأضرار فالعقود لم يتم تفعيلها في الفترة السابقة، وساضطر كغيري من بعض العاملين للتنازل عن مرتبات تتجاوز الأشهر العشرة لأننا لم نستلم المرتبات منذ 20 شهراً تقريباً، والشكوى لن تجدي نفعاً”.

( أتمنى أن لا يكون هذا الخبر غير صحيح ) ...





d4cn6J




nasrawi2000













رد مع اقتباس
قديم 01-23-2017, 10:52 AM   #2
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الإثنين 23/ 1 / 2017



يعطيك العافيه على الجولة الإخبارية

بالتوفق لنصصصرنا في جميع منافسات الموسم


اوما عاد إدارة النصر تُجبر العاملين على اسقاط نصف مستحقاتهم


ان شاء الله الخبر كذب وغير صحيح وأتمنى أحد من الإداره يطلع وينفي الخبر


بعدين كيف تكتب ( أتمنى أن لا يكون هذا الخبر غير صحيح ) ...

تستهبل انت والا كتبت اي شي بدون ماتدقق بكتابتك


 

رد مع اقتباس
قديم 01-23-2017, 11:19 AM   #3
nasrawi2000
وفـي


الصورة الرمزية nasrawi2000
nasrawi2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6875
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 01-09-2021 (06:00 AM)
 المشاركات : 95 [ + ]
 التقييم :  438
لوني المفضل : Cadetblue
رد: أخبار النصر في صحف يوم الإثنين 23/ 1 / 2017



انا انقل اخبار يا حلو من اكثر من 20 موقع و منتدى واجمعها اخذ اكثر من ساعة في اعدادها واضطريت اكتب لسبب الاخ dad غير متواجد الفترة هذه ,, المصداقية او عدمها لا أتحملها , ونقلي لهذا الخبر من ضمن الاخبار لاني وجدته في اكثر من عشرين صفحة , وكتبت اتمنى ان يكون خطا لان فيه ظلم للعاملين قد يكون سبب في عدم توفيقنا وحصولنا على بطولات هذا الموسم ..




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, 23 or, أخبار, الإثنين, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الأحد 22/ 1 / 2017 nasrawi2000 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 01-23-2017 04:39 AM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 21/ 1 / 2017 nasrawi2000 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 01-21-2017 06:23 PM
أخبار النصر في صحف يوم الجمعة 20/ 1 / 2017 nasrawi2000 أرشيف اخبار النصر من الصحف 0 01-20-2017 04:31 PM
أخبار النصر في صحف يوم الخميس 19/ 1 / 2017 nasrawi2000 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 01-19-2017 04:59 AM
أخبار الإتحاد بالصحف المحلية ليوم الإثنين 1437/1/26هـ اوكسجين منتدى الاتحاد 0 11-09-2015 08:23 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe