أخبار النصر في صحف يوم السبت 22/ 4 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . الصاعقه من مكتبتي الخاصة : 1ذي الحجة، اول ايام عشر ذي الحجة لا تنسون: ١- الصيام ٢- تخصيص وقت لقراءة القرآن ٣- أذكار الصباح والمساء ٤- صلاة الوتر والضحى ٥- التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير الصاعقه من مكتبتي الخاصة : ٦- الدعاء ٧- ذكر الباقيات الصالحات ٨- تكرار تاج الذكر ١٠٠ مرة ٩- تكرار الصلاة الابراهيمية ١٠- الصدقة ١١- شكر الله على النعم

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
فوكسي
yyy كازينو
بقلم : فوكسي
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 04-21-2017, 09:02 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3158 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم السبت 22/ 4 / 2017



أخبار النصر في صحف يوم السبت 22/ 4 / 2017
أخبار النصر في صحف يوم السبت 22/ 4 / 2017


udE2iB


أيالا: غيابي غير مهم






طالب المحترف البارغوياني اللاعب فيكتور إيالا زملاءه بتحقيق الفوز في مباراة الباطن الليلة، قائلاً "النصر فريق كبير قادر على حسم نتيجة أي مباراة فأنا سأغيب عن المباراة بسبب البطاقات الصفراء الثلاث وأتمنى أن يعود زملائي من المباراة بالنقاط الثلاث.
وأكد على أن كل المباريات في الدوري السعودي مهمة والفرق تلعب بحماس كبير ولذلك من الصعب التوقع بنتيجة أي مباراة، مبيناً أن الباطن من الفرق التي أثبتت وجودها من خلال المستويات التي قدمها الفريق في اغلب مبارياته ومن بينها لقاؤه مع الأهلي، إلا أن النصر يملك قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين ولذلك فغياب أي عنصر لا تظهر له أثار على الفريق لوجود البديل الجيد الجاهز ولكون الفريق يلعب كمجموعة واحدة.


النصر وهزازي .. سلم واستلم






كشفت مصادر (النادي) الخاصة عن استلام المهاجم الدولي نايف هزازي الملقب بـ(الصقر) مخالصة مالية اليوم الجمعة أو خلال 48 ساعة المقبلة بعد وصول العلاقة بين الطرفين الى طريق مسدود تماماً من جميع النواحي.
وباتت العلاقة متوترة بين إدارة نادي النصر والمهاجم نايف هزازي بشكل خاص وباقي اللاعبين على وجه العموم بسبب المتأخرات المالية لكافة لاعبي (العالمي).
وأوضحت مصادر "النادي" أن الاجتماعات (الثنائية) بين هزازي وكحيلان انتهت باتفاق الطرفين على أن يتنازل (الصقر) عن مبلغ متأخرات ومقدم عقد والذي يصل قرابة 7 ملايين ريال سعودي، مقابل منحه ورقة مخالصة مالية للانتقال لأحد من الأندية السعودية الثلاثة التي ترغب في ضمه إضافة الى الناديين الخليجيين اللذين أبديا رغبتهما في استقطاب الصقر بالموسم المقبل.
وحاولت (النادي) التواصل مع الصقر نايف هزازي لمعرفة آخر التطورات الحاصلة بينه وبين إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي إلا أن هاتفه المحمول كان مغلقاً، وأفادت مصادر مقربة منه أن اليوم الجمعة قد يتجه هزازي المتواجد حالياً في العاصمة الرياض الى مقر النادي أو منزل كحيلان لاستلام المخالصة أو يتأجل ذلك خلال الـ(48 ساعة) المقبلة.
وجاء رحيل النجم نايف هزازي من نادي النصر بسبب (توتر) العلاقة بينهما خاصة بعد تصريح الصقر الأخير عقب خروج (العالمي) من بطولة كأس ولي العهد من أمام الهلال قبل عدة أسابيع من الآن لتفجر الاوضاع، حيث غاب اللاعب عدة أيام مما جعل إدارة النادي تلوح بمعاقبتة وفق اللائحة الداخلية..
يشار إلى أن الدولي نايف هزازي وقع عقداً مع نادي النصر يوم الثلاثاء موافق (23-6-2015) لمدة 4 سنوات قادماً من نادي الشباب، وحينها بث الامير فيصل بن تركي تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر جاء نصها (أتمنى لكم صياما مقبولا وألف مبروك إنتقال الكابتن نايف هزازي للعالمي)، أما فيما يخص اللاعب فقال (اللهم لك الحمد تم توقيعي مع نادي النصر السعودي العالمي شكراً فيصل بن تركي شكراً اعضاء شرف نادي النصر وشكراً جماهير النصر.
وترى شريحة كبيرة من الجماهير النصراوية أن اللاعب لم يقدم العطاء الطلوب بعد أن قضى في العالمي موسمين سجل فيهما (عشرة أهداف) في مختلف المسابقات، حيث أشاروا إلى أن اللاعب لم يأخذ فرصته كاملة جاء في ظروف صعبة مرت على العالمي خلال الموسمين الماضييين مما اثر على عطائه بجانب كل زملائه.


هوساوي: عدم احترام المنافس سبب الخسارة أمام الباطن





قدم مدافع النصر عمر هوساوي، اعتذاره للجماهير النصراوية الحاضرة لمباراة الفريق أمام الباطن، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، في حفر الباطن، إثر الخسارة التي تلقاها الفريق برباعية مقابل 3.

أكد هوساوي، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الفريق النصراوي كان متعالي ولم يحترم الخصم، لذلك تلقى الخسارة الموجعة، مشيرا إلى أن البداية كانت جيدة، خاصة أول نصف ساعة، حيث تمكن الفريق من تسجيل هدفين.

وقال: "كنا نتمنى أن نسعد الجماهير الحاضرة لمساندتنا في الملعب، لكن لم نستطع، ونعتذر لهم عن الخسارة".

وأضاف: "لابد أن نراجع حساباتنا كلاعبين، فالموسم لم يتبق عليه إلا مباراتين بالنسبة لنا، ولابد من المحافظة على الوصافة، سنحاول من أجلها".

وعن عقد مع النصر، رفض هوساوي التعليق، واكتفى بالقول: "الوقت غير مناسب للحديث عن عقد".

وكان النصر قد تلقى خسارة غير متوقعة من أمام فريق الباطن (4-3) في حفر الباطن، مساء اليوم الجمعة، ليتجمد رصيده عن النقطة 49.






حسن الراهب يهنئ الباطن بعد الرباعية









هنأ مهاجم النصر حسن الراهب، فريق الباطن، بعد الانتصار على فريقه اليوم الجمعة (4-3)، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، في حفر الباطن.

وقال الراهب في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "الحمد لله على كل حال.. أبارك للباطن، هذه كرة القدم متقلبة في ظروفها".

وأضاف: "دخلنا اللقاء بتركيز عال، وتمكنا من تسجيل هدفين في أول نصف ساعة من الشوط الأول، لكننا بعد ذلك فقدنا السيطرة والتركيز في أواخر الشوط الأول، وبداية الشوط الثاني، خاصة بعد ضياع ركلة الجزاء التي كانت نقطة تحول، ثم تراجعنا كثيراً".

وعن عودته للثنائية مع زميله محمد السهلاوي، قال حسن الراهب إنه مع السهلاوي شكلا ثنائيا خطيرا خلال المواسم الماضية، وابتعادهما عن بعض أضعف خط المقدمة للنصر.

واختتم الراهب: "حاولنا إسعاد الجماهير الحاضرة بكثافة، وتقديم الفوز كهدية لهم على الحفاوة التي استقبلونا بها، لكن قدر الله وما شاء الله فعل، لابد من النظر إلى الأمام وعدم الوقوف عند التعثرات، المرحلة القادمة مهمة".




الباطن يقلب الطاولة على النصر ويعلن هبوط الوحدة








تمكن فريق الباطن من قلب تأخره من أمام النصر من (2-0) إلى فوز بنتيجة (4-3)، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الـ11، متساوياً مع فريق الفتح صاحب المركز العاشر بذات الرصيد.

وفرض النصر سيطرته الكاملة على الشوط الأول، حيث تمكن من التقدم بهدفين من قدم مهاجمه حسن الراهب في الدقيقتين 17 و22، مع إضافة العديد من الفرص، قبل أن يسجل الباطن هدف التقليص من قدم مهاجمه البرازيلي جوناثان في الدقيقة 30، من إحدى الهجمات المرتدة النادرة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ولأن الباطن يبحث عن طوق النجاة من المنطقة الخطر، فقد دخل الشوط الثاني وهو عاقد العزم على التعديل، لكنه صدم باحتساب ركلة جزاء للنصر بالدقيقة 59، لكن محمد السهلاوي مهاجم النصر أراح الباطن، بإضاعتها.

وتمكن فريق الباطن من تسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقة (60) من قدم البرازيلي خورخي سيلفا، وواصل الباطن بحثه عن هدف آخر بعد أن شاهد توهان لاعبي النصر، ليتمكن خورخي سيلفا من إضافة الهدف الثالث د.73، ليضيف جوناثان الهدف الرابع د. 78، وقبل النهاية بثواني سجل السهلاوي الهدف الثالث د.93.

وبذلك يودع الوحدة دوري جميل رسمياً، بعد فوز الباطن على النصر (4-3)، حيث أصبح الفارق بين الوحدة والفريق صاحب المركز الثاني عشر 7 نقاط، علما بأن الباقي من المسابقة جولتين بـ 6 نقاط، وذلك بعدما خسر الوحدة أمام الفتح لحساب نفس الجولة.






السهلاوي يضيف رقما سلبيا للنصر السعودي







أهدر مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي، ركلة الجزاء الرابعة لفريقه هذا الموسم حتى الآن، مساء اليوم الجمعة، في لقاء الفريق أمام الباطن، ضمن الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، في حفر الباطن، والتي انتهت بنتيجة (4/3) للباطن.

وتحصل النصر على ركلة جزاء في الدقيقة 59، تقدم لها محمد السهلاوي، وسددها ولكن حارس فريق الباطن ناصر المحيني تصدى لها.

وأهدر السهلاوي 3 ركلات جزاء تحصل عليها الفريق هذا الموسم، كانت الأولى في مباراة القادسية في الجولة الـ 16، فيما كانت الثانية في مباراة الخليج في الجولة الـ 17، بينما كانت الثالثة في مباراة اليوم أمام الباطن، بينما أهدر المحترف فيكتور أيالا ركلة جزاء أمام الأهلي في الجولة السادسة.

وتحصل النصر على 8 ركلات جزاء، من أصل 72 ركلة جزاء احتسبت حتى الجولة الـ 24، ويعد فريق الهلال الأكثر حصولا على ركلات الجزاء بواقع 10، وأيضا الأكثر تسجيلا بواقع 7، وأكثر الفرق إهداراً لركلات الجزاء هو فريق التعاون بالتساوي مع النصر بواقع 4.




رد مع اقتباس
قديم 04-22-2017, 10:42 AM   #2
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (06:04 PM)
 المشاركات : 3,777 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم السبت 22/ 4 / 2017



السهلاوي في هذا الموسم سيء للغاية، عدد المباريات التي قدم فيها اداء ممتاز قد لا تصل
لأربع مباريات..

يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, 22 or, أخبار, السبت, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم السبت 8/ 4 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 04-08-2017 08:14 PM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 25/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-25-2017 02:05 PM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 11/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 03-10-2017 09:19 PM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 4/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 03-04-2017 04:01 PM
أخبار النصر في صحف يوم السبت 21/ 1 / 2017 nasrawi2000 أرشيف اخبار النصر من الصحف 1 01-21-2017 06:23 PM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 01:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe