أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 20 / 6 / 2017 - نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء
       
   
الصاعقه من مكتبتي الخاصة : عن أنس رضي الله عنه قال : قال رسول الله ﷺ : " أكثروا الصلاة عليَّ يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى عليَّ صلاة صلى الله عليه عشراً " رواه البيهقي وحسنه الألباني. الصاعقه من مكتبتي الخاصة : اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

إضافة إهداء

   
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا
       
العودة   نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء > الــمــنـتـديـات الــريــاضــيــه > صــوت الــجــمــاهــيــر الــنــصــراويـــه > أرشيف اخبار النصر من الصحف
       
أرشيف اخبار النصر من الصحف

..:: ارشيف كـل مـاكـتـب عـن نـادي الـنصر من اخـبـار ومقالات الكتاب فـي الـصحـف اليومـيه::..


إضافة رد
       
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
       
#1  
قديم 06-19-2017, 10:51 PM
dad29236
وفـي ذهـــبـي
dad29236 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28723
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 3151 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2017 (10:31 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم : 46
 معدل التقييم : dad29236 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 20 / 6 / 2017







xynrvA


صحيفة النادي



برونو يكشف حقيقة رحيله من النصر






نفى المحترف البرازيلي برونو افيني لاعب فريق النصر الانباء المتداولة حول رحيله من النادي مؤكدا انه لا صحة لما نشر حول هذه الاشاعات.
و اكد البرازيلي بتغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها : " لا صحة للأخبار المتداولة عن رحيلي من فريق النصر ولقد تحدثت مع وكيل اعمالي لمناقشة بعض الامور المتعلقة في النادي .
واضاف المدافع البرازيلي ان مدرب العالمي السابق زوران ماميتش ليس له علاقة به او بعقده مع ناديه.




النصر للفريدي والعنزي : تدربوا لين نلقى لكم حل







وفقاً لمصادر " النادي"، طالبت إدارة نادي النصر لاعبي فريقها الكروي الأول، أحمد الفريدي وعبدالله العنزي، الاستمرار في التدريبات التي تقام على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وذلك حتى يتم التواصل إلى صيغة نهائية من أجل فسخ العقد، ويعتبر هذا الثنائي من ضمن رباعي قررت الإدارة الاستغناء عنهم هذا الموسم لأسباب تتعلق بفرض النظام بالفريق،بالإضافة إلى نايف هزازي وحسين عبدالغني، حيث استطاعت في وقت سابق مخالصة اللاعبين.
وتشير المصادر إلى أنه حتى لو طال وقت المخالصة للفريدي والعنزي، إلا أن الإدارة لن تضمهما إلى قائمة الفريق في المعسكر الخارجي، إذ لم تطلب من اللاعبين جوازي سفرهما، عكس بقية اللاعبين، ويبدو أن العنزي مقتنع تماماً بالإبعاد والتنازل عن السنتين المتبقيتين في عقده حال نجح النصر بمنحه مبالغ مالية تتجاوز 10 ملايين ريال، تتمثل بمتأخراته ومقدم العقد، حيث يعتبر أقل اللاعبين الذين تحصلوا على حقوقهم، في حين الفريدي يحاول أن لا يناقش الأمر من منظور مالي، راغباً في الاستمرار في صفوف الفريق وهو مايبدو محالاً في ظل جدية إدارة النصر بإبعاده مع العنزي وعبدالغني ونايف هزازي.






عبدالغني لكحيلان: فصّل وأنا ألبس






توصلت إدارة نادي النصر مع قائد فريقها السابق، حسين عبدالغني إلى مفاهمة نهائية يتسلم من خلالها عبدالغني ورقة المخالصة، التي ينتظر أن يوقعها مساء اليوم الاثنين في مدينة جدة، صحبة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ، وتشير المصادر إلى أن عبدالغني لم يمانع في المخالصة المالية مقابل فقط حفظ حقوقه المالية دون إلزام النصر بتسديدها بشكل فوري وإنما طالب بحفظها كأي لاعب محترف، مؤكداً أنه لن يستخدم مستحقاته كعامل ضغط على الإدارة التي احتوته وصعد معها للمنصات وحقق لقبي دوري جميل، حيث أكد بأنه يثق بإدارة النصر وفي حال رأت أن الأفضل ابتعاده فهو يقدر هذا الأمر ، ومن المنتظر أن يوقع عبدالغني خلال الأيام المقبلة مع فريق آخر بعد ثماني سنوات قضاها في النصر، كانت حافلة بالأفراح أو الأتراح، وتؤكد المصادر بأن عبدالغني لن يعتزل بالرغم من وعد الأمير فيصل له حال اعتزاله بالنصر تنسيق مباراة اعتزال مع فريقه المفضل ليفربول الإنجليزي.
يوقع المخالصة الليلة دون أي ضغوط للحصول على مستحقاته






رسمياً .. غالب كابتن النصر







كشفت مصادر مطلعة لـ " النادي " أن اجتماعاً عقد بين إدارة نادي النصر، ممثلةً برئيس مجلس الإدارة، الأمير فيصل بن تركي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم غالب، حيث قدّم غالب اعتذاره لكحيلان عن المستويات المتراجعة التي ظهر بها في الموسم الماضي واعداً إياه بتغيير الصورة بشكل جذري في الموسم المقبل، بدءاً من الاستعدادات الحالية، حيث أوضح له بأنه التحق بمركز صحي طوال فترة الإجازة، ليكون في أفضل حالاته البدنية مع انطلاقة التدريبات، وقررت إدارة النصر منح غالب شارة القيادة لتهيئته ككابتن للفريق الأول وذلك بعد تأكيد رحيل حسين عبدالغني، وطلب الأمير فيصل من غالب أن يسجل اسمه، ضمن الكباتنة الذين اعتلوا المنصات ورفعوا البطولات للنصر وهو واثق من ذلك كون غالب أهل لهذه الثقة.



موقع كووورة



أوفيني يكشف تحركاته للرحيل عن النصر السعودي







أكد البرازيلي برونو أوفيني مدافع فريق النصر السعودي أن جميع التقارير التي تتحدث عن انتقاله للعين الإماراتي أو أي ناد آخر غير صحيحة.

وكتب أوفيني على حسابه الخاص عبر موقع "تويتر": "الأنباء التي تتحدث عن انتقالي لناد آخر لا تقول الحقيقة".

وأضاف: "أبلغت وكلائي أن يناقشوا موقفي التعاقدي مع النصر وبناء على النتائج سأقيم مستقبلي لكن أود التأكيد أن زوران ماميتش ليس له أي تدخل في أي عروض جديدة لي".

ويرفض أوفيني الذي انضم للنصر الصيف الماضي إكمال عقده مع الفريق بسبب رغبته في رفع المقابل المادي، وتربطه التقارير بالانضمام إلى العين الذي يقوده ماميتش مدربه السابق في النصر.



قائد النصر السعودي على أعتاب الرحيل





يقترب نادي النصر السعودي لكرة القدم، من إعلان رحيل القائد حسين عبد الغني، عن صفوف الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويوقع عبد الغني مخالصة مالية مع النصر مساء اليوم الاثنين، بعد اجتماعه مع فيصل بن تركي رئيس النادي، للاتفاق على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة.

ويتمتع حسين عبد الغني، بمحبة ومساندة جماهير النصر، لما قدمه من أداء مميز خلال 8 سنوات قضاها بالنادي.




جلسة تحسم مستقبل توميساك مع النصر






وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، فجر اليوم الاثنين، لاعب الوسط الكرواتي، إيفان توميساك، للانضمام لتدريبات فريق النصر، التي انطلقت الأسبوع الماضي.
ويرتبط إيفان مع النصر بعقد ساري حتى نهاية الموسم المقبل، وسيعقد اللاعب اجتماعًا مع الإدارة، مساء اليوم، لتحديد مستقبله مع الفريق.
من جهة أخرى، علم "كووورة" أن إدارة النصر تقدمت بعرض للاعب خط وسط الجزيرة الإماراتي، ليواندرو بيريرا "30 عامًا"، للانتقال إلى الفريق الأصفر في الموسم المقبل، بنظام الإعارة، مقابل 3 ملايين دولار.
وسيصل أيضًا إلى جدة، اليوم، المدرب البرازيلي، ريكاردو جوميز، الذي تعاقدت معه إدارة النصر للإشراف على تدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للفرنسي كارتيرون.
ويُنتظر أن يعقد جوميز اجتماعًا مع رئيس النادي، الأمير فيصل بن تركي، المتواجد هذه الأيام في جدة.


سبورت 24

النصر يطلب ليواندرو من الجزيرة بثلاثة ملايين دولار





أكد مصدر لـ"الرياض" أن إدارة النصر قدمت عرضاً رسمياً أمس الأحد للاعب الوسط البرازيلي ليواندرو بيريرا "30 عاماً" والذي يلعب حالياً للجزيرة الإماراتي، للتعاقد معه بنظام الإعارة مقابل ثلاثة ملايين دولار، وطالبته الإدارة الصفراء بالتفاهم مع إدارة الجزيرة الإماراتي التي تملك بطاقته الدولية.
من جهة أخرى كشف مصدر نصراوي: أن عضو اللجنة الفنية في النصر خالد الهزاع لم يتواجد في النادي منذ أسبوعين، ولم يحضر أي تدريب للفريق الأول لكرة القدم منذ انطلاقتها مساء الخميس الماضي، وتشير المصادر إلى رغبته بالانسحاب من عضوية اللجنة الفنية لعدم فعاليتها بعدما كان مرشحاً لتولي منصب مدير الكرة بالنصر، ويتوقع أن تختار الإدارة لاعب الوسط السابق فيصل سيف بدلاً من الهزاع في اللجنة الفنية.
من جهة أخرى بات الحارس عبدالله العنزي، ولاعب الوسط أحمد الفريدي خارج حسابات الإدارة الموسم المقبل بعد استبعادهما من قائمة اللاعبين الذين سيجرون كالمعتاد الكشف الطبي قبل انطلاقة الموسم، فيما يصل إلى السعودية اليوم الاثنين المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز وينتظر أن يعقد اجتماعاً مع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي في جدة.


صحيفة الرياضي









العربية نت


برونو أوفيني: لم أترك النصر.. وهذه حقيقة مفاوضات زوران


نفى البرازيلي برونو أوفيني مدافع النصر نيته الرحيل عن صفوف الفريق عقب أيام من إثارته الجدل بعدما غيّر معلوماته في صفحته الشخصية من لاعب النصر السعودي إلى لاعب كرة قدم محترف.
وكتب برونو أوفيني عبر "تويتر": الأنباء التي تحدثت عن مغادرتي النصر ليس لها صلة بالواقع، وأبلغت وكيل أعمالي بالنقاش مع إدارة النصر حول وضعي مع الفريق والعقد الجديد، وبعد نهاية تلك المحادثات سأقرر بشأن مستقبلي. وزاد المدافع البرازيلي: مدربي السابق زوران ماميتش لا علاقة له بعقدي الجديد.
وانضم أوفيني إلى النصر الصيف الماضي بعقد لمدة موسم، وأجبرت مستوياته إدارة النصر على التفاوض معه حول الاستمرار في صفوف الفريق، إلا أن الاتفاق بينهما لم يحدث بشكل رسمي بعد.


صحيفة الحياة


النصر يعلن رحيل عبدالغني

< يقترب نادي النصر من إعلان رحيل قائد الفريق الأول حسين عبدالغني، خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المنتظر أن ويوقع عبدالغني مخالصة مالية مع النصر، بعد اجتماعه مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، للاتفاق على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة، ونال عبدالغني محبة جماهير النصر، لما قدمه من أداء مميز خلال ثماني سنوات قضاها داخل أسوار النادي، ونجح في قيادة الفريق الأصفر إلى تحقيق دوري عبداللطيف جميل (مرتين)، إضافة إلى بطولة كأس ولي العهد.
إلى ذلك، واصل الجهاز الفني الموقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة فيصل سيف ومساعده حسن مجرشي، تكثيف الجوانب اللياقية للاعبين، من خلال التدريبات المتنوعة والمناورات الخفيفة، التي تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والتحرك في مساحات الملعب من دون كرة، وتستمر التدريبات يومياً نحو الساعتين، بهدف تجهيز وإعداد اللاعبين إلى حين وصول الجهاز الفني، الذي يقوده المدرب البرازيلي ريكاردوغوميز. وشهد تدريب أول من أمس إصابة اللاعب عبدالإله النصار، وسيخضع لمزيد من الفحوص للوقوف عن نوعية الإصابة والمدة الزمنية للبرنامج العلاجي، الذي سيخضع له اللاعب.
من جهة ثانية، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء لاعبي منتخب المملكة للناشئين مواليد 2002، الذي سيقيم معسكراً بمدينة الباحة خلال الفترة من الـ13 حتى الـ26 من شوال 1438هـ، وضمت قائمة المنتخب ثلاثة من لاعبي النصر (خالد الحقوي، ومشاري المشهري، وخالد الكعبي).



صحيفة الوطن


العنزي يودع النصر على طريقة هزازي


اتفقت إدارة نادي النصر مع حارس المرمى الدولي السابق، عبدالله العنزي، على إجراء مخالصة مالية نهائية بين الطرفين، ولم يبق سوى توقيعها ليرحل الحارس من العالمي الذي بدأ فيه ناشئا قادما من عرعر، مثل جميع فئات النادي السنية والمنتخبات الوطنية، وما زال قادرا على العطاء لمدة لا تقل عن 10 مواسم، إلا أن الخلافات المالية المتكررة عجلت برحيل العنزي، الذي وصل إلى طريق مسدود مع ناديه.
ترقب ثلاثي
تترقب أندية الشباب والأهلي والاتحاد، المخالصة، للبدء في مفاوضات اللاعب الذي ينتظر أن يخوض تجربة احترافية جديدة، إضافة إلى أن المنافس التقليدي للنصر، الهلال، بدأ في التفكير للاستفادة من خدمات الحارس النصراوي، نظرا لما يملكه من إمكانات فنية جيدة.
وكانت إدارة نادي النصر تعاقدت خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع الحارس الدولي وليد عبدالله قادما من الشباب، لتدعيم الحراسة النصراوية في ظل غياب العنزي المتكرر.
مخالصة ثانية
تعد مخالصة العنزي هي الثانية، بعدما أجرت الإدارة النصراوية مخالصة مع المهاجم الدولي نايف هزازي، ليبقى من الرباعي الذي تنوي مخالصتهم والاستغناء عنهم، قائد الفريق المخضرم حسين عبدالغني، ولاعب الوسط أحمد الفريدي اللذين ينتظر أن يسيرا على الخطى ذاتها، رغم محاولات فنية وشرفية لإعادة الفريدي إلى الفريق والمشاركة في معسكر الفريق الخارجي بعد عيد الفطر المبارك.
وكان الفريق واصل استعداداته اليومية، وحضر في النادي أمس المحترف الكرواتي إيفان قادما من بلاده، وينتظر أن يجتمع مع إدارة النادي لتحديد مستقبله، إذ إنه مرتبط مع النادي العاصمي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم.



صحيفة سبورت



مدرب النصر يصل الرياض و إحتفالية بمولودة شيعان

يصل لمطار الملك خالد الدولي عند الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة من عصر اليوم الثلاثاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرريكاردوغوميز وذلك على الخطوط السعودية الخليجية رحلة رقم 511 وسيكون الوصول عبر الصالة رقم 5
من جهة ثانية واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) حيث تم تقسيم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى خضعت لفحوصات طبية تتمثل في لقياسات للجهد البدني وكشف كامل على الجهاز التنفسي في حين واصلت المجموعة الثانية التدريب تحت إشراف الكابتن فيصل سيف واشتمل التدريب على تمارين تقوية وجري حول الملعب بسرعات متدرجة واختتم التدريب بمناورة خفيفة على نصف الملعب وبعد نهاية التدريب حضر اللاعبين الاحتفالية التي أقيمت للحارس حسين شيعان بمناسبة قدوم مولودة جديدة له .


أوفيني رداً على شائعات إنتقاله : أناقش مستقبلي مع النصر وزوران لم يتدخل

أكد البرازيلي برونو أوفيني مدافع فريق النصر السعودي أن جميع التقارير التي تتحدث عن انتقاله للعين الإماراتي أو أي ناد آخر غير صحيحة.
وكتب أوفيني على حسابه الخاص عبر موقع “تويتر”: “الأنباء التي تتحدث عن انتقالي لناد آخر لا تقول الحقيقة”.
وأضاف: “أبلغت وكلائي أن يناقشوا موقفي التعاقدي مع النصر وبناء على النتائج سأقيم مستقبلي لكن أود التأكيد أن زوران ماميتش ليس له أي تدخل في أي عروض جديدة لي”.
ويرفض أوفيني الذي انضم للنصر الصيف الماضي إكمال عقده مع الفريق بسبب رغبته في رفع المقابل المادي، وتربطه التقارير بالانضمام إلى العين الذي يقوده ماميتش مدربه السابق في النصر.


صحيفة المدينة


جوميز وصل.. إيفان يترقب .. وإصابة النصار

وصل مدرب الفريق النصراوي الجديد البرازيلي «ريكاردو جوميز» برفقة مساعده ومدرب الحراس مساء أمس الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث كان في استقباله مسؤول العلاقات العامة بالنادي حمود الشهري بحضور حشد جماهيري كبير حرص على الترحيب بواسطة الأهازيج والهتافات وتعليق الشالات الصفراء على عاتق المدير الفني الجديد، وسيجتمع «جوميز» اليوم برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بحضور الأمين العام سلمان القريني لتوقيع العقد الاحترافي والاتفاق حول بعض الملفات والأمور العامة قبل أن يلتقي بمدير إدارة كرة القدم المكلف طلال النجار واللاعبين تمهيداً لقيادة التدريبات.

وكان المدرب المؤقت والمختص بالفريق الأولمبي فيصل سيف قد كثف التدريبات طوال الأيام الماضية منذ انطلاقتها مساء الخميس الماضي وحرص على امتداد التمارين لقرابة الساعتين في معظم الحصص التدريبية مع التركيز على الجوانب اللياقية والبدنية لتحضير عناصر الكتيبة العاصمية بشكل أكبر لتدشين المشوار مع المدرب البرازيلي، وشهدت التمارين تعرض لاعب الوسط عبدالإله النصار لإصابة اضطرته للخضوع لفحوصات طبية ويرجح أن تبعده عن التمارين الجماعية إلى ما بعد الاستئناف عقب الفراغ من إجازة عيد الفطر المبارك.

وتواجد في مقر النادي الظهير الكرواتي «إيفان توميتشاك» حيث اجتمع بإدارة النادي وجهاز الكرة لحسم مستقبله الاحترافي مع النادي حيث يمتد عقده لعام إضافي، حيث كشفت مصادر «المدينة» أن إدارة النادي الأصفر أحالت ملف اللاعب إلى المدرب الجديد مع تفضيلها لعدم استمرار اللاعب، كما أكدت مصادر «المدينة» على أن إدارة «العالمي» رفضت كافة الوساطات والمساعي التي بذلها بعض أعضاء الشرف والمقربين من الإدارة لإعادة أحمد الفريدي إلى الفريق، متمسكةً بموقفها القاضي بإبعاده تماماً عن حسابات الموسم المقبل.


يوروسبورت


حُسم الأمر.. عبدالغني خارج النصر

حسمت إدارة نادي النصر أمر إنهاء خدمات قائد الفريق حسين عبدالغني وذلك من خلال المخالصة النهائية التي سوف يتسلمها اللاعب خلال الساعات القادمة.
وكشفت مصادر صحفية أن عبدالغني اجتمع مساء أمس مع إدارة النصر وتم الاتفاق على المخالصة النهائية، دون المطالبة بأي مستحقات مالية لمعرفته بالأوضاع المادية الصعبة التي يمر بها النادي.



صحيفة الاقتصادية


المطلق: لا الزين ولا غيره.. نريد


أكد صالح المطلق رئيس اللجنة الفنية في نادي النصر أنهم ليسوا بحاجة في الوقت الراهن إلى أحمد الزين لاعب التعاون، ولا غيره من الأسماء المميزة التي عرضت عليهم، في ظل تصعيد لاعبين أمثال راكان الشملان، وفهد الجميعة، كونهما قادرين على سد النقص في الناحية اليسرى لما يملكانه من إمكانات فنية رائعة.
وأضاف لـ "الاقتصادية"، "أبناء النادي لديهم كامل الإمكانات الفنية التي سيشاهدها الجميع خلال الموسم المقبل، وسيثبتون أنهم قدر هذه الثقة حال وجدوا الدعم، النصر لديه كنز في الفئات السنية بدليل تحقيقهم عديدا من البطولات، واكتسبوا كثيرا من الخبرات وطوروا أنفسهم وقد حان الوقت ليقطف النادي ثمرات العمل في الفئات السنية". وزاد، "تركيز النادي حاليا على العنصر الأجنبي والمراكز التي يحتاج إليها الفريق، بالتشاور مع المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، حيث سنرى ما يريد، كل هذا من أجل أن يعود النصر إلى سكة البطولات".
من جانب آخر، ينتظر أن تحسم إدارة النصر موقفها بشكل نهائي مع اللاعب البرازيلي برونو أوفيني خلال الأسبوع الحالي، حيث سيجتمع مفاوضها مع وكيله لوضع النقاط على الحروف بشكل نهائي، خصوصا بعد المطالبات الجماهيرية بالإبقاء عليه لتميزه الموسم الماضي.
يشار إلى أن اللاعب ووكيله يطالبان إدارة النادي بتقديم عرض جديد وإلغاء الاتفاقية السابقة التي تشترط تمديد عقده لموسم واحد فقط بزيادة 25 في المائة،‏ من عقده السابق البالغ 1.750 مليون، ليصبح الجديد حال تم الاتفاق أكثر من مليوني دولار للموسم الواحد. على صعيد ثانٍ، اقتربت إدارة النصر من الاتفاق مع البرازيلي ليوناردو بيريرا لاعب الجزيرة الإماراتي للانتقال لصفوف الفريق الموسم المقبل، بعد أن توصلت معه لاتفاق وتبقى التفاهم مع ناديه.
وفنيا واصل الفريق تدريباته أمس، حيث شهدت عودة المهاجم حسن الراهب بعد غياب استمر ثلاثة أيام، ودون الأسباب التي اضطرته لذلك، وعلى ضوئها سيتم محاسبته من عدمها بالحسم من الراتب.



صحيفة الرياض


برونو يصادق على تميز «الرياض» ويحيل القضية لوكيله


صادق مدافع النصر البرازيلي برونو يوفيني على حديث وكيل اعماله موريسيو نصيف لـ"الرياض" في عدد يوم الاحد الماضي، بعد ان اعلن وعبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين ان علاقته مع النصر لم تنته حتى الآن، وقال: "لا صحة لانتقالي لناد آخر، وطلبت من وكيل اعمالي التباحث مع ادارة النصر، وسيتحدد مستقبلي بعد تلك الاجتماعات".

ونفى برونو ان يكون للمدرب السابق الكرواتي زوران ماميتش اي دور في نقله لفريق آخر.

من جهة اخرى وصل المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز الى جدة أمس الاثنين لعقد اجتماع مع رئيس النادي الامير فيصل بن تركي، وينتظر ان يتولى غوميز مهمة الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم غدا الاربعاء.

وفي شأن آخر انضم المهاجم حسن الراهب ولاعب خط الوسط الكرواتي ايفان توميساك بالتدريبات أمس الاثنين لاول مرة منذ انطلاقتها يوم الخميس الماضي.

واتفقت الادارة النصراوية مع قائد الفريق حسين عبدالغني على جدولة مستحقاته، وينتظر ان يتسلم مخالصته خلال الساعات القليلة المقبلة.



صحيفة الشرق الاوسط


لاعبو النصر يسعون للاجتماع بالرئيس لحل أزمة الرواتب


تضاءلت فرصة لاعب وسط النصر أحمد الفريدي في الاستمرار مع فريقه هذا الموسم رغم وجود رغبة قوية للاعب بالبقاء مع النصر بالإضافة إلى تدخل عدد من أعضاء الشرف المؤثرين ومحاولتهم ثني رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عن قراره بإبعاد الفريدي من الفريق.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«لشرق الأوسط» أن الفريدي وحارس المرمى عبد الله العنزي لن يكونا ضمن البعثة المغادرة للمعسكر الخارجي بعد 9 أيام وتحديداً في 29 من شهر يونيو (حزيران) الحالي، وكان الفريدي قد أسر للمقربين منه رغبته في البقاء بالنصر كما أشار إلى أنه لاعب محترف وسوف يلتزم بأداء التدريبات ما دام عقده سارياً مع النادي.
في شأن آخر، وصل إلى الرياض فجر أمس المحترف الكرواتي إيفان تومتشاك وسوف يبحث اللاعب مع إدارة النصر مستقبله الذي يبدو غامضاً حيث لا ترغب إدارة النصر باستمرار اللاعب ومن المتوقع أن تطلب منه البحث عن عروض تناسبه قبل أن تبدأ إدارة النصر في تسويقه في دوري جميل والدوري الإماراتي، تجدر الإشارة إلى أن إيفان يرتبط بعقد مع النصر مدته 3 سنوات فيما لعب الجناح الكرواتي توماسوف الموسم الماضي مع النصر بالإعارة لموسم واحد فقط.
من جهة أخرى، طالبت إدارة النصر كذلك من المحترف البارغواني فيكتور أيالا سرعة إيجاد العرض الذي يناسب إدارة النصر من أجل الاستغناء عن خدماته بعد أن صرح اللاعب في وقت سابق للإعلام البارغواني عدم رغبته في اللعب بالسعودية لأسباب شخصية تتعلق بأسلوب حياة اللاعب، تجدر الإشارة إلى أنه ورغم رفع الإيقاف عن النصر لفترة التسجيل الصيفية إلا أن إدارة النصر تبدو غير مستعجلة في موضوع التوقيع مع لاعبين أجانب جدد، وتنتظر إدارة النصر وصول اللاعب البرازيلي برونو أوفيني للرياض الأسبوع المقبل وذلك من أجل حسم أمر بقائه مع النصر أو دفعه للشرط الجزائي ورحيله وهو الأقرب حيث يمتلك اللاعب عروضاً مغرية تساعده في الرحيل من النصر.
من جانب آخر، لا يزال لاعبو النصر في انتظار الوعود التي تلقوها من إدارة النصر قبل بداية التدريبات يوم الخميس الماضي بتسلم جزء كبير من الرواتب المتأخرة، وعلمت مصادر «الشرق الأوسط» أنه في حال عدم تسلم اللاعبين لرواتبهم اليوم فإن عدداً من اللاعبين المهمين في الفريق سوف يقومون بالاجتماع مع الرئيس الأمير فيصل بن تركي وذلك من أجل النقاش حول ضرورة تسلم الرواتب بالإضافة إلى ضرورة إيجاد طريقة يتم خلالها تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على حد سواء.
تجدر الإشارة إلى أن لاعبي النصر يتعرضون إلى عقوبات مالية في حال الغياب أو التأخر عن التدريبات رغم عدم تسلمهم للرواتب منذ 11 شهرا.



صحيفة عكاظ


48 مليون ريال متأخرات النصر



ما زال لاعبو النصر ينتظرون أن يفي الأمير فيصل بن تركي بوعده الذي أطلقه قبل نحو شهر في أحد البرامج التلفزيونية، إذ وعد بضخ مبلغ 50 مليون ريال لخزينة النادي تذهب لسداد رواتب اللاعبين المتأخرة التي وصلت لنحو 48 مليون ريال لفترة 11 شهرا.

وكان الأمير فيصل بن تركي وعد في وقت سابق بأن تأخر رواتب اللاعبين مرحلة وانقضت، وسيتم تخصيص مبلغ عقد صلة السنوي البالغ 60 مليون ريال لرواتب اللاعبين، بمعدل خمسة ملايين شهريا.

يذكر أن إدارة النصر مجبرة على سداد رواتب اللاعبين المتأخرة، إضافة إلى القضايا الموجودة في غرفة فض المنازعات، وتقدر القيمة الإجمالية بنحو 80 مليون ريال، يلزم توفيرها إن رغب النصراويون في تسجيل لاعبين جدد.



برونو للنصراويين: سأبحث عن مستقبلي مع العالمي


نفى المدافع البرازيلي برونو انفيني المحترف بصفوف نادي النصر صحة الأخبار التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي والتي أشارت إلى مغادرته البيت النصراوي إلى ناد آخر، حيث غرد عبر حسابه بـ«تويتر» أن الأخبار المتداولة عن انتقاله لا تتطابق مع الحقيقة، موضحاً أنه بصدد دراسة وضعه التعاقدي مع النصر مع وكيل أعماله ومناقشة هذا الموقف بشكل قاطع، مفيداً أن نتائج الاجتماعات مع وكيله سيتم النظر فيها.

وأبدى البرازيلي برونو استغرابه من بعض ما تم تداوله حول حصول مدرب النصر السابق الكرواتي زوران ماميتش على عمولة حصل عليها جراء تعاقده مع النصر.

الجدير بالذكر أن علاقة اللاعب البرازيلي وإدارة نادي النصر شهدت خلافات حادة في الفترة الماضية بسبب مطالباته برفع راتبه السنوي إلى 2.4 مليون دولار، بينما ينص العقد بين الطرفين على 1.5 مليون دولار، على أن يتم تجديد العقد تلقائياً بمجرد تسليم اللاعب رواتبه المتأخرة حتى نهاية أبريل الماضي، إلى جانب زيادة في راتبه بنسبة 25% وهو ما قامت به إدارة نادي النصر، إلا أن ذلك لم يكن مرضياً للاعب ووكيله اللذين طالبا بإلغاء العقد القديم وتوقيع عقد جديد براتب أعلى ولمدة سنتين وهو ما وسع الفجوة بين الطرفين.

وكانت إدارة النصر قد طالبت اللاعب بالحضور للمملكة لدخول التدريبات، استناداً لبنود العقد الموقع، لكن اللاعب ظل متمسكاً بموقفه، وفي حال استمر على ذلك فسيرفع النصر شكواه للفيفا على اللاعب لعدم التزامه بما نصت عليه بنود العقد المبرم بين الطرفين.

من جهة أخرى، أنهت إدارة نادي النصر رسمياً التوقيع مع البرازيلي ريكاردو قوميز ليتولى الإشراف على الفريق الكروي الأول بدءا من الموسم المقبل، وتم التوقيع في قصر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في جدة الذي اجتمع مع المدرب بعد وصوله مساء أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وسيصل قوميز إلى الرياض عصر اليوم الثلاثاء وسيزور النادي بعد وصوله مباشرة لمشاهدته تدريبات الفريق على أن يبدأ مهامه مع الفريق غداً الأربعاء.

يذكر أن قوميز‏ وُلد في مدينة ريو دي جانيرو عام 1964، ولعب للمنتخب البرازيلي في مركز قلب الدفاع، وبدأ مسيرته التدريبية مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي لمدة سنتين حقق فيها مع فريق العاصمة الفرنسية كأس فرنسا في الموسم الثاني وبالتحديد 1997- 1998، كما حقق الدوري أيضا في نفس العام، بعدها ترك فرنسا وعاد مرة أخرى إلى بلاده البرازيل وتولى تدريب سبعة أندية حتى عام 2004، بعدها تولى مسؤولية المنتخب الأولمبي البرازيلي، وبعد ثلاثة أعوام عاد المدرب مرة أخرى إلى فرنسا، وتولى قيادة فريق بوردو وحقق معه الدوري الفرنسي عام 2007، ثم درب موناكو وترك منصبه في مايو 2009 وعاد إلى البرازيل مرة أخرى، وحقق مع فريق فاسكو دي جاما بطولة الكأس عام 2011.



udE2iB







رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 12:29 AM   #2
اميره بكلمتى
نائبة المدير العام لشؤون الاقسام


الصورة الرمزية اميره بكلمتى
اميره بكلمتى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27046
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-23-2023 (04:46 AM)
 المشاركات : 5,333 [ + ]
 التقييم :  19650
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 20 / 6 / 2017



فكه من العنزى والفريدى

اذ الخبر صحيح




الف شكر عالاخبار


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 10:10 AM   #3
ضاري العنزي


الصورة الرمزية ضاري العنزي
ضاري العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4348
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 10-13-2019 (05:32 AM)
 المشاركات : 3,470 [ + ]
 التقييم :  3374
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 20 / 6 / 2017



الفريدي ماينفرط فيه

الحمد لله تم الخلص من المزهريه


بالتوفيق لنصصصرنا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2017, 12:46 PM   #4
ن.ص.ر الابداع
نائب المدير العام لشؤون الاعضاء


الصورة الرمزية ن.ص.ر الابداع
ن.ص.ر الابداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 05-28-2024 (08:09 PM)
 المشاركات : 3,770 [ + ]
 التقييم :  456
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 20 / 6 / 2017



يستاهل غالب يكون كابتن الفريق..
روح قتالية و قائد في الملعب


يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, أخبار, الثلاثاء, النصر, يوم, صحف

       

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
       

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 13 / 6 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 06-13-2017 05:46 PM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 6/6 / 2017 أخبار الصحافة أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 06-06-2017 07:09 AM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 11/ 4 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 2 04-11-2017 04:53 AM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 4/ 4 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 4 04-04-2017 08:08 PM
أخبار النصر في صحف يوم الثلاثاء 7/ 3 / 2017 dad29236 أرشيف اخبار النصر من الصحف 3 03-07-2017 06:03 AM

 

 

ادارة المنتدى غير مسؤوله عن التعامل بين اﻻعضاء وجميع الردود والمواضيع تعبر عن رأي صاحبها فقط

 

 


الساعة الآن 03:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd


F.T.G.Y 3.0 BY:
D-sAb.NeT © 2011

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
This site is safe